qr

تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير برابط واحد

الذكر الحكيم مُرتل كاملًا بصوت مشاري العفاسي

احدث اصدار
الحجم808.49 MB
عمليات التثبيت13.8K+
الفئاتديني mp3
تم التحديث2021-02-08

يُمكنكم الآن تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير ورابط تحميل مباشر مجانًا بأعلى قدر من الوضوح والجودة المصحف الشريف كاملًا بالترتيل والصوت العذب الذهبي للشيخ مشاري بن راشد العفاسي من خلال قسم القرآن الكريم تنزيل mp3 المُقدم لكم من خلال موقع دايركت أب ، حيث أن البرنامج يعمل على الكمبيوتر وعلى الموبايل.

تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير

الاستماع إلى الذكر الحكيم على مدار اليوم آناء الليل وأطراف النهار هو فرصة المسلم في جني عظيم الثواب وتعلم الشريعة الإسلامية، وهو أيضًا وسيلة تُساعد على السلام والهدوء النفسي وانشراح الصدر، ويُذكر أن الكثير من المسلمين يُفضلون بعض أصوات المقرئين عند الاستماع إلى القرآن الكريم، ومن هؤلاء المقرئين هو الشيخ مشاري بن راشد العفاسي – حفظه الله – صاحب الصوت الذهبي الذي يغلب عليه العذوبة والرقة والخشوع والتضرع إلى الخالق عز وجل.

مصحف مرتل مشاري بن راشد العفاسي mp3

يتضمن ملف القرآن الكريم بصيغة إم بي ثري al mushaf al muratal mashary alafasi mp3 الذي نُقدمه لكم اليوم المصحف الشريف مرتل كامل بصوت الشيخ مشاري العفاسي، حيث أنه يتضمن تلاوة جميع سور القرآن الكريم وعددها (114) سورة وعدد الآيات هو 6236 (بدون آية البسملة)، برواية حفص عن عاصم، بدرجة عالية من الوضوح والجودة الفائقة في الصوت؛ وبذلك؛ سوف يكون في مقدور كل مسلم بعد تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير برابط واحد الاستماع إلى تلاوة المصحف المرتل كاملًا في أي وقت على مدار اليوم دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

الشيخ مشاري العفاسي mp3

فيما يخص الشيخ مشاري العفاسي؛ فإن اسمه بالكامل هو (مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي) وهو من العفسة وينتمي إلى قبيلة مطير، ولقد وُلد الشيخ مشاري في دولة الكويت وتاريخ ميلاده هو الحادي عشر من شهر رمضان من عام 1396هـ الموافق الـ 5 من شهر سبتمبر لعام 1976م.

ولقد تلقى الشيخ مشاري تعليمه الجامعي في المملكة العربية السعودية في الجامعة الإسلامية الكائنة بالمدينة المنورة، وعلى وجه التحديد في كلية (القرآن الكريم والدراسات الإسلامية)، وكان تخصصه الجامعي بالكلية هو القراءات العشر والتفسير، وفي الكلية؛ تتلمذ الشيخ على أيدي مجموعة من كبار علماء الدين والمقرئين بالمدينة، ولقد حصل على الإجازة في قراءة القرآن الكريم برواية حفص قراءة عاصم من طريق الشاطبية، وجاء إلى مصر من أجل الحصول على إجازات القراءة أيضًا من كبار المقرئين بالعالم الإسلامي من القاهرة.

منذ البداية؛ كان العفاسي معروفًا ومشهورًا بصوته العذب الأكثر من رائع وقدرته على التحكم في طبقات الصوت بطريقة اداء أكثر من رائعة يغلب عليها طابه الخشوع والشجن، وهذا ما جعله قراءات الشيخ تنتشر بسرعة كبيرة بين موع أبناء الأمة في العالم العربي والإسلامي بأكمله، وقد صدرت العديد من الإصدارات القرآنية المسجلة بصوت الشيخ في العالم الإسلامي والعربي أيضًا مثل قراءة المصحف المرتل وجميع سور القرآن الكريم والأذكار والدعية الواردة عن رسولنا الكريم – صلَّ الله عليه وسلم – مثل اذكار الصباح والمساء مشاري العفاسي والرقية الشرعي وغيرهم.

حصل الشيخ على العديد من الجوائز الهامة، مثل: وسام مجلس التعاون الخليجي، أوسكار المبدعين العرب، شهادة التفرد في الإبداع، وحصلت بعض الكليبات الإنشادية له مثل أنشودة طلع البدر علينا على المركز الرابع في ترتيب أفضل كليب ناجح وهادف، وحصت القناة الدينية الإسلامية خاصته والتي تحمل اسم (قناة العفاسي) على المركز الأول من بين القنوات الدينية أيضًا.

تحميل القران الكريم بصوت العفاسي بدون نت

يُمكنكم تنزيل القرآن الكريم بصوت مشاري العفاسي بدون نت بامتداد MP3 كاملًا بأعلى درجة وضوح لجميع الأجهزة وفق مجموعة من المميزات الهامة جدًا ، مثل:

  • فيما يخص تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير برابط واحد؛ الملف مُقدم بصيغة الـ MP3 ، وهي من التنسيقات المتوافقة مع كافة الأجهزة الإلكترونية سواء الكمبيوتر أو الهاتف الجوال لكافة إصدارات أنظمة التشغيل، مثل: ويندوز، ماك، لينكس، أي أو إس، أندرويد، وغيرهم.
  • يُمكن تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير جدًا وبرابط مباشر عبر الرابط المتوفر بالأسفل وبدون أي مقابل مادي.
  • يتمتع المصحف المرتل والقرآن الكريم بصوت الشيخ مشاري بأعلى درجات الجودة والوضوح حيث قد تم الاعتماد على أحدث التقنيات عند تسجيل القرآن.
  • حجم ملف إم بي ثري بالفعل صغير وخالي من الأخطاء الفنية ؛ مما يُعني إمكانية استخدامه على أي جهاز سواء جوال أو حاسوب دون أن يؤثر ذلك سبيًا على أداء وعمل نظام التشغيل المستخدم.
  • بمجرد تنزيل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 ببرابط واحد وفك ضغط الملف؛ سوف يكون في مقدور المستخدم العودة إلى الملف وفتحه وتشغيله على الجهاز في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت
  • لكي يعمل الملف بشكل سليم؛ لا بُد أن يكون هناك برنامج مُثبت على الجهاز يدعم تشغيل ملفات الـ MP3.
  • بطبيعة الحال ؛ سوف يتمكن المسلم من جني عظيم الثواب وكنوز الحسنات نتيجة تشغيل والاستماع إلى آيات الذكر الحكيم على مدار اليوم.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

93 thoughts on “تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير برابط واحد”





→
تحميل القران الكريم بصوت اسلام صبحي mp3 كامل ومجاني

تلاوة أكثر من رائعة للذكر الحكيم صوت ذهبي

→
تحميل سورة يوسف الشيخ مشاري العفاسي mp3 بجودة عالية وحجم صغير

تلاوة خاشعة ومرتلة لسورة يوسف بصوت العفاسي

→
تحميل القران الكريم بصوت السديس mp3 كامل مجانا مضغوط

المصحف الشريف كاملا بصوت القارئ الشيخ السديس ♡

→
تحميل سورة البقرة مشاري العفاسي mp3 جودة عالية برابط واحد مباشر

تلاوة من المصحف المرتل سورة البقرة للعفاسي

→
تحميل سورة مريم بصوت عبدالرحمن السديس mp3 كاملة مجاناً

سورة مريم MP3 تلاوة رائعة

→
تحميل القران الكريم الشيخ أحمد سعيد مندور mp3 للجوال والحاسوب

روائع تلاوة القرآن بصوت الشيخ أحمد السعيد

→
تحميل القرآن الكريم برواية ورش للجوال MP3 برابط واحد وحجم صغير

القرآن الكريم كاملًا برواية ورش ❤

→
تحميل سورة الكهف mp3 عبد الباسط عبد الصمد كاملة مجانا

سورة الكهف بصوت رائع كله خشوع

→
تحميل القران الكريم بصوت مشاري راشد mp3 بحجم صغير برابط واحد

الذكر الحكيم مُرتل كاملًا بصوت مشاري العفاسي

→
تحميل القران الكريم بصوت يحيى صدقي mp3 برابط مباشر

استمع إلى الذكر الحكيم بأعذب وأجمل الأصوات