qr

تحميل لعبة Zone Z للأندرويد

لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي 

احدث اصدار1.5.0.12
الحجم100MB
عمليات التثبيت585
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.kingsgroup.survival
تم التحديث2022-08-13

نقدم إليكم تحميل لعبة Zone Z للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، جرب فيلم البقاء على قيد الحياة من Zombie Plague على شاشة Android.

نبذة عن اللعبة

سوف نعيش معاً أجواء لا مثيل لها في لعبة Zone Z للأندرويد. حيث سنعيش معاً أحداث البقاء على قيد الحياة وهي أيضاً لعبة متعددة اللاعبين التي تتكشف في عالم معين غارق في الفوضى بعد أن ضرب سكانه وباء غامض يحول الناس إلى ميتين يمشون.

أنت محظوظ للبقاء على قيد الحياة ، لكنها مجرد بداية. بعد كل شيء ، ستحاول الآن البقاء على قيد الحياة في ظروف أكثر قسوة. ميكانيكا اللعبة في المشروع مبنية على مبدأ مألوف. حيث تحاول أن تقم تحالفات مع الأخرين . وتقوم بجمع الموارد وأيضاً بناء المستوطنات وتطوير شخصيتك.

تحميل لعبة Zone Z للأندرويد

Zone Z هي لعبة حركة حيث يتعين علينا النجاة من غزو الزومبي الذي دمر المنطقة. سنكون وحدنا في مواجهة الخطر في البداية. ولكن مع تقدم اللعبة سنجد لاعبين آخرين يمكننا التحالف معهم لإكمال المهام والدفاع عن أنفسنا من العدو.

في هذه اللعبة ، نبدأ في غابة حيث يتعين علينا بناء ملجأ بأي مواد يمكننا العثور عليها ودمجها لصنع أدوات تساعدنا في تشييد مبنى والدفاع عن أنفسنا من الزومبي. وسنكون قادرين على الاختيار بين أن نصبح بطلاً شجاعًا أو شخصًا عديم الضمير يستغل نقاط ضعف اللاعبين الآخرين من أجل البقاء.

يمكنك الانتقال إلى الخريطة العالمية والتعرف على أشخاص جدد. بمجرد دخولك إلى مواقع الخريطة العالمية ، سترى العديد من اللاعبين المختلفين. يمكنك تكوين صداقات أو البحث عن الموارد. هناك وضع فرقة في اللعبة يتيح لك إنشاء فريق من 4 لاعبين حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة معًا.

هناك العديد من المواقع المختلفة للبحث عن الإمدادات. بعض المواقع هي الغابات والمناجم والمستنقعات. نظرًا لأن اللعبة لا تزال في المرحلة التجريبية ، فسترى المزيد من تحديثات المحتوى بمواقع حقيقية قريبًا.

تبدو الرسومات جيدة بشكل مثير للسخرية مقارنة بـ LDOE ، المواقع حية وملونة. بالإضافة إلى أنها مجرد استنساخ LDOE لا شيء آخر. إذا كنت تريد تجربة شيء مختلف عن LDOE ، فيمكنك تجربة لعبة البقاء على قيد الحياة هذه.

وصف لعبة Zone Z للأندرويد

أحد أهم الجوانب في Zone Z هو جمع الموارد وبناء كل أنواع الكائنات. من حولك ، ستجد الخشب ، والقنب ، والحجارة ، والحديد ، والخضروات ، وما إلى ذلك. وبهذه العناصر ، يمكنك بناء أي شيء من طاولة العمل إلى المنزل بأكمله.

في الواقع ، ستجد أداة كاملة لتشييد المباني تتيح لك تجميع جميع أنواع الأرضيات والجدران والأبواب والأسوار وما إلى ذلك.

في منطقة البداية ، ستبني منزلك وسيكون لديك معسكرك حيث ستتمكن من جمع كل أنواع الموارد. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا استكشاف العالم الهائل لـ Zone Z إذا كنت تريد العثور على أفضل المكافآت.

كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك فتح مناطق جديدة ، حيث يمكنك العثور على جميع أنواع الأسلحة والدروع الخاصة لمساعدتك على هزيمة الزومبي الأكثر تحديا. ولكن كن حذر كل الحذر أمام الحشود الهائلة من الزومبي عندما تندفع أمامك ، لابد من الحيطة والحذر أمامهم ثم النيل منهم.

Zone Z هي لعبة جيدة وهي مثل العديد من الألعاب الأخرى من هذا النوع. تشبه إلى حد بعيد لعبة Last Day on Earth التي سبق ذكرها (وغيرها من الألعاب المماثلة). على أي حال ، إنها لعبة ممتعة برسومات رائعة وخيارات تخصيص شخصية رائعة.

طريقة اللعب

في واجهة إنشاء الشخصية ، بالإضافة إلى اختيار ما إذا كان الجنس ذكرًا أم أنثى ، يُسمح للاعب بتخصيص تصفيفة الشعر ولون الشعر والوجه ولون البشرة حسب رغبته. عند الدخول إلى الخريطة رسميًا ، ستكون هناك سلسلة من المهام الرئيسية التي تقود اللاعبين لاستكشاف العالم.

أول شيء مهم يجب القيام به في لعبة البقاء هو بناء ملجأ. وفقًا لذلك ، ستقترب من المناطق المحيطة بك للبحث عن مواد لصنع أسلحة وأدوات لقطع الأشجار وكسر الصخور … أكمل منزلًا تدريجيًا بنفسك.

يمكنك أيضًا بناء علاقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، وزيارة معسكرات بعضهم البعض ، ومساعدة بعضهم البعض في الإنتاج ، والتعرف على أصدقاء جدد في المناوشات.

تصمم Zone Z العديد من الأنواع المختلفة من الخرائط من الغابات ومناجم الفحم والمستنقعات … مما يخلق عالمًا حيًا به ظروف بيئية وطقس كاملة. في المستقبل ، سيختبر اللاعبون أيضًا جلودًا جديدة تمامًا في تحدياتهم في حالات أكبر مثل القواعد العسكرية.

بنفس القدر من الأهمية مثل المأوى هو جمع الموارد والمواد اللازمة للمعيشة. لكنها أيضًا مجرد الخطوة الأولى لضمان بقائك على قيد الحياة. تحتاج إلى استخدام مواردك المحدودة وأكثر من 20 محطة عمل فريدة لإنتاج المعدات والأسلحة والمواد الاستهلاكية الأخرى التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة.

 

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Zone Z للأندرويد”