qr

تحميل تطبيق U-Dictionary للأندرويد

احدث اصدار4.3.8
الحجم39.7 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.youdao.hindict
تم التحديث2023-05-20

عزيزى متابع وزائر موقع دايركت اب ،في حين أن القواميس على الإنترنت مفيدة تمامًا ، ولكن ما الذي يحدث في حالة عدم إمتلاكك لاتصال بالإنترنت ، في هذه الحاله ستبحث عن تطبيق يعمل بدون انترنت وهو تحميل تطبيق U-Dictionary للأندرويد هذا التطبيق يوفر لك الوصول السريع والبسيط دون اتصال عند الحاجة إليها أكثر من غيرها.

تحميل تطبيق U-Dictionary للأندرويد رابط مباشر

تحميل تطبيق قاموس U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية APk للاندرويد برابط مباشر، حيث أن هناك عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن طريقة لتحميل وتنزيل برنامج يو ديكشنري، لأن الكثيرين يريدون معرفة بعض الكلمات والجمل بالإنجليزية أو بأي لغة أخرى سواء من أجل التعلم والإطلاع على اللغات الأخرى، أو لكي يستطيع التعامل مع الآخرين من ثقافات وبلاد مختلفة.

التطبيق هو عبارة عن ترجمة فورية ومن خلالة يمكن لكل شخص يعمل على تنزيل البرنامج أن يستمتع بالتطبيق وأن يقوم بترجمة كل ما يريده من جمل وكلمات إلى أي لغة يريدها من لغات العالم المختلفة ، الى جانب ان التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات المتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال، والان قم بتحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح التطبيق

U-Dictionary هو تطبيق خفيف يساعدك على الترجمة لأكثر من ثلاثين لغة ومن دون الحاجة إلى الارتباط بالأنترنت، ولكن استعماله، يجب عليك القيام بتحميل بعض القواميس الإضافية تبعا للغات التي ترغب في ترجمتها.

تطبيق U-Dictionary لا يمكنك من ترجمة الكلمات والعبارات القصيرة فقط ، بل يمكنك من التمرن على مهاراتك في أي لغة اخرى، فمن خلال علامة التبويب الرئيسية، سيمكنك الدخول إلى اختبارات قصيرة وألعاب مصغرة تتمرن من خلالها على أي لغة تشاء.

وبجانب إمكانية ترجمة الكلمات والنصوص، فإنه سيمكنك من البحث عن تعاريف في Collins Dictionary أو Wikipedia ، بل يمكنك كذلك الاستماع إلى طريقة نطق الكلمات إذا ما كنت مرتبطا بالأنترنت.

بالإضافة الى أنه يوفر لك إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 30 لغة مثل التطبيقات المشابهة ، ويمكنك الوصول إلى تعريفات الكلمات والعبارات القصيرة، ومع ذلك ، فإن الاختلاف الرئيسي هو أن هذا القاموس الإلكتروني يسمح لك بصقل مهاراتك من خلال استخدام المسابقات الدورية وألعاب القواعد ، الأمر الذى يمثل لك خيارًا أكثر متعة وتفاعلية ، الى جانب انه يمكنك تأكيد التعريفات من خلال مصادر رسمية مثل Wikipedia أو Collins Dictionary.

فى النهايه نستطيع القول بان تطبيق U-Dictionary هو قاموس رائع من أجل أجهزة أندرويد وهو يقدم لك الكثير من الخصائص الإضافية مقارنة ببعض التطبيقات المماثلة ، والتمارين والاختبارات التي يتوفر عليها فهي مهمة من أجل تطوير مهارتك في أي لغة تشاء.

مميزات تطبيق U-Dictionary للهاتف الجوال

بعد تحميل التطبيق سوف تحظى بالكثير من المميزات التى منها الاتى:-

  • يمكن من خلال البرنامج إضافة الكلمات التي تريد معرفة ترجمتها باللغة التي تريدها .
  • تستطيع التواصل مع كافة الأشخاص من مختلف بلاد العالم.
  • من خلال الكاميرا الموجودة في قاموس يو ديكشنري فيمكنك أن تقوم بتصوير أي جملة أو موضوع تريد ترجمته، وسوف يتم ترجمة الصورة على الفور.
  • يدعم خاصية الترجمة السحرية والتي عن طريقها يمكن ترجمة أي نص أو محادثة بسرعة.
  • يمكن من خلال التطبيق ترجمة النص ونطقه وذلك في حالة إن كنت تريد تعلم أي لغة .
  • يقوم بالترجمة بسرعة من دون أخذ وقت طويل لمعرفة ترجمة ما قمت بإدخاله للقاموس.
  • يحتوي على أكثر من قاموس لمختلف اللغات حيث يصل لعدد 44 لغة أخرى.
  • يضم القاموس مقالات أجنبية وألعاب بالإضافة إلى بعض الاختبارات التي من خلالها سوف تتمكن من تزويد اللغة الإنجليزية وتقويتها.
  • يدعم خاصية نسخ النص حيث يمكن أن تقوم بنسخ الجمل أو الكلمات التي ترغب في ترجمتها وتضعها في القاموس وسوف يقوم بترجمتها على الفور.
  • يمكن استخدام الترجمة السريعة في القاموس وذلك بوضع الكلمات والجمل التي تريد ترجمتها في شريط الإخطار أو الإشعارات وسوف يتم ترجمتها على الفور .

 

 

مترجم ومعلم الإنجليزية الاحترافي تنزيل تطبيق قاموس U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية apk للأندرويد عبر موقع دايركت أب مع تحميل تطبيقات أندرويد 2020 برابط مباشر

تنزيل انجليزي- عربى قاموس | U-Dictionary APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف U-القاموس: أفضل تعلم الانجليزية قاموس

الآن يمكنك فقط نسخ جملة أو عبارة في أي التطبيق الحصول على الترجمة الفورية في اللغة التي اخترتها. يمكنك نسخ ترجمة في أي تطبيق.

Google Play هو أفضل التطبيق تحسين الذات و أفضل التطبيق من عام 2016!

U-القاموس يعمل كبيرة حاليا أيضا. يمكنك تحميل متواجد حاليا حزم 38 اللغات العالمية كولينز المتقدمة القاموس القاموس WordNet و أيضا الإنجليزية عينة الجمل. يمكنك استخدام U-القاموس دون الإنترنت. أيضا, حزمة التثبيت فقط 15Mb.

U-قاموس ليست فقط أكبر الإنجليزية القاموس حاليا ولكن هو أيضا أفضل تطبيق لغة الإشارة, تعلم اللغة الإنجليزية وبناء المفردات. U-قاموس هو أفضل رفيق على كل ما تبذلونه من اللغة الإنجليزية.

تنزيل تطبيق قاموس U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية apk للأندرويد برابط مباشر

U-قاموس ميزات:
نسخ ترجمة: نسخ أي كلمة أو جملة أثناء التصفح, الرسائل, أو قراءة الأخبار على معنى الفور.
سريعة ترجمة: الحصول على معنى في شريط الإخطار دون فتح U-القاموس.
حاليا القاموس: 38 اللغات الإنجليزية عينة الجمل ، كولينز المتقدمة القاموس القاموس WordNet.
كلمة اليوم: من تعلم كلمة جديدة كل يوم.
صغيرة حزمة التثبيت: أقل من 5MB.
14 لغات العرض: الآن يمكنك أن تقرأ في لغتك الأم.
الكمال النطق باللغة الإنجليزية: أصيلة في المملكة المتحدة (بريطانيا) والولايات المتحدة (الأمريكية) لهجة. الاستماع والتعلم.
الرومانية النصي: U-يوفر القاموس الرومانية النصي الأساسية تعريف لمساعدتك تنطق.
عينة الجمل: التي تم جمعها من مشهور الأخبار الدولية مواقع مثل بي بي سي ، NPR ، إلخ.
التعرف على الكلام: الكلام كلمة والحصول على المعنى.
كلماتي: حفظ الكلمات المهمة في مجلدات مختلفة.
الإنجليزية المواد: المواد المفيدة إلى قراءة على الصفحة الرئيسية.
سطح المكتب/المحمولة على شبكة الإنترنت: http://www.u-dictionary.com
مقالات من المدونة: http://udictionaryblog.wordpress.com

U-قاموس يوفر القاموس على الانترنت وغير متصل القاموس في 38 لغة:
الإنجليزية قاموس اللغة العربية اللغة الإنجليزية القاموس البنغالية والإنجليزية الصينية المبسطة القاموس الإنجليزية التقليدية الصينية قاموس اللغة الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية الفلبينية قاموس اللغة الإنجليزية قاموس اللغة الفرنسية, اللغة الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية الغوجاراتية القاموس الهوسا القاموس الإنجليزية الهندية القاموس الإيجبو قاموس اللغة الإنجليزية الإندونيسية قاموس اللغة الإنجليزية الإيطالية قاموس اللغة الإنجليزية اليابانية القاموس ، الكانادا القاموس. الخميرية قاموس اللغة الإنجليزية القاموس الكورية, الإنجليزية اللاوية قاموس اللغة الإنجليزية لغة الملايو القاموس الماليالام قاموس اللغة الإنجليزية الماراثي القاموس الإنجليزية القاموس النيبالية, الإنجليزية البشتونية قاموس البرتغالية الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية البنجابية قاموس اللغة الإنجليزية القاموس الروسية, الإنجليزية السندي القاموس الإنجليزية قاموس الإسبانية, الإنجليزية السواحلية القاموس التاميلية القاموس التيلجو قاموس اللغة الإنجليزية القاموس التايلاندية, التركية الإنجليزية قاموس اللغة الإنجليزية القاموس الأردية, العربية القاموس الفيتنامية والإنجليزية اليوروبية القاموس.

الاتصال بنا:
الاتصال معنا في أي من الشبكات الاجتماعية التالية:
https://facebook.com/UDictionary/
https://plus.google.com/+UDictionary/
https://twitter.com/Udictionaryforu/
https://instagram.com/udictionaryforu/

لدي استفسارات?
مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected]

U-القاموس: أفضل تعلم الانجليزية قاموس لالروبوت مقطورة الرسمية

ما هو الجديد

1. كلمة قوائم قفل الشاشة: إضافة متنوعة قوائم الكلمات مثل GRE, TOEFL المفردات. يمكنك اختيار قائمة الكلمات كنت تفضل
2. البحث عن الكلمات أو الجمل على شاشة القفل ، لا حاجة لفتح هاتفك
3. إضافة غير النظامية تشوه الكلمات و علامات امتحان أنواع

تحميل انجليزي- عربى قاموس | U-Dictionary APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل تطبيق U-Dictionary للأندرويد”