اعلان
qr

تحميل لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر

سباق بين المركبات على الطرق الوعرة في المناطق الصناعية في إحدى المدن الكبرى ليلاً 

احدث اصدارأحدث إصدار
الحجم67.3 MB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-06-19

نقدم إليكم تحميل لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، برهن على إتقانك لقيادة سيارتك وأنت تتنقل في المنعطفات الضيقة في ألعاب السيارات هذه!

نبذة عن اللعبة

اجلس خلف عجلة القيادة وقم بقيادة شاحنة Monster Truck الخاصة بك عبر المناطق الصناعية في مدينة ضخمة للفوز بمسابقات سباق مجنونة! أثبت إتقانك لسيارتك وأنت تتنقل في المنعطفات الضيقة في ألعاب السيارات الممتعة مثل هذه!

شارك في سباقات السيارات على الطرق الوعرة عبر المناطق الصناعية في إحدى المدن الكبرى ليلاً. اختر واحدة من تسع سيارات ، وتغلب على منافسيك في 30 طريقًا فريدًا ، وتصبح البطل في هذا السباق المتطرف!

برهن على إتقانك لقيادة سيارتك وأنت تتنقل في المنعطفات الضيقة في ألعاب السيارات الممتعة هذه!

تحميل لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر

عليك أن تتسابق عبر المسارات الخطرة وتأكد من أنك لا تخرج عن نطاق السيطرة أثناء محاولتك تجنب العقبات. إنها لعبة مسلية ورائعة ومناسبة لجميع الأعمار السنية المختلفة وسيجدها جميع عشاق السباقات مسلية للغاية.

إذا كنت ترغب في اختيار مركبة أو تخصيصها يمكنك الذهاب إلى خيار المتجر الخاص بك قبل بدء اللعبة وهناك يمكنك اختيار شاحنة الوحش المفضلة ، في البداية ستشعر ببعض الارتباك لأن التعامل مع الشاحنة ليس سهلاً كما يبدو. سيبدأ السباق كما تفعل ألعاب السباقات التقليدية الأخرى.

هدفك في هذه اللعبة هو إكمال السباق والوصول إلى نقطة النهاية قبل منافسيك . تحتوي اللعبة على مستويات عديدة متدرجة الصعوبة مع المزيد من التحديات المختلفة حيث تزودك بإرشادات مفصلة ويحفظ تلقائيًا تقدمك في اللعب.

يجلب كل تحد ترتيبات مسار جديدة مع العوائق (مثل حطام السيارات) والمنحدرات. هدفك هو الحفاظ على شاحنتك سليمة حتى تصل إلى خط النهاية. أيضًا ، يجب أن تكون من بين أول لاعبين يكملان السباق.

كلما أكملت المزيد من التحديات ، زاد عدد السيارات التي تفتحها في المتجر الخاص بك. يمكنك تبديل سياراتك بالذهاب إلى القائمة الرئيسية للتطبيق ، وفتح شاشة المتجر واختيار السيارة التي ترغب في قيادتها في التحدي التالي.

وصف لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر

من السهل التحكم في السيارة ، ولكن في بعض الأحيان ، تنزلق وهذه هي اللحظة التي يتعين عليك فيها اختبار مهاراتك في السباق. هذه اللعبة لن تسمح لك بالملل أثناء تنافسك مع سيارات أخرى لكسب النقاط.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو حيث يشرح اللاعبون كيفية اللعب مثل المحترفين والتقدم في اللعبة بنجاح. يمكنك أيضًا تعلم بعض الحيل إذا كنت تريد إتقان اللعبة. أسلوب اللعب أنيق للغاية ولا يوجد الكثير من الفوضى التي قد تسبب الملل .

يمكنك الاختيار من بين 9 مركبات مختلفة مع 30 مسارًا مختلفًا ويمكنك الوصول إلى قمة قائمة المتصدرين بسهولة. اللعبة مليئة بالمسارات المذهلة والبيئات التفصيلية حيث تتسابق شاحنتك الضخمة على طول المسار وتتنافس مع المركبات الأخرى في منطقة صناعية.

ستواجه عقبات مختلفة على المسار مثل كومة ضخمة من السيارات الملقاة التي عليك القفز من خلالها ومواصلة سباقك.

للفوز بهذه السباقات المجنونة ستحتاج إلى قيادة شاحنة Monster Truck الخاصة بك وقيادة سيارتك عبر المناطق الصناعية في إحدى المدن الضخمة. سيتعين عليك إظهار براعتك ومهاراتك في القيادة من خلال التنقل في الزوايا الصعبة.

الهدف من اللعبة هو إنهاء السباق قبل أن يفعله أي لاعب آخر. تحتوي اللعبة على مراحل متدرجة الصعوبة وستقدم لك اتجاهات محددة وستحافظ تلقائيًا على تقدمك أثناء اللعب.

مميزات تحميل لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر

  • الانخراط في مسابقات ليلية على الطرق الوعرة في الأحياء التجارية والصناعية لإحدى المدن الضخمة.
  • معلومات مفصلة وخصائص مهمة
  • تحتوي على بيئات ومناظر طبيعية مختلفة
  • تحتوي على العديد من المستويات متدرجة الصعوبة
  • تحتوي على العديد من المركبات المختلفة داخل المتجر الخاص بك
  • لعبة ممتعة ومسلية تعطي لك انطباع ملئ بالإثارة والتشويق

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر”