qr

تنزيل لعبة صيد الغزلان Deer Hunting للأندرويد برابط مباشر

أقوى ألعاب التصويب ومغامرات صيد الغزلان

احدث اصدار1.3
الحجم78.7 MB
عمليات التثبيت809
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.milliongamesnew.deerhunting2018
تم التحديث2022-01-29

تنزيل لعبة صيد الغزلان Deer Hunting للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة فتعالوا نتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة .

يمكنكم الآن تنزيل لعبة صيد الغزلان Deer Hunting للأندرويد فهي واحدة من أهم ألعاب القنص على الإطلاق وأشهرها بين الكثير من المستخدمين حيث تستطيع من خلالها ضيد الغزلان بغرض الصيد و أيضاً الحيوانات البرية الشرسة التي تحاول الهجوم عليك والنيل منك أو إيذاء الحيوانات الأخرى فيجب عليك القضاء عليها .

نبذة عن اللعبة 

لعبة صيد الغزلان Deer Hunting هي لعبة من أهم ألعاب الصيد الموجود على الأندريود فهي تمتلك محاكي رائع حيث تصبح آنذاك صيادًا حقيقيًا عندما تبدأ في لعب اللعبة الممتعة المثيرة التي ستجد فيها العديد من الحيوانات المختلفة فمنها الأليف ومنه البرية المتوحشة .

ستجد العديد من البلدان والأماكن التي يمكنك أن تجد فيها مجموعة متنوعة من الحيوانات. اختر سلاحًا واذهب للصيد. لكي تكون دقيقًا وصاحب مهارة ولا تفقد أي طلقات في الهواء يمكنك استخدم الرؤية على بندقية القنص وصيد فريستك بكل سهولة .

اللعبة سهلة التحكم للغاية ، لذا فأنت بالتأكيد تصل إلى الهدف. كما سيكون لديك العديد من الأسلحة للاختيار من بينها. ستكون قادرًا على جمع الجوائز الخاصة بك في المجموعة. يمكن للجميع العثور على شيء يرضيه.

تنزيل لعبة صيد الغزلان Deer Hunting للأندرويد برابط مباشر

تضعك لعبة الصيد المجانية Deer Hunting في مغامرة قتال بالأسلحة النارية مع الحيوانات المفترسة فلابد من قنصها قبل أن تصبح فريسة لهم . كن مستعداً وجهز اسلحتك وقم بإسقاط كل هدف لإكمال جميع المهام.

الهدف هو تحقيق أقصى قدر من تسديدة في الرأس أو في الرئة أو في الدماغ أو في القلب. تخلص من كل الحيوانات المفترسة قبل أن تصبح فريسة. اختر من بين العديد من الأسلحة بما في ذلك القناصة والبنادق الهجومية والبنادق والمسدسات لتجربة الصيد المطلقة.

لصيد الحيوانات ، سيكون لديك مستويات متعددة من الحيوانات المختلفة مثل الجاموس والحمار الوحشي والأسد والفهد والتمساح والعديد من الأنواع الأخرى للصيد وإطلاق النار.

استكشف موضوعات واقعية مثل الغابة والصحراء ورحلات السفاري والمزيد للحصول على تجربة كاملة. طور يدًا ثابتة وحدد الأهداف واتقن فن الحصول على اللقطة المثالية.

يمكنك تجربة التقاط واقعي باستخدام رسومات ورسومات ثلاثية الأبعاد حيث تجعل الموسيقى التصويرية الرائعة للحيوانات أكثر انغماسًا في اللعبة ، فمن خلال اللعبة يمكنك مواجهة العديد من الحيوانات البرية ، وقد يصل عدد الحيوانات إلى 100

وصف لعبة صيد الغزلان Deer Hunting للأندرويد برابط مباشر

لعبة صيد الغزلان Deer Hunting هي لعبة مفضلة جدًا لدى الكثيرين عندما حققت أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. بفضل رسوماتها المذهلة حيث يتم تضمين المناظر الطبيعية ثلاثية الأبعاد الكاملة مع أكثر من 60 منطقة حول العالم في اللعبة.

إنها حقًا لعبة ممتعة عندما يستمتع اللاعبون بلعبة الصيد من منظور الشخص الأول. هذا يعني أن الهدف في هذه اللعبة ليس الشخصية التي تواجهنا بالبنادق. الهدف في اللعبة هو ببساطة الغزلان. إنها حيوانات برية ولطيفة ولكن من الصعب للغاية اصطيادها ، لأن عددها انقرض تدريجياً.

سيتعين على اللاعب الذهاب إلى أرض غير مأهولة ، والبحث في الغابة لفترة طويلة حتى يتمكن من الإمساك به وإيجاد طرق لقتله. بعد الانتهاء من اللعبة ، يمكنك تجربة مبلغ معين من المال من بيع الحيوان. ثم سيتم استخدام الأموال لترقية المزيد من الأسلحة والأدوات بشكل مريح مثل المجلات والنطاقات والمخزونات والبراميل والمزيد للمساعدة في عملية الصيد.

لكن الأمور ليست بهذه السهولة لأنه إلى جانب الغزلان ، سيكون عليك مواجهة عالم حي. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطعام والماء أو حتى الدواء ، فقد تضطر إلى الموت في الغابة أثناء عملية الاستهداف.

طريقة اللعب

أداة التحكم في هذه اللعبة بسيطة أيضًا عندما تلعب مثل المشاركة في معركة FPS. سيكون أمامها مسدس (اخترته للدخول إلى شاشة اللعبة) وسيستخدم الاتجاه المتحرك والاتجاه التصويبي بالانزلاق على الشاشة.

بعد النظر إلى الهدف ، يمكنك الضغط على زر البيع في الزاوية اليمنى. باستخدام البنادق المجهزة بنطاقات ، يمكن للاعبين تشغيل وضع التكبير / التصغير لإطلاق النار بسهولة بشكل أكثر دقة.

يمكنك أيضا تغيير الأسلحة عن طريق زر المبادلة في الجزء السفلي من الشاشة. يوجد ما يصل إلى 200 نوع من الأسلحة للاختيار من بينها واللعب بفعالية في هذه اللعبة.

مميزات تنزيل لعبة صيد الغزلان Deer Hunting للأندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً على كافة أجهزة أندرويد.
  • هي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول
  • تساعد اللاعب على خوض مجموعة من المغامرات الممتعة في صيد الغزلان.
  • تساعد على تنمية ملكة التحرك السريع واتخاذ القرار لدى اللاعبين.
  • تحتوي اللعبة على رسومات رائعة وجرافيك 3D عالي الجودة
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية تجعلك تشعر بالحماس والإندماج أثناء اللعب
  • اللعبة صغيرة الحجم
  • اللعبة تحتوي على نظام تحكم سهل وبسيط
  • متوافقة مع كل أجهزة الجوال بنظام تشغيل أندرويد
  • استكشف أكثر من 60 منطقة مختلفة عبر المناطق الجغرافية
  • وجود أكثر من 100 نوع من الحيوانات المختلفة .
  • جمع وترقية 200 سلاح مختلف لمساعدتك على اصطياد الفريسة.
  • تعاون مع أصدقائك لإكمال مهام الصيد وجمع المكافآت.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *