qr

تنزيل لعبة Cooking Dream للأندرويد برابط مباشر وسريع

قم بطهي وتقديم جميع الكعك الذي تستطيع عمله لتبهر الحاضرين

احدث اصدار3.0.0
الحجم15.1 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.cooking.games.fever.food.city.craze.dream&hl=en&gl=US
تم التحديث2022-02-11

نُقدم لكم تنزيل لعبة Cooking Dream للأندرويد برابط مباشر وسريع من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

يمكنكم من خلال موقعنا تنزيل لعبة Cooking Dream للأندرويد برابط مباشر وسريع فهي لعبة طبخ مجانية مع خيارات لشراء بعض العناصر داخل اللعبة لتعزيز تجربتك بأموال حقيقية. ستتطلب بعض ميزات اللعبة اتصالاً بالإنترنت لتعمل بشكل صحيح مثل النادي والأصدقاء ولوحات المتصدرين وحفظ / تحميل البيانات وميزات أخرى جميلة تجعلك لا تشعر بالملل أبداً أثناء لعبها .

تنزيل لعبة Cooking Dream للأندرويد برابط مباشر وسريع

مرحبًا بك في Cooking Dream! تعال وانضم إلى ملايين الأشخاص وهم يشقون طريقهم ليصبحوا رئيسًا للطهاة على مستوى عالمي!

أظهر مهاراتك من خلال طهي المأكولات المختلفة من العديد من المكونات المختلفة من جميع أنحاء العالم! استكشف وتعرف على الأطعمة الجديدة والمثيرة من أفضل المطاعم وتمهيد طريقك لتصبح طاهياً مشهورًا مجنونًا! هل أنت مستعد لبعض التحديات؟ فلنبدأ إذن!

يعد Crazy Cooking أحد أفضل الفنون المتوفرة على هذا الكوكب. جرب متعة الطهي الحقيقي في المطبخ دون بذل أي جهد مع Cooking Dream: Crazy Chef Restaurant . لعبة الطهاة المجنونة هذه هي لعبة طبخ دولية حقًا تجمع بين المأكولات العالمية في إطار تطبيق واحد وتعطيك أيضًا معرفة ثمينة حول فن الجنون لمطعم الطهي المجنون.

حلم الطبخ هي بالتأكيد لعبة ذات طابع فني كبير وإلهام رائع حيث يجب عليك تلبية طلبات العملاء وإعداد أطباق لذيذة مختلفة في مطعم مزدحم. الهدف من لعبة الشيف ببساطة هو أن يجب أن تخدم عملائك وتقدم لهم أفضل مستويات الذوق العام وتحقق أكبر قدر ممكن من الربح! في هذه اللعبة عليك أن تنجح وتبني لك شهرة واسعة تبني من خلالها سلسلة مطاعم مشهورة خاصة بك.

وصف لعبة Cooking Dream للأندرويد برابط مباشر وسريع

هي لعبة غير رسمية مسلية وسريعة الخطى لإدارة الوقت تذكرنا بألعاب مثل Cooking Mama أو Cooking Fever. مثل معظم ألعاب الطهي ، تتمثل مهمتك في Cooking Dream: Crazy Chef Restaurant في تقديم أكبر عدد ممكن من الطلبات بأسرع ما يمكن. لكن هذه المرة ، تقوم بطهي الكعك والعصائر.

بينما تستمتع بالرسومات الرائعة والموسيقى الجذابة ، ابدأ العمل وقم بطهي جميع طلبات عملائك وهم يصطفون خلف المنضدة. من المهم إدارة وقتك بعناية والعمل بسرعة لخدمة جميع عملائك. وتأكد من الحفاظ على تركيزك ، لأنه كلما تجاوزت مستويات أكثر ، كلما اضطررت إلى النقر على الشاشة لطهي كل الأطباق.

يمكنك فتح أطباق جديدة مثل العصائر والدونات مع آيس كريم ، وشوكولاتة ، وإضافات أخرى. عندما تحصل على المزيد من العملاء بطلبات أكبر ، سيتعين عليك شراء تحديثات لمطبخك حتى تتمكن من خدمتهم جميعًا في الوقت المحدد

لأنك إذا استغرقت وقتًا طويلاً لخدمة العملاء ، فسوف تخسر المال وسيتعين عليك التخلص من الطعام في القمامة. ليس هذا فقط ، ولكن بعض عملائك يشبهون إلى حد كبير المشاهير مثل Drake أو Emma Watson أو Stan Lee.

مميزات تنزيل لعبة Cooking Dream للأندرويد

🏪 اللعبة متوافقة مع نظام Android
🏪 ألعاب الشيف الممتعة والصعبة مجانية للعب!
👩‍🍳 تم تعيين Crazy Chef للعمل في مطعم الطهي الخاص بك
🏪 قم بترقية لعبة المطبخ ورفع مستواها لتحسين مستوى الطهي
⚙️ قم بإدارة مطعمك ومطبخك
⚙️قم بترقية سير العمل لكسب المزيد من النقود الخاملة
⚙️ قم بترقية الطبخ المجنون في المطبخ
⚙️ طهي طعام الشارع اللذيذ الذي تحلم به مع لعبة الطعام
⚙️ قم بتوسيع نظام ألعاب المطعم ليشمل العالم بأسره
⚙️ خدمة العملاء المجانين مثل خدمة الطهي المجاني

ميزات إضافية للعبة

  • اطبخ واخدم عملائك للتغلب على المستويات!
  • ستمنحك الأنواع المختلفة من الأهداف مع التصميم الفريد لكل مطعم تجربة مميزة في كل جلسة.
  • افتح مناطق جديدة واكتشف الأطباق الملونة والمكونات الغريبة.
  • قابل مجموعة رائعة من العملاء!
  • اربح تذاكر وافتح صناديق ملصقات لجمع الملصقات لعملائك المفضلين.
  • ادعُ أصدقاءك لمساعدتك في رحلة إنشاء إمبراطورية مطعم أحلامك!
  • انضم إلى نادٍ أو أنشئ ناديًا خاصًا بك للتنافس مع طهاة آخرين في جميع أنحاء العالم للوصول إلى المركز الأول على لوحة المتصدرين.
  • الكثير من الأحداث كل أسبوع يمكنك حضورها والفوز بمكافآت غير عادية!
  • تجربة لعب سلسة مع رسومات مبهرة
  • سيتيح لك وضع عدم الاتصال بالإنترنت الاستمتاع بتجربة الطهي أثناء التنقل مثل السفر على متن الطائرة أو وقت الراحة في المكتب.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *