qr

تحميل العاب بنات طبخ لعبة تحضير كعكة للاندرويد

اخبز كعكات رائعة ولذيذة للجميع

احدث اصدار4.0.0
الحجم18MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDair.com.finkanaoufinawsalnamana.thagdjkjiud&hl=ar
تم التحديث2023-01-14

نقدم إليكم الآن تحميل العاب بنات طبخ لعبة تحضير كعكة للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، يمكن خوض تجربة مثيرة وصنع الكعك اللذيذ والفطائر والحلويات الفاخرة وغيرها من الأطعمة اللذيذة.

نبذة عن اللعبة

نقل أنواع مختلفة من الكيك والحلويات الأخرى. قم بتشكيل صفوف من 3 حلويات متشابهة وأكثر لتفجيرها. ساعد صانع الحلويات الشاب على التغلب على مجموعة متنوعة من المستويات الحلوة في هذه اللعبة الممتعة للأندرويد.

اصنع مزيجًا من نفس الحلوى وامسح مجال اللعب من الكعك. قم بتوصيل 4 كعكات أو أكثر للحصول على مكافآت مفيدة ستساعدك على التعامل مع المهام بسرعة وتحقيق نتائج قياسية. افتح مستويات جديدة بملاعب فريدة.

تحميل اللعبة

قد تكون مصمم الكيك التالي! لقد تم تعيينك مسؤولاً عن Beanotown’s Cake Cafe لهذا اليوم – متجر جديد تمامًا يصنع كعكات مخصصة تمامًا بالطريقة التي يريدها عملاؤك. اقرأ الدليل أدناه لمعرفة جميع خيارات خبز الكيك ، أو تتعثر في هذا المزيج!

لا يمكنك خبز كعكة بدون قاعدة لذيذة. هل يريد عميلك نكهة الفراولة أو الشوكولاتة أو الفانيليا؟ لا تنسى معرفة شكل الكيك الذي يريدونه – كلاسيكي وبسيط أم طويل وفاخر؟ اختر من دائرة بسيطة ، قلب رائع ، من مستويين ، أو حتى ثلاث طبقات!

هناك ثمانية خيارات للحشو ، من نكهات الفواكه إلى الحلويات الكريمية. هل يمكنك دغدغة أسنان مستفيدك الحلوة مع التفاح المذهل أو الكمثرى المثالية أو الفراولة النضرة أو جوز الهند الكلاسيكي أو التوت الأزرق اللامع؟

أو هل يمكنك إرضاء شغفهم بكريمة الشوكولاتة أو القهوة الكلاسيكية أو مجرد مفضل الفانيليا؟ انتبه جيدًا وحاول مطابقة اللون ، وإلا فلن يكون عملاؤك سعداء.

وصف اللعبة

بعد ذلك ، إلى الجليد. هل ستختلط كعكتك أو تتناسب مع تلك النكهات؟ اختر من نفس خيارات الفواكه كما كان من قبل ، أو اجعلها ممتعة باختيار شيء مختلف. هل يريد عميلك شيئًا كلاسيكيًا ، مثل الفانيليا والفراولة أو الشوكولاتة وجوز الهند؟

أم يجربون شيئًا جديدًا ، مع كريمة الكمثرى والتوت الأزرق ، أو كعكة القهوة والتفاح؟ لا تنسى وضع طلاء مرآة فوق جميع طبقاتك!

بعد ذلك ، قم بطلاء حلوى حلوى – اجعلها تبدو مذهلة من خلال الاختيار بين دوامات الشوكولاتة والفراولة ، أو لفات سينانمون صغيرة ، أو حتى حلوى المرينغ الصغيرة بنكهة الفاكهة. أخيرًا ، تاج حلوى مجنون – هل سيختار عميلك البسكويت أو الكرز أو المخبوزات أو مفاجأة الفواكه؟

اغسل يديك بالطحين واجعل حقيبة الأنابيب جاهزة ، لأن صنع الكعك ليس سهلاً مثل تناولها.

مميزات اللعبة

  • العديد من المستويات
  • تأثيرات ملونة
  • مكافآت مختلفة
  • نتائج عالية

 

 

التعريف بلعبة تحضير الكعكة Cake Maker :

  • لعبة تحضير كعكة Cake Maker جديد العاب طبخ نقدمها لكم ونضعها بين أيديكم في حلقة مفتوحة تجمع بين الطبخ العالمي و بين المهارة اليدوية .
  • و هنا نعني شيئا واحد و هو أننا لا نشمل بذلك العاب بنات على حدى سواء و لكن بل نتعدى إلى ابعد من ذلك لأن الجانب الآخر اي الذكور ايضا معنيين بهذه اللعبة الجميلة Cake Maker.
  • فهي زيادة على ما ورد في Cake Maker تتصف ايضا بكونها تعد من بين الأكلات الخفيفة التي لطالما يبحث عن العديد من الأشخاص لتكون وجبة سهلة الأكل.
  • و السبب أن عامل الوقت لديهم ليس في صالحهم و يفسر ذلك أن العاب طبخ لها من المميزات ما يجعلها تنفرد عن باقي العاب .
  •  Cake Maker كونها تأتي في المرتبة الأولى ناهيك عن كونها تعد بين وجبات سريعة للجسم و لا ننسى أيضا ان في اللعبة وصفات طبخ سهلة مفيدة جدا لا يسعنا ذكرها هنا فقط ندعوكم إلى استكشافها من خلال لعبكم العاب طبخ بنات اطباق متنوعة.
  • و هنا يجب الذكر على أن الجميع في أنحاء العالم مهتم بالخصوص بمبدا المطبخ و ما يدور فيه من تحضير الوجبات و التي تنقسم حسب رغبة كل فرد أو جماعة.
  • فنجد الوجبات الثانوية الخفيفة كوجبة الفطور التي تعتبر من بين الأطباق السريعة .
  • أضف على ذلك الوجبات الرئيسية التي تعد أساس كل عائلة و هي الوجبة التي يتعمد عليها الجسم بنسبة كبيرة في تنميته .
  • ثم نجد في الأخير الوجبات الأخرى الخفيفة و ما شابه ذلك.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل العاب بنات طبخ لعبة تحضير كعكة للاندرويد”