qr

تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر

لعبة كلاسيكية تحمل ملامح الماضي بفكرة عصرية

احدث اصدار1.5.1.1
الحجم3.7 MB
عمليات التثبيت8.1K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2024-02-27

 محبي ومتابعي موقعنا أهلا بكم في لعبه جديده من العاب الكمبيوتر المميزة، حيث يمكنكم الآن تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر وهي من ألعاب الفيديو القديمة التي تحظي بملايين من المستخدمين والمعجبين بها وهي من اكثر الألعاب المحببة للجميع فمن منا لم يلعب لعبه الرجل النطاط في صغره وحتي عندما تتقدم في السن فهي ما زالت تحمل الكثير من الذكريات الرائعة لمحبيها.

تحميل لعبه Icy Tower للكمبيوتر برابط مباشر

لعبه Icy Tower للكمبيوتر هي من العاب الفيديو القديمه المقدمه من شركه Free Lunch Design السويديه عام 2001م، وبطلها شحص يتواجد في منصه في برج وهدفه القفز من الطبقه الارضيه الي اعلي مستوي وهكذا وعليه ان يتجنب السقوط وكلما تحرك الي اعلي زادت سرعه ارضيات البرج واصبحت اكثر صعوبه .

فهيا قم بتحميل اللعبة الان من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر واستعد ذكرياتك الرائعة مع اللعبة.

مقدمة عن تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower:

احبائي و متابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبة Icy Tower حيث ان هذه اللعبة من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافة الى انه يمكنك تحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وذلك بسبب ان هذه اللعبة مجانية ومتاحة لجميع المستخدمين كما تعتبر هذه اللعبة من افضل الالعاب عند بعض المستخدمين بسبب المميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة .

تعريف لعبة Icy Tower

لعبة Icy Tower هي من الالعاب الخفيفة والمسلية التي احبها الجميع نظرا للمميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة ومن أبرز مميزاتها انها سهلة جدا في عملية اللعب حيث يمكنك أن تقوم بممارستها من خلال زر واحد فقط يوجد في لوحة المفاتيح وهو زر المسطرة وتعتبر هذة اللعبة مليئه بالعديد من المغامرات والاثارة والتشويق حيث يقوم بكل هذه المغامرات بطل اللعبة الولد الشقي حيث انك اذا فشلت في بعض المحاولات تقوم بإعادة هذه المحاولة من جديد حيث يجب عليك ان تلعب بجد حيث تظهر هذه اللعبة وكأنها بسيطة وسهلة ولكن في الحقيقة تتطلب منك أن تكون على درجة كبيرة من التركيز

شرح لعبه Icy Tower للحاسوب

لعبه الرجل النطاط هي من الالعاب الرائعه التي كانت متميزه من زمن وتدور احداثها حول فتي يسعي للقفز والجري من على مجموعه حواجز وعوائق ومهمه اللاعب هي مساعده الفتي في القفز باستمرار حتي يتمكن من القفز من على المنصات وتجنب الوقوع على الارض .

وكلما نجح اللاعب في القفز من على المنصات وتجنب الحواجز المتواجدة فيها كلما استطاع الفوز بأعلى النتائج والوصول الي المستوي الأعلى إلى آخر مستوي ولكن اذا سقط من على المنصات سيخسر اللاعب ويرجع الي اول مستوي من مستويات اللعبه .

ويجب على اللاعب ان يلاحظ ان الحواجز في اللعبه تختلف في كل مرحله من مراحل اللعبة حيث هناك حواجز رفيعه وصغيره توجد في المستويات الاولي والبسيطه من اللعبه ، كما ان هناك حواجز سميكه توجد في المستويات الأعلى وتختلف ايضا في الالوان والاشكال .

اللعبة تبدو من الخارج سهله ولكنها تحتاج الي قدر كبير من التركيز والانتباه ليتمكن من الانطلاق والقفز بشكل سريع والوصول إلى المراحل النهائية والمستوي الأخير في اللعبة.

يمكنكم أيضًا الحصول على الألعاب التالية للحاسوب:

مميزات تنزيل لعبه آيسي تاور Icy Tower للكمبيوتر

تحتوي لعبه Icy Tower للحاسوب على الكثير من المميزات الرائعه التي تجعلها من امتع ألعاب الحاسوب وذلك لأنها:-

  • تتميز اللعبه برسومات عاليه الدقه والجوده وتتميز بواجهه جعلت الصغار يلعلبونها بمفردهم وبكل سهوله .
  • تتميز لعبه الرجل النطاط  بمؤثرات صوتيه وموسيقي جذابه وعاليه النقاء والوضوح لتضيق مزيد من المتعه والمرح للعب .
  • اللعبه تتميز بانها مجانيه لا تحتاج الي رسوم دوريه او اشتراكات شهريه لتسهل عمليه التحميل على اللاعب .
  • تتميز لعبه Icy Tower للحاسوب بانها صغيره جدا في الحجم اى انها لا تحتاج الي مساحه تخزينيه كبيره للتحميل لتسهل على اللاعب تحميلها بكل بساطه .
  • تتميز اللعبه بانه يمكن تحميلها على اي جهاز بسيط لا يحتاج الي جهاز ذات امكانيات عاليه ليتكمن الجميع من لعبها بكل بساطه .
  • تتميز لعبه Icy Tower للكمبيوتر باحتوائها على الكثير من التحديات والمستويات تبدا بالسهوله وتنتهي بالصعوبه .
  • اللعبه سهله التحكم بها فمن خلال لوحه المفاتيح يمكنك تحريك الرجل النطاط يمينا او شمالا او اعلي او اسفل .
  • تتمتع بواجهة رسومية تميزها عن غيرها، اللعبة تتمتع بالواجهة التي جعلت الأطفال في سن صغيرة يتمكنون من لعب اللعبة بمفردهم وبكل سهولة دون أن يعلمهم أحد الطريقة، أو أن يجلس معهم الآباء بل الموضوع سهل وبسيط.
  • اللعبة تتمتع بأنها متاحة لمن هم في أعمار مختلفة سواء كانوا في سن كبيرة أو حتى الأطفال في سن الثلاثة أعوام أو أكثر.
  • اللعبة متاحة للتحميل المجاني بدون أي عمليات شراء، اللعبة متاحة للجميع لتيسير عملية التحميل على المستخدم وهذا متاح من خلال الرابط الخاص بها ومباشر والعملية مجانية تماما.
  • اللعبة سهلة اللعب ولا تطلب أن يقرأ اللاعب أي إرشادات، لكن ما عليه سوي تحميل اللعبة ولعبها والاستمتاع بها.
  • اللعبة تتمتع بصغر حجمها وأنها لا تحتاج لمساحة كبيرة من ذاكرة الكمبيوتر بل هي لعبة تأخذ حيز بسيط في الذاكرة.

ماهي مميزات لعبة Icy Tower الأخرى؟

  • تحتوي لعبة Icy Tower على عدد كبير من المميزات والتي من ابرزها انها مجانية ومتاحة لأكبر عدد من المستخدمين .
  • سهلة جدا في عملية اللعب كما انها خفيفة الوزن متوافقة مع جميع نظم التشغيل .
  • تحتوي اللعبة على إعدادات يمكنك من خلالها التحكم في اشياء كثيرة حيث يمكنك التحكم في سرعة اللعب والصوت .
  • تحتوي لعبة Icy Tower على خاصية الحفظ حيث يمكنك ان تقوم بحفظ مرحلة قديمة من اللعب كان قد وصلت اليها ويمكنك ان يستكملها في مرحلة أخرى.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

53 thoughts on “تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر”