qr

تحميل برنامج Rainmeter للكمبيوتر

احدث اصدار4.3.0
الحجم2.38 MB
عمليات التثبيت2.6K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2023-10-24

هل تبحث عن برنامج يمكنك من تخصيص سطح المكتب الخاص بنظامك على جهاز الكمبيوتر، فإننا ننصحك بتحميل برنامج RAINMETER للكمبيوتر الذى يمنحك القدرة على تحويل سطح المكتب الخاص بك إلى بوابة معلومات جذابة رائعة،كما يتيح لك تغيير الإعدادات للحصول على سطح مكتب لا مثيل له.

 

تحميل برنامج Rainmeter للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Rainmeter هو وسيلة سهلة الاستخدام كما انها أداة مساعدة لك تظهر العديد من الخيارات في الوقت الحقيقي حول أداء جهاز الكمبيوتر، كما سيكون عليك فقط أن تقرر ما هي التطبيقات التي تريد أن تراها في القائمة السياقية على علبة النظام.

كما انه طريقة رائعة لوضع المزيد من المعلومات أمامك في جميع الأوقات ودون الحاجة إلى تحميل تطبيقات معينة ، فمثلا يمكنك ان تحصل على الوقت الزمني في بلدك او بلد آخر او تستفسر عن حالة الطقس الحالية أو لأيام قادمة، وغيرها من الخصائص والامكانيات الرائعه التى سنعرضها لكم فى هذا المقال من خلال رابط مباشر على موقع دايركت اب.

شرح البرنامج

برنامج Rainmeter هو أداة تخصيص سطح المكتب والتي ستجعلك تراقب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك و يتحقق من مستوى الاستخدام للمكونات المختلفة، والجدير بالذكر انه هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكنها مراقبة أداء الكمبيوتر ويعتبر Rainmeter هو أحد أفضل أدوات المراقبة لأجهزة الكمبيوتر .

حيث يتم عرض المعلومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في لوحات مختلفة فمثلا يتم عرض مجموعة كبيرة من المعلومات مثل ذاكرة الوصول العشوائي و وحدة المعالجة المركزية ، كما يعرض أيضًا المساحة الخالية والمساحة المستخدمة على محركات الأقراص المتصلة.

ويسمح لك برنامج Rainmeter الحصول على جميع المعلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مكان واحد من دون ان تحتاج إلى المرور عبر نوافذ النظام المختلفة، وذلك من خلال مراقبة النظام ، كما يمكنك بسهولة تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك كلما لاحظت ان ادائه أصبح فيه مشكله  ، كما يمكنك إغلاق بعض التطبيقات والبرامج الاخرى ويمكنك تحرير بعض المساحة إذا رأيت أن مساحة محركات الأقراص لديك صغيره  .

البرنامج يقدم تحليلات أفضل وأكثر عمقاً عن حالة موارد الجهاز وأداء القطع الداخلية للجهاز إضافة إلى مقدار التحميل من الشبكة فيمكنك أن تستفيد من هذه الميزة لكشف البرامج التي حملت من الإنترنت من دون علمك، كما يحتوي البرنامج على حالة الطقس اليوم في بلدك  ، وتستطيع أن تطلع على الإخبار عبر خلاصات RSS في نافذة صغيرة ، كما ويحتوي أيضاً على محرك بحث ينقلك مباشرة إلى صفحة جوجل الرسمية.

مميزات البرنامج

  • يحتل مساحة صغيرة جداً من شاشة المهام و يمكنه ان يعرض معلومات كبيرة جداً.
  • يعتبر أكثر أماناً بالنسبة للمستخدمين المبتدئين الذين يهتمون بتغيير خصائص سطح المكتب.
  • تطبيق مفتوح يسمح لك بإضافة التعديلات التي ترغب بها، فمع بعض الخبرة والمهارة في البرمجة النصية يمكنك خلق واجهات جديدة من إبداعك .
  • تستطيع من خلاله تعيين الكثير من العناصر مثل الطقس،والوقت، والتاريخ، والموسيقى،واشكال مختلفة لمراقبة الجهاز وعمل النظام .
  • شعبية عالية على مستوى العالم وذلك كونه تطبيق بسيط ومفيد ويدعم 35 لغة مختلفة

 

 

 

 

 

تغيير شكل سطح المكتب لأجمل لوحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … تحميل برنامج Rainmeter لتغيير شكل سطح المكتب للكمبيوتر – نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي على موقع دايركت أب برنامج 2019 Rainmeter وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بتغيير شكل سطح المكتب لتحويلها لأجمل لوحه ممكنة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع تحميل برامج كمبيوتر 2019 برابط مباشر

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج تغيير شكل سطح المكتب لأجمل لوحة Rainmeter :

برنامج تغيير شكل سطح المكتب لأجمل لوحة Rainmeter هو أفضل والأكثر شهره سطح المكتب البرمجيات التخصيص ويندوز. تعزيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز في المنزل أو العمل مع الشاشة فهو مفيد ، التطبيقات الصغيرة التي تطفو بحريه علي سطح المكتب .

برنامج تغيير شكل سطح المكتب لأجمل لوحة Rainmeter توفر لك معلومات مفيده في لمحه. ومن السهل ان تبقي العين علي موارد النظام الخاص بك ، مثل الذاكرة وطاقة البطارية ، أو تدفقات البيانات عبر الإنترنت ، بما في ذلك البريد الكتروني ، ار اس ال ، والتنبؤات الطقس .

يقدم تحليلات أفضل وأكثر عمقاً وشمولية عن حالة موارد الجهاز وأداء القطع الداخلية للحاسوب إضافة إلى مقدار التنزيل/التحميل من الشبكة فتستطيع أن تستفيد من هذه الخاصية لكشف البرامج التي تنزّل من الإنترنت دون علمك، كما يحتوي على حالة الطقس لهذا اليوم في بلدك وأيضاً تستطيع أن تجلب الأخبار عبر خلاصات RSS في نافذة صغيرة وأنيقة إلى حد ما. ويحتوي أيضاً على محرك بحث ينقلك مباشرة إلى صفحة جوجل الرسمية .

وبالإضافة الي ذلك , يتميز البرنامج بواجهة رائعة حيث تحتوي علي العديد من المميزات الرائعة . حيث يمكن للمستخدمين إضافة العديد من الأدوات الي سطح المكتب من اجل الوصول السريع .

كما يمكن تطبيق الإعدادات بشكل سريع و إضافة أشياء أخري مثل الساعات و تقويم و أدوات أخري لمراقبة أداء الحاسوب . و هي تعتبر الأداة المثلي في تغير سطح المكتب الي شكل رائع و جذاب دون أي تعب و ملل . و توجد هذه الأداة بأكثر من 35 لغة مختلفة مما يجعلها سهلة الاستخدام و الحصول عليها .

مطور برنامج Rainmeter والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Rainmeter Team .

برنامج Rainmeter متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز (جميع الإصدارات) .

مميزات برنامج Rainmeter :

  • مجاني
  • سهل الاستخدام
  • ذات واجهة بسيطة وأنيقه
  • تغيير سطح المكتب بشكل خرافي ومميز
  • معرفة حالة الطفس
  • إمكانية قياس سرعة الجهاز
  • إمكانية قياس سرعة الأداء
  • قوة البرنامج تكمن في العدد الهائل جدا من الاضافات والأدوات التي يتمتع بها


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

31 thoughts on “تحميل برنامج Rainmeter للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج ++AirDC لتبادل الملفات بين المستخدمين للكمبيوتر

تبادل الملفات بسرعة وسهولة

→
تحميل برنامج CodeLobster PHP Edition للكمبيوتر

أقوى أدوات تحرير الأكواد

→
تحميل برنامج Soda Player للكمبيوتر

برنامج رائع لتشغيل الفيديوهات والأفلام بجوده عالية وبسرعة فائقة...

→
تحميل برنامج Tunnelbear تصفح الإنترنت بشبكة افتراضية للحاسوب

تخلص من قيود تصفح الإنترنت

→
تحميل iMyFone ChatsBack لاستعادة ملفات الواتساب المحذوفة

قم باسترجاع ملفاتك وبياناتك المفقودة من على الواتساب

→
تحميل احدث اصدار من برنامج Tucan Manager 2019 لتحميل وإدارة الملفات للكمبيوتر

برنامج يتيح لك التنزيل من جميع مواقع التحميل

→
تحميل برنامج Hideman التصفح الخفي للإنترنت

سرية تامة في تصفح الإنترنت باستخدام IP مختلف

→
تحميل برنامج Vienna للكمبيوتر

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل...

→
تحميل برنامج BWMeter لقياس سرعة الإنترنت للكمبيوتر برابط مباشر

معرفة وقياس سرعة الويب بدقة

→
تحميل برنامج ExpressVPN للكمبيوتر

فتح المواقع المحجوبة والإبحار بأمان على الإنترنت