qr

تحميل برنامج محرر Brackets HTML للكمبيوتر

احدث اصدارأحدث إصدار
الحجم69.05MB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-10-14

عزيزى المستخدم للكمبيوتر إذا كنت تعمل بانتظام مع لغات ال HTML و CSS و JavaScript، فقد يكون برنامج Brackets للكمبيوتر هى الأداة المناسبة لك، حيث تم تصميمه ليجعل عملية الترميز بسيطه ، في حين سيكون المبرمجون قادرين على مشاركه عملهم من خلال عدد من المنصات المتنوعه.

 

تحميل برنامج محرر Brackets HTML للكمبيوتر

أداة تحرير وتصميم الواجهات الى تسمى Front-end للمواقع والتطبيقات هو أحد أفضل المحررات في العالم والذي يدعى براكيتس Brackets ، البرنامج المجاني بشكل كامل والمقدمة كهدية من شركة Adobe. حيث تم اضافه اليها العديد من المزايا الرائعة والتي يحتاجها كل مطوّر للمواقع والتطبيقات.

بالرغم أن برنامج Brackets صنع خصيصاً لبرمجة الواجهات ،إلا أنه يأتي بكثير من لغات البرمجة التي تعمل في الواجهة الخلفية أو في السيرفر Back-end مثل لغة PHP وحتى لغات برمجة تطبيقات سطح المكتب Desktop Applications مثل لغه جافا Java وسي شارب C# وغيرها الى جانب الكثير من المميزات والخصائص المتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال كما وقد جئنا اليكم برابط تحميل البرنامج من على موقع دايركت اب .

شرح البرنامج

برنامج  Brackets HTML للكمبيوتر هو برنامج قوي يتم استخدامه في تحرير الأكواد البرمجية لصفحات الويب التى تكون بلغة html وأيضا تحرير اكواد التصميم CSS ، حيث يوفر البرنامج كل ما يحتاجه المستخدم من ناحيه تكوين النماذج من البداية الى النهاية.

هذا يعني انه بإمكانك عمل مشاريع كبيرة وتصميم صفحات الانترنت باحترافية ، حيث يحتوى براكتس على ميزه تصحيح الأخطاء البرمجية داخل الكود مما يساعد على الحصول على نتائج جيدة.

من المميزات الرائعة في هذا البرنامج هي المعاينة لكل خطوة تقوم بها الامر الذي يفيد فى عرض صفحات الاش تي ام ال التي قمت بتصميمها ، كما يقوم بحفظ كافة التغييرات التي قمت بها، في حال لم تعجبك التعديلات يمكنك التراجع بسهولة .

البرنامج يدعم خاصيه اختصارات لوحة المفاتيح في عمليه نسخ الأكواد وإجراء عمليات البحث داخل الملفات المفتوحة وهذا الامر من شأنه يعمل على تسريع العمل والبرمجة.

Brackets يوفر ادوات كثيره من بينها إغلاق الاقواس بشكل تلقائي ،ومساعدتك في كتابة الكود بشكل صحيح وتكملته ليعمل بكفائة ، اضافه الى ان البرنامج مفيد جدا لجميع المصممين الذين يعملون في مجال انشاء المواقع والصفحات الالكترونية.

كذلك تحرير القوالب الخاصة بوورد بريس وبلوجر ، كما يمكن استخدامه لأغراض تعليمية حتى تجيد التعامل مع اكواد HTML ، من الأدوات الأخرى أيضا نجد أداة تقوم بعرض الأخطاء مما سوف يساعدك على تصليحها.

علاوة على ذلك يدعم البرنامج إمكانية ترقيم الاسطر حسب رغبتك ويمكنك إضافة الكثير من الأشياء في كود البرمجة مثل إضافة كود جافا سكربت او إدراج رابط لصورة من الأنترنت.

كما يمكنك تغيير النصوص مثلا يمكنك تكبير حجمها او إضافة الجداول والرموز المختلفة ، ويمكنك أيضا توسيع رقعة الوظائف من خلال تثبيت بعض الإضافات المتاحة حتى تعمل مع البرنامج و التي يوجد عدد كبير منها يمكن تنزيلها من الموقع الرسمي.

مميزات  البرنامج

يحتوى برنامج Brackets HTML للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعة التي منها ما يلى:-

  • البرنامج يمكنه التعديل على أكواد الاتش تي ام ال التى قمت بتحميلها من الأنترنت.
  • كما يساعدك في كتابة الأكواد بشكل صحيح مع الاكمال لها.
  • يقوم بمعاينة فورية للتغيرات التي قمت بها على الصفحة.
  • البرنامج يمكن استخدامه لأهداف تعليمية بهدف الاحتراف فى مجال تصميم المواقع.
  • يحتوى على خاصيه البحث عن الكود بين الاسطر البرمجية.
  • يتميز بانه مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى دفع رسوم إضافية.
  • يقوم بإظهار الأخطاء البرمجية داخل الكود والعمل على إصلاحها.
  • كما يدعم اختصارات لوحة المفاتيح بحيث يمكنك اجراء الكثير من التعديلات بسهولة.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موعدنا اليومي من قسم تحميل برامج كمبيوتر مع برنامج بين قوسين برنامج Brackets هي أداة تطوير للشبكة التي بها يمكنك التحرير في وقت واحد من التعليمات البرمجية CSS و JavaScript و HTML ، وهذا يعني أنه خلال إنشاء المشاريع، ستكون مكتفٍ تمام بعد تحميل برنامج Brackets ، على عكس البرامج التي تتبنى اقتراحا مماثلا أو ملفات منفصلة أو حتى رموز مختلفة للناشرين لم تعد تحتاج إلى تشغيل في نفس الوقت.

وهكذا، إذا كان لديك نية لجعل عملك أكثر إتقانا، فـ تحميل Brackets قد يمكنه أن يلبي في الواقع لك بعض احتياجاتك الهامّة في هذا المجال، لدى هذا البرنامج أيضا ميزة المعاينة في الوقت الحقيقي بسطور مكتوبة واضحة، فقط انقر على زر “معاينة مباشرة” ويتحقق ذلك من خلال متصفح Google Chrome .

مميزات برنامج Brackets :

مرافق المشاهدة:

بالإضافة إلى طرح خيار المعاينة للمشاريع في نفس ذات الوقت، يشمل هذا البرنامج أيضا خيارات التنمية التعليمية والموضوعية لعرض المشروع الخاص بك على صفحة ويب ومايجب عليك فعله هو فقط النقر على الخيار “معاينة مباشرة” وفيما بعد الزر الذي أبداه رمزا للمسافة ويُعرض في الزاوية اليمنى العليا من البرنامج.

عناصر العرض:

عندما تُسخّر المؤشر الخاص بك في خط في CSS، Brackets يظهر في صفحة المعاينة، كل العناصر تتأثر بمثل هذا الرمز. هذا يحدث أيضا عندما يتم تحرير HTMLs – أما الزر “معاينة مباشرة” غير قابل للفحص في المشاريع في نفس ذات الوقت في جافا سكريبت.

تحرير سريع:

لمعرفة أي عناصر يتم تبنيها من قبل التحرير، فقط اختر HTML؛ ثم قم بتشغيل الأمر “Ctrl + E” كي تعرف بالضبط CSSS HTMLs أو جزء من المقطع المحدد في المشروع. لاستكشاف بعض التعليمات البرمجية، فإنه يكفي مرة أخرى الضغط على مفتاح “Ctrl” – اضغط على “خروج” للعودة الى الشاشة الرئيسية.

ملحقات:

تحميل Brackets على الرغم من الكفاءة التي يظهر بها إلا أن رموز مهمة التحرير على شبكة الإنترنت، لا يمكنها إرضاء بعض المستخدمين؛ مع ذلك يمكن لعديد من المستخدمين تثبيت البرنامج – هو برنامج مفتوح المصدر، والتي تسمح بإنشاء طلبات أي عضو من أعضاء Brackets .

إذا أردت أن تصل إلى قائمة الملحقات المتاحة فإن ذلك سيتم بطريقة غاية في السهولة. انتقل إلى خيار “ملف”، انقر على “إدارة ملحق” ثم أدرْ كل تحديثات التطبيق، وقراءة وصف موجز لكل منها، ثم انقر على “تثبيت” لتثبيت واحد أو تمديد آخر.

سيساعدك تحميل برنامج Brackets في فتح أكثر من برنامج لتعديل التصميمات الخاصة بك على شبكة الإنترنت. فهو يسمح للنمذجة في وقت واحد من التعليمات البرمجية CSS، JavaScript و HTML، لأنه يعتبر أداة من شأنها تحسين عملك كمطور. وامتلاكك القدرة على تعديل ومعاينة ( “معاينة مباشرة”) في الوقت الحالي للتعديل فهو يعتبر تسليط الضوء على قدر كبير من عمليات البرنامج.

طريقة ترتيب العناصر في الصفحة وتحريرها تعتبر ملحوظة مهمة جدا يجب عليك أخذها في الاعتبار :

لجعل عرض HTML أو رمز CSS يتم ببساطة وتشغيل موجه الأوامر “التحرير السريع” بصفة موضوعية؛ هذا الخيار هيو واحد من الصفات مما يدل على مدى قوة واجهة Brackets التعليمية، وهذه ميزة أخرى قادرة على تحسين عمل أولئك الذين لديهم مهمة كتابة أسطر من التعليمات البرمجية.

فقط جوجل كروم:

حتى الآن، فقط متصفح جوجل كروم قادر على عرض صفحة المعاينة للمشاريع والتفاصيل التي قد تزعج المستخدمين الذين يفضلون المتصفحات البديلة، وتتعلق النقطة الحساسة أيضا بـ جافا سكريبت لعرض “معاينة مباشرة” – الخيار أيضا ليس متوفرا بعد في ميزة المعاينة.

لا يزال تنزيل Brackets خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في تحسين أدائهم عند إنشاء أو رمز تحرير HTML، CSS و JavaScript.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل برنامج محرر Brackets HTML للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج Canvas X 2019 للتعديل على الصور

 أداة قوية لإنشاء كل أنواع تصميمات الرسومات

→
تحميل برنامج PowerPoint DVD Maker 2019 لعمل عروض تقديمية احترافية

 تحويل البوربوينت إلى تنسيق فيديو DVD

→
تحميل برنامج Round-Robin Mailer 2019 لإرسال بريد إلكتروني ترويجي

 توزيع البريد الإلكتروني الوارد على شركتك بطريقة مناسبة

→
تحميل برنامج KantoPlayer 2019 لتشغيل الملفات الصوتية

يمكنك عمل قوائم تشغيل صوتية خاصة

→
تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر

سوف نتحدث اليوم متابعينا الكرام عن برنامج خاص بهواتف...

→
تحميل برنامج DesktopOK لتحسين وتغيير دقة الشاشة للكمبيوتر

أقوى برنامج تغيير إعدادات الشاشة وسطح المكتب

→
تحميل برنامج pp المتجر الصيني للأندرويد

المتجر الصيني للاندرويد PP يوفر مجموعة لا بأس بها...

→
تحميل برنامج RapidTyping للكمبيوتر

أصبح الحصول على دقة في الكتابة على الكمبيوتر أمرًا...

→
تحميل برنامج Registry Finder للكمبيوتر

إدارة وتحرير سجلات ويندوز باحترافية

→
تحميل برنامج CleverPDF for Windows 2019 لتحرير ملفات الـ pdf

 توفير أدوات تحرير ملفات البي دي إف