اعلان
qr

تنزيل لعبة Fishing Clash للاندرويد

محاكاة الصيد واقعية رائعة مع رسومات ثلاثية الأبعاد

احدث اصدار1.0.10
الحجم72.0 MB
عمليات التثبيت957
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.tensquaregames.letsfish2
تم التحديث2023-02-07

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Fishing Clash للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، اصطاد المئات من أنواع الأسماك وحاول الحصول على المزيد من الخطافات وصيد أسماك أكبر وأكثر.

نبذة عن اللعبة

الصيد نشاط ممتع ومثير لكثير من الناس ولكن للأسف ، هذا ليس شيئًا يمكنك القيام به لمجرد نزوة، سوف يستغرق الأمر بعض التخطيط والوقت للذهاب في رحلة صيد، سيكلف أيضاً بعض المال مقابل نفقات السفر ، بالإضافة إلى المعدات التي ستحتاجها.

لحسن الحظ ، هناك طريقة لتجربة مباهج الصيد بدون أي من هذه العوامل المضافة وذلك من خلال لعب لعبة Fishing Clash. إنها لعبة محاكاة حركة من Ten Square Games حيث ستختبر متعة الصيد والإثارة.

إنها لعبة رائعة ومثالية لأولئك الذين يحبون الصيد ولكنهم يفتقرون إلى الوقت والموارد للقيام بذلك. دعونا نلقي نظرة على الميزات وطريقة اللعب في Fishing Clash لمعرفة ما يمكنك توقعه أكثر من لعبة الصيد الممتعة هذه.

تنزيل لعبة Fishing Clash للاندرويد

من بين الأشياء التي ستستمتع بها في لعبة Fishing Clash أنها تتميز بأسماك مختلفة كثيرًا لتتمكن من صيدها. ستأخذك اللعبة إلى مواقع صيد مختلفة لصيد الأسماك. من ساحل فلوريدا الشهير وبحيرة بيوا إلى نهر كيناي وجالاباغوس وأكثر من ذلك.

هذا يعني أنه لا داعي للقلق كثيرًا بشأن مجرد اصطياد سمك القاروس أو سمك الشبوط في لعبة Fishing Clash. ستتيح لك اللعبة اصطياد أنواع مختلفة من الأسماك.

لكن هذه ليست الميزة الوحيدة التي يجب أن تقدمها اللعبة. هناك أيضًا جانب متعدد اللاعبين وهو في شكل مبارزة صيد. ستقاتل مع لاعبين آخرين في هذه اللعبة. ستحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط ويفوز اللاعب صاحب أعلى نقطة في نهاية المؤقت.

الأمر المثير للاهتمام هو أن مبارزة الصيد متعددة اللاعبين هذه في لعبة Fishing Clash تحدث في الوقت الفعلي.

وصف لعبة Fishing Clash للاندرويد

استمتع بالصيد الرياضي بكل روعته وأنت تحاول التقاط صور في البحار والأنهار والبحيرات حول العالم لإظهار مهاراتك. أطلق القضيب واحتفظ بالقضيب الأصفر في الكتلة المركزية ، سيؤدي القيام بذلك إلى التحكم في قوة سحب الأسماك من الماء لالتقاطها وعدم تركها فضفاضة.

بالإضافة إلى فتح العديد من الأماكن مثل النيل أو بحيرة لوخ نيس أو الأمازون ، يمكنك أيضًا التنافس عبر الإنترنت ضد مستخدمين آخرين والمشاركة في البطولات لمحاولة الحصول على أفضل اللقطات.

Fishing Clash هو محاكي صيد للأندرويد مع منظور الشخص الأول ، والذي يتلخص معناه في إظهار البراعة والدقة عند العمل بقضيب الصيد ، والذي يجب أن يتم اصطياده بواسطة سمكة كبيرة ونادرة قدر الإمكان.

يتيح لك إكمال المهام فتح مواقع جديدة وشراء معدات صيد عالية الجودة. لمحبي الألعاب متعددة اللاعبين ، هناك وضع حماية الأصناف النباتية.

 طريقة اللعب

تبدأ هذه المغامرة ببرنامج تعليمي قصير يعلمك كيفية الصيد. في لعبة Fishing Clash ، تقوم شخصيتك برمي الخط تلقائيًا ، لذلك كل ما عليك فعله هو التحكم في القوة المستخدمة في سحبها. في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى شريطًا والمكان المحدد الذي يجب أن تسحب فيه إصبعك . إذا لم تتمكن من لفها بالسرعة الكافية ، فسوف تفقد السمكة.

بمجرد أن تتحكم في الميكانيكا ، يمكنك الشروع في مغامرة حيث تتنافس في بطولات عالمية ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. في كل مرة تصطاد فيها سمكة ، يمكنك رؤية لونها وحجمها وشكلها وحركتها ، وكل ذلك يتم تقديمه في رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.

من أجل تحسين الصيد الخاص بك ، سوف تحتاج إلى تحسين أدواتك. افعل ما في وسعك للحصول على أفضل صنارة وخطافات وأدوات أخرى للصيد بسرعة ودقة أكبر. لا تفوت سمكة واحدة وستصبح أفضل صياد في العالم قبل فترة طويلة.

كيفية اللعب

تتميز لعبة Fishing Clash بطريقة لعب فريدة من نوعها. إنها تحاكي بعض إجراءات الصيد. يتضمن رمي الخط والنضال مع اللف في المصيد. صب الخط بسيط حيث تحتاج فقط إلى الضغط على زر.

إن الشعور بها هو قصة مختلفة حيث سيكون هناك القليل من الصراع هنا. هناك مقياس وتحتاج فقط إلى إبقائه في المربع في المنتصف قدر الإمكان. ستستمر في فعل ذلك حتى تصبح صحة السمكة صفراً وتلتف في المصيد.

ستحصل الأسماك على HP وستستنزف HP كلما احتفظت بالمقياس في المنتصف. فقط كن حريصًا حتى لا تنقطع الخط وإلا ستفقد سمكتك. إنها أيضًا الطريقة التي ستلعب بها عندما تقوم بمبارزة الصيد في Fishing Clash.

سوف تحصل على ترقية معداتك وتكون قادرًا على صيد سمكة أكبر. هناك أيضًا سمكة الزعماء ، وهي السمكة الكبيرة التي ستصادفها.

مميزات تنزيل لعبة Fishing Clash للاندرويد

  • اذهب إلى مواقع الصيد المختلفة لصيد الأسماك
  • اجمع بطاقات إغراء مختلفة لتسهيل الحصول على الأسماك التي تريدها
  • قاتل لاعبين آخرين في مبارزة صيد في الوقت الفعلي
  • استمتع بالأحداث الحية للحصول على معدات جديدة وبطاقات إغراء
  • العب ضد المنافسين من جميع أنحاء العالم.
  • اللاعب الذي يصطاد أثمن أو أكبر سمكة في وقت أقل.
  • اربح جوائز حصرية.
  • أحداث أسبوعية محدودة.
  • احصل على بطاقات تعزيز لمعداتك.
  • مواقع حول العالم.
  • ألعاب سريعة ومسلية.
  • العب ضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • ضوابط بسيطة وسهلة التعلم.
  • رسومات ملونة ورسوم متحركة سلسة.

 

 

 

الوصف

الصيد في العالم حقا نمط الرياضة!

الانضمام إلى الرياضة الأكثر شعبية في العالم مع أفضل الحرة لعبة الصيد المتاحة للهواتف النقالة! المشاركة في الأحداث الرياضية و fishig بطولات تنافس مع أصدقائك لمطاردة اللحاق بك المقبل وبكرة السمك الخاص بك كبيرة! التمتع مغامرة الصيد في أميركا أكبر في الهواء الطلق وزيارة مواقع الصيد الخلابة من خلال تجتاح وهذه اللعبة من الادمان الصيد الصيد حمى هذا الموسم مع في نهاية المطاف, الأكثر واقعية محاكاة الصيد التطبيق.

مجانا الصيد على مدار السنة

الصيف الصيد ؟ الشتاء الصيد ؟ في منطقتنا الحرة لعبة محاكاة على الانترنت يمكنك زيارة أقرب نهر, بحيرة للمياه العذبة في البحر أو المحيطات الجودة رياضة الصيد وقتما تريد. سواء كان الصيد خارج الموسم أو كنت الاحماء الخاص بك المقبل من البطولة ، لعب لعبة صيد السمك – مجانا! مع 3D الرسومات واقعية ، ومصايد الأسماك تقع في قلب الطبيعة ، سوف تشعر وكأنك على فعلية رحلة صيد ، والوقوف على الصيد قفص الاتهام ، وعقد قصبة الصيد الخاصة بك و القتال مع الأسماك الكبيرة! الفوز الصراع مع سمك القرش أو باس الحصول على عنوان الصيد ماجستير أو السمك لعبة الملك! الصيد الصخور! مجانا!

الذهاب في مغامرة – تتنافس – على الفوز!

الصيد اشتباك هي لعبة الصيد مصممة لأولئك الذين يحبون الصيد مغامرات ، ألعاب أكشن ، ألعاب المحاكاة والمنافسة في الهواء الطلق! تمارس يشارك في الصيد بطولة البطولات نقاط وتصبح الأسماك لعبة الملك.

الميزات

مواقع لالتقاط الأنفاس

السفر إلى واقعية الرسوم المتحركة الجميلة مواقع في الطبيعة عبر أي أمريكا الشمالية. تبدأ مع فلوريدا والانتقال إلى ألاباما أكبر بحيرة – Tampa البحيرة. محطتك القادمة سوف يكون نهر كيناي, الرياضة الأكثر شعبية وجهة صيد في ألاسكا ، وخاصة المعروف عن سمك السلمون والسلمون المرقط. سوف تكون قادرة على ضرب الرقم القياسي العالمي الملك السلمون ؟

كيف العديد من الأنواع من الأسماك يمكنك التقاط ؟

في هذا 3D لعبة صيد السمك لعبة محاكاة يمكنك التقاط مختلف الأنواع من الأسماك مثل سمك السلور, البص, كرابي, الأسماك, سمك السلمون, سمك السلمون, سمك البركودة أو حتى سمك القرش و الحوت! تهدف مدرب نادرة من الأسماك و تذكر أن كل الأنواع لديها أسلوبها الخاص لذلك تأكد من أنك على استعداد لسحب!

مصممة مع هواة الصيد في الاعتبار

الصيد صدام هو المحمول محاكاة الصيد من أعلى مستويات الجودة. بل هو مزيج من محاكاة الصيد في الهواء الطلق التطبيق لعبة رياضية. لعبة على الانترنت مجانا – أفضل من أي دولة أخرى 2016 لعبة صيد السمك أو التطبيق ! يمكنك الاختيار بين رياضة صيد الأسماك, بأس صيد السمك, الصيد بالذباب, الصيد في الجليد و أي شكل آخر من اصطياد سمكة كبيرة.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *