qr

تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر

سباقات دراجات نارية أمام أفضل المنافسين في العالم

احدث اصدار
الحجم39 Mb
عمليات التثبيت4.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-01-15

تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب كمبيوتر أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة 

تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر هي لعبة سباق رهيبة ومثيرة حيث شهدت اللعبة إقبال كبير من محبي العاب السباقات حول العالم ، تتميز اللعبة بالتحكم السهل والبسيط فلن تحتاج الى أوقات طويلة حتى تتأقلم مع كيفية اللعب ، يمكنك التعديل على أوامر التحكم والإعدادات حتى تصل الى الأكثر تناسب معك، الجدير بالذكر أن الأوامر الإفتراضية للتحكم، عبر أسهم لوحة المفاتيح للتحكم فى حركة السيارة وتوجيهها في أي من الاتجاهات الأربعة.

تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر

كن بطلاً في سباق السيارات وانطلق للحصول على العلم المتقلب. قم بتوجيه دراجتك عبر الكهوف والأنفاق السرية من خلال التنقل فوق الأنقاض والمنحدرات والتلال. احترس من المنحدرات والحواف!

يمكن أن تكون المناظر الطبيعية الوعرة محفوفة بالمخاطر ولا ترحم. اجمع أكبر عدد ممكن من المكافآت ، فقط لا تتحطم وتحترق من سفح الجبل. اللعب السهل والمستويات المتعددة توفر ساعات من الترفيه.

تجمع لعبة السباق هذه بين الرسومات الواقعية والموسيقى التصويرية التي تنبض بالقلب ، وهي مخصصة لسائقي الدراجات المدقعين فقط. قم بتنزيل هذه اللعبة المجانية اليوم وكن باحثًا عن الإثارة على مستوى عالمي.

ولكن عليك الحذر لان مسارات السباق ليست ممهدة ومستويه كما فى سباقات الدراجات الناريه الرسمية حيث انك ستجد مضمار سباق مليئ بالمناطق الواعرة مثلا ستجد تلال و منحدرات منخفضة ستظهر فجأه فى طريقك وهنا عليك اظهار مهاراتك فى قيادة الدراجات الناريه .

لابد ان تكون من اللاعبين المحبيين للقيادة بأقصى سرعة حيث ان التحلى بالحكمة وتواخى الحذر الزائد فى القيادة سيتسبب فى خسارتك وعدم وصولك فى المراكز الاولى كما انك كلما استخدمت سرعتك اثناء المرور من فوق التلال الموجوده سوف تربح نقاط حيث انها ستزيد كلما زادت فترة قفزت درجاتك فى الهواء .

وصف لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة ATV Quadro Racing هي لعبة قيادة حيث عليك ركوب دراجات رباعية مختلفة لتحقيق أهداف مختلفة. في هذه اللعبة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأوضاع لقياس قدرتك على قيادة هذه المركبات.

تسمح لك الرسومات في ATV Quadro Racing بتصوير جميع العناصر بأبعاد ثلاثية. لا تسبب عناصر التحكم أي مشاكل ، يمكنك فقط النقر على مفاتيح الأسهم للانتقال من أحد جانبي الطريق إلى الجانب الآخر. على الجانب الأيمن من الشاشة ، يمكنك استخدام دواسة الوقود والمكابح للتحكم في سرعة السيارة الرباعية.

في بعض الحالات ، تحتاج فقط إلى التركيز على قيادة تلك المركبات القوية بحرية عبر كل منطقة من الخريطة. ومع ذلك ، في أوضاع أخرى ، يمكنك أيضًا نقل الركاب إلى وجهات مهمة. هنا ، عليك الانتباه إلى المؤقت الذي يظهر أعلى الشاشة لإكمال كل مهمة قبل نفاد الوقت.

أين يمكنك قياس قدرتك على قيادة مثل هذه السيارة. لست مضطرًا إلى استخدام عناصر تحكم معقدة للاستمتاع وأنت تستكشف كل ركن من أركان المدينة على هذه المركبات ذات العجلات الأربع .

مميزات تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر

  • رسومات ثلاثية الأبعاد وتصميمات فريدة داخل اللعبة وخارجها ،
  • تمكن المطورون من إنشاء التأثيرات الأكثر دقة لما يحدث أثناء اللعب من الدخان وتراكم الغبار والالتحام مع المتسابقين الآخرين وأشياء أخرى.
  • مجموعة من المسارات المختلفة لكل منها شكلها الفريد وطبيعة تضاريسها المختلفة. على سبيل المثال ، في مسار صحراوي ، ستجد الجبال والرمال ، وفي المناطق الخضراء ستجد الأشجار والرمال.
  • طرق تصوير احترافية من زوايا مختلفة تكتمل بطريقة فيلم مما يجعل اللعبة أكثر إثارة.
  • ستجد أيضًا مجموعة من المؤثرات الصوتية لجميع الأحداث في المباراة.
  • تسمح لك اللعبة بتسجيل السباق بأكمله وتقديمه لك بعد الانتهاء منه.
  • كلما كان أداؤك أفضل ، زادت فرصك في ربح الجوائز التي ستحصل عليها في نهاية كل مباراة.

 

 

تفاصيل تحميل لعبة الدراجات الرباعية القديمة كاملة :-

عدد ضخم من السباقات في إنتظارك من الأمثلة عليهم تحديات البطولة الأكثر ندية ورغبة في الفوز، أنت من يقوم بتحديد درجة الصعوبة، اختر ما تراه ملائما مع خبرتك في اللعب، لا تختر السهل الممتنع حتى لا تفقد المتعة، ولات تتجه الى اختيار درجة الصعوبة المبالغ فيها إن لم تكن قادر على المنافسة، ثلاث مستويات مختلفة هم Easy , Medium , Hard، يظهر على الشاشة مجموعة من التفاصيل والعلامات الهامة بعد تحميل العاب كمبيوتر ، نبدأ بالحديث عن أول علامة منهم بعد تحميل لعبة الموتوسيكلات القديمة من ميديا فاير ،جدول ترتيب المتسابقين والذي تجده في أعلى اليمين، تعرف من هذه القائمة على ترتيبك بين البقية، مما قد يدفع داخلك الحماس نحو السير بأقصى سرعة ممكنة، تجد أيضاً عداد موضح به السرعة التي تسير عليها، وكذلك خريطة تصف الطريق والإتجاهات عليه.

طبيعة تحميل لعبة الموتوسيكلات القديمة كاملة :-

إختر عدد المتسابقين الذين تريدهم أن يشاركوك السباق، بحد أقص 7 متسابقين تكون أنت المتسابق الثامن لهم، جميعكم تبدأون التحدي من وضع السكون من نقطة البداية، حتى تكون فرص الجميع منكم متساوية في الفوز، لا أفضلية لأي منكم على الآخر، الخبرة والذكاء فقط ما يحكمان النتيجة لمن يمتلك القدر الأكبر من تلك العوامل، من خيارات التحديات يمكنك تحديد عدد الجولات من بين جولة واحدة أو جولتين وحتى ثلاث جولات، تجد هذا العدد أيضاً ظاهر أمامك أثناء اللعب والقيادة داخل لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة، الطرق التي تقام عليها التحديات لا يسهل التحكم في الموتوسيكلات عليها، الكثير من المرتفعات والمنخفضات التي قد تعيقك عن الوصول الى خط النهاية في المركز الأول أو حتى في مراكز متقدمة.

قد تلاحظ أثناء القيادة محاولات من المنافسين لمنعك عن التقدم أمامهم، وذلك من خلال الحركة في الاتجاه الذي تريد العبور منه، إتبع أنت أيضاً تلك الإستراتيجية عندما يحاول أحدهم المرور من جانبك، تتميز الطرق بالمحاكاة والواقعية والتجسيد المثالي للطرق على أرض الواقع، لن تشعر للحظة أنها مجرد لعبة فيديو، غابات ممتلئة بالأشجار والنباتات الكثيفة في لعبة سباق الموتوسيكلات القديمة كاملة، طرق وعرة ومنحدرات وحواجز وصخور، كل ذلك لن يجعل مهمتك سهلة، في بعض الأوقات تحلق عالياً في الجو ثم تهبط مرة أخرى الى اليابسة، في تلك الأثناء مطلوب منك أن تتحكم بشكل جيد في توازن الدراجة النارية حتى لا تتحطم وأنت بالداخل.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر”





→
تحميل لعبة السباق X Speed Race للكمبيوتر

أحدث وأقوى سباق سيارات

→
تحميل لعبة سباق سيارات offroad racers للكمبيوتر

طرق صعبة عليك أن تتخطاها بنجاح لتبلغ خط النهاية أولاً

→
تحميل لعبة السباق StuntMANIA للكمبيوتر برابط مباشر

ألضحك والإثارة مع سباقات السيارات الصغيرة

→
تحميل لعبة Need For Extreme للكمبيوتر

لعبة سباق رائعة تحبس الأنفاس بمراحلها المتنوعة

→
تحميل لعبة السباق اسفلت 8 اربورن للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

مغامرات سباق غاية في القوة والإثارة

→
تحميل لعبة Coast Bike للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة سباق الموتوسيكلات المثير بين أفضل اللاعبين

→
تحميل لعبة درايفنج سبيد Driving speed للكمبيوتر

استغل مهارتك في قيادة السيارة في طريق مليء بالتحديات

→
تحميل لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر

سباق السيارات مع محركات V8

→
تحميل لعبه Racers Islands للكمبيوتر رابط مباشر

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في...

→
تحميل لعبة محاكي قيادة الطائرات Vehicle Simulator للكمبيوتر

الكثير من الواقعية والمحاكاة بانتظارك