qr

تحميل لعبة الأكشن Survivor Royale APK للأندرويد برابط مباشر

أقوى ألعاب القتال والحروب الاستراتيجية شبيهة ببجي

احدث اصدار1.139
الحجم1.00 GB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.netease.rs
تم التحديث2020-11-13

تحميل لعبة Survivor Royale APK للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب والمزيد عبر تحميل ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال تثبيت ثم تجرِبة هذه اللعبة قتال مئات اللاعبين بعضهم البعض على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والمركبات.

تحميل لعبة Survivor Royale APK للأندرويد برابط مباشر

تدور فكرة لُعْبَة Survivor Royale حول جزيرة بها العديد من البنادق ومائة قناص. يجب على كل قناص توخي الحذر الشديد خشية أن يصبح أحد أهداف اللاعبين الآخرين.، أولاً ، تم وضع 100 قناص ماهر في الجزيرة ، كل منهم بأسلحته ، ثم بدأ الجميع في إطلاق النار وإسقاط بعضهم البعض، ولكن البقاء سيكون التصحيح الأقوى والأسرع والأكثر دِقَّة. ستستمر المبارزة أو الحرب بينهما حتى يسقطوا واحدًا تلو الآخر ، حتى يصبح اللاعب المتبقي هو البطل الوحيد في الجزيرة ، و هو الفائز.

لا تتعرف الجزيرة إلا على البطل الذي يمكنه إسقاط الآخرين دون أن يطلقه الآخرون النار. إذا كنت شخصًا ذكيًا وحذرًا وسريعًا وشجاعًا وذكيًا ، فقد تكون هذا البطل، ويعتمد أسلوب التحكم في اللعبة على النمط التقليدي إلى حد ما ، بالإضافة إلى أيقونات القفز والزحف والجري ، ستجد أيضًا عصا التحكم على الجانب الأيسر من الشاشة وزر التصوير على الجانب الأيسر من الشاشة.

ستعرض لنا اللعبة بعض مشاهد وأحداث المُرْتَزِقَة ، لأن جميع اللاعبين سيهبطون على الجزيرة بشكل خطير بالمظلة ، وبمجرد أن يهبط الجميع على الجزيرة ، تبدأ اللعبة.

تحميل لعبة survivor royale للاندرويد

هي لُعْبَة إطلاق نار من منظور شخص أول. ومن الواضح أنها مستوحاة من اللعبة المذهلة ، حيث يقاتل مئات اللاعبين بعضهم البعض على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والآليات. في هذه الألعاب ، سيبقى اللاعب حيٌّ يُرزَق على قيد الحياة ليصبح الفائز، نظام التحكم المستخدم في اللعبة تقليدي بعض الشيء. هناك عصا تحكم تسمح لك بتحريك الشخصية على الجانب الأيسر من الشاشة. على اليمين ، ستجد أزرار إطلاق النار والقفز.

عندما تصادف سلاحًا أو سيارة أو بابًا ، يمكنك استخدام الزر المنبثق للتفاعل معه. بالإضافة إلى ذلك ، في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، سترى خريطة يمكنك من خلالها إنشاء وجهة، ويجب أن تأتي جميع الألعاب إلى الجزيرة بمظلة. بمجرد وصولهم إلى الأرض ، سيتعين عليهم العثور على الأسلحة والدروع وبعض العناصر المفيدة الأخرى بأقصى سرعة.

يجب أن تفكر في مجال القوة المتقلص باستمرار. لحسن الحظ ، تتيح لك اللعبة أيضًا استخدام بعض الآليات لمساعدتك على التحرك بشكل أسرع، ويسمح لك بإجراء جميع المواجهات أو أوضاع الفريق المألوفة في اللعبة. بغض النظر عن الصيغة التي تستخدمها ، ويجب أن تواجه مئات الأشخاص الذين لا تختلف أهدافهم عن أهدافك ، أي أن تكون آخر شخص ينجو بعد التخلص من جميع المشاركين الآخرين.

Survivor Royale هي لعبة “لعبة إطلاق نار” عبر الإنترنت تعتمد على بيئة مثيرة يمكن أن توفر لك تجربة لعب لا تشوبها شائبة. تستغرق كل جولة 15-20 دقيقة (أو أكثر ، حسب مهاراتك في اللعب)، وعلاوة على ذلك ، تحتوي هذه اللعبة الفريدة على رسومات بصرية تتفوق على ألعاب الكمبيوتر ووحدات التحكم في الجودة المرئية.

تحميل لعبة survivor royale مهكرة

تُعد لُعْبَة سرفايفور رويال التي تُعد هي أكثر ألعاب الجوال شبهًا للعبة ببجي PUBG العالمية من أقوى ألعاب الأكشن التي تأتي بعدد هائل من المميزا والأدوات والإضافات الأكثر تطورًا ودقة والتي جعلتها هي الخِيار الأول لدى العديد من محبي ألعاب الأندرويد القتالية ، ومن أبرز تلك المميزات ، ما يلي:

مشاركة 100 متسابق في فرصة البقاء على قيد الحياة

100 لاعب ، ساحة معركة عادلة ، فقط أفضل اللاعبين بينهم يمكنهم البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

خريطة عالية الدقة ، مساحة لعب ضخمة

ساحة معركة ضخمة وظواهر جغرافية معقدة ومباني مختلفة ؛ هذه معركة حقيقية!

عدة أطوار واوضاع لعب

توفير أوضاع لعب فردية وتعاونية و غدد 2 أو 4 لاعبين ، وعلى هذا ؛ يُمكن لاعب خوض غمار المعركة بمفرده أو مع فريق.

الأسلحة والمركبات تكاد تكون حقيقية

هناك الكثير من الأسلحة والأكسسوارات والمركبات والأدوات الحربية والقتالية الأخرى المتعددة والمتطورة والمتنوعة أيضًا والتي تحمل درجة محاكاة غير عادية مع الأسلحة الحقيقية.

مميزات إضافية

  • حجم لعبة survivor royale صغير إذا ما تمت مقانتها بالعديد من الألعاب الأخرى في هذه الفئة.
  • باعتبارها واحدة من ألعاب باتل رويال للأندرويد ؛ فإن درجة الدِّقَّة والجودة والإثارة مضمونة بنسبة مئة بالمائة.
  • تم الاعتماد على جرافيك حديث جدًا ومتقدم يأتي بتقنية السم ثلاثي الأبعاد وهذا ما ساعد على تعزيز درجة المحاكاة داخل اللعبة.
  • يوجد العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية المتوافقة تمامًا مع طبيعة الأحداث ؛ الأمر الذي ساعد على رفع درجة الإثارة والاستمتاع في أثناء اللعب.
  • يمكن الحصول على اللعبة بشكل مجاني تمامًا إما عبر متجر جوجل بلاي ؛ أو من خلال رابط مباشر بتنسيق apk مجانًا أيضًا.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 thoughts on “تحميل لعبة الأكشن Survivor Royale APK للأندرويد برابط مباشر”