qr

تنزيل لعبة ترافيك رايدر للجوال اندرويد برابط مباشر مجانًا

قم بركوب الدراجة النارية والقيادة بأقصى سرعة أثناء حركة المرور

احدث اصدار1.4
الحجم99.4 MB
عمليات التثبيت725
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.skgames.trafficrider
تم التحديث2020-07-06

تنزيل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider APK للاندرويد برابط مباشر من دايركت أب والمزيد عبر قسم ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال تجربة هذه اللعبة أن تقود دراجتك النارية الخاصة بك بأقصى سرعة وسط الشوارع المزدحمة وعبر إشارات المرور.

تنزيل لعبة ترافيك رايدر للجوال اندرويد برابط مباشر

في بداية الأمر نرحب بكم وقد جئنا اليوم بلعبة جديدة مثيرة ومشوقة لكم قد تبعث للكثير منكم البهجه وهي لعبة Traffic Rider وهي لعبة ليست بغريبة على البعض بل قد يكونوا قاموا بتجربتها ولكن في شكل لعبة مختلفة فهي فكرتها ليست مختلفة عن باقي اللعب كسلسلة ألعاب Need For Speed وغيرها من ألعاب السباق الممتعة والمليئة بالإثارة والتشويق

ولكن هذه المرة سيخنلف الأمر قليلا فبدلاً من قيادة سيارة أو تاكسي ستتمكن من قيادة دراجة نارية بكل سرعة أثناء حركة المرور ، و ستحصل على تجربة لعبة أكثر تفصيلاً ، وهي دعم الدراجة النارية ، مع الحفاظ على متعة وبساطة المدرسة القديمة.

من خلال إضافة وضع احترافي كامل ومنظور أول شخص ورسومات أفضل وأصوات دراجات مسجلة أصلية ، فإن Traffic Rider يأخذ نوع السباق الذي لا نهاية له إلى مستوى جديد تمامًا وأفكار متطورة لأبعد الحدود قد تضع هذه اللعبة تحديداً في مكانه متميزة بين أقرانها من الألعاب نظراً لمستوى الدقة والتكامل الذي ستشعر به أثناء اللعب .

لا يزال جوهر لعبة الممرات السلسة موجودًا ، ولكن في غلاف الجيل التالي. ركوب الدراجات على الطرق السريعة التي لا نهاية لها لتجاوز حركة المرور ، وترقية وشراء دراجات جديدة للتنافس في الوضع الاحترافي مع ملايين من الأصدقاء عبر شبكة الانترنت .

حان الوقت لركوب الدراجة النارية الخاصة بك على الطريق السريع وفي ظل حركات المرور الدائمة!

شرح اللعبة 

لعبة ترافيك رايدر للجوال اندرويد برابط مباشر هي أول لعبة قيادة شخصية حيث يمكنك ركوب مقود دراجة نارية والقيادة بأقصى سرعة. المسار دائمًا طريق سريع ، حتى إذا تجاوزت الدراجات النارية الأخرى ، فلا داعي للقلق بشأن المنعطفات الحادة للأمام .

بشكل افتراضي ، تكون طريقة اللعب هي نفسها لعبة “Traffic Racer” ، والتي تأتي من نفس المطور. قم بزيادة السرعة بالنقر فوق الجزء الأيمن من المقود ، والتوقف عن طريق الضغط على الجزء الأيسر. لإمالة الدراجة من جانب إلى آخر ، ما عليك سوى إمالة الجهاز ، فإن تأثير الحركة البديهي هذا جيد جدًا.

تحتوي اللعبة على أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة لتختار من بينها. في البداية ، ستتمكن فقط من استخدام الدراجات النارية منخفضة الطاقة ، ولكنك ستفتح قريبًا دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك التنافس معها في أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء.

في النهاية هي لعبة سباق مذهلة من جميع النواحي: فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعبة ، وعشرات السباقات وتأثيرات بصرية ممتازة ، وأيضاً فهي تتكيف بشكل مثالي مع طريقة اللعب مع شاشة تعمل باللمس. ليس هناك شك في أن هذه واحدة من أفضل ألعاب الدراجات النارية على منصات Android.

مميزات تثبيت اللعبة

  • عرض الشخص الاول عن طريق الكاميرا الموجودة باللعبة
  • يوجد 26 من الدراجات النارية الرهيبة والممتعة للاختيار من بينها
  • تحصل على أصوات السيارات الحقيقية المسجلة من الدراجات الحقيقية
  • تستطيع الحصول عل بيئات مختلفة و مفصلة مع الاختلافات ليلا ونهارا
  • الوضع الوظيفي مع أكثر من  70 مهمة مختلفة تستطيع إنجازها عند تخطيك كل دور
  • تستطيع الحصول على أرقام مميزة لتتصدر بها الترتيب العام بين أفضل اللاعبين على الإطلاق عبر أنحاء مستوى العالم
  • دعم اكثر من 19 لغة مختلفة مما يزيد من فرص انتشارها وتحميلها بين دول العالم المختلفة لتصبح أكثر رواجاً
  • تحصل على أداء مميز وحقيقي ذات قدرة وجودة هائلتين
  • رسومات وجرافيكس عالية الدقة و ممتازة من خلال حركة الدراجات النارية في ظل سرعتها الرهيبة
  • كلما كان الركوب والحركة بسرعة ، كلما حصلت على نقاط أكثر
  • تستطيع القيادة لمسافة تزيد عن 100 كيلومتر في الساعة
  • عليك تجاوز المركبات المرورية للحصول على نقاط إضافية وأموال كثيرة
  • اربح دراجات نارية إضافية وأموال نقدًا عن طريق القيادة في اتجاهين متعاكسين في كلا الاتجاهين
  • تستطيع اللعب بشكل بهلواني عند ركوب دراجتك النارية للحصول على نقاط إضافية وأموال


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *