qr

تحميل تطبيق أدوبي فوتوشوب كاميرا للجوال أندرويد برابط مباشر

تأثيرات كاميرا فريدة لالتقاط صور أفضل من أدوبي

احدث اصدار1.0.3
الحجم94.4 MB
عمليات التثبيت331
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.adobe.lens.android
تم التحديث2020-08-16

أصبح متاح الآن الحصول على تطبيق تحميل تطبيق أدوبي فوتوشوب كاميرا Adobe Photoshop Camera للجوال أندرويد برابط مباشر مجانًا والذي يُعد أحد أهم المنتجات البرمجية المُقدمة من خلال شركة التقنية والبرمجيات العالمية أدوبي، ولا تقل أهمية واحترافية التطبيق المُقدم لكم اليوم عن درجة الجودة الفائقة التي تتمتع بها كافة منتجات الشركة.

تحميل تطبيق أدوبي فوتوشوب كاميرا للجوال أندرويد برابط مباشر

لا شك أن استخدام الهاتف الذكي في التقاط الصور في المناسبات العامة والخاصة وفي أي وقت أصبح يحل محل الكاميرات العادية بشكل كبير جدًا نظرًا إلى سرعة وسهولة استخدام الهاتف وحمله في أي مكان، وفي هذا الصدد ؛ يبحث كل شخص عن برنامج التصوير الأقوى الذي يوفر له أعلى درجة وضوح وتحرير لكافة الصور التي يقوم بالتقاطها، وهنا قامت شركة أدوبي بتصميم تطبيق أدوبي فوتوشوب كاميرا الذي يُمكن استخدامه على جميع أجهزة الهواتف النقالة وفي أي مكان بمستوى غير مسبوق من الوضوح والجودة والتميز.

مميزات برنامج Adobe Photoshop Camera

يأتي تطبيق ادوبي فوتوشوب كاميرا بعدد كبير للغاية من المميزات الفريدة، مثل:

  • من خلال تنزيل وتثبيت هذا البرنامج الرائع؛ سوف يكون في إمكانك الحصول على صور بنتائج مذهلة بأقل مجهود ؛ نظرًا إلى أن هذا التطبيق يضم الكثير من الفلاتر الاحترافية والجديدة.
  • تعمل جميع الفلاتر الموجودة في تطبيق أدوبي كاميرا للجوال بالاعتماد على تقنية الواقع الافتراضي وبالتالي ؛ يُمكن تغيير الخلفية الخاصة بالصور بمفردها واستبدالها بأي خلفية أخرى أو التركيز على جزء فقط من الصورة، وهذا بالطبع يُعزز من درجة الاحترافية والوضوح في التقاط الصور.
  • يقوم التطبيق بالتكيف بشكل تلقائي وفوري مع مستوى الإضاءة في مكان التقاط الصورة للحصول على أفضل نتيجة، وبالتالي ؛ لن تكون مضطرًا إلى التقاط الصورة في إضاءة خافتة أو تشغيل فلاش الكاميرا الذي يؤثر سلبيًا على وضوح وجودة الصورة في الكثير من الأحيان.
  • وإلى جانب ما سبق ؛ يضم هذا التطبيق أيضًا عدد كبير للغاية من المؤثرات التي تضفي على الصور أيضًا نوعًا من الجمال والتميز والاحترافية.
  • يُمكن من خلال هذا البرنامج أيضًا إجراء المزيد من التحرير والتعديل على الصور مثل القص والتدوير وتغيير الحجم وإضافة الأشكال وغيرهم من الإضافات الأخرى المميزة.
  • على الرغم من عدم مرور فترة طويلة على إطلاق هذا التطبيق، إلا أن درجة الاحترافية غير المسبوقة به جعلته يتبوأ منزلة كبيرة ومتقدمة جدًا من بين تطبيقات التصوير والتحرير ؛ بل جعلته يأتي أعلى قائمة هذه الفئة من تطبيقات الجوال.

مميزات إضافية

  • يأتي برنامج كاميرا أدوبي بحجم صغير للغاية يجعله متوافق تمامًا مع كافة أجهزة الجوال، حيث أن احدث إصدارات البرنامج يُعادل تقريبًا 94.4 ميجا بايت.
  • التطبيق متوافق مع كل أجهزة الجوال المزودة بنظام تشغيل أندرويد بما فيها الإصدارات القديمة والحديثة.
  • من برامج التقاط وتحرير الصور سهلة الاستخدام الخالية تمامًا من التعقيد والتي يُمكن لأي شخص أن يستخدمها على الجوال خاصته بسهولة تامة.
  • هذا التطبيق الاحترافي من شركة أدوبي لالتقاط الصور وتحريرها واضافة الفلاتر الاحترافية والمميزة إليها مُقدم بشكل مجاني لكافة المستخدمين في مختلف دول العالم دون الحاجة إلى الاشتراك أو دفع رسوم الشراء.
  • يُمكنكم الحصول على التطبيق الآن بشكل مباشر عبر موقع دايركت أب من خلال الرابط المجاني المباشر المتوفر أعلى هذه الصفحة بصيغة ايبيك  apk أو تنزيه من خلال متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي جوجل بلاي google play.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل تطبيق أدوبي فوتوشوب كاميرا للجوال أندرويد برابط مباشر”





→
تحميل تطبيق Retrica App للاندرويد

اذا كنت تريد التقاط صور مذهلة ! فعليك عزيزي...

→
تحميل تطبيق PicSay – Photo Editor للأندرويد

تعديل الصور وإضافة النصوص إليها بشكل احترافي

→
تنزيل POLA Camera – Beauty Selfie, Clone Camera& Collage APK للاندرويد

أجمل الصور الشخصية واللقطات الطبيعية

→
تنزيل تطبيق صانع الفيديو ومشاركة الصور APK للاندرويد

تنزيل الموسيقى صانع الفيديو APK للموبايل اندرويد برابط مباشر...

→
تحميل تطبيق ممحاة الخلفية في الصور للأندرويد

يمكنك إزالة الخلفية من الصور بكل الصيغ

→
تحميل تطبيق YouCam Makeup للاندرويد

موعدكم اليوم مع تطبيق اندرويد رائع يخص الكاميرا السيلفى...

→
تحميل تطبيق B612 Beauty & Filter Camera APK للجوال أندرويد وأيفون

كاميرا تتمتع بأعلى قدر من الدقة والوضوح

→
تحميل تطبيق Pretty Beauty Camera – 2019 للأندرويد

مؤثرات احترافية لتجميل الصور

→
تحميل تطبيق Add Watermark للاندرويد رابط مباشر

محبي ومتابعي موقع دايركت اب كما عودناكم معنا على...

→
تنزيل Sweet Selfie -سيلفي، كاميرا الجمال، محرر الصور APK للاندرويد

تنزيل Sweet Selfie -سيلفي، كاميرا الجمال، محرر الصور APK...