qr

تحميل برنامج Action للكمبيوتر

احدث اصدار2.8.2.0
الحجم22MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2023-07-27

متابعينا الكرام  سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل برنامج  Action للكمبيوتر وهو مشهور فى تصوير الالعاب وشاشة سطح المكتب بجودة عالية وسطح المكتب باحتراف شديد وجودة عالية 1080p و 60fps كما انه برنامج تسجيل شاشة قوي يتيح لك التقاط كل ما رأيته على شاشة سطح المكتب. فهو يوفر لك كل ما تحتاجه لتسجيل البرامج و اللعب مع التسجيل مع فيديو عالي الجودة والكثير من الأدوات الاخرى .

تحميل برنامج Action للكمبيوتر رابط مباشر

هو أفضل برنامج لتسجيل كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من اللعب إلى الشاشة ، مع أفضل جودة رأيته في برنامج تسجيل. الواجهة رائعة وبسيطة وجميلة للمشاهدة، كما انه أداة تسجيل بث مباشر لأي موضوع ويوفر ميزات لإضافة توضيح صوتي للبث والتسجيل.

البرنامج ايضا ممتاز للبث المباشر و قد يقوم أيضًا بالإبلاغ عن كل ما تسمعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي كما يوفر لك ضبط نطاقات الصوت لتحقيق تجربة صوتية ممتازة في أفلامك بالإضافة إلى ذلك ،كما  يسمح لك بقص الخلفيات من أفلامك، الى جانب الكثير من المميزات الاخرى التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال من خلال رابط مباشر على موقع دايركت اب .

شرح البرنامج

اليوم، على الإنترنت هناك العديد من البرامج المفيدة التي تبسط عمليات معينة بشكل كبير و يحاول المطورون مواكبة الميزات الجديدة، وإضافة الجودة إلى الأدوات المساعدة، و يعد برنامج Action أداة ذكية ومتعددة الوظائف إلى حد ما فهو مصمم لالتقاط شاشة سطح المكتب، حيث يمكنك الحصول على مقاطع فيديو ولقطات شاشة عالية الجودة.

كما ان برنامج Action هو أداة تسجيل الفيديو تسمح لك بالتقاط الصور المتحركة من ألعاب الفيديو المفضلة لديك، بجودة عالية الوضوح، ومع الصوت – كل ذلك بالتفاصيل المجيدة.

وبطبيعة الحال، بعد ألعاب الفيديو، سوف تسمح لك بالتقاط صور لسطح المكتب أو أي برنامج آخر تقوم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتقاط ذلك دون مشكلة كل مؤثرات Aero.

وعند التسجيل سيكون لديك العديد من الخيارات في متناول يدك حيث سوف تكون قادرا على اختيار ما إذا كنت ترغب في تسجيل الشاشة بأكملها أو مجرد جزء، وكذلك إذا كنت ترغب في تسجيل الصوت من الميكروفون أو لا، والصيغة التي تريد أن يكون عليها الصوت، أو نوعية الفيديو ومستوى الدقة الذي تريد أن يكون عليه الملف النهائي.

كما ان خيارات البرنامج الأخرى ستسمح لك بأخذ لقطات للشاشة في صيغ مختلفة للصورة، أو فتح وإخفاء واجهة البرنامج في أي وقت، اى انه فى النهايه هو برنامج مثير جدا للمستخدمين الذين يريدون تسجيل الفيديو بينما هم يلعبون ألعاب الفيديو لمشاركته على شبكة الانترنت وذلك لأن نوعية المحققة رائعة.

مميزات البرنامج

  • قم بتصدير وتحميل سجلاتك إلى الخدمات والشبكات الاجتماعية الشائعة مثل YouTube  و Facebook.
  • يوفر  Action ملفات تعريف تصدير محددة مسبقًا لـ YouTube ™ و Facebook .
  •  مع  Action يمكنك التقاط عدة لقطات شاشة لألعابك أو لسطح المكتب.
  • ما عليك سوى الضغط على مفتاح التشغيل السريع ، وسيتم حفظ لقطة الشاشة مباشرةً في ملف على القرص الثابت لديك دون مقاطعة عملك .
  •  يسمح بتسجيل تعليق صوتي مباشر إضافي أثناء اللعب أو تسجيل Dekstop ، مما يسهل إنشاء البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو الإرشادية للألعاب.
  • توفر إعدادات الميكروفون تحكمًا كاملاً في حجم إدخال الميكروفون ومستوى الاختلاط مع أصوات النظام.
  • واجهة سهلة الاستخدام وأنيقة تسمح مديرات التسجيلات والمعايير ولقطات الشاشة المدمجة بالتصفح وحذف العناصر المحددة وتصدير التسجيلات إلى التنسيقات والأجهزة الشائعة.
  • مع الأداء المتميز والتصميم الأنيق ، فإنه يحدد معيارًا جديدًا لتجربة المستخدم لقياس أداء الألعاب ولعبها وبرامج التسجيل في الوقت الفعلي لسطح المكتب.
  •  يتضمن مشغل داخلي فائق الاستجابة محسّن لتشغيل تسجيلات الفيديو الخام عالية معدل البت.
  • يتيح لك الأداء المتميز واستخدام وحدة معالجة الرسوميات تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة في الوقت الفعلي الأكثر سلاسة على الإطلاق.

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موعدنا اليوم مع برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج Action الرائد في مجال تسجيل الشاشة وهو برنامج رائع يساعدك بشكل مرن في تسجيل شاشة حاسوبك مثل الألعاب والفيديوهات والملفات الصوتية والمستندات وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى قدرتك على إضفاء تعليق صوتي أثناء تسجيل الفيديو ؛ وذلك يحدث في الغالب إذا أردت تقديم دروس لجماهيرك وتلامذتك.

مع برنامج !Action ستقدر على صناعة مقاطع الفيديو التعليمية عن طريق استخدام الميكروفون في عملية التسجيل، فضلا عن نقاء الصوت الذي يبدو أثناء التسجيل فهو في قمة جودته كحال صورة الفيديو التي في قمة جودتها أيضا.

يُمكنك أيضا باستخدام برنامج أكشن Action الرائع تسجيل بث المباريات المذاعة على شبكة الإنترنت سواء كرة قدم أو كرة طائرة أو سلة أو غيرهم، حتى تستمع بها في وقت لاحق.

يُمكنك Action من مشاركة الفيديو لعرضه على أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي مثل: فيسبوك ، تويتر ، واتساب ، وغيرهما.

إن من أبرز مزايا برنامج Action أنه يُقدم لمستخدميه عدة خيارات تتم بها عملية التسجيل ومنها: تسجيل فيديو للشاشة لكامل محيطها، تسجيل الفيديو بعد تحديد إطار معين في الشاشة تتم فيه عملية التسجيل وغيرهما.

برنامج !Action يتيح لك استخراج الفيديو بأيّ تنسيق تريده وبأيّ جودة تختارها؛ فمثلا هناك MP4 ودقة 480 بيكسل و720 بيكسل و 1080 بكسل، وبالتالي تختلف مدة حفظ الفيديو تبعا للجودة التي اخترتها.

يُمكنك مع برنامج !Action استخدام كاميرا ويب لإنشاء بث مباشر على يوتيوب أو فيسبوك أو غيرهما وأخذ اللقطات العديدة التي تناسبك، وأيضا بفضل تحميل برنامج أكشن سوف تستطيع تسجيل الشاشة من كمبيوتر آخر أو هاتف أندرويد.

واجهة برنامج Action سهلة جدا لأي مستخدم ومتاحة بعديد من اللغات مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية.. إلخ، وذلك كله لاستخراج ملف عالي الجودة في الصوت والصورة.

مميزات برنامج !Action :

البرنامج منخفض جدا في حجمه، تثبيت برنامج !Action سيتم بسهولة مطلقة لا تعاني منها بعض الشئ، البرنامج لا يُقدم أي مانع لتغيير صيغة الملف إلى أحد التنسيقات الشائعة.. الخ.

هناك العديد من الخيارات التي تتوفر ما بين نوافذ البرنامج مثل:

الضغط على الزر الأحمر فقط لبدء التسجيل أو الضغط على زر F9 في لوحة المفاتيح وبنفس الزر يمكنك إنهاء التسجيل، أما زر F10 يُستخدم لتسجيل الصوت فقط، تدوير الشاشة بزاوية معينة، الربط مع Google Drive ، نافذة Browse for folder التي سيتم فيها حفظ الملف تنقسم إلى أربع مجلدات وهي Audio و Benchmarks و Screenshot و Video ، في النافذة المخصصة للفيديوهات المُسجلة يتم عرض المساحة الحرة المتبقية لتسجيلات الفيديو الآتية، يُمكنك تحديد مدة التسجيل سواء بالدقائق أو الساعات أو الثواني، يمكنك تحديد أو إلغاء تسجيل أصوات الويندوز مثل التنبيهات وغيرها، حفظ الملف بعد انقطاع الاتصال واختيار الجودة المناسبة .. والكثير من الخيارات الممتازة الأخرى.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل برنامج Action للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج Agisoft PhotoScan للكمبيوتر

اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام فى موقعكم المميز دايركت...

→
تحميل برنامج LightShot للكمبيوتر

  إذا كنت تبحث عن برنامج بسيط ومتكامل من...

→
تحميل برنامج إنشاء الرسوم المتحركة Synfig Studio للكمبيوتر

قم بعمل رسوم متحركة ثنائية الأبعاد ذات مظهر احترافي 

→
تحميل برنامج Caesium Image Compressor للكمبيوتر رابط مباشر

يبحث الكثير منا على افضل برامج لضغط الصور وتصغير...

→
تحميل برنامج Gadwin PrintScreen للكمبيوتر رابط مباشر

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في...

→
تحميل برنامج FastStone Image Viewer عارض ومحرر الصور للكمبيوتر

أفضل أدوات تحرير الصور باحترافية عالية

→
تحميل برنامج BatchPhoto 2019 لتصميم الرسومات وإطارات الصور

التعديل الاحترافي والمذهل للصور

→
تحميل برنامج inkscape للكمبيوتر رابط مباشر

اهلا وسهلا بكم محبى ومتابعى موقع دايركت اب اهلا...

→
تحميل برنامج Fotor للكمبيوتر

هل انت من عشاق ومحبى التعديل على الصور الشخصيه...

→
تحميل برنامج Corel AfterShot Pro 2019 لتحرير الصور

 البرنامج الأقوى فى التعديل على الصور وإصلاح العيوب بها