qr

تحميل تطبيق Amazon Underground للاندرويد

احدث اصدار8.0.0.200
الحجم33.7 MB
عمليات التثبيت913
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.amazon.mShop.android
تم التحديث2023-03-08

موعدكم اليوم مع تحميل تطبيق amazon underground للاندرويد والذى يعتبر بديل لجوجل بلاي الأصلي ولكنه مثير للاهتمام حيث يمكنك استخدامه في تحميل مختلف الأنواع من التطبيقات التى تكون مدفوعة الأجر حيث يتم عرضها مجانًا من وقت لآخر ، كما أعلنت شركة أمازون أن هذا المتجر يتوفر به ما يقرب من قيمة 10,000 دولار من التطبيقات والألعاب المدفوعة ويقوم المستخدم بتحميلها بكل سهولة.

 

تحميل تطبيق Amazon Underground للاندرويد رابط مباشر

قامت شركة Amazon Appstore بعمل تطبيق جديد لعملائها وهو تطبيق amazon underground للهاتف الجوال وهو تطبيق رسمي وجديد حيث يساعدك على تحميل تطبيقات كثيرة على جهازك الأندرويد، كما أنه يساعدك على توفير عروض جديدة ومناسبة لجهازك وإيجاد التطبيقات المجانية التي توجد لفترة محدودة وإشعارك بها.

كما انه صمم بطريقة جيدة فنرى أن القائمة الرئيسية به توجد على الجانب الأيسر والتي تستطيع من خلالها الوصول إلى العروض والتطبيقات بحسب الفئات، ولكن قد يجد البعض أن الأمر محير بسبب وجود فئات كثيرة ومختلفة عن بعضها فقد نجد ان أجهزة التلفاز وآلات الغسيل وكتب وألعاب الفيديوهات وتطبيقات وغيرهم كثيرًا ،الى جانب الكثير من المميزات الكثيره الموجوده فى التطبيق والتى سنعرضها عليكم فى هذا المقال، ولكى تستمتع بتلك المميزات قم بتحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

 

شرح تطبيق Amazon Underground للهاتف الجوال

تطبيق Amazon Underground هو التطبيق الرسمي الجديد من شركه  Amazon Appstore وكما هو الحال في النسخة السابقة، يمكنك هذا التطبيق من تحميل ألاف من التطبيقات الخاصة بأنظمة الأندرويد، أضف إلى ذلك أنه يساعدك على إيجاد أحسن العروض والتطبيقات المعروضة بالمجان وذلك لمدة محدودة .

حيث انه تم الإتفاق بين أمازون ومطوري هذا التطبيق بأنها ستقوم بسداد ثمن هذه التطبيقات ودفع ثمنها من خلال الوقت الذي يأخذه المستخدم في استخدام هذه التطبيقات والألعاب دون رسوم إضافية ،ويمكنك تحميل ألعاب عديدة تحتاج لأن تدفع لها لكي تلعبها، ولكن مع هذا التطبيق تقوم بتحميلها بشكل مجاني دون أي رسوم.

يتم توفير هذا التطبيق في بلاد معينة فقط مثل أمريكا وألمانيا وفرنسا ولا يتم تواجده في بلاد أخرى ولكن توجد آلية لإمكانية تواجده في أكثر من بلد لتحميل المزيد من التطبيقات المجانية.

اما عند الحديث عن تصميم التطبيق فهو تصميم جيد وبسيط ولكن ليس رائعا للغاية كذلك أيضا، كما أن القائمة الرئيسة على الجانب الأيسر منه تمكنك من الدخول السريع إلى كل عروض Amazon كل على حسب الفئة الخاصة به، لكن على الرغم من ذلك فقد يكون هذا الأمر محيرا في الحقيقة وذلك بسبب أن هناك فئات كثيرة و متعددة للغاية ، فبالإضافة إلى تطبيقات Amazon Underground، ستجد أيضا ألات الغسيل، والكتب وأجهزة التلفاز، وأجهزة ألعاب الفيديو، وغيرها الكثير.

Amazon Underground فى النهاية هو تطبيق مثير للاهتمام وقد يشكل بديلا لGoogle Play بحيث يمكنك استعماله لتحميل كل أنواع التطبيقات، لكن أفضل ما في الأمر فيتمثل في التطبيقات المدفوعة الأجر والتي تجدها معروضة بالمجان من وقت لأخر.

مميزات تطبيق Amazon Underground للهاتف الجوال

يتميز تطبيق Amazon Underground للهاتف الجوال بالكثير من المميزات التي منها الآتي:-

  • يتيح لكل المستخدمين الذين يحملون الهواتف الذكية ان يقوموا بـ تحميل جميع الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجانا بكل بساطة .
  •  يأتي متجر Amazon Underground APK الرائع للغاية بكل هذه الخصائص و المميزات التى يحتوي عليها و يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجاناً و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي.
  •  يتيح لك التطبيق ان تقوم بـ تحميل تطبيقات و العاب مدفوعة مجانا اصلية ، و ليست مزيفة .
  • كما ان التطبيق يشكل بديلا رائعاً لمتجر سوق جوجل بلاي ستور.
  • يحتوى على مجموعه متنوعه وكثيره من التطبيقات والألعاب المختلفة.
  • يعمل على جميه اجهزه الاندرويد بمختلف أنواعها .
  • يدعم العديد من اللغات العالمية منها العربية والإنجليزية.

تنزيل Amazon Underground APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأمازون تحت الأرض

الأمازون تحت الأرض ويشمل التطبيق الميزات المحسنة و الوصول إلى المحتوى غير متوفر على الأمازون التسوق التطبيق الاطلاع على Google Play. تحت الأرض يجمع بين أمازون أفضل تجربة تسوق المحمول مع تدفق لحظة من الأمازون فيديو فورية بالإضافة إلى أكثر من 10 ، 000 دولار في تطبيقات, ألعاب, وحتى في التطبيق البنود التي هي في الواقع الحرة. حياة غير محدود, مستويات, ترقيات – كل شيء. متجر ملايين الرقمية والمادية المنتجات في كتالوج الأمازون وإدارة الأوامر الخاصة بك من أي مكان. الأمثل الهاتف المحمول الخاص بك ، تحت الارض يسمح لك للبحث بسرعة, مقارنة الأسعار, قراءة نقدية ومنتجات مشاركتها مع الأصدقاء ، الوصول إلى مربع الذهب الصفقات (الولايات المتحدة فقط) وجعل عمليات الشراء بشكل آمن.
يتطلب نظام التشغيل أندرويد 4.03 و حتى الخلفية التي تواجه الكاميرا . التطبيق يتطلب الأذونات المدرجة أدناه أن تعمل بشكل صحيح. وقد قدمنا تفسير محدد من كيفية التطبيق يستخدم كل تصريح بحيث يمكن لعملائنا أن تكون على يقين من أننا يتم استخدامها في مصلحتهم ، من أجل تحسين تجربة العملاء: * قراءة جهات الاتصال يستخدم إذن أن توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال الهاتف من التطبيق لأغراض إرسال بطاقات هدية الأمازون.
* إذن SMS يستخدم لتبسيط عملية التسجيل للحصول على ميزات مثل الناقل المحمول الفواتير الأمازون المحمول الحسابات التي تتطلب التحقق من رقم الهاتف. * إذن الكاميرا المستخدمة في تمكين مسح الميزة التي تتيح للعملاء إجراء بحث المنتج عن طريق مسح الباركود أو الإشارة الكاميرا في المنتج الذي ترغب في. * إذن ميكروفون يستخدم لتمكين البحث الصوتي و المساعد الصوتي ميزات و الميكروفون توقفت عند هذه الميزات ليست في الاستخدام. * إذن الموقع يستخدم لتمكين متجر تسليم الخدمة التي تقدمها أمازون في فرنسا و اليابان فقط. * حالة الهاتف هو المطلوب إذن لدعم الإشعارات في الصين. * إذن التخزين المستخدمة لتمكين تحميل تطبيقات الطرف 3 من أمازون تحت الأرض التطبيق إلى جهاز التخزين.
الميزات: * الأمازون تحت الأرض ويشمل التطبيق الميزات المحسنة التي لا تتوفر على التطبيق الأمازون التسوق العثور على Google Play * متجر الملايين من البنود بما في ذلك الأفلام, البرامج التلفزيونية, الأغاني, الكتب, تطبيقات, ألعاب, والكاسيت * الحصول على أكثر من 10 ، 000 دولار في التطبيقات والألعاب وحتى في التطبيق البنود التي هي في الواقع الحرة (المتاحة في الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، ألمانيا ، فرنسا) * تيار الأمازون فيديو فورية الأفلام والحلقات التلفزيونية عبر الأمازون فيديو فورية لاعب * بسرعة البحث ، الحصول على تفاصيل المنتج ، و قراءة الاستعراضات على الملايين من المنتجات- * العثور على المنتجات ، قراءة نقدية ومقارنة الأسعار على الفور عن طريق مسح الباركود باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك. * احصل على إشعارات على أحدث العروض وتتبع الطلبات الخاصة بك * على الفور مسح بطاقات هدية الأمازون وتطبيقها على حساب أمازون باستخدام كاميرا الهواتف الخاصة بك * اضغط على أيقونة الميكروفون ويقول “تتبع الطلب” أو “تتبع طلبي الأخير” أو “أين الكاميرا ؟” لرؤية الأوامر المفتوحة. إعادة ترتيب العناصر بسرعة بالقول “إعادة ترتيب مناشف ورقية” أو “شراء المزيد من بطاريات” (الولايات المتحدة فقط) * شراء مع الثقة ، مع العلم أن جميع المعاملات تتم معالجتها بشكل آمن

تحميل Amazon Underground APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل تطبيق Amazon Underground للاندرويد”





→
تحميل تطبيق Cartlow للاندرويد

اشترِ المنتجات المفتوحة بأقل سعر في الإمارات

→
تحميل تطبيق أُناس للأزياء الراقية اونلاين للاندرويد

تسوق الموضة والأزياء والأنافة عبر أناس اونلاين

→
تحميل تطبيق OLX – Jual Beli Online للاندرويد

هل ترغب في بيع سيارة أو شراء سيارة أو...

→
تنزيل تطبيق WHAFF Rewards APK لكسب المال للاندرويد برابط مباشر

تطبيق WHAFF Rewards APK هو إحدى تطبيقات كسب المال،...

→
تحميل تطبيق مستعمل‎ للاندرويد

تطبيق أقدم وأشهر منصة للبيع والشراء أونلاين

→
تحميل تطبيق تو بي 2B Egypt للاندرويد

أسرع وسيلة لتسوق الموبايلات والإلكترونيات أونلاين في مصر

→
تحميل تطبيق OfferUp للاندرويد

اصبح امر صفقات الشراء والبيع والتسوق على الانترنت من...

→
تحميل تطبيق AliExpress Shopping للاندرويد

أكبر سوق إلكتروني لكل المنتجات

→
تحميل تطبيق Paytm Mall للاندرويد

الكثير من المستخدمين من عشاق التسوق على الانترنت يبحثون...

→
تنزيل Amazon India Online Shopping APK للاندرويد

تنزيل Amazon India Online Shopping APK للموبايل اندرويد برابط...