qr

تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد

سافر بالزمن إلى الوراء لرجل ما في مدينة الجريمة 

احدث اصدار1.0.8
الحجم37.7 MB
عمليات التثبيت4.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDgtagame.mobilesix
تم التحديث2022-09-02

نقدم إليكم تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، سافر بالزمن إلى الوراء مع GTA San Andreas – Grand Theft Auto ، إحدى أفضل ألعاب Rockstar والتي تمت إعادة صياغتها وتكييفها مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

نبذة عن اللعبة

تنتمي اللعبة إلى نوع من الإثارة والمغامرة وتجمع بين عناصر إطلاق النار والمحاكي التلقائي في عالم اللعبة المفتوح للبحث مع النمط الكلاسيكي لنظام التحكم. تطورت فكرة الألعاب السابقة من السلسلة في هذا الإصدار من اللعبة.

لذلك ، سيحتاج اللاعب إلى أداء مهام إجرامية في الغالب ، والتي ستأتي من شخصيات مختلفة قابلة للعب. قد يكونون رؤساء مجرمين ينقلون المعلومات من خلال أكشاك الهاتف المحلية.

يتلقى اللاعب أيضًا مهامًا إضافية منتظمة ، عندما يصل إلى مكان معين في عالم اللعبة ، أو يدخل سيارته. حتى تنتهي المهمة أو تفشل ، لا يمكن للاعب أداء مهام أخرى.

تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد

Grand Theft Auto: Vice City ، لعبة مطلق النار الشهيرة من منظور شخص ثالث ، متاحة الآن على نظام Android. شواطئ مشمسة ، أطفال يرتدون البكيني ، شباب رائعون بقمصان هاواي ، سيارات باهظة الثمن وأثداء رائعة – كل هذا في GTA VC!

تجري اللعبة في الثمانينيات البعيدة. سيتولى اللاعبون دور بطل اللعبة ، اللص تومي فيرسيتي ، الذي غادر جدران السجن مؤخرًا. عند وصوله إلى GTA Vice City ، تمكن Tommy من بدء صفقة كبيرة غير قانونية عن طريق سرقة الكثير من المال.

لكن حدث خطأ ما. لم يكن لديه الوقت للاختباء ، حتى لا يعرض الأقارب والأصدقاء للخطر ، يجب على تومي إعادة كل شيء في أسرع وقت ممكن وسداد ديون المافيا.

قم بتحميل لعبة GTA Vice City حيث تنتظرك العديد والعديد من المهام المثيرة والمليئة بالمخاطرة والمغامرة والمثيرة للاهتمام . مع صراعات القوة والمعارك والسرقة والقتل ومصادرة الممتلكات والمزيد.

في العالم الإجرامي ، لا يغفرون الأخطاء ، لذا فإن شعارك هو “اقتل أو تقتل” وأنت تكمل مهمتك. سيكون لديك الكثير من الأسلحة تحت تصرفك مثل مفاصل نحاسية ، ومضرب ، وسكين ، وبندقية ، وبندقية ، وموجات فوق صوتية ، وقاذفة قنابل يدوية.

وصف لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد

Grand Theft Auto: Vice City هو جزء من سلسلة Grand Theft Auto ، والتي تضعك في عالم الجريمة السفلي ، ويظل تهريب المخدرات المهمة الرئيسية التي تواجه عصابات العدو لكسب المال.

تبدو اللعبة كفيلم يفترض فيه المستخدم دور بطل الرواية تومي فيرسيتي. يجب عليك الهروب من الكمائن ومواجهة الأعداء وشراء المنتجات بالأموال المكتسبة.

على الرغم من أن جودة الرسومات مخيبة للآمال إلى حد ما ، إلا أن سيناريو التشغيل مثالي ، حيث يتم نقل اللاعب إلى Miami 80. تم نسخ عناصر التحكم بشكل مثالي من Playstation ، وتتغير عناصر التحكم على الشاشة اعتمادًا على الإجراءات.

تستند المؤامرة على صعود تومي فيرسيتي في عالم الجريمة وتهريب المخدرات. بعد أن أمضى 15 عامًا في السجن ، أرسله Forelli إلى Vice City حيث يبدأ بطل الرواية في تسلق الرتب نحو السلطة والمال.

مميزات تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد

تأتي إعادة إتقان اللعبة مع التحسينات والخيارات اللازمة حتى لا تفقد هذه اللعبة الكلاسيكية الرائعة أيًا من طريقة اللعب أو سحرها الأصلي:

  • رسومات عالية الدقة مُعاد تصميمها تم إنشاؤها للأجهزة المحمولة بإضاءة أفضل ولوحة ألوان أوسع.
  • تحسين تصميم الشخصيات.
  • إعدادات رسوم قابلة للتخصيص.
  • تحكم باستخدام اثنين من العصي التناظرية للتحكم في الكاميرا وحركة الشخصية.
  • يسمح بتكوين ثلاثة أنظمة تحكم مع خيارات سياقية لإظهار الأزرار فقط عند الحاجة.
  • يمكن للمستخدم تعديل التجربة المرئية من خلال إعدادات الرسوم القابلة للتخصيص.
  • دعم تخزين الألعاب في السحابة لأعضاء Rockstar Social Club.

لم تمر النتيجة دون أن يلاحظها أحد ، وحتى اليوم ، لا يزال العديد من اللاعبين يلعبون اللعبة لغرض وحيد هو القيادة في جميع أنحاء المدينة ، والهروب من الشرطة والاستماع إلى راديو السيارة ، دون القيام بمهمة واحدة على طول الطريق.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

38 thoughts on “تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد”