qr

تحميل لعبة كأس تون 2020 – لعبة كرتون نتورك لكرة القدم للأندرويد برابط مباشر

كأس العالم لشخصياتك المفضلة من Cartoon Network

احدث اصدار3.12.9
الحجم52.1 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.turner.tooncup
تم التحديث2020-10-12

لعبة كأس تون – لعبة كرة قدم للأندرويد برابط مباشر حيث أنها متوفرة من خلال موقع التقنية الألعاب البرامج الجديدة واحصرية كافة الإصدارات وهو دايركت أب ويمكن الحصول على المزيد عبر زيارة قسم ألعاب أندرويد جديدة مجانية متوفرة بروابط مباشرة ، وعند تثبيت اللعبة ؛ سوف يكون في مقدورك عبر أحداث اللعبة أن تخوض منافسات كأس العالم لكرة القدم بشخصيات Cartoon Network المشهورة والمحببة لدى الجميع سواء من الكبار أو الصغار.

تحميل كأس تون 2020 – لعبة كرتون نتورك لكرة القدم للأندرويد برابط مباشر

تحكم في فريق شبكة الكارتون المفضل لديك وشارك في مباراة كرة القدم لكأس العالم لشخصيات الكارتون المشهورة والمفضلة لدى الجميع، العب لعبة كرة القدم هذه الآن مجانًا تمامًا. سجل الأهداف وساعد بلدك في الصعود إلى قمة قائمة المتصدرين!، يمكن للاعبين اختيار وقت المغامرة ، بن 10 ، اللثة ، الفتاة القوية ، العروض المنتظمة ، عودة الجبابرة وعرينا.

كل فريق لديه 3 لاعبين – قائد واثنين من اللاعبين. كل لاعب له مميزاته وعيوبه الفريدة، تمامًا مثل السرعة وقوة النيران ودقة الرماية ، يمكنك محاولة تكوين فريق مثالي!، الهدف هو التسجيل أثناء الدفاع عن الشبكة. دافع بحرص ، مرر بسرعة كبيرة ، راوغ بمهارة عالية ، استغل كل الفرص المتاحة وسدد نحو المرمى!

افتح لاعبين جدد من خلال ربح عملات معدنية. كلما كانت النتيجة أفضل ، زادت الأموال التي يمكنك الحصول عليها، هذه اللعبة ممتعة وسريعة الخطى. ستستمتع حقًا بالتحكم في فريق Cartoon Network والمشاركة في لعبة كرة القدم

شرح لعبة Toon Cup للجوال

كأس تون الإصدار الجديد هي عبارة عن لعبة كرة قدم ثلاثة ضد ثلاثة ترث حياة بعض الشخصيات الأكثر شهرة وسحرًا في كرتون نتورك.، ويُذكر أنه تعتبر ضوابط التحكم في Toon Cup أحداث اللعبة بسيطة للغاية حيث سوف تجد هناك عصا تحكم على يسارك للتحكم في الاتجاه الأمامي. أما على يمينك ، فسوف يوجد زر للتحكم في الركلة والمراوغة ، نعم ، يوجد زر واحد فقط.

سيتم تمرير الكرة قريبًا إلى زملائك في الفريق ، إذا كنت سريعًا بما يكفي ، يمكنك دفع الكرة بسرعة إلى المرمى للتسجيل ، وعدن دخول مسابقة كأس العالم للكرتون التي تُعد إصدار مميز من بين ألعاب مباريات كرة القدم ؛ سوف تجد نفسك بالفعل في تحد حقيقي ومنافسة كروية الغلبة فيها تكون صاحب المهارة والذكاء والاحترافية في ممارسة لعبة كرة القدم إلكترونيًا.

عبر هذه اللعبة أيضًا يُمكنك الاختيار من بين العديد من البلدان المختلفة ، حيث أن اللعبة تتيح الاختيار من بين عدة بلدان لتشهد احداث اللعبةن ومن هذه البلدان ، ما يلي : (إسبانيا ، الهند ، فريق الولايات المتحدة الأمريكية ، البرازيل ، البرتغال ، السنغال ، تشيلي ، الأرجنتين) وغيرهم.

بالإضافة إلى ما سبق ، على أي حال ، سوف يكون في مقدورك بناء فريق من اللاعبين الذين سوف تختارهم بنفسك تكوين فريقك اللذي سوف تخوض به غمار المباريات، واخيرًا يُمكننا القول أن كأس تون 2020 هي لعبة كرة قدم ممتعة وبسيطة برسومات مذهلة وشخصيات كرتونية ديزني ممتازة ومسلية للغاية.

مميزات اللعبة

تأسيس الفريق

أثناء اللعبة ؛ عى اللاعب أن يقوم بتكوين فريق أبطال خارقين مع بطل أفضل برنامج كرتون نتورك ، ومن أشهرها ، ما يلي:

  • بات جيرل ووندر وومان من ثانوية سوبر هيرو غيرلز
  • كريغ وكيلسي من كريغ من الجدول
  • فور آرمز وإكسلرييت من بن 10
  • روبن وسايبورغ ورايفن من أبطال التايتانز انطلقوا!
  • آبل وأنيون من آبل وأنيون
  • فين وجيك من وقت المغامرة
  • غامبول وداروين من عالم غامبول المدهش
  • بلوسوم وبابلز وباتر كاب من فتيات القوة
  • شهاب وباندا وقطبي من الدببة الثلاثة
  • ماو ماو وبادجركلوبس من ماو ماو: مغامرات القلب النقي

قم ببناء فريق لا مثيل له من خلال اختيار اللاعبين بعناية بناءً على بياناتهم وقدراتهم (بما في ذلك الدقة والسرعة والقدرة على التسديد). يرحب كأس تون لهذا العام باللاعبين الجدد

اختر بلدك

يُمكن لأي لاعب أن يقوم بالاختيار من بين مجموعة واسعة من البلدان للمشاركة في بطولة كأس تون والحصول على فرصة حقيقية من أجل الفوز ببطولة العالم لكرة القدم! والاستمتاع بأحداث اللعبة وتدريب الفريق على تمرير الكرة والركلات وتسجيل الأهداف لكسب النقاط والمنافسة على المركز الأول في لعبة كرة القدم.

تحديات يومية متطورة

ستحتاج إلى المزيد من العملات المعدنية لأن هناك المزيد من الأشياء لفتحها واختيارها داخل اللعبة ؛ حتى تجعل وقت اللعبة أكثر إثارة وتشويق ، ، وهذا هو السبب في أننا سنقدم لك التحديات اليومية هذا العام! وسوف تتمكن كل يوم من إكمال ثلاث تحديات يومية جديدة وكسب العملات المعدنية وهي تُعتبر من أجم وسائل المساعدة المتاحة داخل اللعبة والتي يثمكن من خلالها المُضي قدمًا والتحليق في سماء الفوز ببطوة كأس العالم لكرة القدم.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبة كأس تون 2020 – لعبة كرتون نتورك لكرة القدم للأندرويد برابط مباشر”





→
تنزيل لعبة بيسبول 9 للجوال أندرويد برابط مباشر مجانًا

مباريات كرة القاعدة الأقرب إلى الواقع ، كن بطل البيسبول

→
تحميل لعبة كأس العالم Soccer Star 2022 World Cup Legend APK للأندرويد

يُمكنك أن تُصبح بطل العالم لكرة القدم

→
تحميل لعبة MMA Manager للأندرويد

أداره صالة رياضيه مختلطة للفنون القتالية

→
تحميل لعبة Shooting King للأندرويد

إذا كنت تحب إطلاق النار فسوف تحب هذه اللعبة!

→
تحميل لعبة دوري كرة القدم في الشارع 2019: لعب كرة القدم لايف للأندرويد

أقوى لعبة كرة قدم 3D للمحترفين

→
تحميل لعبة Rival Stars Basketball للأندرويد

تغلب على منافسيك في لعبة كرة السلة سريعة الخطى 

→
تنزيل Championship Manager 17 APK للاندرويد

تنزيل Championship Manager 17 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر...

→
تحميل لعبة Head Basketball للأندرويد

استخدم قدرتك الخاصة للنجاح في كرة السلة

→
تحميل لعبة Golf Master 3D للاندرويد

ثمانية عشر حفرة في انتظارك في لعبة الجولف المكثفة هذه

→
تحميل لعبة كرة القدم Score! Hero APK للجوال أندرويد وأيفون برابط مباشر

لعبة كرة قدم مليئة بالإثارة والمتعة