qr

تحميل برنامج Pencil للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصدارPencil 3.0.4
الحجم73MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2021-12-11

اذا كان لابد من عمل سكيتشات معينه لمشروعك القادم او الموقع الذى تريد ان تصممه فلا يمكن الاعتماد على تخيلك فحسب او لايمكن الاعتماد على استخدام القلم والورقه لكن البديل الرائع فى هذه المشكله هو تحميل برنامج Pencil للكمبيوتر فهذا البرنامج الرائع سوف يساعدك على عمل اسكتشات المشروع الخاص بك او الموقع الخاص ك بطريقه منظمه للغايه وبطريقه بسيطه دون عناء ودون صعوبات حيث كل شىء يصبح قابل للمسح او الاستبدال .

تحميل برنامج Pencil للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Pencil للكمبيوتر هو برنامج من أهم البرامج المتعلقة بعمل تصورات ومخططات لمشاريعك البرمجية وحتى غير البرمجية عبر تزويدك بأدوات وأشكال معينه هى نفس المستخدمة في البرامج والمواقع لإنشاء خرائط العقل والمخططات ولكن اذا كنت تظن ان قدرات البرنامج قد انتهت فانت على خطأ فهو البرنامج سوف يزودك باشكال حقيقيه لتطبيقك ليجعله يبدو فى صوره حقيقيه حيث يزودك بالكثير من الازرار ومربعات النص والقوائم المنسدله بالاضافه الى تزويدك بشكل هاتف جوال او تاب لتتمكن من ان تضع عليه افكارك الرائعه بالابعاد الحقيقيه لها والمزيد من الخصائص والمميزات التى سوف نتناول شرحها مع شرح البرنامج بالتفصيل فى وصف البرنامج والان قم بتحميل البرنامج من على موقعكم المفضل دايركت ابب من خلال رابط مباشر .

وصف برنامج Pencil للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج بينسل للحاسوب هو برنامج هام لتخطيط وتصميم مشاريعك الهندسيه البرمجيه وغير البرمجيه ايضا كما يستطيع البرنامج التخطيط لتصميم مواقع ويب تستطيع وضع ابعاد موقعك الحقيقي واضافه بعض الوسوم Tags الحقيقيه كوسم <H1> على سبيل المثال واضافه الازرار والصور والالوان حتي يبدو الاسكتش وكانه موقعك الحقيقي .

البرنامج متكامل يحتوي على الادوات الاساسيه التي تمكنك من تصميم الرسومات المتحركه وهذه النسخه المحموله من البرنامج اى بمعني انه يمكنك استخدمها عبر اقراص قابله لازاله دون الحاجه الى تثبيتها على جهازك الخاص وهي لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

وستجد الكثير من الاشكال الجاهزه للبرنامج حتي فى برمجه برامج سطح المكتب ولا ينقص البرنامج اى شكل من اشكال ورموز البرمجيات ولكنه ف نفس الوقت يدعم الرسم والاسكتشات خارج التطوير فلو ادرت عمل خريطه لافكارك او على شكل نصي هرمي .

كما ياتي البرنامج مجهز باشكال مختلفه ومتنوعه لا علاقه لها بالبرمجه بصله ، كما يمكنك استخدام ادوات التحرير الاساسيه ف تصميم وانتاج الرسم والتخطيطات الخاصه بمشاريعك كما يمكنك استخدام الرسم والتلوين والتحديد وانتقاء الالوان والكثير من الادوات الاخري بالاضافه ال يمكنك الاستفاده من بعض الوظائف الاخري .

مميزات تنزيل برنامج Pencil للكمبيوتر رابط مباشر

يتميز برنامج Pencil للكمبيوتر بالكثير من المميزات الرائعه التي تجعل الكثير من المستخدمين ينجذبون اليها وذلك لانها:-
  • يتميز البرنامج بان له واجهه استخدام سهله وتحكم بسيط يسمح لاى مستخدم من استعمال البرنامج دون صعوبه .
  • البرنامج يمكنك من تخطيط الموقع كله في نفس الملف ثم يتيح لك بعد ذلك التصدير إلى PNG، HTML، أو صيغة PDF.
  • يتميز البرنامج بانه يمكنك تصدير عملك إلى العديد من الصيغ المختلفة بما في ذلك الصور مثل  PDF ، OpenOffice وغير ذلك.
  • يحتوي البرنامج عل رسومات كثيره ومتنوعه كما يحتوي على الكثير من الادوات والعناصر التي تساعد المصممين فى تصميم مشاريعهم الهندسيه .
  • يتميز برنامج بينسل للحاسوب بانه متوافق مع الاجهزه التي تعمل بنظام الويندوز مثل windows xp و viesta وغيرها .
  • يتميز البرنامج بانه مجاني بالكامل لأنه مفتوح المصدر ويوجد نسخ أخرى لمن لديه أنظمة أخرى مثل لينكس وماكنتوش.
  • يمكنك اضافه العديد من خطوط المسح الطبقات ، الصوت ، طبقات الكاميرا  ووضع الاطارات بشكل مستقر كما يمكنك استخدام بعض الادوات المعينه على بعض الطبقات .
  • يساعدك على عمل اسكتشاتك بطريقة منظمة فلا حاجة للتمزيق فكل شيء قابل للمسح أو الاستبدال وهكذا .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج Pencil وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بعمل تصورات ومخططات لمشاريعك البرمجية وحتى غير البرمجية عبر تزويدك بأدوات وأشكال نفس المستخدمة في البرامج والمواقع لإنشاء خرائط العقل والمخططات .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج تخطيط وتصور المشاريع البرمجية Pencil :

برنامج تخطيط وتصور المشاريع البرمجية Pencil يساعدك على عمل اسكتشاتك بطريقة منظمة فلا حاجة للتمزيق فكل شيء قابل للمسح أو الاستبدال وهكذا وبكل بساطة اصبحت تستطيع عمل سكتش لتطبيقك القادم من دون عناء يذكر.

لكن إذا كنت تظن أن قدرات ال تنتهي هنا فانت مخطئ للغاية فالبرنامج يزودك بأشكال حقيقية لتطبيقك ليجعله يبدو حقيقي فهو يزودك بالكثير من الأزرار ومربعات النص والقوائم المنسدلة بل ويصل أيضاً أن يزودك بشكل جوال أو تاب حتى تضع عليه أفكارك الرائعة بأبعادها الحقيقة .

تجدها حتى عند التخطيط لتصميم موقع تستطيع وضع أبعاد موقعك الحقيقي وإضافة بعض الوسوم Tags الحقيقية كوسم على سبيل المثال وإضافة الأزرار والصور والألوان حتى يكون الإسكتش وكأنه موقعك الحقيقي .

وستجد الكثير من الأشكال الجاهزة للبرنامج حتى في برمجة برامج سطح المكتب فلا ينقص هذا البرنامج أي شكل من أشكال ورموز البرمجيات .

لكنه أيضاً يدعم الرسم والإسكتشات خارج التطوير فلو أردت مثلا عمل خريطة دماغية لأفكارك أو شكل نصي هرمي فالبرنامج يأتي مجهزاً أيضاً بهذه الأشكال التي قد لا تمت لموضوع البرمجة بصلة .

مطور برنامج Pencil والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Evolus .

برنامج Pencil متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك .

مميزات برنامج Pencil :

  • يحتوي على رسومات عديدة ومتنوعة.
  • يدعم إسكتشات الجوال والتابلت.
  • سهل الاستخدام ولا يأخذ وقتاً لتعلمه.
  • يدعم تصدير العمل إلى عدة صيغ أهمها PDF, SVG, PNG.
  • سهله واجهه المستخدم الرسوميه النماذج
  • مجموعات الشكل المضمنة
  • دعم رسم المخطط
  • التصدير إلى تنسيقات إخراج مختلفه
  • العثور بسهوله علي قصاصات من الإنترنت
  • ربط بين الصفحات


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل برنامج Pencil للكمبيوتر رابط مباشر”