qr

تحميل برنامج Real-player للكمبيوتر

احدث اصدار18.1.11.204 LATEST
الحجم62.23MB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل برامج كمبيوتر
تم التحديث2022-03-09

عندما تريد ان تقوم بتشغيل احد انواع ملفات الوسائط المتعدده مثل الصوت او ملفات الفيديو على جهازك الكمبيوتر فانه سوف يكون لديك مجموعه من الاخيارات فاما ان تقوم باستخدام برنامج مشغل الوسائط الاساسى الموجود فى الويندوز والذى يعرف باسم media player ولكن هناك من يريد مشاهده ملفات الوسائط المتعدده من خلال برنامج اخر ليتمكن من التحكم فى المقطع الذى يتم شغيله مثل تحميل برنامج Real-player للكمبيوتر ذلك البرنامج الذى يوفر لك الكثير من المزايا التى تجعله متفوق على اى برنامج مشغل وسائط اخر .

 

تحميل برنامج Real-player للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Real-player للكمبيوتر هو برنامج من اقدم البرامج فى مجال تشغيل مقاطع الفيديو كما انه واحد من البرامج الاكثر شهره فى تشفيل ملفات الصوت ايضا الى جانب ان البرنامج متعدد المنصات حيث يستطيع تشغيل صيغ مختلفه من الفيديو والصوتيات مثل MP3  و كويكتايم.

الى جانب بعض من التنسيقات الخاصه بالبرنامج نفسه مثل صيغ (*.ra, *.rm) كما انه يحتوى على امكانيه دعم بروتوكولات البث المباشر التى تخص تلقنوات الفضائيه والكثير من المميزات الاخرى والخصائص المتنوعه التى سوف نتناول شرحها لكم بالتفصيل والان قم بتحميل البرنامج من على موقعكم المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر .

 

وصف برنامج Real-player للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Real-player للكمبيوتر هو من اشهر البرامج فى مجال تشغيل ملفات الصوت وملفات الفيديو والذى يتيح لك مشاهده اى ملفات الصوت وملفات الفيديو المختلفه من على شبكه الانترنت ويعتبر من اقدم مشغلات الفيديو والميديا لجهاز الكمبيوتر .

حيث انه فى عام 1995 قامت الشركه المطوره للبرنامج بطرحه لاول مره فى المتاجر الالكترونيه وحصل على عدد كبير جدا من التحميلات فى تلك الفتره لذلك زاده شهره البرنامج واصبح مميز عن باقى البرنامج فى مثل مجاله .

ويرجع السبب فى ذلك الى مايقدمه البرنامج من خدمات متنوعه للمستخدم ولانه الافضل عند اغلب المستخدمين حينما يريدون تشغيل مقاطع الفيديو او ملفات الصوت .

البرنامج يتيح مشاهده اى ملفات وسائط متعده من على الانترنت بصيغه WMV,Rm بالاضافه الى ان البرنامج سهل جدا فى الاستخدام ويمكنك من خلاله انشاء قائمه تشغيل للكثير من الملفات المتتاليه وتحويل اسطوانات الصوت الى ملفات حتى يمكن تشغيلها بشكل مباشر على الكمبيوتر .

يتمتع البرنامج بالكثير من الامكانيات التى يمكن للمستخدم الاستفاده منها فمثلا يمكنك مشاركه الملفات الصوتيه وملفات الفيديو وسماع محطات الراديو ومشاهده القنوات التليفزيونيه وايضا القنوات الفضائيه من على الانترنت بكريقه مباشره وبجوده عاليه جدا .

كما يقوم البرنامج بتشغيل جميع ملفات ومقاطع الصوت التى تكون بجوده HD ويقوم بعرض جميع الافلام المترجمه مع التحكم الكامل فى الترجمه مع امكانيه تعديل لون الخط وحجمه بالاضافه الى انه يتيح لك خاصيه التخزين التى تتمكن من خلالها تخزين اى ملفات صوت او فيديو على جهازك مع امكانيه تحويل صيغ الفيديو الى اى من الصيغ الاخرى المشهوره وتحويل الاقراص والاسطوانات ال DVD الى ملفات بصيغه MP3

 

مميزات برنامج Real-player للكمبيوتر رابط مباشر

داخل برنامج Real-player للكمبيوتر الكثير من المميزات والخصائص المدهشه التى نعرضها عليكم الان :-

  • يقوم البرنامج بشغيل جميع ملفات الميديا مثل الموسيقى والفيديو من الكمبيوتر او من خلال الصفح على مواقع الانترنت بجوده عاليه .
  • البرنامج يوفر جميع امتدادات التشغيل الخاصه بتشغيل ملفات الوسائط المتعدده مثل (MP4, MB3, FLV, 3GP, AVI, WAV, MOV, WMA, WMV, RM, XVID, RMVB, MKV, MPEG) و غيرها .
  • البرنامج يمكنك من انشاء قوائم تشغيل متنوعه ويتيح لك اضافه المزيد من ملفات الموسيقى مثل الاغانى وملفات الفيديو وتجعلها تعمل بشكل تلقائى عند الانتهاء من ملف الى الملف التالى .
  • يساعدك البرنامج  فى تغير وتحويل امتدادت ملفات التشغيل الى امتدادت اخرى ونقلها بكل سهوله الى مكان التخزين الخاص بها .
  • يتميز البرنامج بالسرعه العاليه اثناء التشغيل واثناء التصفح على شبكه الانترنت ويرجع السبب فى ذلك الى بساطه التصميم وعدم وجود اى مشاكل تجعل البرنامج بطىء.
  • البرنامج متوافق مع جميع انظمه الويندوز المتعدده مثل ويندوز 7 او8 او فيستا والاكس بى وغيرها .
  • البرنامج يسهل عليك توفير اللغه التى تناسبك والتى يمكنك استخدامها لتوفر لك الوقت والجهد .
  • البرنامج مجانى ومفتوح المصدر لا يحتاج الى رسوم او تكاليف للتحميله او استخدامه .
  • يقوم البرنامج بعرض الفيديو على أفضل جودة  وإذا لم يكن هناك أختيارات للجودة فيمكن للبرنامج أن يضع بنفسه أفضل صورة يمكن مشاهدتها.
  • من خلال البرنامج تستطيع أن تقوم بمشاركة أي مقطع صوتي أو فيديو على الانترنت وذلك عبر الضغط عليها ثم أختيار الموقع المناسب الذي تريد المشاركة عليه.
  • البرنامج آمن تمامًا على جهازك فهو معتمد دوليًا من أكثر من منظمة و لا داعي للقلق من أن يحمل لجهازك ضرر .
  • يمكنك البرنامج من تشغيل محطات الراديو المختلفة، سواء  كانت محلية أو عالمية من خلال الترددات المختلفة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة Real-player وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة تشغيل ملفات الصوت ومقاطع الفيديو والأفلام والمساعدة على تشغيل ملفات الصوت والفيديو بصيغة WMV,Rm .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه . حيث سنقدم تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة .

نبذة تعريفية عن برنامج تشغيل الوسائط المتعددة Real-player :

تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة يحفظ كل ما تبذلونه من الصور وأشرطه الفيديو ويحولهم إلى قصص جميله للمشاركة ومشاهده اي جهاز .

كما يقوم البرنامج بإمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو على شبكة الأنترنت ، برنامج ريال بلاير تستطيع من خلالة تشغيل جميع أنواع الملفات الصوتية والفيديو بكل سهولة

حيث يمكنك إنشاء قائمة لتشغيل الكثير من الملفات بشكل متتالي وإمكانية تحويل أسطوانات الاوديو الى ملفات .

ويمكن للمستخدمين كذلك مشاركة الوسائط على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وجوجل+ مباشرة من البرنامج.

وقد تطور تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة إلى أكثر بكثير من مجرد لاعب وسائل الاعلام. انها لا تزال أفضل طريقه للعب وأداره كل من محتوي الفيديو الخاص بك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كما يقوم برنامج ريال بلاير كلود بتشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو عالية الجودة HD وعرض الترجمة مع الأفلام والتحكم الكامل فى ظهور شكل الترجمة والتعديل على الخط ولون وحجم الخط .

تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة هو برنامج متعدد المنصات لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة حيث يستطيع تشغيل صيغ وتنسيقات مختلفة بالإضافة إلى بعض التنسيقات الخاصة بالبرنامج نفسه .

ما هو الجديد في تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة :

قصص الأوقات

هي المونتاج المصنوعة تلقائيا من الصور وأشرطه الفيديو الخاصة بك ويختار أفضل لحظاتك لذا ليس عليك ان تزعجي نفسك بالبحث الذهاب في وقرص لهم ، والتاكد من مشاركتها مع الأصدقاء !

ريل كلاود

يمكنك تخزين بأمان الصور وأشرطه الفيديو علي الإنترنت ، وكلها في مكان واحد ، ثم الوصول اليها أينما ذهبت ، علي اي من الاجهزه الخاصة بك. النسخ الاحتياطي ذكرياتك لراحة البال مباشره من هاتفك أو قرص .

الآن مع الصور

يمكنك استخدام كل ما تبذلونه من الذكريات البصرية لخلق قصص جميله بحيث لا تفوت لحظه مره أخرى.

البومات مباشرة

إنشاء ومشاركه البومات الخاصة التي تخطر تلقائيا أصدقائك وعائلتك عند أضافه صور جديده ، وأشرطه الفيديو والقصص لهم. وهذا يعني ان أقرب الناس لك يمكن بسهوله البقاء حتى الآن مع الاحداث حياتك .

الجدول الزمني

يساعدك علي الحفاظ علي حياتك تنظيم الاحداث ، مما يجعلها سهله للوصول وتسترجع. مجرد التمرير والبحث من خلال ذكرياتك .

مميزات تحميل برنامج تشغيل الوسائط المتعددة :

    1. دعم فلاش فيديو وتمكين البرنامج المساعد .
    2. dvd ، svcd ، وتتكون حرق وتسجيل الفيديو للقرص cd/dvd.
    3. رلبلر الرياضية انيقه وسهله للتنقل واجهه.
    4. المؤثرات المرئي
    5. مكافئ الصوت
    6. أدوات التحكم بالفيديو
    7. القدرة على تسجيل الصوتيات
    8. نسخ اسطوانات CDs.
    9. البحث المتعدد الوسائط
    10. راديو الإنترنت
    11. مكتبه ملفات علي غرار الصندوق الموسيقي وهو جزء لا يتجزا من متصفح الويب.
    12. مدعومة بتسع لغات مختلفة .

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل برنامج Real-player للكمبيوتر”