qr

تحميل لعبة Age of Steel للكمبيوتر

Age of Steel هي استراتيجية ثنائية الأبعاد مع منظر جانبي

احدث اصدارأحدث إصدار
الحجم123 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-06-19

Age of Steel هي استراتيجية ثنائية الأبعاد مع منظر جانبي نقدم إليكم تحميل لعبة Age of Steel للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة الدفاع عن القاعدة بطرق مختلفة لصد موجات الأعداء .

نبذة عن اللعبة

Age of Steel هي لعبة استراتيجية تم تطويرها بواسطة Quaint Emerald ويمكن لعبها على Windows و Mac.

أنت تقوم بدور القائد الذي وكلت إليه إدارة القاعدة العسكرية. مهمتك هي الدفاع عن قاعدة من موجات الأعداء بأي ثمن. أكمل الحملة المكونة من 14 مستوى وأظهر ما يمكنك في وضع البقاء على قيد الحياة!

تطوير القاعدة للوصول إلى الوحدات الجديدة والأبراج وأساليب الدعم. استخدم الدبابات والطائرات والسفن ضد العدو والرؤساء الأقوياء.

قصة اللعبة

في المستقبل القريب تلتهم الأزمة الكبرى العالم. ستنتهي موارد الكوكب والتقاليد لا تعني شيئًا بعد الآن. إنه يؤدي إلى العديد من الحروب ، واحدة تلو الأخرى – الأماكن التي يمكن أن يعيش فيها المرء بسلام ولا تقلق بشأن حقيقة أنه يمكن إطلاق النار عليه على الفور قد ولت تقريبًا.

الكوكب دُمر. سنوات من الحروب التي لا تنتهي كادت أن تدمر البلدان التي نعرفها اليوم. تم إنشاء المزيد والمزيد من الجيوش القوية. أول جيش غير حكومي كان يسمى المعارضة. كانت وجهات نظرها واضحة بما فيه الكفاية.

كان هدفها الرئيسي هو إنشاء مجتمع جديد بدون حرب بدون عنف بدون طغاة لكن ذلك لم يكن ممكناً إلا من خلال التدمير الكامل للعالم القديم.

تم إجبار بقايا أكبر البلدان على إنشاء منظمة يمكنها صد المعارضة. كان اسمه التحالف. يعتقد قادة الحلف أن تصرفات المعارضة ستؤدي إلى تدمير كامل للأرض واختفاء البشرية. لقد اعتقدوا أنه بسبب مثل هذه الأعمال سيكون من المستحيل استعادة الحضارة في المستقبل.

قام التحالف بحماية المعرفة التي تراكمت لدى البشرية خلال وجوده. لقد اعتبر القادة أن الإنسانية يجب أن توقف تلك الحرب.

أنت قائد التحالف. هدفك هو السيطرة على القواعد في النقاط الساخنة ومقاومة هجوم العدو.

تحميل لعبة Age of Steel للكمبيوتر

Age of Steel: Recharge هي لعبة فيديو من نوع Action ، و Strategy ، و Tower Defense ، و Single-player ، و Multiplayer ، تم تطويرها ونشرها Quaint Emeraid.

هذه المرة ، يجد اللاعب نفسه في دور القائد الذي يتمثل هدفه الأساسي في السيطرة على القواعد ومقاومة الأعداء. لقد دمر الكوكب ، وانتهت جميع موارد العالم بدون أي شيء في متناول اليد يؤدي إلى صراعات ضخمة.

سيأتي المزيد والمزيد من الجيوش القوية للقتال من أجل الموارد من أجل البقاء على قيد الحياة ، لكن القائد الأسرع فقط هو الذي يمكنه تحقيق النصر. مع تقدم اللاعب ، يمكنه الوصول إلى وحدات وأبراج جديدة ويكون الماسك النهائي للموارد.

علاوة على ذلك ، يمكن للاعب بالتأكيد تحسين وحداته من خلال زيادة خصائصها الدفاعية وقدرات معينة أخرى. Age of Steel: لعبة Recharge لها ميزات بارزة مثل 14 مستوى ، وموارد مختلفة ، ومحركات محسنة ، ولعب تكتيكي ، ووضع البقاء على قيد الحياة.

مميزات تحميل لعبة Age of Steel للكمبيوتر

  • أكمل الحملة المكونة من 14 مستوى وأظهر ما يمكنك في وضع البقاء على قيد الحياة!
  • تطوير القاعدة للوصول إلى الوحدات الجديدة والأبراج وأساليب الدعم.
  • استخدم الدبابات والطائرات والسفن ضد العدو والرؤساء الأقوياء.
  • قم بتحسين وحداتك عن طريق زيادة خصائصها الدفاعية وقدراتها القتالية.
  • الدفاع عن قاعدتك من موجات الأعداء.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *