اعلان
qr

تحميل تطبيق دوولينجو: الإنجليزية وأكثر Duolingo للاندرويد

أسهل وأسرع طريقة لتعلم اللغات الأجنبية

احدث اصدار5.85.4
الحجم45.45 MB
عمليات التثبيت2K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.duolingo
تم التحديث2023-01-04

هل تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى؟ الآن يمكنك الحصول على ذلك بسهولة من خلال تحميل تطبيق دوولينجو: الإنجليزية وأكثر Duolingo للاندرويد ، وهو تطبيق مصمم ليساعدك على تعلم اللغات بسهولة وأريحية، حتى يكون ذلك ليس وكأنك تدرس، ولكن يمكنك فقط الاستمتاع بلعبة إضافية أو تطبيق على جهاز الآندرويد الخاص بك ، وأنت في منزلك دون ضياع وقتك ومجهودك.

تحميل تطبيق دوولينجو: الإنجليزية وأكثر Duolingo للاندرويد برابط مباشر

تحميل Duolingo من افضل المنصات التعليمية التي تساعدك في احتراف واتقان العديد من اللغات الأجنبية من ضمنها اللغة الانجليزية، حيث سيصبح بأماكنك من خلال تطبيق دولينجو Duolingo تعلم اكثر من 30 لغة عالمية وبأسلوب مميز ورائع للغاية  ويساعدك في بناء أساس قوي للغة واحترافها.

يعتمد تطبيق duolingo apk على اكثر من أسلوب في تعليم اللغة، فستجد مراحل ومستويات تساعدك في جعل تعلم اللغة عادة عندك، حيث انه يعمل بشكل تلقائي على جعل مستخدميه يستخدموه بشكل روتيني دون وجود اي ملل، وستجد العديد من العبارات التشجيعية يتم عرضها لك لتحفيزك وجعلك تستمر في تعلم اللغة وإتقانها بأقل وقت ممكن الى جانب الكثير من المميزات الأخرى التى سنتعرف عليها فى هذا المقال، أما الآن فيمكنك تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح تطبيق دوولينجو: الإنجليزية وأكثر apk للجوال

Duolingo هو عبارة عن تطبيق إلكتروني مجاني على أجهزة الاندرويد يساعد جميع المستخدمين من اتقان اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الأجنبية، التي يصعب تعلمها في الأماكن الأخرى ، حيث يعمل Duolingo على توفير الوقت والجهد والمال بأسلوب مميز في التعليم، فاذا كنت ترغب في تعلم أي لغة أجنبية سواءً كانت اللغة الإنجليزية او الاسبانية او الألمانية او الإيطالية او البرتغالية او الفرنسية، دون الذَّهاب الى معاهد والتي تكلفك الكثير من المال والوقت.

فأن تطبيق Duolingo هو المناسب لك، حيث من خلاله سوف تتعلم اي لغة مجاناً وفي أي وقت وبأي مكان سواء في المنزل او المواصلات او في أماكن الاستراحة، فهو يجعلك تخرج بأكبر قدر ممكن من المعلومات تستطيع من خلاله احتراف أهم المهارات التي تعتمدها اي لغة في العالم، وهي مهارات الاستماع والقراءة والكتابة والنطق، فالتطبيق يركز بشكل أساسي على تنمية هذه المهارات لديك سواء كانت في اللغة الإنجليزية او الفرنسية او غيرها من اللغات من خلال تمارين واسئلة يسردها لك بشكل ممتع ومسلي للغاية.

من خلال تطبيق Duolingo سوف تتعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال جداً وبطرق رائعة في التعليم، سواء كنت مبتدئ في اللغة او محترف، ويعتمد التطبيق على طرق مختلفة يتم من خلالها تنمية مهارة الحفظ لديك، عن طريق سرد كلمات انجليزية عديدة تقوم بحفظها ليتم سؤالك في وقت لاحق عن معنى الكلمة.

ويتم تكرار الكلمات فيه بأسلوب مميز لا يعطيك الشعور بالملل فيصبح لديك اكبر قدر من الكلمات الإنجليزية المحفوظة في عقلك، كذلك يركز التطبيق على مساعدتك في تنمية مهارة النطق لديك من خلال تمرين يقوم التطبيق فيه بعرض جملة معينه ويتم طلب منك نطقها.

وبعدها ستجد أن التطبيق يقوم بوضع الكلمات التي لم تنطقها بشكل صحيح بلون احمر ، لتركز عليها في المرة القادمة ، كما يقوم بتنمية مهارة الاستماع لديك بنفس أسلوب التمرين وهي جملة يتم عرضها مع وجود زر عند الضغط عليه يعمل على نطق الجملة لك بصوت واضح ، وهناك تمارين عديدة تمكنك من تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لديك بمتعة وبأسلوب مميز ورائع أيضا.

يمكنكم أيضًا الحصول على التطبيقات التالية لتعلم اللغات:

مميزات تطبيق تعم الإنجليزية Duolingo Apk للموبايل أندرويد

يتميز تطبيق تعلم اللغات Duolingo للهاتف الجوال بالكثير من المميزات الكثيرة ، التى منها الآتي:-

  • واجهة رسومية احترافية يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها.
  • يعمل على مساعدتك في تعلم اللغات الأجنبية بسهولة .
  • كما يوفر مجموعة من اللغات الأجنبية تصل عددها الى اكثر من 15 لغة عالمية.
  • يعتمد على منهج ممتع ومسلي وغير مملل.
  • يساعدك في إتقان تعلم اللغة الإنجليزية واستخدامها بكل طلاقة.
  • يعمل على تنمية مهارات السمع والنطق والكتابة والقراءة لأي لغة.
  • كما يحتوي على اكثر من 4 آلاف كلمة انجليزية و9 آلاف عبارة.
  • يتمتع بأسلوب مميز ومختلف عن التعليم التقليدي.
  • يمتلك مجموعة من الخبراء المتخصصين في تعليم اللغات الأجنبية.
  • يعمل على عرض عبارات تشجيعية وبشكل يومي.
  • يساعدك في تعلم قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة واحترافيه.
  • يعمل دون الحاجة الى اتصال بالإنترنت.
  • يساعد المبتدئين والمحترفين أيضا في تعلم اللغات الأجنبية.
  • يقوم بتكرار مجموعة من الكلمات لمساعدتك في حفظها واستيعابها.
  • يدعم التطبيق تعلم مجموعة من اللغات العالمية من ضمنها العربية.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 thoughts on “تحميل تطبيق دوولينجو: الإنجليزية وأكثر Duolingo للاندرويد”