اعلان
qr

تحميل برنامج المصحف المعلم لتعليم القرآن مجانا للأطفال للكمبيوتر

المصحف المعلم لتعليم القرآن مجانا للأطفال

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم480 MB
عمليات التثبيت7.2K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-11-01

المصحف المعلم لتعليم القرآن مجانا للأطفال جميعنا نعلم أن البرامج الدينية هي أكثر ما يبحث عنه المستخدمين في الوطن العربي والإسلامي أولئك الذين يمتلكون أجهزة كمبيوتر خاصة بهم ويريدون حفظ القرآن الكريم لهم ولأطفالهم بالمجان ، لذلك سوف نقدم لكم اليوم برنامج رائع في تحفيظ القرآن الكريم بدون إنترنت وهو ليس للأطفال فقط بل للكبار أيضا الذين يحرصون على حفظ كتاب الله بأحكام التجويد وبأصوات شيوخهم المفضلة ، ذلك البرنامج هو تحميل برنامجللكمبيوتر.

تحميل برنامجللكمبيوتر

تحميل برنامج المصحف المعلم لتعليم القرآن هو من أفضل البرامج الإسلامية في تحفيظ القرآن للأطفال وأيضا للكبار من خلال جهاز الكمبيوتر بطريقة بسيطة جدا ، كما أنه من أروع البرامج الدينية والأكثر بحث من خلال الإنترنت والتي يريد الجميع تعليم أطفالهم كيفية قراءة القرآن بالطريقة الصحيحة .

بالإضافة إلى أن البرنامج يحتوي على آيات من القرآن الكريم بأي صوت تحبه إلى جانب الكثير من المميزات والخصائص التي يتمتع بها البرنامج منها أنه يمكنك إتاحة المجال لتكرار الصور والآيات ليدعم عملية الحفظ كما يمكن تلوين الآيات بأي لون يحبه الطفل ليشجعه على الحفظ والكثير من المميزات الأخرى التي سوف نعرضها عليكم ، ولتسهيل عملية تحميل البرنامج جئنا إليكم برابط تحميل البرنامج مباشرة من على موقع دايركت أب.

نبذة عن برنامج المصحف المعلم لتعليم القرآن

يعد برنامج المصحف المعلم لتعليم القرآن هو من البرامج الأكثر بحثًا على النت لأن الجميع يرغب في تعليم أبنائه القرآن الكريم جيدا , يحتوي المصحف المعلم علي صوت الشيخ علي الحذيفي , كما يعد برنامج المصحف المعلم برنامج سهل ويحتوي الكثير من المميزات لتعليم القرآن الكريم بكل سهولة ويسر كما أن برنامج المصحف المعلم يحتوي على العديد من المميزات منها أنه  يتيح لك تكرار الآيات , تلوين الآية التي تقوم بقراءتها , البحث عن أي كلمة , ترجمة القرآن للغات أخرى.

خصائص برنامج المصحف المعلم لتعليم القرآن

برنامج يعمل على كافة أجهزة الكمبيوتر والواجهة الرئيسية الخاصة به بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام , فهذا البرنامج بسيط بكل معاني الكلمات ومعروف لدى الجميع , كما أن هذا البرنامج تم تصميمه وبرمجته بالصوت والصورة لكي يعلم الطفل ما يقرأه و أي سورة يقوم بقراءتها وحفظها ، كما أن البرنامج يعمل على عرض القرآن صفحة بصفحة وذلك من أجل تسهيل عليك عملية القراءة والحفظ , البرنامج يتوفر به أيضا أحكام التجويد بحيث يجعل ابنك أن يلفظ الكلمات بلفظ صحيح دون أي أخطاء, حمل الآن آخر نسخة من برنامج تحفيظ القرآن الكريم عبر موقع برامج لك ولن تندم على ذلك.

يمكنكم أيضًا تحميل البرامج التالية:

شرح البرنامج

في البداية كلنا نعلم أن الله عز وجل قام بإنزال القرآن الكريم على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأول أية كانت اقرأ باسم ربك الذي خلق وهذا يدل على أنه يجب على المستخدمين القراءة وتعلم الكتابة، وبما أننا مسلمين ونتبع سنة محمد صلى الله عليه وسلم يجب علينا أن نتعلم الطريقة الصحيحة لقراءة المصحف وذلك من خلال برنامج تعليم وحفظ القرآن الكريم.

أما بالنسبة للحفظ فيجب على كل مسلم عاقل أن يقوم بحفظ القرآن الكريم وفي حال تمكنت من قراءة القرآن الكريم بطريقة أكثر وتمكن من حفظ المزيد من السور والآيات سوف تحظى بالكثير من الأجر عند الله عز وجل.

كما أننا نريد أن نربي أطفاله تربية سليمة وصحيحة وتكون مبنية في الأساس على الإسلام كما نريد أن نجعل أطفالنا يحفظون المصحف الشريف بأحكامه ويفهمون معانيه ويعملون به .

ومع برنامج  المصحف المعلم لتعليم القرآن للأطفال  مجانا للكمبيوتر سوف تستمع إلى قراءة القرآن الكريم لعدة مرات وذلك من أجل أن يعمل الطفل على تكرار ما يلفظه الشيخ من قراءة صحيحة وممتعة ، إلى جانب أن هذا البرنامج مهم جدا لأي شخص يريد أن يعلم ابنه القران ويربيه تربية دينية على تعاليم الإسلام وأن يكون طفله حافظ للقرآن الكريم.

ستلاحظ أن البرنامج صمم بناء على طلب الكثير من مستخدمين الكمبيوتر حول العالم حيث بإمكانه أن يقوم بتحفيظ القرآن الكريم كما يحتوي على مجموعة من الطرق المختلفة والمتنوعة والتي تسمح للمستخدمين بحفظ القرآن الكريم كامل ،حيث تم تصميم البرنامج بواسطة مجموعة من علماء الفقه والمدرسين الأقوياء الذين يمتلكون الكثير من طرق التحفيظ الممتعة والسهلة ، كما يحتوي البرنامج على أدوات وتعليمات وخطوات سهلة تمكن الأطفال من حفظ القرآن الكريم بسرعة كبيرة على عكس البرامج والتطبيقات الأخرى التي تقوم بتحفيظ القرآن الكريم أيضا .

مميزات البرنامج

يحتوي تحميل برنامجللكمبيوتر على الكثير من المميزات التي منها الآتي:

  • يتوفر البرنامج على الإنترنت بحجم لا يتجاوز إلى 1 جيجا بايت .
  • يساعد الأطفال على حفظ الكثير من آيات القرآن الكريم من خلال عملية التكرار.
  • يعمل على الإنترنت أونلاين وتستطيع أن تحفظ القرآن الكريم بصورة سهلة وبسيطة.
  • البرنامج مجاني لا يحتاج إلى رسوم أو تكاليف .
  • لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت في حال قمت بتحميله .
  • يمتلك واجهة سهلة وبسيطة لتسهيل عملية تشغيله وحفظ القرآن الكريم من خلاله.
  •  البرنامج مصمم خصوصا إلى جميع الأولاد حتى يكون سند لهم في تعليم قراءة القرآن الكريم.
  • البرنامج يعينهم على الحفظ والفهم حيث يحتوي على ميزة عرض الأجزاء الثلاثة الأخيرة من القرآن الكريم .
  • يدعم البرنامج توضيح الرسم المصحف لكافة كلمات القرآن الكريم بالرسم الإملائي.
  • كما يمكنك عرض كافة قصص جزء عم بالصوت.
  • يتيح لك أيضا تسميع الآيات المطلوبة حفظها ومن ثم نقلها إلى صندوق الحفظ.

مميزات إضافية المصحف المعلم لتعليم القرآن

  • يتوفر على الإنترنت بحجم لا يتجاوز إلى 1 جيجا بايت .
  • يساعد الأطفال على حفظ الكثير من آيات القرآن الكريم من خلال عملية التكرار.
  • يعمل على الإنترنت أونلاين وتستطيع أن تحفظ القرآن الكريم بصورة سهلة وبسيطة.
  • لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت في حال قمت بتحميله ولكن في حال لم تحمله يمكنك أن تقوم بحفظ القرآن الكريم بدون نت.
  • يمتلك واجهة سهلة وبسيطة لتسهيل عملية تشغيله وحفظ القرآن الكريم من خلاله.
  • هذا البرنامج مصمم خصوصا إلى جميع الأولاد ؛ حتى يكون مساعد ذكي لهم في تعليم قراءة القرآن الكريم.
  • يعينهم على الحفظ والفهم حيث إنه يحوي على ميزة عرض الأجزاء الثلاثة الأخيرة من القرآن الكريم بالنص والصوت للقارئ والأطفال.
  • يدعم توضيح الرسم المصحفي لكافة كلمات القرآن الكريم بالرسم الإملائي.
  • يمكنك عرض كافة قصص جزء عم بالصوت.
  • يتيح لك تسميع الآيات المطلوبة حفظها ومن ثم نقلها إلى صندوق الحفظ.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

213 thoughts on “تحميل برنامج المصحف المعلم لتعليم القرآن مجانا للأطفال للكمبيوتر”