qr

تحميل برنامج aTube Catcher للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصدار 3.8
الحجم20MB
عمليات التثبيت863
الفئاتتحميل برامج كمبيوتر
تم التحديث2021-12-10

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى برنامج جديد من برامج الكمبيوتر الرائعه حيث هناك الكثير من مواقع الويب المشهوره بالكثير من الفيديوهات مثل موقع اليوتيوب والتي لا تدعم خدمه تحميل مقاطع الفيديو من خلال بطريقه مباشره ،ولكن اذا كنت ترغب فى تحميل مثل هذه المقاطع من اليوتيوب ومواقع الويب المختلفه والتي لاتدعم تحميل الفيديو بطريقه مباشره اليك فى تحميل برنامج aTube Catcher للكمبيوترر هو احد البرامج التي تمكنك من القيام بمثل العمليه بسهوله تامه وبدون مشاكل لما يحتويه من العديد من المميزات والخصائص الرائعه .

تحميل برنامج aTube Catcher للكمبيوتر رابط مباشر

من خلال برنامج aTube Catcher للكمبيوتر ستحصل على اداه وطريقه مثاليه ورائعه لتحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب ووVimeo وDaily Motion وغيرها على جهازك الكمبيوتر الخاص وتستمتع بمشاهدتها فى وضع عدم الاتصال وقتما تشاء واينما تشاء وذلك لان البرنامج الذي كان يعرف سابقا باسم YouTube Catcher يقدم لنا واحده من افضل الطرق فى تنزيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر حتي نستطيع الاحتفاظ بنسخه محليه منها على القرص الثابت لدينا ولكي نستطيع مشاهدتها فى اى وقت دون الحاجه الى الاتصال بشبكه الانترنت مع الكثير من الخصائص والمميزات التي يحتويها البرنامج والتي سوف نتناول شرحها لكم وعرضها عليكم بالتفصيل فى شرح البرنامج والان قم بتحميل البرنامج من على موقعكم المفضل دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح برنامج aTube Catcher للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج اتيوب كاتشر للحاسوب هو من برامج تحميل فيديوهات اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر وهو من افضل واحسن البرامج المجانيه المتوفره حاليا والتي من خلاله تمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات من على موقع اليوتيوب وغيرها من المواقع المشهوره مثل دايلي مشون وماى سبيس وجوجل ياهو وفيمو والفيس بوك وغيرها من المواقع المشهوره مع امكانيه حفظ هذه الفيديوهات على الكمبيوتر او داخل بطاقه الذاكره الخاصه بالجهاز او الفلاشه لتتمكن من مشاهدتها فى اى وقت اخر دون الاتصال بشبكه الانترنت .

البرنامج يحتوي على ميزه اساسيه وهامه وهى انه يقوم بتصدير مقاطع الفيديو الى تنسيقات مختلفه وايضا بدرجات دقه مختلفه بالاضافه الى انه يمكن تحميل الصوت من الفيديو فقط والاكثر من ذلك انه الواجهه التي يتمتع بها البرنامج تسمح للمستخدم بالقيام بذلك الامر فى بضع خطوات فقط دون مواجهه اى مشاكل او صعوبات.

مميزات تنزيل برنامج aTube Catcher للكمبيوتر رابط مباشر

داخل برنامج aTube Catcher للحاسوب الكثير من المميزات والخصائص التي تميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج التي هى من نفس النوعيه وذلك لانه:-

  • يمكن استخدام البرنامج ليس فقط فى تنزيل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب ولكن يمكن استخدامه فى تحميل الفيديوهات ايضا من على مواقع مشهوره منها Vimeo أو Facebook أو Daily Motion أو Metacafe أو Spike أو Yahoo!.
  • البرنامج يعتبر اداه صالحه لحرق الاقراص الضوئيه او تسجيل الصوت او الفيديو التعليمي بالاضافه الى تحويل تنسيقات الفيديو وغيره الكثير.
  • يتميز البرنامج بانه يحتوي على اداه رائعه تعمل على التقاط الشاشه الخاصه بجهاز الكمبيوتر وذلك بهدف تسجيل الفيديوهات التعليميه الخاصه بالطلاب .
  • يعتبر البرنامج هو محول الفيديو الذي يدعم الكثير من التنسيقات المتنوعه مثل (3GP و 3G2 و AVI و XviD و MP4 و MP3 و MP2 و WMA وغيرها)
  • يتيمز البرنامج بواجهه تحكم واستخدام غايه فى السهوله ولا تحتاج الى اى خبرات سابقه فى البرنامج ليتمكن اى شخص من تحميل البرنامج بكل سهوله.
  • يمكن لواجهه البرنامج ان تعرض على المستخدم قائمه بجميع صفات الدقه المتاحه مثل (1280 × 720، 640 × 360، 426 × 240، وما إلى ذلك) بالاضافه الى تنسيق الفديو م (WebM ،MP4 ،3GPP) لكي تتمكن من الاختيار من بينها التي تناسبك.
  • بمجرد الضغط على زر “تنزيل” مره اخرى سيتم اضافه الفيديو الى قائمه الانتظار وبالتالى سنكون قادرين على مراقبه شريط التقدم من النصف السفلي من الشاشه فى مده قصيره حسب حجم الفيديو وسيتم حفظ الفيديو فى المكان الذى تختاره .
  • يتيمز البرنامج بانه مجاني تماما لا يحتاج الى دفع رسوم تسجيل او تحميل كما ان حجمه خفيف للغايه ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يحتاج الى مساحه تخزينينه كبيره فى الجهاز.
  • البرنامج يعمل على جميع انظمه الويندوز المتنوعه مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 او 10 .
  • يتميز البرنامج ايضا بميزه هائله وهى انه قادر على تحويل نوع الفيديو كما يعمل كمسجل للصوت من الحاسوب عبر الميكروفون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج aTube Catcher وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بتحميل أشرطة الفيديو من يوتيوب ومواقع الفيديو الشعبية الأخرى دون الحاجة إلى وقت طويل للقيام بذلك .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج تحميل وتحويل ملفات الفيديو aTube Catcher :

برنامج تحميل وتحويل ملفات الفيديو aTube Catcher يستطيع حفظ أشرطة الفيديو الأون لاين على القرص الصلب الخاص بك، ولكن أيضا تحويل أشرطة الفيديو من صيغة إلى أخرى، أخذ لقطة من أشرطة فيديو جارية، تسجيل شاشتك، وحتى إنشاء أشرطة دي في دي مخصصة بنقرات قليلة .

البرنامج سهل جداً في إستخدامة، كل مايتوجب عليك فعله هو نسخ رابط فيديو يوتيوب او ديليموشن او فيس بوك وسيقوم التطبيق بجلب الفيديو للتحميل، يقدم التطبيق خاصية رائعة وهي اعطائك الخيار لتحديد جودة التي تريد تحميلها قبل ان تقوم بالتحميل.

يقوم البرنامج بأعطائك الخيار لتصدير او تحويل الفيديو بعد التحميل إلى عدة صيغ أخرى من FLV إلى MP4 وصيغ أخرى متعددة، كما تستطيع من خلال البرنامج بحرق الفيديو وتصديرة إلى قرص DVD.

وبشكل عام، فإن برنامج تحميل وتحويل ملفات الفيديو aTube Catcher هو أداة ممتازة للحصول على الأفلام الرائعة على الإنترنت بسرعة، وتحويل أشرطة الفيديو، وتسجيل الشاشة وإنشاء أشرطة دي في دي – كلها خالية من المتاعب .

مطور برنامج aTube Catcher والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة DsNET Corp .

برنامج aTube Catcher متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك .

مميزات برنامج aTube Catcher :

  • مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • آمن وفعال .
  • ذات واجهة بسيطو وسهله .
  • تحميل الفيديو من معظم المواقع المعروفة مثل Youtube، Facebook، Dailymotion، Google Video .
  • إمكانية حرق الفيديو على قرص DVD حتى يسهل عليك .
  • تصدير الفيديو الذي قمت بتحميله إلى صيغ أخرى مثل MPG، AVI، MP4WMV، PSP، MOV and FLV .
  • امكانية تحديد الصيغة والدقة المراد تحميلها قبل التحميل .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل برنامج Express Burn للكمبيوتر

موعدكم اليوم مع برنامج رائع ومميز جداً فى حرق...

→
تحميل برنامج DS4Windows للكمبيوتر

  سوف نقدم لك اليوم متابعينا الكرام برنامج  يهم...

→
تحميل برنامج Easy GIF Animator للكمبيوتر

متابعينا الكرام كما عودناكم معنا على القاء الضوء على...

→
تحميل برنامج Winamp Lite للكمبيوتر

نسخة مميزة من أفضل برامج تشغيل الصوتيات

→
تحميل برنامج Caesium Image Compressor للكمبيوتر رابط مباشر

يبحث الكثير منا على افضل برامج لضغط الصور وتصغير...

→
تحميل برنامج gom player للكمبيوتر

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال برنامج...

→
تحميل Download Operating System

مقدمة عن نظام التشغيل نظام التشغيل (Operating System و...

→
تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Movavi Video Converter للويندوز والماك

أداة فعالة لتحويل صيغ الفيديو باحترافية

→
تحميل برنامج Wise Game Booster للكمبيوتر رابط مباشر

يعانى الكثير من المستخدمين من مشاكل خاصه بتشغيل الالعاب...

→
تحميل برنامج Magix sound forge audio studio لعمل المونتاج الصوتي

التعديل والمونتاج على مقاطع الصوت بأعلى جودة