qr

تحميل برنامج NetWorx للكمبيوتر

احدث اصدار6.2.4
الحجم9.8 MB
عمليات التثبيت3K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-09-21

نقدم لكم اليوم زوار موقع دايركت اب المهتمين دائما بكل ما يتعلق ببرامج الويندوز برنامج سهل وبسيط ومجانى تماما فى مساعدتك فى تقييم استهلاك عرض النطاق الترددي ، حيث يمكنك استخدامه فى معرفه وقياس سرعه الانترنت الى جانب انه برنامج يطلعك على سعه رفع بياناتك وتحميلها من على شبكه الانترنت ، البرنامج الذى سوف نتحدث عنه هو تحميل برنامج NetWorx للكمبيوتر .

 

تحميل برنامج NetWorx للكمبيوتر رابط مباشر

تحميل برنامج NetWorx للحاسب الالى هو برنامج من أشهر برامج الإنترنت إستخداماً من قبل المستخدمين ويتخطي عدد مستخدميه الملايين حول العالم ، ويرجع السبب فى ذلك أن برنامج NetWorx أحد افضل برامج الكمبيوتر المجانية الهامة لكل جهاز كمبيوتر وذلك لما يقدمه من خدمات هامة لكل مستخدم ، حيث من خلاله يمكنك القيام بعمل فحص لشبكة الانترنت للتعرف على سرعتها، بالإضافة الى انه يمكنك من خلال معرفة كل عناوين الـ IP لكل مستخدم لديك على الشبكة ومعرفه استهلاكك سواء استهلاك يومى او إسبوعى لكى تتمكن من معرفه كيف تنتهى باقة الانترنت والكثير من المميزات والخصائص الأخرى الرائعة التى سوف نعرضها عليكم فى هذا المقال بالإضافة الى انه جئنا اليكم برابط مباشر لتحميل البرنامج من على موقعكم المميز دايركت اب .

 

شرح برنامج NetWorx للحاسب الآلى

سؤال يتردد كثيرا على كثير من مستخدمي الإنترنت فى الفترة الأخيرة وهو كيف احافظ على باقة الإنترنت الخاصة بى ، و يعتقد البعض بأن شركات الإنترنت تهدر باقات المستخدمين مما يؤدى الي إنتهاء الباقة قبل ميعاد تجديدها ، من الممكن ان يكون ذلك صحيحاً ولكن لابد من مراقبة الإستهلاك للتأكد إن كانت المشكلة من شركات الإنترنت أم المشكلة لدينا .

يأتى هنا دور برنامج  NetWorx للكمبيوتر والذى تستطيع من خلاله مراقبة إستهلاك الإنترنت على جهازك الخاص ومراقبة أيضا البرامج التي تستهلك إنترنت، حيث أنه يقدم لك تقرير للإستهلاك يومى او اسبوعى او حتى شهرى لتستطيع  من خلاله معرفة إستهلاكك للإنترنت على مدار الشهر.

وبدون شك إن برنامج NetWorx للحاسب الآلى هو من أفضل البرامج التى تستطيع الإعتماد عليها فى قياس سرعة الإنترنت فهو صمم خصيصا من أجل قياس سرعة الانترنت بالإضافة الى يطلعك على حساب الاستهلاك لكل جهاز وحجم التحميلات على الشبكة ، الى جانب انه يمكنك معرفة أى من البرامج التى تكون محمله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستهلك سرعه الانترنت أكثر ،كما يمكنك وقف أى برنامج ترغب فى إيقافة ان كان ذلك يستهلك إنترنت بشكل كبير ، اى البرنامج بشكل عام يعتبر كمدير او مراقب لحركة الانترنت لديك لمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن الاستهلاك.

وللبرنامج طريقة سهلة جدا فى عمله وهى بالضغط بكل بساطة على أيقونة Networx في لوحة النظام والتى من خلالها يمكنك معرفة سرعة تلقي وإرسال البيانات عبر الإنترنت.

كما ويتضمن البرنامج أيضا نافذة تحتوي على معلومات إضافية حول إرسال البيانات، بالإضافة الى محلل لسرعة شبكتك، وشاشة بها معلومات كثيره حول درجة استخدام الشبكة من طرف برامجك.

وانطلاقا من إعدادات البرنامج أيضاً يمكنك اختيار إذا كنت ترغب في أن يقوم البرنامج بمراقبة جميع اتصالات النظام أو تلك فقط الواردة من موائم شبكة معين.

كما وانه من نفس نافذة الاختيارات هذه سوف يمكنك تحديد إعدادات أخرى مثل ما نوعيه المعلومات التي ستتلقاها عند ضغطك على أيقونة لوحة النظام، وكيفية بدا البرنامج، ويمكنك أيضا أن تحديد الإشعارات وذلك بناء على سرعة وكمية البيانات المستلمة أو التي تم إرسالها، مع امكانيه تعيين تنبيه معين لكل حالة على حدة.

مميزات تحميل برنامج NetWorx للحاسب الآلى

بعد تحميل برنامج نيتروكس للكمبيوتر سوف تلاحظ الكثير من المميزات به أهمها :-

  • تستطيع من خلال البرنامج مراقبة جميع عمليات الإتصال بالإنترنت بكل سهولة.
  • يقدم لك البرنامج تقرير شامل عن كافة معلومات الشبكة كما ويقدمها على شكل ملفات اكسيل او وورد.
  • يمكنه مراقبة كافة التطبيقات والبرامج التى تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة بيانات إستخدامهم للإنترنت.
  • خلال البرنامج تستطيع معرفة أى البرامج يستهلك أكثر ، ويمكنك إيقافه .
  • يتميز برنامج NetWorx بانه خفيف وسهل فى الإستخدام ويمكن لأى شخص التعامل معه بدون خبرات سابقه .
  • كما يتميز بانه يدعم العديد من اللغات أولها اللغة الإنجليزية وأهمها أنه يدعم اللغة العربية.
  • يتميز البرنامج ايضا بدعمه لجميع أنظمة الويندوز وأنظمة الماك وغيرها .
  • يعطيك معلومات كاملة وتقارير مفصلة عن حالة الانترنت والسرعة القصوى.
  • يساعدك في التعرف على النشاطات المشبوهة التي تستخدم النت.
  • يمكنه التعرف على المتصلين بشبكتك بطريقة سرية ويساعدك فى إتخاد الإجراءات.
  • كما يساعدك في تحليل الانترنت لتحديد المشاكل المتعلقة به.
  • البرنامج مجانى فى التحميل والاستخدام .

 

اكتشف سرعة رفعك للبيانات وتحميلها من الإنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … تحميل برنامج NetWorx لقياس سرعة الإنترنت على الكمبيوتر – نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي على موقع دايركت أب تحميل برنامج قياس سرعة النت على جهازك NetWorx للكمبيوتر مجانا وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بإمكانية الاطلاع على سرعة رفعك للبيانات وتحميلها من الإنترنت.

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاصة به وأهم ما يميزه من خلال تحميل برامح كمبيوتر 2019 برابط مباشر .

تحميل برنامج NetWorx لقياس سرعة الإنترنت على الكمبيوتر :

برنامج قياس سرعة النت على جهازك NetWorx هو برنامج بسيط، ولكنه عبارة عن أداة قوية تساعدك على تقييم بموضوعيه الخاص بك عرض النطاق الترددي الاستهلاك الحالة، يمكنك استخدامه لجمع بيانات استخدام عرض النطاق الترددي وقياس سرعة الإنترنت أو أي اتصالات شبكه أخر .

البرنامج يسمح لك لمراقبة جميع اتصالات الشبكة أو مجرد اتصال شبكه معينه ، مثل لاسلكيه أو المتنقلة ذات النطاق العريض. ويتميز البرنامج أيضا بمجموعه من التنبيات المرئية والصوتية التي يمكن تخصيصها بشكل كبير.

ويتضمن هذا التطبيق أيضا نافذة تحتوي على معلومات إضافية مفصلة حول إرسال البيانات، ومحلل لسرعة شبكتك، وشاشة تضم معلومات حول درجة استخدام الشبكة من طرف برامجك.

يمكنك اعداده لتنبيك عند انخفاض اتصال الشبكة أو عند حدوث بعض الانشطه المريبة-مثل تدفق البيانات الثقيلة بشكل غير عادي-. فانه يمكن أيضا قطع الاتصال تلقائيا كافة اتصالات الطلب الهاتفي وإيقاف تشغيل النظام .

يتم تمثيل حركه المرور الواردة والصادرة علي التخطيط الخطي وتسجيلها في ملف ، بحيث يمكنك دوما عرض إحصائيات حول استخدام عرض النطاق الترددي اليومي والأسبوعي والشهري ومده الطلب الهاتفي.

ويمكن تصدير التقارير إلى مجموعه متنوعة من الاشكال ، مثل اتش تي ام ال ، ومايكروسوفت وورد أكسل ، لمزيد من التحليل .

مطور برنامج NetWorx والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة SoftPerfect .

برنامج NetWorx 2019 متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز (جميع الإصدارت) .

مميزات تحميل برنامج NetWorx لقياس سرعة الإنترنت على الكمبيوتر :

  • مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • مسح الرسم و/أو العرض الرقمي .
  • تقارير الاستخدام مع التصدير إلى مجموعه متنوعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك أكسل ، MS Word و HTML
  • يسمح بالاشراف الدقيق علي عمليات التحميل والتحميل .
  • يعمل مع الطلب الهاتفي ، ISDN ، كبل المودم ، ADSL ، بطاقات ايثرنت ، وأكثر .
  • يتضمن معلومات الشبكة وأداات الاختبار مع netstat المتقدمة التي تعرض التطبيقات باستخدام الاتصال بإنترنت .
  • الخيار لاعلام المستخدم أو قطع الاتصال بالإنترنت تلقائيا عندما يتجاوز نشاط الشبكة مستوي معين .
  • سرعه متر لتحميل الوقت بدقه والإبلاغ عن معدلات النقل المتوسط .
  • دفتر يوميه جلسة الطلب الهاتفي مع معلومات مفصله حول كل جلسة عمل .
  • مجانا تماما ولا تحتوي علي اي أدواري/برامج التجسس/البرامج الضارة .

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 thoughts on “تحميل برنامج NetWorx للكمبيوتر”