qr

تحميل برنامج المصحف الالكتروني الميسر للكمبيوتر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم196 ميجا بايت
عمليات التثبيت4.4K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-11-05

كثيرا ما نهدر أوقات كثيره فارغه و تقدر بالساعات دون عمل نافع فى نفس اللحظة التى في حين أن الاخرين يتمنى لو كان لديه مصحف ميسر من خلاله يمكنه قراءة آيات القرآن الكريم وتدبر معانيه والشعور باطمئنان فى قلبه، ومعظمنا أيضا تمر عليه كثير من اللحظات التي تذهب دون استغلال ونحن بعديدين عن المنزل مثل بقائنا في محطة المترو أو أي من لحظات الانتظار التي تمر علينا ، لذلك جئنا اليك بتحميل برنامج المصحف الالكتروني الميسر للكمبيوتر .

تحميل برنامج المصحف الالكتروني الميسر للكمبيوتر

تحميل برنامج  Quran Moysar للكمبيوتر يعتبر افضل برنامج للمصحف الشريف مجانا فهو متوفر للمستخدمين صوت وصورة بالإضافة الى أنه يحتوى على جميع المشايخ والقراء بصوت نقى ومميز ، برنامج المصحف الإلكتروني الميسر ومتاح تنزيله برابط مباشر على موقع دايركت اب .

بإمكانك أيضا بواسطة برنامج المصحف الالكتروني الميسر أن تحفظ كتاب الله تعالى على جهاز اللاب توب خاصتك او على هاتفك، وذلك عن طريق تحميله على الجهاز حتى تتمكن من الاستفادة من لحظات الفراغ التي تقابلك الى جانب الكثير من المميزات الأخرى الكثيرة والمتنوعة التي سوف نعرضها عليكم فى هذا المقال والان قد جئنا اليكم برابط تحميل البرنامج مباشره من على موقع دايركت اب.

شرح البرنامج

برنامج Quran Moysar للكمبيوتر هو أمر ضروري في هذه الأيام حيث تحاوطنا الفتن والمعاصي من جميع النواحي خاصة في زمن كثر به استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة مثل الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي ونحتاج الى حفظ القرآن الكريم ومعرفة تفسيره ومعانيه وشرح آياته بشكل بسيط للغاية من خلال جهازك اللاب توب أو الكمبيوتر.

فالبرنامج يمكنك من قراءة القرآن والتعرف على تفسيره بشكل تفاعلي وبسرعة كبيرة، الأمر لا يتطلب منك بذل مجهود كبير، فكل ما عليك فعله هو الضغط على أي آية كريمة من القران الكريم لكي يوضح لك البرنامج بعض الصفحات المصورة من مصحف المدينة بحجمها الكامل.

من خلال البرنامج سوف تجد أن التلاوة مقسمة بطريقة ميسرة وسهله حسب صفحات المصحف الشريف مع إضافة إمكانية التكرار والتحكم لكي يثبت الحفظ فيها ويصبح أكثر سهولة ودون أيضا أن ننسى أسباب النزول لكل اية بالإضافة إلى أحكام التجويد .

البرنامج هو موسوعة علمية للمسلمين تتضمن قراءة القرآن الكريم وحفظه بأسهل أساليب الحفظ الحديثة مع الفهم الكامل لمعانيه ودراسة تفسيره لنخبة من علماء التفسير حيث انه يحتوي على مجموعة مراجع تفسير مختلفة.

مميزات البرنامج

يحتوى البرنامج على الكثير من المميزات والخصائص المتنوعة التى منها الاتى :-

  • يعتمد البرنامج على 4 مراجع ألا وهم التفسير الميسر، وأحكام التجويد، وأسباب النزول، وفضائل التجويد.
  • البرنامج مبرمج بشكل فريد، ويتسم ببساطته، حيث إن أسلوب تجزئته وتنظيمه يسهل عليك الانتقال بين الصفحات.
  • من الممكن استعمال البرنامج القران الميسر دون وجود اتصال بشبكة الإنترنت.
  • يتيح لك البرنامج تقنية التكرار والتحكم التي تستطيع عن طريقها إعادة تشغيل الآيات وتكرارها.
  • تهدف تلك الميزة إلى تثبيت حفظ الآيات الكريمة في العقل وتيسير حفظها.
  •  البرنامج يقوم بتنزيل التلاوات التي يرغب بها بصوت القارئ المفضل له.
  • يحتوي البرنامج على جميع البيانات التي تخص الآية الكريمة مثل أحكام التجويد وأسباب النزول وعلامات الوقف .
  • يشتمل البرنامج على الكثير من القراء، حيث يحتوي على حوالي 7 من القراء المشهورين.
  • تتعدد اللغات الخاصة بواجهة المصحف الإلكتروني بـ 17 لغة مختلفة.
  • يتيح للمستخدم خاصيه القراءة برواية حفص عن عاصم ورواية ورش عن نافع ورواية قالون.
  • يعرض ثمانية تفاسير لنفس الآية باللغة العربية وثلاثة بلغات مختلفة.
  • يتميز بخاصية اختبر حفظ الشخص الذى من خلال إخفاء الآيات وإظهار فقط بدايتها.
  • يتميز بأن القراءة من خلاله تاتى من مصحف المدينة تتم من نسخة حقيقية ومصورة من صفحات مصحف المدينة.

برنامج المصحف الالكتروني الميسر للكمبيوتر Moysar Computer

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج المصحف الالكتروني الميسر للكمبيوتر Moysar Computer فهيا بنا نبدأ .

نبذة عن برنامج المصحف الالكتروني الميسر :

برنامج المصحف الالكتروني الميسر هو برنامج يهدف إلي تيسير تلاوة القرآن وفهم تفسيره بشكل تفاعلي سريع بمجرد الضغط على الآية يعرض البرنامج صفحات مصورة لمصحف المدينة النبوية بالرسم العثماني بالحجم الكامل مع التلاوة مقسمة حسب صفحات المصحف الشريف إذن هو برنامج يساعد على تيسير تلاوة القرآن بشكل ميسر وتفسير القرآن بشكل سهل وبسيط بمجرد الضغط على الآيه يظهر تفسير الآيه بالرسم العثمانى كما يقوم ايضاً بشرح بعض احكام التجويد. ويدعم اللغه الانجليزيه

خصائص برنامج المصحف الالكتروني الميسر :

خاصية التحكم والتكرار لتيسير الحفظ والمرجعة مع أسباب النزول وأحكام التجويد وغيرها من المميزات كما أن برنامج المصحف الالكتروني يحتوي علي التفسير الميسر وهو تفسير متميز جدا كتبه نخبة من علماء التفسير وأصدره المجمع وتمت طباعته على هامش مصحف المدينة بعد دراسة مستفيضة على أصول التفسير وطرقه الشرعية التي نهجها السلف الصالح، سالم من تحريف الكلم عن مواضعه، يكون هو الأساس لما يصدره المجمع مستقبلا من ترجمات للغات الأجنبية.

مميزات برنامج المصحف الالكتروني الميسر :

– برنامج المصحف الميسر Moyaser افضل برنامج كمبيوتر للقرأن الكريم لما له من مميزات رائعة فى الحفظ و التلاوة و التفسير بأحكام التجويد الصحيحة

– البرنامج خالى من الاخطاء و معتمد من كثير من هيئات علماء المسلمين

– المصحف الالكترونى يشبه المصحف العادي فى شكله.

– يمكنك عمل تكبير للصفحة اذا كنت ضعيف النظر

– به خاصية الاستماع لأى آية او صفحة تختارها ليعلمك طريقة النطق الصحيحة.

– يعمل المصحف على جميع اصدارات انظمة التشغيل ويندوز و متوافر ايضاً بأكثر من لغة للتفسير و فهم الآيات.

مميزات هذه النسخة من البرنامج عن الاصدارات السابقة :

النسخة الموجودة معنا تعتبر الأحدث حاليا وتم فيها علاج المشكلات الموجودة في الاصدارات السابقة مثل مشكلة تغيير وتحميل ملفات الصوت وعلاج مشكلات البحث داخل المصحف وتم في هذه النسخة اضافة قائمة إختيار الأجزاء.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

120 thoughts on “تحميل برنامج المصحف الالكتروني الميسر للكمبيوتر”