qr

تنزيل لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد

واجه الأشرار وحاربهم واقضي عليهم مع بن تين

احدث اصدار2.0.0
الحجم83M
عمليات التثبيت4.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.heliosinteractive.ben10_MatjarPlay.xapk
تم التحديث2022-03-21

تنزيل لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد برابط مباشر عبر دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال اللعبة تشكيل فريق قوي لمحاربة ومواجهة الأشرار بتقنية الواقع المعزز من خلال التحول إلى أشكال بن 10 الفضائيين والقضاء عليهم .

نبذة عن اللعبة

واجه وحارب الأشرار بتقنية الواقع المطور والمحسن والتقط صور سيلفي مع كائنات فضائية Ben 10 في لعبة Alien Experience!

حان وقت اللعب! عاد أشهر أشرار بن تينيسون ، مهددين بالسيطرة على العالم! يجب أن تتعاون مع بن لتدميرهم. تحول إلى جميع المخلوقات الفضائية بن 10 في قتال الواقع المعزز بنطاق 360 درجة.

اكتشف قوة الكائنات الفضائية الجديدة المطورة Omni من Ben أثناء إطلاق قائمة أبطال Ben الكاملة. حارب الأشرار في الواقع المعزز مع تجربة بن 10 الغريبة! انغمس في الإثارة وأنت تصبح بطلًا خارقًا في قصة بطلك الخارق واجعل تجربة لعب الأدوار نابضة بالحياة!

اللعبة متوفرة باللغات التالية:
الإنجليزية ، الإيطالية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الهولندية ، الدنماركية ، السويدية ، النرويجية ، الرومانية ، البولندية ، البلغارية ، المجرية ، التشيكية ، الروسية ، التركية ، العربية ، اليونانية ، الهوسا ، البرتغالية (البرازيل) ، الإسبانية (أمريكا اللاتينية) ، ياباني، كوري

تنزيل لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد 

انغمس في لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد المليئة بالإثارة بزاوية 360 درجة مع الواقع المعزز! يأتي الأشرار من كل مكان – عليك حرفيًا إنقاذ الموقف بنفسك. استخدم جهازك كرادار لمطاردة عدد لا يحصى من الأعداء وتدميرهم.

حارب جيوش الأشرار في السيرك وأتباع آخرين ، ثم سيطر على الشرير بنفسك! المهرج المجنون Zombozo ، زعيم الجريمة البشرية المتحولة لملكة النحل وأمير الحرب الفضائي Velgax بين المجرات ، كلهم ​​هنا من أجل معارك ضخمة مليئة بالإثارة.

لا شك أنهم يفوقونك عددًا ، ولكن يمكنك استخدام شخصيات بن 10 الفضائية! افتح جميع أشكال الكائنات الفضائية العشرة المتطورة بالكامل وقم بتحويل نفسك إلى: Four Arms ، Diamond Head ، Hot Blast ، Stinkfly ، Wild Spirit ، Cannonball ، Grey Matter ، Speed ​​، Spill أو Blast Rock ، واستخدام الكائن الفضائي المتفوق.

وصف لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد 

Ben 10: Alien Experience هي لعبة واقع معزز تضعك في مكان Ben 10 لتقاتل مجموعة من الأعداء من منظور الشخص الأول. كن حذرًا ، لأن أعدائك سيحاولون بالتأكيد محاصرتك كلما أمكنهم ذلك.

طريقة اللعب في لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين سهلة: على شاشتك ، سترى أعداءك يطفوون حولك ويحاولون مهاجمتك بأي ثمن. اختر تحولًا واضغط على أعدائك من أجل الهجوم. يمكنك أن تصبح Four Arms أو Gray Matter أو Cannonbolt أو Diamondhead أو Wildvine ، من بين آخرين.

إلى جانب القتال ضد أعداء مثل Zombozo أو Queen bee ، يمكنك في الواقع التقاط صور سيلفي للواقع المعزز مع Ben 10: Alien Experience. يمكنك استخدام هذا العنصر الممتع لتركيب ملامح وجهك على بعض من أشهر الكائنات الفضائية في هذا العرض الشهير.

لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد هي لعبة واقع معزز مسلية للغاية وتتميز بصور مذهلة ومجموعة من المستويات والأعداء والكائنات الفضائية التي يمكنك التحول إليها

مميزات تنزيل لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أي رسوم شراء
  • ذات واجهة بسيطة
  • تحديثات كبيرة ومستمرة
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • رسومات عالية الجودة
  • حارب الاشرار في معارك مثيرة
  • تستطيع استخدام تقنية الواقع المعزز لتطوير نفسك بزاوية 360 درجة!
  • قم بقتال الاشرار من خلال تكوين فريق قوي ومحاربتهم ومواجهتهم في معارك مثيرة .
  • قم بتحويل نفسك وفريقك إلى الفضائيين واستغلال قدراتهم الغريبة
  • استخدم كاميرا جهازك لتحويل نفسك إلى واحد من الأجانب في Ben
  • إضافة رسوم متحركة فريدة للوجه إلى صورك الشخصية ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • خوض مغامرات كبيرة ومثيرة في عالم Ben 10


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 thoughts on “تنزيل لعبة بن 10 – تجربة الفضائيين للاندرويد”