qr

تحميل لعبة ايج اوف امبير للجوال أندرويد برابط مباشر وسريع مجانًا

أنشئ إمبراطوريتك الخاصة واكتسب التطور والغزو والسلطة

احدث اصدار1.162.0
الحجم87.0 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.innogames.foeandroid
تم التحديث2020-08-09

لعبة ايج اوف امبير Forge of Empires APK للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب والمزيد عبر قسم ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال تجربة هه اللعبة إنشاء أمبراطورية خاصة بك وعمل فتوحات وغزوات خاة بك تجعل منك أسطورة حقيقية يهابها الناس .

تحميل لعبة ايج اوف امبير للجوال أندرويد برابط مباشر

سنتكلم اليوم عن لعبة في منتهى الإثارة والتشويق حيث تعد من أهم الألعاب حالياً على الساحة من حيث طريقة اللعب والمهام المطلوبة والمميزات الرائعة بها وهي لعبة Forge of Empires حيث عليك في هذه اللعبة تكوين وإقامة إمبراطورية جارفة تستطيع من خلالها عمل فتوحات كبيرة وغزوات تمكنك من أخذ لقب ( أمير الحرب ) بكل جدارة واستحقاق

عليك أن تقوم ببناء إمبراطورية وأن تسافر عبر العصور! من الحضارات القديمة إلى ممالك العصور الوسطى إلى المستقبل. يجب عليك أن تحكم الأرض بكل فخر وشجاعة وقوة لتكون سيد عصرك وأميراً للحرب في كل مكان ، خض المعارك الآن!

تم إصدار Forge of Empires في الأصل في عام 2012 وأصبحت الآن لعبة بناء مستعرض إستراتيجية حائزة على جوائز. فهي لعبة محاكاة موجودة منذ 9 سنوات ، وتحتوي على قاعدة لاعبين نشطين ضخمة من جميع أنحاء العالم مليئة بالمحتوى المذهل والمبهر!

تعال والعب Empire Forging! سيطر على المدينة وكن قائد مملكة طموحة. بمرور الوقت ، لابد أن تبحث عن تقنيات جديدة ، قم بتوسيع الإمبراطورية ، وتجربة القصص الشعرية التاريخية. قاتل ضد لاعبين آخرين وأثبت مهاراتك المتاحة لديك وأبهرهم جميعاً .

وصف لعبة Forge of Empires APK للاندرويد

لعبة ايج اوف امبير للجوال أندرويد هي لعبة إستراتيجية تلعب فيها دور أمير وسيد مدينة تاريخية حيث يجب أن تصبح أيضًا أمير حرب. حارب الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم وحوّل مدينتك إلى واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في التاريخ القديم. كن قائدا وقد شعبك إلى النصر.

من أجل تحويل مدينتك إلى مدينة مهمة ، يجب أن تركز على إنشاء اقتصادك وتطويره وصيانته وحمايته مع تكوين ثروة فعالة.

من المهم أن تتذكر أنك ستبدأ بتقنية العصر الحجري ، لذلك إذا كنت تريد المضي قدمًا ، فسيتعين عليك في النهاية العثور على أدوات أو طرق جديدة لإنجاز مهام معينة. كلما زاد البحث ، زادت سرعة تطويرك وإنتاجك.

فيما يتعلق بإدارة الجيش ، قبل الدخول في الحرب ، من الضروري تجنيد أقوى المقاتلين واستكشاف المناطق المحيطة لجعل العدو أقوى من أي مدفع يمكن العثور عليه في المنطقة الصحراوية. تعلم كيف تتفاوض وتحكم المنطقة بأكملها وتصبح أقوى زعيم في تشكيل الإمبراطورية.

مميزات اللعبة

  • بناء المدينة الخاصة بك و تتطور من العصر الحجري إلى العصر الحديث (وما بعدها).
  • تطوير تكنولوجيات جديدة واكتشاف المباني الجديدة والسلع
  • إنتاج إمدادات تصنيع السلع والموارد لتستطيع إستخدامها في خامات مميزة يستطيع الجيش الاستفادة بها
  • تبادل السلع و التجارة مع الجيران والأقران في تحالفات مختلفة ومهمه
  • اكتشاف الأراضي الجديدة و السيطرة على المحافظات و المكافآت
  • استخدام التفاوض أو مهارات المعركة إلى السيطرة على القطاع من قبل القطاع

لعبة Forge of Empires هو أساس النجاح في اللعبة الاستراتيجية التي نشرتها InnoGames ، مطوري اللعبة الاستراتيجية الخيال Elvenar في صيف عام 2012. أخيرا, لعبة استراتيجية على الانترنت هو متاح لمنصة الأندرويد  وكذلك توفير الوصول عبر منصة الويندوز .

لعبة Forge of Empires هو مجانية تماما للتحميل والتثبيت. ومع ذلك ، فإن بعض ملامح اللعبة كما يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي.

إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، يرجى تعطيل inapp مشتريات في إعدادات الجهاز الخاص بك. فإن اتصال الشبكة مطلوب أيضا ليتم تشغيل اللعبة وتحميل كل ما يخص اللعبة من إعدادات وتحديثات يتطلب وجودها حتى لا تلاحظ أي أخطاء تذكر في هذه اللعبة المميزة جداً .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *