qr

تحميل تطبيق وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية MOHAP‏ للجوال برابط مباشر

تطبيق الخدمات الإلكترونية لوزارة الصحة الإماراتية

احدث اصدار10.1.6
الحجم15.0 MB
عمليات التثبيت333
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.mohgov.uae.MOHAPPP
تم التحديث2020-06-04

تحميل تطبيق وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية MOHAP‏ للجوال أندرويد وأيفون برابط مباشر من خلال موقع دايركت أب؛ حتى يتسنى لكل مواطن إماراتي من أن يحصل على جميع خدمات وزارة الصحة الإلكترونية ويطلع على أي معلومات يرغب بها بسهولة ويسر.

تحميل تطبيق وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية MOHAP‏ للجوال أندرويد وأيفون برابط مباشر

من خلال تثبيت هذا التطبيق الرسمي الخاص ببوابة وزارة الصحة الإماراتية على أجهزة الجوال سواء أيفون أو أندرويد ؛ سوف يكون في مقدور كل مواطن الولوج بشكل مباشر إلى جميع الخدمات الإلكترونية المُقدمة عبر الوزارة ، ولا سيما أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى طوال الوقت إلى تفعيل فكرة الخدمات الرقمية بمختلف أنواعها ، ومع الظروف المستجدة التي قد طالت العالم بأكمله ، تم تحويل عدد كبير جدًا من الخدمات الصحية إلى خدمات وإجراءات يُمكن تنفيذها عبر البوابة مثل دليل الأدوية وحجز موعد في أحد المراكز الطبية وغيرهم من الفوائد الأخرى الهامة.

فوائد ومميزات تطبيق MOHAP‏

  • متوفر بالطبع بشكل مجاني تمامًا من خلال الموقع الرسمي للوزارة من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ، كما يُمكنكم الحصول عليه عبر رابط مباشر بصيغة apk متوفر أعلى هذه الصفحة.
  • يُمكن من خلال تطبيق الصحة الرسمي الإماراتي الحصول على قدر هائل جدا من الخدمات الصحية ، وأهمها نشر الوعي الصحي والثقافي حجو كيفية الوقاية من جميع أنواع الأمراض سواء المزمنة أو المعدية ، وطريقة التعامل مع المرضى في كل حالة من أجل ضمان الحفاظ على صحة الأفراد بأقصى قدر ممكن.
  • لقد ساعد هذا التطبيق أيضًا بشكل كبير وملحوظ على تقليل عدد الزوار اليوميين لوزارة الصحة ؛ لأنه أصبح بإمكان عدد هائل من الأشخاص الحصول على ما يُريدون من خدمات عبر الوزارة من خلال البوابة الإلكترونية خاصتها.
  • كما أن مركز المعلومات التابع إلى الحكومة الإماراتية ووزارة الصحة ؛ قد حرص على أن يتم توفير هذا التطبيق باللغتين الإنجليزية والعربية ، وهذا بدوره قد ساعد بالطبع في تحقيق الفائدة لجميع أبناء الإمارات سواء من يفضلون استخدام اللغة الإنجليزية أو من لا يتقنون سوى استخدام اللغة العربية ، ومن ثَم ؛ أصبح بإمكان كل مواطن استخدام التطبيق والتواصل مع عدة قطاعات ومجالات داخل الوزارة بشكل إلكتروني وسريع.
  • كما تُجدر الإشارة أيضًا إلى أن تطبيق وزارة الصحة التابع إلى الإمارات العربية المتحدة قد تصميم بسيط ومناسب وجرافيك مُتقدم جدًا ، وبالتالي ؛ فإنه يتميز بسهولة الاستخدام إلى جانب أنه يعمل بشكل سليم تمامًَا دون أعطال أو توقف أو بطء ، ولا سيما أنه من التطبيقات التي يتم استخدامها عبر ملايين الأشخاص داخل الإمارات بشكل يومي.

مميزات إضافية

  • التطبيق مجاني تمامًا ويُمكن لأي شخص الحصول عليه في أي وقت دون شراء أو اشتراك.
  • يتميز هذا التطبيق أيضًا بأنه صغير الحجم ؛ مما يُعني أنه لن يُمثل أي عبء على الذاكرة الداخلية للجوال ، ولن يؤثر سلبيًا على عمل نظام التشغيل ؛ حيث أنه يُعادل فقط 15 ميجا بايت.
  • ويُذكر أن تطبيق وزارة الصحة الإماراتية أيضًا يعمل على كافة أجهزة الجوال المزودة بنظام تشغيل أندرويد بداية من إصدار Android 4.4 + كما أنه يعمل أيضًا على الأجهزة المزودة بنظام تشغيل iOS مثل الأيفون والأيباد والأيبود بداية من إصدار  iOS 11.0 والأحدث.
  • البرنامج سهل الاستخدام ، ويُمكن لأي مواطن صغيرًا كان أو كبير أن يتعامل مع التطبيق ويستخدم كافة الأدوات والخدمات المتوفرة عليه بسهولة.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل تطبيق وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية MOHAP‏ للجوال برابط مباشر”





→
تحميل تطبيق Twilight للاندرويد

هل تستخدم هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي قبل النوم...

→
تحميل تطبيق تقويم الدورة الشهرية Period Tracker للاندوريد

تحميل برنامج متابعة الدورة الشهرية Period Tracker السلام عليكم...

→
تحميل تطبيق التذكير بشرب الماء للاندرويد

منبه لشرب الماء بشكل منتظم يوميًا

→
تحميل تطبيق احتراز قطر للاندرويد والايفون برنامج EHTERAZ للجوال برابط مباشر

وسيلة المواطن القطري الموثوقة لتتبع آخر مستجدات الوباء

→
تحميل تطبيق ويب طب WebTeb للاندرويد والايفون لنمط حياة صحى سليم

  تحميل برنامج ويب طب WebTeb للأندرويد والايفون السلام...

→
تنزيل تطبيق My Eyes Protection apk للجوال أندرويد برابط مباشر

حماية فائقة للعين عند استخدام الجوال

→
تحميل تطبيق توكلنا السعودي للجوال أندرويد برابط مباشر

معلومات لحظية عن الوضع الوبائي بالمملكة

→
تحميل تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوماً للأندرويد

 تحسين اللياقة البدنية وبناء عضلات قوية في 30 يوم

→
تحميل تطبيق Egypt Health Passport للاندرويد

تطبيق صحة مصر تسجيل اللِّقاح والخدمات الصحية المتعددة

→
تحميل تطبيق اخسر الوزن في 30 يوم للأندرويد

فقدان الوزن وحرق الدهون  في 30 يوم فقط