qr

تحميل برنامج DeadLock للكمبيوتر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم6.67 ميجا بايت
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2023-09-23

متابعينا الكرام سنقدم لكم فى هذا المقال تحميل تطبيق يمكنك من حماية الملفات الهامه الخاصه بك من السرقة او الاختراق من قبل المخترقين عن طريق قفلها برقم سري ولا يستطيع احد غيرك ان يفتحها كل هذا من خلال تحميل برنامج DeadLock للكمبيوتر.

تحميل برنامج DeadLock للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج DeadLock هو برنامج من أقوى أدوات حذف الملفات المستعصيه التى لا يمكنك حذفها او اعادة تسميتها حيث يمكنك حذف الملفات او نقلها من مكان لاخر او فك القفل الذى يمنعه من العمل وتسمح لك باستعادة ملكية الملف مره اخرى وسوف يمكنك الوصول الى الملف الذى تريد معالجته من خلال متصفح الملفات داخل البرنامج ،بالإضافة الى أن البرنامج يتمتع بالكثير من المميزات المتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال من خلال رابط مباشر .

شرح البرنامج

برنامج DeadLock هو برنامج  مجاني يُمكنك استخدامه عند مواجه ملف مستعصي من الحذف فهذا البرنامج الرائع يقوم إجبارياً حتي إذا كان هذا الملف متعلق بالنظام سوف يقوم بحذفه، كذلك يُمكنك استخدامه للحصول علي ملكية الملفات الخاصة بصلاحيات المدير .

كما يُمكنك ايضاً إجبار اي ملف علي النقل او النسخ من مكان لآخر و تستطيع بواسطة البرنامج ايضاً التعرف علي البرنامج او العملية التي تعمل الآن في الخلفية  كما وتمنع هذا الملف من الحذف ،فيُمكنك أيضا عمل Cancel task حتي يتم إيقاف هذه العملية ومسح الملف بسهولة، او يُمكنك حتى من عمل فحص عميق Deep للملف بواسطة اداة VirusTotal.

أما عن استخدام البرنامج فهو سهل جداً نظراً لواجهة المُستخدم البسيطة، فقط كل ما عليك هو عمل سحب وافلات للملف المستعصي داخل نافذة البرنامج، ثم تضغط عليه حتي تظهر لك قائمة منسدلة بها خيارات التحكم في الملف مثل عمل Unlock له او لحذفه او حتى الحصول علي صلاحيات الوصول في هذا الملف Ownership، وغيرها بمجرد النقر علي اي خيار سيتم تطبيقه مباشرةً

مميزات البرنامج

  • تستطيع حذف كل شيء تريده من خلال البرنامج .
  • البرنامج ينال شعبية كبيرة بين المستخدمين وهو يعمل على كافة الإصدارات المختلفة للأجهزة دون وجود أي مشاكل بها.
  • سوف يكون مسئول بشكل كبير عن التخلص من كل الفيروسات والملفات التالفه.
  • يتمتع البرنامج بسهولة الإستخدام لما بيه من بإعدادات عالية ليست معقده.
  • سوف تتخلص من الملفات التي تريدها بشكل سريع من خلال الماوس بالضغط على الزر الأمين لحذفه بشكل كامل.
  • يوفر لك العديد من المساحه التي تحتاجها لأنه من خلال حذف الملفات التي تشغل حيز كبير نوفر لنا المساحه التي نحتاجها في شيء مفيد.
  • يوجد البرنامج مجانى للجميع دون دفع أي رسوم لتحميله من خلال الويب سايت الخاص به ويحمل الكثير من الإعدادات التي تجعلك تريد تحميله بأسرع وقت ممكن.
  • مساحة البرنامج ليست كبيرة على الإطلاق بل تناسب كل الأجهزة .
  •  يتمتع بالخفة دون استهلاك الجهاز بشكل مؤذي للرامات او البروسيسور.
  • متوفر في البرنامج اللغات المختلفه وبالأخص اللغه العربية والإنجليزية.
  • تستمر الشركة في التحديث المستمر للبرنامج لكى يعتمد المستخدمين عليه بشكل أساسى لهم دون اللجوء إلى البرامج الأخرى.

السلام عليكم ورحمة الله نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج DeadLock للقفل الملفات الهامة مجانا فهيا بنا نبدأ وذلك من خلال تخصيص كلمة مرور او باسورد لفتح تلك الملفات حتى لا يستطيع احد فتحها مطلقا الا من خلال الباسورد.

الملفات الهامة والمحافظة عليها 

في أجهزتنا توجد الكثير من الملفات المهمة و التي نخشى عليها من السرقة و عبث المتطفلين , وايضا ممكن ان تحذف عن طريق الخطا او بسبب الفيروسات لكن يمكن ان تتجاوز كل هذه المشاكل باستخدام برنامج Deadlock, الذي يوفر لك ابسط الحلول لحماية ملفاتك من السرقة و العبث حمل نسختك مجانا باخر اصداراته .

نبذة مختصرة عن برنامج Deadlock :

برنامج Deadlock اداة مجانية تتيح لك تشفير الملفات بمختلف انواعها و حمايتها من العبث و منع المستخدمين من فتحها او حذفها او نسخها , و يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة و سهلة يمكنك تحديد الملفات من القرص الصلب و اضافتها الى القائمة الخاصة بالبرنامج ثم و وضع قفل عليها , و هكذا تصبح ملفاتك محمية و ايضا يمكنك ازالة الحماية من على الملفات بضغط على زر Unlock و ايضا ازالة الملفات من القائمة بكل سهولة , برنامج رائع و سهل و لا يحتاج للخبرة للتعامل معه كما يتوفر البرنامج على العديد من الاشكال ( ثيمات ) يمكنك تغير شكله و مظهره حسب رغبتك من خلال ضبط الاعدادات.

كيفية استخدام برنامج Deadlock :

استخدام البرنامج سهل جداً نظراً لواجهة المُستخدم البسيطة، فقط كل ما عليك هو عمل سحب وإفلات للملف المستعصي داخل نافذة البرنامج ثم تضغط عليه كليك يمين حتي تظهر لك قائمة منسدلة بها خيارات التحكم في الملف مثل عمل Unlock له لحذفه او الحصول علي صلاحيات الوصول في هذا الملف Ownership..إلخ وبمجرد النقر علي اي خيار سيتم تطبيقه مباشرةً.

أهمية استخدام برنامج Deadlock :

يُمكنك أستخدامه عند الحاجة الي تشفير ملف هام والحفاظ علية بكلمة سر، كذلك يُمكنك استخدامه للحصول علي ملكية الملفات الخاصة بصلاحيات المدير يُمكنك ايضاً إجبار اي ملف علي النقل او النسخ من مكان لآخر. تستطيع بواسطته ايضاً التعرف علي البرنامج او العملية التي تعمل الآن في الخلفية وتمنع هذا الملف من الحذف فيُمكنك عمل Cancel task حتي يتم إيقاف هذه العملية ومسح الملف بسهولة. او يُمكنك كذلك عمل فحص عميق Deep للملف بواسطة اداة VirusTotal.

   


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *