qr

تحميل لعبة Ankora للأندرويد

ساعد مين على البقاء على كوكب أنكورا الخطير 

احدث اصدار1.3.9
الحجم86.4MB
عمليات التثبيت488
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.Chibig.Ankora
تم التحديث2023-01-12

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Ankora للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، اكتشف كوكب Ankora البري واستكشف بحرية هذا العالم الغامض المليء بالوعود والخطر، يمكنك صنع العديد من الأدوات ، وبناء الهياكل ، وتهيئة نفسك لمنزل جديد.

نبذة عن اللعبة

لعبة Ankora للأندرويد – تلعب دور Mun مستكشف فريق Interstellar Patrol Team 5. بعد فشل المهمة ، كان عليك الهبوط على كوكب غامض يسمى Ankora. مع عدم وجود دعم وبدون أي فكرة عما يكمن داخل الأراضي ، يجب أن تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم غريب.

لحسن الحظ ، الهواء قابل للتنفس وهناك الكثير من الطعام والماء الصالح للأكل لإبقائك على قيد الحياة. يجب أن تجد طريقة لإعادة تنشيط المنارة من سفينتك. لكن للقيام بذلك ، تحتاج إلى جمع أجزائه التي كانت منتشرة في جميع أنحاء الكوكب. لاحظ أن القيام بذلك لن يكون مهمة سهلة.

تحميل لعبة Ankora للأندرويد

لعبة Ankora للأندرويد – ساعد مستكشفاً شجاعاً لدوريات بين النجوم على البقاء على كوكب كبير مصنوع من كتل مربعة. سفينة فضاء الشخصية الرئيسية في لعبة Android هذه تحطمت على كوكب تسكنه القبائل البدائية.

يجب على البطل أن يجمع أجزاء جهاز الإرسال معًا لإرسال إشارة استغاثة. تتكون أجزاء جهاز الإرسال في أكثر من 144 قطاعاً على كوكب الأرض. خذ الفتاة في العديد من المغامرات.

ساعدها في استكشاف مواقع جديدة والتعرف على السكان المحليين. احصل على الموارد ، وقم ببناء مزرعة ، وتطوير شخصيتك.

عليك أن تساعد أمي ، الطيار بين المجرات الذي حوصر بعد وقوع حادث على كوكب أنكورا. ستحتاج إلى العثور على أجزاء من جهاز الإرسال الخاص بك حتى تتمكن من طلب المساعدة أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة.

يمكنك التحرك بحرية في جميع أنحاء الكوكب لمحاولة العثور على الموارد والأشياء التي تسمح لك بإنشاء أسلحة وأدوات أخرى أثناء محاولتك قتل أعدائك. تتميز برسومات ملونة ثلاثية الأبعاد جنبًا إلى جنب مع الرسوم المتحركة السلسة التي تسلط الضوء أيضًا على التصميم الدقيق لكل من الشخصيات والبيئات.

هناك كمية هائلة من المواد المتاحة لك للعثور عليها واستخدامها لبناء المباني والأسلحة ، ولكن عامل الجذب الرئيسي هو حجم الكوكب ، الذي يضم 144 رباعيًا مختلفًا يمكنك استكشافها.

وصف لعبة Ankora للأندرويد

يمكنك تحريك شخصيتك بحرية حول الكوكب الغامض ، الغني بالموارد ولكنه خطير أيضًا. للحصول على الموارد ، من المفهوم أنك ستحتاج إلى بعض الأدوات أولاً. في Ankora ، يمكنك صناعة المطارق والفؤوس والمجارف ومجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى. يمكنك أيضًا بناء سلالم وطاولات عمل والعديد من الأشياء الأخرى للمساعدة في بقائك على قيد الحياة.

يمكن تحسين قدرات Mun عند إكمال مهام صغيرة تتضمن عادةً نوعًا من البناء. عندما تصل إلى المستوى الأعلى ، يمكنك الاختيار من بين العديد من السمات لتحسينها. تحسين الذكاء ، على سبيل المثال ، سيوفر لك فوائد مختلفة عن تحسين القدرة على التحمل.

Ankora هي لعبة فريدة من نوعها يمكنك من خلالها أداء مجموعة متنوعة من المهام التي تتراوح من تغيير التضاريس إلى تشييد المباني وحتى محاربة الأعداء الخطرين. وفوق كل ذلك ، تتميز اللعبة ببعض الرسومات المذهلة.

لحسن الحظ ، هناك قبيلة تسمى ANKs ودودون بما يكفي لمساعدتك. بمساعدتهم ، يمكنك اكتشاف تقنيات البقاء المختلفة مقابل التعرف على ثقافتك. ألا يبدو هذا رائعًا؟ المزيد من ألعاب المغامرات في انتظارك أيضًا مثل Honkai Impact 3 و A Girl Adrift.

هناك أكثر من 144 ربعًا لاكتشافها في أنكورا. بعضها آمن بينما البعض الآخر عدائي للغاية. سواء كنت ترغب في البقاء في المناطق سهلة الانقياد أو التعامل مع الوحوش الخطرة ، فهذا أمر متروك لك.

مميزات تحميل لعبة Ankora للأندرويد

  • لا توجد إعلانات
  • الضوابط سهلة السيطرة
  • لعبة مثيرة للاهتمام
  • الرسومات مذهلة
  • كوكب غير مكتشف
  • بطل شجاع
  • سكان محليين مضحك
  • وحوش الفضاء الخطرة
  • صياغة الكائنات
  • الزراعة

 

 

تحميل اللعبة

Mûn المستكشف من فريق دوريه بين النجوم 5, يعاني من حادث خطير مع سفينة الفضاء لها ولديه لجعل الهبوط في حالات الطوارئ

علي الكوكب . بل هو كوكب كبير جدا ، والكامل من التناقضات والوحوش الخطرة

ولكنه هو مستكشف شجاع مع مهارات البقاء علي قيد الحياة كبيره ويواجه المغامرة دون اي خوف.

الطريقة الوحيدة لطلب الفداء هي جمع أجزاء جهاز الإرسال المفقودة من سفينة الفضاء اثناء الهبوط ، والتي تنتشر

حول مختلف المواقع النائية علي هذا الكوكب. مع كل القطع ، وقالت انها سوف تكون قادره علي بناء الهوائي وإرسال اشاره استغاثه.

الحياة علي الكوكب ليست سهله ، من أجل البقاء علي الصمود يجب التغلب علي الجوع والعطش ، وتبحث عن الغذاء والماء ،

والطبخ الاحكام الخاصة بها وتكافح ضد العناصر: المطر ، وشمال تجميد البرد والصيف الحار في الصحراء ، ليال طويلة مليئه بالمخاطر.

ولكن سرعان ما سيكون لديها مساعده غير متوقعه: ANKs. و ANKs هي سباق البدائية التي تعيش في وئام في الكوكب منذ العصور القديمة.

وهي رقيقه القلب وتنقسم إلى قبائل تعمل في مهن مختلفه: المزارعون والصيادون والتجار والحرفيون والصيادون والحكماء.

وفي المقابل ، ستقدم الوزارة أيضا مساعدتها من خلال بعثات لا حصر لها ، متخصصة في كل وظيفة وتصبح من القلب الحقيقي.

وصف اللعبة

هي لعبه البقاء علي قيد الحياة حيث كنت تلعب مون ، وهو الطيار الشاب من فريق باترول بين النجوم 5 الذي يعاني من

حادث مآساوي خلال واحده من رحلات الاستطلاع لها. انها مجبره علي الهبوط الاضطراري علي كوكب انكورا

يمكنك نقل شخصيتك بحريه حول الكوكب الغامض المليء بالموارد ، ولكن أيضا الخطر. للحصول علي الموارد التي من المفهوم ،

تحتاج إلى بعض الادوات أولا. في الكوكب، يمكنك إنشاء المطارق ، والفؤوس ، والمجارف ، والعديد من الاداات الأخرى المختلفة.

بالاضافه إلى ذلك ، يمكنك بناء سلالم ، طاولات العمل ، والعديد من الأشياء الأخرى التي سوف تساعدك علي البقاء علي قيد الحياة.

كما يمكنك إكمال البعثات الصغيرة التي تعني عاده نوعا من البناء ، يمكنك تحسين قدرات مون. في كل مره كنت في المستوي الأعلى ،

يمكنك الاختيار بين سمات مختلفه لتحسين. تحسين الذكاء سوف تعطيك مزايا مختلفه مما كنت تحصل من تحسين القدرة علي التحمل.

هي لعبه الأصلي حيث يمكنك تنفيذ طن من المهام المختلفة. من تغيير التضاريس إلى بناء المباني ،

وحتى القتال ضد الأعداء الخطرين. لاعلي كل ذلك قباله ، وتشمل اللعبة أيضا بعض الرسومات جميله جدا.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Ankora للأندرويد”