qr

تحميل لعبة Archery King للأندرويد

تنافس لتظهر للعالم من هو أفضل رامي سهام

احدث اصدار1.0.31
الحجم75.5 MB
عمليات التثبيت603
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.miniclip.archery
تم التحديث2022-03-19

 تحميل لعبة Archery King للأندرويد برابط مباشر عبر دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال اللعبة التصويب بدقة وأطلق سهمًا في اللحظة المناسبة لتصل إلى مركز الهدف. شارك في مسابقة الرماية التي ستقام في أنحاء مختلفة من العالم .

نبذة عن اللعبة

يمكنك من خلال هذه اللعبة تحميل لعبة Archery King للأندرويد التصويب بدقة وإطلاق سهامًا في اللحظة المناسبة لتصل إلى مركز الهدف.

شارك في مسابقة الرماية التي ستقام في أنحاء مختلفة من العالم. في هذه اللعبة يمكنك أن تصبح سيدًا حقيقيًا لهذا النوع المثير من الرياضات.

تدرب في وضعية واحدة ، أطلق النار على أهداف موضوعة على مسافة مختلفة. اضرب الأهداف المتحركة وإكمال المهام الأخرى. شراء الأسهم والأقواس والذخائر الأخرى. تحدي أصدقائك.

تحميل لعبة Archery King للأندرويد

Archery King هي لعبة رياضية تحت عنوان الرماية. في هذه اللعبة ، يمكنك إظهار مهاراتك في الرماية بقوسك ، وتستطيع أن تتحدى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

بالنظر إلى المنافسين تأكد من قيامك أنت وأصدقاؤك بتسجيل الدخول باستخدام Facebook ، حيث يمكن لكلاكما المواجهة في ميدان الرماية الافتراضي. لذا ، إذا كنت تحب الألعاب الرياضية والمهارات ، فيمكن لملك الرماية الجمع بين الاثنين بشكل مثالي.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في Archery King بسيطة ؛ للبدء ، تنقر على الشاشة وتحرك إصبعك برفق حتى يتركز مشهد القوس بشكل مثالي على الهدف. بمجرد أن تقوم بالتصويب ، دعنا نطلق النار على السهم ، واكسب النقاط المقابلة وفقًا لمكان هبوط السهم.

قبل أخذ لقطة ، تأكد من مراعاة قوة واتجاه الرياح ، والتي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مكان هبوط سهمك. تجعل هذه اللعبة كل تحد أكثر صعوبة من خلال إضافة الرياح والمسافات الأطول والمنافسين الافتراضيين من مستويات المهارات المختلفة.

في بعض الأحيان ، قد تلهمك لعبة Archery King لإنشاء بعض الأهداف الفريدة الخاصة بك والتي يمكنك تجربتها في العالم الحقيقي.

هناك وضعان شائعان في اللعبة: الوضع الكلاسيكي والتحدي. الوضع الكلاسيكي هو مباراة وجهاً لوجه ضد منافس للكنز السيبراني. كلما زادت الأموال التي تكسبها ، يمكنك فتح المزيد من الدورات التدريبية. في هذا الوضع ، سيكون لديك حد زمني لإكمال اللقطة.

وصف لعبة Archery King للأندرويد

في هذه اللعبة ، يجب عليك إظهار مهاراتك في الرماية بقوسك ، وممارسة الألعاب ضدك وضد مستخدمين آخرين حول العالم.  قبل أخذ لقطة ، تأكد من مراعاة قوة واتجاه الرياح ، والتي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مكان هبوط سهمك.

يحتوي التطبيق أيضًا على أوضاع لعب متعددة ، مما يتيح لك التنافس ضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم في معركة لتصبح رقم واحد ، أو محاولة تفوق أفضل ما لديك في تحديات شبه مستحيلة مع أهداف بعيدة المدى. هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل رامي سهام في العالم؟

في وضع التحدي ، ستتبع المزيد من حلبة الرماية ، وتنتقل من تحدٍ إلى آخر لمواجهة أهداف مختلفة ، ومناظر طبيعية وطقس. تتحرك بعض الأهداف ، وتصبح التحديات أكثر صعوبة مع مسافات أطول وأهداف تتحرك بشكل أسرع.

زاوية السهم مهمة في بعض المستويات. ستطلق النار على صفوف من البالونات ، ويجب أن تضربهم جميعًا على التوالي للحصول على أفضل نتيجة. بعد الانتهاء من كل مستوى ، ستنتقل إلى المستوى التالي.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل أيضًا على فرص لترقية معداتك ، مما قد يوفر ميزة كبيرة على منافسيك. تأتي أفضل فرصة لإضافة عتاد وتجربة رائعة في أوضاع اللاعب الفردي.

مميزات تحميل لعبة Archery King للأندرويد

  • لعبة وسائط متعددة اللاعبين
  • العديد من المستويات الشيقة
  • مجموعة واسعة من الذخائر
  • تنافس مع لاعبين آخرين


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبة New Star Manager للأندرويد

لعبة كرة القدم الأقرب إلى الواقع

→
تنزيل لعبة Soccer Star 22 للاندرويد

ارتق إلى النجومية الكروية في كأس العالم

→
تحميل لعبه 8 Ball Pool للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

استمتع بأقوى العاب البلياردو على الحاسوب

→
تنزيل لعبة مدرب كرة القدم Football Master APK للاندرويد برابط مباشر

مباريات كرة قدم بدرجة محاكاة عالية

→
تنزيل لعبة فيفا ورلد كب FIFA World Cup Trading App للاندرويد

أهم وأشهر بطولات كرة القدم

→
تحميل لعبة التزحلق على اللوح Flip Skater‏ للأندرويد

مغامرات بها إثارة ومتعة لا تنتهي

→
تحميل لعبة Foosball Cup للأندرويد

لعبة فوسبال لديها أيضا كأس العالم الخاصة بها

→
تنزيل لعبة كرة القدم Soccer Center للأندرويد برابط مباشر

أقوى مباريات الفرق والدوريات في لعبة Soccer Center

→
تنزيل لعبة الجولف Mini Golf King Multiplayer Game للاندرويد

تنزيل Mini Golf King Multiplayer Game للموبايل اندرويد برابط...

→
تحميل لعبة كرة القدم SkillTwins apk للاندرويد برابط مباشر

مباريات كرة القدم الأكثر واقعية