qr

تحميل لعبة Agent Dash للأندرويد

اهزم الأشرار الأشرار بمساعدة العميل داش

احدث اصدار5.1.2_818
الحجم87MB
عمليات التثبيت605
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.fullfat.android.agentdash
تم التحديث2023-03-11

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Agent Dash للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة تطبيقات ركض لا نهاية لها للأندرويد حيث سندير فريقا من العملاء السريين من خلال سيناريوهات مختلفة.

نبذة عن اللعبة

مهمتك هي التسلل إلى قاعدة عسكرية سرية ومنشأة بحثية داخل غابة مجهولة. يجب أن تمنع الطبيب الشرير من دفع خططه لإبادة الأمم وإنشاء نظام عالمي جديد. عينتك المخابرات لتكون الجاسوس الوحيد وتحصل على كل ما تحتاج لمعرفته لإيقاف الطبيب.

على طول الطريق ، يجب عليك تدمير فروعه ، وهزيمة أتباع الشر ، وتفادي العقبات القادمة. إذا كنت ستنجح في الدخول والخروج على قيد الحياة ، فستحتاج إلى الاعتماد على خفة حركتك وردود أفعالك. تذكر: تأرجح واحد يمكن أن يضربك ، مما يؤدي إلى انتهاء اللعبة.

لحسن الحظ ، أصبح السفر سهلاً باستخدام الأدوات. ستساعدك هذه الأدوات في الحصول على النقاط بشكل أسرع وتشغيل أطول. تشمل هذه التعزيزات المغناطيسات المعدنية ، ومعززات الصواريخ ، والطائرات بدون طيار ، والدروع المقذوفة. إنها ليست لعبة تجسس بدون أدوات رائعة وفاخرة.

تحميل لعبة Agent Dash للأندرويد

لعبة Agent Dash للأندرويد هي لعبة فيديو رائعة للركض اللانهائي والمغامرة والحركة ومنصة تم تطويرها بواسطة FulFat Studios. تقدم هذه اللعبة لعبة رائعة تشبه لعبتين من أكثر الألعاب شعبية من نفس النوع Temple Run و Subway Surfers.

وفقاً لخط القصة ، يتيح لك Agent Dash أن تكون العميل السري الشجاع الذي يقوم بعدد من المهام السرية لتدمير عدد من قواعد العدو والمنشآت والمرافق وما إلى ذلك. من أجل إكمال المهام ، تتيح لك اللعبة استخدام الخاص بك.

قدرات فائقة السرية مثل الركض عبر عدد من العوائق والقفز فوق أشعة الليزر وتحتها والقفز فوق الحفر المظلمة والانزلاق عبر الأشجار المتساقطة والسباحة فوق الحمم البركانية الساخنة وما إلى ذلك.

حياة يجب أن تمر بها في عدد من البيئات الجميلة ، وتتجنب كل المخاطر التي يلقيها عليك المجنون الأشرار ، وتستخدم عددًا من أدوات التجسس الرائعة ، وتستخدم حقائب الطيران للسفر بسرعة أو تستخدم المظلات التي تبطئ قليلاً وتمتع بهذه اللعبة الرائعة التي لا نهاية لها.

لعبة الجري والمغامرة والحركة والمنصة. تقدم Agent Dash رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة وأصوات واقعية ، ولعبًا مذهلًا ، والكثير من العروض الممتعة لاكتشافها.

وصف لعبة Agent Dash للأندرويد

لحسن الحظ ، يمكن أن يكون لديك حلفاء لمساعدتك. بينما تستمر في جمع العملات المعدنية ، يمكنك منح Dash استراحة واستخدام شخصية أخرى. وتشمل هذه المرأة القاتلة ، وكيل الفرع الخارجي ، والروبوت ، والدهاء التكنولوجي.

تتضمن كل شخصية أيضًا امتيازات وشكاوي حصرية أيضًا ، مما يمنحك سببًا لفتحها جميعًا. في طريقنا ، سنجمع الماس والمكافآت. سيكون ذلك مهماً للغاية لأنه مع مكافآتنا ، سنكون قادرين على الحصول على المزيد من الشخصيات وشراء ترقيات لأبطالنا.

علاوة على ذلك ، تبرز هذه اللعبة لأننا ، مقارنة بألعاب أخرى مماثلة ، سنكون قادرين على الوصول إلى نهاية كل مستوى ، وبالتالي فتح سيناريوهات جديدة. سنبدأ في الغابة ، ولكن يمكننا أيضًا الركض عبر قرية ومناظر طبيعية ثلجية.

عندما يتعلق الأمر بخصائصها ، فإن الموسيقى رائعة ، والرسومات ثلاثية الأبعاد لها تصميم ممتاز ودقيق للغاية. كل شيء معًا يجعل تجربة ممتعة للغاية توفر لنا ساعات وساعات من الترفيه على أجهزتنا المحمولة.

كيفية اللعب

لعبة الأركيد هذه مجانية ، لذا لا تتوقع أي شيء جديد هنا. الاختلاف الوحيد في هذا العداء ذو الثلاثة حارات هو جمالية فيلم التجسس. بخلاف ذلك ، فإن معظمها متماثل ، خاصة إذا لعبت ألعاباً أخرى مثل Minion Rush و Subway Surfers.

يمكنك فتح الشخصيات باستخدام القطع النقدية التي تجمعها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل أجهزتك أقوى وأطول مع العملات المعدنية التي تحصل عليها في كل جلسة. والفرق الوحيد بين لعبة الآركيد هذه والعناوين المماثلة هو أنها لا تبدأ بشكل عشوائي. المجالات من البداية إلى النهاية هي نفسها دائمًا.

طريقة اللعب

ضوابط اللعبة مشابهة جدا لتلك الموجودة في لعبة Temple Run الكلاسيكية. بمعنى آخر ، يجب عليك الجري بشكل مستمر أثناء التبديل بين ثلاثة ممرات وجمع كل الجواهر التي يمكنك العثور عليها مع تجنب الفخاخ المختلفة التي ستنهي لعبتك إذا لم تكن حريصًا.

يختلف Agent Dash عن Temple Run في أنه يمكنك بالفعل إكمال كل مستوى. يتيح لك ذلك فتح مستويات جديدة والوصول إلى طرق جديدة ، مما يمنحك انطباعًا بأنك تتقدم ويجعل اللعبة أكثر متعة.

كما هو معتاد في هذا النوع ، ستكون الأحجار الكريمة التي تجمعها عبر المستويات مفيدة في شراء ترقيات متنوعة ، بما في ذلك شخصيات جديدة لتحل محل العميل السري الضخم.

Agent Dash هي لعبة ممتعة حقًا يسهل تعلمها وتسبب الإدمان ، مع جمالية رسوم متحركة ساحرة تجسد تمامًا إحساس اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Agent Dash للأندرويد

  • ممتع جدا وسهل اللعب.
  • رسومات جيدة جدا.
  • عظيم للاعبين العاديين.
  • شخصيات مضحكة وجذابة.
  • فيلم جاسوس إبداعي جمالي
  • تسجيل موسيقى مذهل
  • نكت تجسس نمطية مضحكة
  • الكثير من الشخصيات لفتحها
  • لعبة تشغيل سلسة وسلسة

 

تحميل اللعبة

Agent Dash هي لعبة متسابق لا يتوقف حيث يكون هدفك هو التحكم في عميل خاص

بينما هو يجري بسرعة قصوى عبر أراضي العدو، محاولا تدمير كل شيء في طريقه بينما يتجنب الفخاخ الموضوعة لتدميره.

ضوابط اللعبة مشابهة جدا لتلك الموجودة في اللعبة الكلاسيكية Temple Run. وبعبارة أخرى، سيكون عليك الجري دون توقف

بينما تنتقل بين ثلاثة أروقة والتقاط جميع الأحجار الكريمة التي يمكنك أن تجدها وأنت تتفادى الفخاخ المختلفة التي ستنهي اللعبة الخاصة بك إذا لم تكن حذرا.

فرق واحد من Temple Run هو أنه في Agent Dash، يمكنك الوصول إلى نهاية كل مستوى. بهذه الطريقة،

يمكنك فتح مستويات جديدة والولوج إلى طرقات جديدة، مما يساعد على إعطائك الشعور بأنك تتقدم، ويجعل اللعبة أكثر متعة.

كما جرت العادة في هذا النوع، فالأحجار الكريمة التي قمت بجمعها في جميع المستويات سوف تكون مفيدة في شراء جميع أنواع الترقيات

بما في ذلك الشخصيات الجديدة التي يمكنك أن تكون بديلا للعميل السري الضخم.

وصف اللعبة

في نهاية المطاف تجسس الأفلام! يتمتع بها أكثر من 20,000,000 اللاعبين ، والتسلل إلى اعلي لعبه العمل السري

من صناع نفض الغبار الغولف ، كل نجم الوسط & نفض الغبار لكره القدم.

انها الأكثر كثافة ، لعبه تشغيل المتفجرة التي يمكنك الضغط في الهاتف الخاص بك!

“قمة هذا النوع “-ألعاب الجيب

داش يوم آخر السيطرة علي اندفاعه وكيل الجريءه أو واحده من المدلي بها ضخمه من الابطال والأشرار ، بما في ذلك الملكة!

“المرئيات هي نابضه بالحياة بشكل لا يصدق “-appspy

مهمة محتمله مهمتكم ، يجب عليك ان تختار لقبوله ، هو هزيمة العدو اللدود داش الشائنة ، الدكتور quantumfinger.

مميزات اللعبة

  • الحنفية الكمال وانتقاد الضوابط
  • مستويات التواء مع صعودا وهبوطا مثيره
  • العمل المتفجر ، والتسلل والهروب
  • شخصيات جديده مع الأزياء والامتيازات
  • رسومات الجيل القادم
  • الصوت رهيبه مستوحاه من أفلام التجسس الكلاسيكية
  • دقه HD كامله


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *