qr

تنزيل لعبة Angry Birds Match 3 للاندرويد

ابحث عن جميع Hatchlings وابدأ الحفلة!

احدث اصدار3.1.0
الحجم93.0 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.rovio.abmatch3
تم التحديث2023-02-15

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Angry Birds Match 3 للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة ألغاز تضم طيور Rovio الشهيرة حيث يمكننا الجمع بين كل أنواع الكائنات لتحرير هذه الحيوانات الطائرة.

نبذة عن اللعبة

عادت Angry Birds الأيقونية وهي جاهزة لهزيمة الخنازير الشريرة ليس بالمقلاع ولكن من خلال ألغاز المطابقة الثلاثية! Angry Birds Match 3 هي لعبة ألغاز لمطابقة 3 حيث يتم تكليفك بتجاوز مستويات مختلفة لإنقاذ كتاكيتك من الخنازير.

أثناء حفظ الكتاكيت الخاصة بك ، يجب عليك أيضًا توسيع قطيعك عن طريق جمع Hatchlings الرائعة.

تم نشر Angry Birds Match 3 بواسطة Rovio Entertainment Corporation ، وهي لعبة ألغاز مثيرة حيث سترافقك الطيور الشهيرة المشتقة من سلسلة الألعاب. إذا كنت معتاداً على كيفية لعب ألغاز المطابقة الثلاثية ولديك استراتيجيات رائعة لتجاوزها بسرعة ، فهذه اللعبة تناسبك بالتأكيد!

تنزيل لعبة Angry Birds Match 3 للاندرويد

عندما تبدأ في لعب Angry Birds Match 3 ، سيتم تعيينك أولاً في خلفية جميلة تحت عنوان الخريف حيث سترى أنشطة مختلفة وديكورات جميلة. كما هو مذكور أعلاه ، تحتاج إلى التغلب على ألغاز مطابقة 3 مختلفة تمكنك من فتح Hatchlings الساحرة.

عندما نقول ألغاز مطابقة 3 ، فأنت بحاجة إلى مطابقة ثلاث قطع متشابهة أو أكثر موجودة جنباً إلى جنب لجعلها تختفي من اللوحة وتحقق هدفك في النهاية.

لإنهاء أحجية المطابقة الثلاثية بسرعة ، يمكنك مطابقة أربعة عناصر أو أكثر لتحرير الطيور الكبيرة الشهيرة مثل Bomb و Red و Chuck والسماح لهم بمساعدتك في مسح اللوحة. لاحظ أنه سيتم تعيين عدد معين من الحركات والأهداف في كل مستوى. لذا كن حذراً في تحركاتك ، وحاول ألا تضيع دورك.

استعد لتكوين مجموعات مختلفة من الشخصيات في لعبة الألغاز المسلية هذه التي تضم Angry Birds. ستساعدك مطابقة المجموعات الناجحة على تحقيق الأهداف للانتقال إلى المستوى التالي. عليك أن تجمع بين ثلاث شخصيات متشابهة أو أكثر لجعلها تختفي وتنقذ الكتاكيت.

لديها أكثر من 1000 مستوى مختلف والتي ترى أن الصعوبة تزداد تدريجياً.

وصف لعبة Angry Birds Match 3 للاندرويد

لعبة Angry Birds Match 3 للاندرويد – ساعد الطيور على هزيمة الخنازير الخبيثة. قم بفرز كائنات مختلفة وإنشاء خطوط تتكون من 3 كائنات متطابقة وأكثر. طبق قدراتك المنطقية وأظهر مهارات الملاحظة في لعبة Android المرحة هذه.

قم بتبديل العناصر المختلفة وحاول إنشاء أسطر طويلة كحد أقصى. استخدم شكا من السلطة واطلب المساعدة من الطيور التي تتمتع بقدرات لا تصدق. شراء قبعات مضحكة للطيور لجعلها أقوى. لا تدع الخنازير المخادعة تفسد الحفلة. ضبط السجلات.

أثناء تقدمك في Angry Birds Match 3 والتغلب على المزيد من مستويات الألغاز ، توقع فتح Hatchlings أو الكتاكيت الرائعة التي تحتاج إلى رعايتها داخل قطيعك. ما هو أكثر إثارة حول هذه Hatchlings هو أنه يمكنك تخصيصها من خلال ارتدائها بأزياء رائعة.

جنبا إلى جنب مع Hatchlings الخاص بك ، يمكنك أيضا فتح عوالم جديدة وأنت تتخطى المزيد من المستويات. يمكنك تزيين هذه العوالم بحرية باستخدام عناصر مختلفة. أيضًا ، لا تفوت فرصة المشاركة في المناسبات الخاصة لتحقيق المزيد من المكافآت الرائعة.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في Angry Birds Match نموذجية حيث تقوم بدمج ثلاثة عناصر متطابقة لتجعلها تختفي وتربح النقاط. عندما يتم الجمع بين أربعة عناصر متطابقة ، تحصل على Red (الطائر الأحمر الغاضب) ، الذي يمكن إطلاقه في أي اتجاه ويدمر كل شيء في طريقه.

وإذا جمعت بين خمسة عناصر ، فستحصل على Bomb (الطائر الأسود الغاضب) ، وهو أكثر فتكًا.

تتطلب منك غالبية المستويات التي تزيد عن 200 مستوى في لعبة Angry Birds Match القضاء على كل الخنازير الخضراء. للقيام بذلك ، يجب عليك إطلاق الطيور الغاضبة عليهم. نعم ، من أجل استدعاء الطيور الغاضبة ، يجب عليك أولاً أن تجمع وتدمر عددًا كبيرًا من العناصر الموجودة على السبورة.

مع تقدمك عبر المستويات ، ستتمكن من فتح عوالم جديدة باستخدام Hatchlings الخاص بك. يمكن تزيين هذه العوالم بحرية بمختلف العناصر. أيضًا ، لا تفوت فرصة المشاركة في أحداث خاصة لكسب المزيد من المكافآت الرائعة.

مميزات تنزيل لعبة Angry Birds Match 3 للاندرويد

  • لعبة ألغاز مطابقة 3 مسلية
  • تغلب على الكثير من مستويات المباراة 3 الصعبة
  • طابق أربعة عناصر أو أكثر لإطلاق العنان للطيور الكبيرة
  • افتح القفل الفقس المحبوب
  • قومي بإلباس Hatchlings الخاص بك بأزياء رائعة
  • افتح عوالم جديدة وزينها بعناصر رائعة
  • هناك أكثر من 1000 مستوى للعب عليها ، مع إضافة مستويات جديدة بشكل منتظم.
  • هناك أكثر من 50 طائرًا مختلفًا لفتحها.
  • اعثر عليهم جميعًا على اللوحات للفوز بجوائز مختلفة.
  • قم بزيارة الطيور الخاصة بك وجرب ملابس جديدة ، وجمعها على النحو الذي تراه مناسبًا.
  • لتحرير الطيور الغاضبة ، اجمع أربعة كائنات أو أكثر على اللوحات.
  • اهزم كل الخنازير واجمع الهدايا المتنوعة على كل لوحة.
  • أكمل أصعب المستويات من خلال استخدام مختلف التقويات.
  • إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ، فيمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال.
  • اربط تقدمك بالفيسبوك وتنافس مع أصدقائك.

 

 

 

تنزيل لعبة انجري بيردس الجديدة Angry Birds Match APK للاندرويد

مباراة لعب, النجوم, أشياء و أشياء جمع كل تلك طفل لطيف الطيور من الطيور الغاضبة فيلم تسأل عن! لأن من يستطيع أن يقول لا وجه مثل هذا ؟

الخنازير هي محاولة أصعب أن تدمر الصغار’ حزب, ولكن لا شيء يمكن أن يوقف هؤلاء الرجال قليلا! بالطبع لا يخلو من بعض المساعدة من الطيور الكبيرة. الأحمر, تشاك, قنبلة هناك لمساعدة السلاحف كلما تحصل في ورطة… وهي جميلة في كثير من الأحيان. انها سوف تأخذ الكثير من مطابقة مجموعة متنوعة من الازياء ، و أكوام من المساعدة من أنت أيضا, ولكن نحن فقط قد تكون قادرة على الحصول على هذا الحفل!

الميزات:

– لقاء أكثر من 50 مبهج حبيبي الصغار!
– العثور على سلحفاة صغيرة تكسب هدايا قيمة!
– زيارة الصغار إلى تجربة ملابس جديدة ، أو أقول مرحبا!
– بسيطة وممتعة عارضة المباراة الثلاث اللعب!
– مباراة 4 أو أكثر من البنود و اخراج الطيور الغاضبة!
– أكثر من 1000 المرح ومستويات التحدي و المزيد في المستقبل!
– مختلف الألغاز الصعبة تنتظر البوب الخنازير ، جمع يعامل لذيذ ، وأكثر!
– استخدام التعزيز باردة أفضل حتى أصعب من المستويات.
– الاتصال Facebook مزامنة التقدم المحرز الخاص بك!
اللعب متواجد حاليا!
– تحذير: مستويات حرجة من الجاذبية.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *