اعلان
qr

تحميل برنامج Apache OpenOffice للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصدار4.1.4
الحجم134.27MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2021-12-14

اذا كان لديك جهاز كمبيوتر وتحتاج فى وقت من الاوقات الى العمل باحد البرامج المكتبيه سواء اذا كان ذلك من اجل تحرير المستندات او انشاء العروض او للتحكم فى قواعد بيانات بسيطه او جداول المحاسبه ولكنتواجه مشكله انه لا تجد الا الحزمه المكتبيه الاكثر شهره Microsoft Officie والتى تكلف اموال كثيره من اجل التمتع به  واستخدامه وبمميزاته ولكن مع تحميل برنامج Apache OpenOffice للكمبيوتر سوف تجد ما تبحث عنه من الحزم المكتبيه المتوفره بالمجان للاستخدام والتحميل بدون الحاجه الى الانترنت .

تحميل برنامج Apache OpenOffice للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Apache OpenOffice للحاسوب هو من البرامج المكتبيه المجاني والمفتوح المصدر فهو يحتوي على بديل برنامج word  و power poient  وExcell و Access  وغيرها ، فالبرنامج قطع شوطا طويلا لتحسين توافقه مع مايكروسوفت اوفيس ويحتوي على الكثير من الادوات المكتبيه المجانيه فمثلا يحتوي البرنامج على محرر كلمات لديه القدره على دعم جميع الادوات اللازمه للنصوص والصور والتنسيق والرسم المجاني كما يمكنك انشاء العروض التقديميه المنظمه والمميزه والغنيه بالكثير من المعلومات والكثير من المميزات والخصائص التى سوف نتناول شرحها بالتفصيل مع شرحه ماهو البرنامج بالتفصيل وكيفيه عمله والان قم بتحميل البرنامج من على موقعكم المفضل دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح برنامج Apache OpenOffice للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج اوبين اوفيس هو حزمه مفتوحه المصدر من مؤسسه  Apache  الشهيره حيث انها مدرجه تحت رخصه Apache  مما يسمح لجميع الاشخاص باستخدامها لجميع الاغراض الشخصيه والتجاريه بدون تكاليف البديل المجاني لحزمه مايكروسوفت وهو من المنافسين الاكثر نجاحا فى سوق البرامج .

حيث يحتوي البرنامج على حزمه تحتوي على مجموعه من البرامج المتنوعه التى تستخدم فى تحرير النصوص وانشاء المستندات التى تعود بدايتها الى سنه 2000 وتسمي باللغه العربيه المكتب المفتوح كما يحتوي بداخله على عدد كبير من التطبيقات المختلفه بحيث يلجا الكثير من الطلاب والمهنين الى البحث عن برامج تحرير المستندات لعمل ملفات تقديميه او تكوين مواضيع او استخدامها فى انشاء الجداول وغيرها ، كما يوفر العديد من البرامج المخصصه من اجل اداره الاعمال المكتبيه .

كما تحتوي الحزمه على برامج اوفيس رايتر الذي يستخدم فى كتابه المواضيع والخطابات والفاكسات والمذكرات كما يتميز بتوفيره كافه الخصائص لمعالج النصوص وادخال التغييرات على ملفات الوورد بالاضافه الى انه يمكنك استخدامه فى انشاء المستندات والشروحات الى جانب الامتحانات فهو يحتوي على مصحح للكلمات بالاضافه الى الجداول مع امكانيه اضافه الصور وعمل العناوين الكبيره كما يحتوي على عدد من القوالب المختلفه التى تسهل من عمليه كتابه المواضيع .

تتضمن حزمة اوبن اوفيس  على 6 برامج اساسية، لكل برنامج  منها وظيفة خاصة، يمكن الوصول بسهولة إلى هذه البرامج الستة من خلال المشغل ( مركز البدء ) والذي يظهر عليه ايقونات البرامج المصصمة بشكل جذاب.

البرامج التى يحتوي عليها Apache OpenOffice للكمبيوتر

احدى البرامج المميزة في الحزمة هو برنامج OpenOffice Impress ويشبه كثيرا باور بوينت بحيث تستطيع من خلاله تقديم العروض التقديمية وهو اداة فعالة للوسائط المتعددة كما يمكنك إدراج الصور وإضافة سلايد شو خاص بك بالإضافة الى عمل عناوين ثنائية وثلاثية الابعاد .

و من البرامج الاخرى الموجودة في الحزمة  برنامج OpenOffice Calc حيث من خلاله تستطيع إدارة الحسابات المعقدة وجداول البيانات يجد المستخدمون سهولة في التعامل معه و سوف يقدر عمال الشركات ومقدمو الارقام الجهد الذي يبذله هذا البرنامج في انشاء جداول الحسابات كما ويحتوي على عدد من التقنيات الرائدة من بينها تقنية DataPilot التي تجعل من السهل بما كان سحب البيانات الاولية من قواعد بيانات الشركة وجدولتها وتحويلها الى معلومات قيمه ، كما ترشدك المعالجة الخاصة بالبرنامج الى الوصول الى نتائج فرضية من خلال وظائف جداول البيانات المتقدمة كما يمكنك تحميل القوالب من الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج .

برنامج اوبن اوفيس Draw  المتضمنة في الحزمة من خلالها والتى يمكنك القيام بعمليات الرسم السريع للخطاطات ويتوفر على كافة الادوات في التعامل مع الرسومات.

مميزات تنزيل برنامج Apache OpenOffice للكمبيوتر رابط مباشر

يحتوي برنامج اوبين اوفيس للحاسوب على الكثير من المميزات الرائعه التى سوف نعرضها عليكم الان ومنها:-

  • البرنامج متوافق مع جميع انظمه الويندوز المتنوعه  مثل Solaris و Linux (بما في ذلك PPC Linux) و Windows و Mac OS وغيرها من الأنظمة الأساسية.
  • لدى برنامج OpenOffice واجهة مستخدم متطورة ومرنة ، كما أنها تعمل بسهوله مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك تنسيقات مايكروسوفت .
  • أوبن أوفيس برنامج مجاني للتحميل والاستخدام والتوزيع بحيث يتمكن اى مستخدم من تحميله الاستمتاع به بكل سهوله.
  • يتمتع البرنامج بسهوله الوصول لجميع ادوات وبرامج الحزمة من خلال المشغل .
  • البرنامج يتميز بانه معالج النصوص المستخدمه لكتابه اى شىء سريع لانتاج كتاب كامل او ملف كامل.
  • يمتلك البرنامج جدول بيانات مع جميع الادوات التى سوف يحتاج اليها المستخدم لحساب وتحليل وتقديم البيانات فى تقارير او فى رسومات.
  • البرنامج يعتبر اسرع واقوي وسيله لعمل عروض الوسائط المتعدده بالاضافه الى انه يتيتح لك انتاج كل شىء من الرسوم البيانيه التوضيحيه الثلاثيه الابعاد .
  • يتيح لك البرنامج التعامل مع قواعد البيانات بكل سلاسه مع انشاء وتعديل على الجداول والنماذج والاستعلامات والتقارير .
  • يتيح لك البرنامج انشاء معادلات رياضيه مع واجهه المستخدم الرسوميه او عن طريق كتابه الصيغ الخاصه بك بشكل مباشر فى محرر المعادله.
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات فهو يدعم اكثر من 45 لغه مدعومه منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها من اللغات العالميه الاخري .
  • البرنامج يدعم جميع تنسيقات ملفات الوورد عن طريق برنامج اوفيس رايتر .
  • يمكن للبرنامج عمل الجداول الخاصه بالشركات وحساب البيانات والارقام بالاضافه الى عمل الحسابات المعقده.
  • يتميز برنامج اوبن اوفيس بانه خفيف على الجهاز الكمبيوتر ولا ياخذ مساحه تخزينيه كبيره فى الهاتف ولا يرهق موارد النظام ولا يسبب البطء فى نظام الجهاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج Apache OpenOffice وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بالبديل المجاني للحزمة المكتبية مايكروسوفت أوفيس لمعالجة المستندات والبيانات وعمل العروض التقديمية .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج بديل مايكروسوفت أوفيس المجاني Apache OpenOffice :

برنامج بديل مايكروسوفت أوفيس المجاني Apache OpenOffice هو الرائدة المفتوحة المصدر مكتب البرمجيات لمعالجه النصوص ، وجداول البيانات ، والعروض ، والرسومات ، وقواعد البيانات وأكثر من ذلك. وهو متوفر في العديد من اللغات ويعمل علي كافة أجهزه الكمبيوتر الشائعة .

برنامج بديل مايكروسوفت أوفيس المجاني Apache OpenOffice يخزن كل ما تبذلونه من البيانات في شكل دولي مفتوح القياسية ويمكن أيضا قراءه وكتابه الملفات من البرامج الأخرى المكتبية المشتركة الحزم. ويمكن تحميلها واستخدامها بالبالمجان تماما لأي غرض .

هو منافس حقيقي لحزمة مايكروسوفت أوفيس، ويتميز بأنه مجاني ومفتوح المصدر وتقوم مؤسسة أباتشي للبرمجيات بتحديثه ومعالجة الأخطاء بشكل مستمر لتقديم البرنامج بأحسن صورة ممكنة.

إحدى مزايا برنامج أوبن أوفيس هي مرونة الاستخدام والتفاعل، حيث تستطيع من خلال أي تطبيق مفتوح الذهاب للقائمة الموجودة في شريط الأدوات واختيار فتح أي برنامج آخر بكل سهولة، والذي بدوره سيفتح في نافذة جديدة أخرى.

من السهل التعلم ، وإذا كنت بالفعل باستخدام حزمه برامج مكتب آخر ، عليك ان تاخذ إلى أؤبن اوفيس علي الفور. المجتمع المحلي في جميع انحاء العالم اللغة يعني ان البرنامج هو علي الأرجح المتاحة ودعمها في لغتك الخاصة .

مطور برنامج Apache OpenOffice والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Apache Software Foundation .

برنامج Apache OpenOffice متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز (جميع الإصدارات) .

مميزات برنامج Apache OpenOffice :

  • مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • صغير الحجم .
  • متوافق مع اجنحه المكتب الرئيسية الأخرى .
  • معالج الكلمات التي يمكنك استخدامها لأي شيء من كتابه رسالة سريعة لإنتاج كتاب بأكمله .
  • جدول بيانات قويه مع جميع الادوات التي تحتاجها .
  • تحليل وتقديم المعلومات الخاصة بك في التقارير العددية أو الرسومات sizzling .
  • الطريقة الأسرع والأقوى لإنشاء عروض الوسائط المتعددة الفعالة.
  • يتيح لك إنتاج كل شيء من الرسوم البيانية البسيطة إلى 3d الرسوم التوضيحية الديناميكية.
  • إنشاء وتعديل الجداول والنماذج والاستعلامات والتقارير ، وكلها من داخل OpenOffice.org
  • يتيح لك التعامل مع قواعد البيانات بسلاسة.
  • يتيح لك إنشاء معادلات رياضيه مع واجهه مستخدم رسوميه أو عن طريق كتابه الصيغ الخاصة بك مباشره في محرر المعادلات.
     


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل برنامج Apache OpenOffice للكمبيوتر رابط مباشر”