اعلان
qr

تحميل برنامج PrivaZer للكمبيوتر

احدث اصدار3.0.80
الحجم24.65 MB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-10-23

 

موعدكم اليوم مع برنامج رائع ومتميز فى تنظيف وحمايه جهاز الكمبيوتر من اى ملفات ضاره او أخطاء تؤثر عليه وتجعله بطئ للغاية ، ذلك البرنامج هو تحميل برنامج PrivaZer للكمبيوتر حيث انه واحد من افضل برامج التنظيف وحماية الخصوصية الالكترونية للمستخدم كما يقوم بحذف جميع الأنشطة التي قمت بها علي المتصفح او علي جهازك الخاص بوجه عام كما يقوم بتنظيف الجهاز من الملفات الزائدة والمتراكمة التى توجد داخل ملفات الريجسترى .

تحميل برنامج PrivaZer للكمبيوتر

من خلال تحميل برنامج PrivaZer للكمبيوتر سوف تتمكن من التخلص من جميع الملفات المحذوفة والضارة من على جهاز الكمبيوتر لضمان عمله بسرعة وكفاءة اكبر ، وحتي لا يمكن استرجاع هذه الملفات مرة اخري حتى لا يؤثر على نظام عمل الجهاز و تحسين أداءه

بالإضافة الى ان برنامج برايفزر يقوم بتنظيف القرص الصلب من جميع الملفات المحذوفة مع الحفاظ علي مبدا الخصوصية لأن تلك الملفات المحذوفة عادة ما تظل علي الجهاز ويمكن لاي شخص استرجاعها عن طريق برامج استعادة الملفات المحذوفة المشهورة الى جانب الكثير من المميزات الأخرى الكثيرة التى سوف نتحدث عنها بالتفصيل فى هذا المقال ، اما الان فقم بتحميل البرنامج من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح البرنامج

برنامج  PrivaZer هو برنامج يقدم وظائف قوية جدا في مجال تنظيف الهارد ديسك الخاص بجهاز الكمبيوتر من أي شوائب وملفات زائدة مخزنة حيث يساعد في تعزيز كفاءة النظام وتحسين أدائه بدرجة كبيرة ، وتشمل تلك الملفات التي يتم حذفها البيانات الزائدة والمؤقتة التي تقوم برامج التصفح بتركها وأيضا ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح وغيرها من الملفات الزائدة الأخرى.

كما يمكن ان يساعد البرنامج في حفظ خصوصية المستخدمين حيث ان عمليه حذف الاثار التي يخلفها المستخدم سواء التى تخص برامج التصفح او برامج الميديا الامر الذى يجعل الاثار غير موجودة على النظام ، بالإضافة الى انه يقدم خوارزميات متقدمة في الفحص منها يمكنه اكتشاف جميع أنواع الملفات الزائدة التي تتراكم مع مرور الوقت م يقوم بحذفها على الفور ، كما يعمل على تحسين الأداء و توفير الذاكرة التخزينية لاستخدامها في حفظ الملفات الهامة لديك فى حال كنت تعاني من مشاكل في التخزين أي امتلاء الهارد.

يمتاز البرنامج بانه سهل الاستخدام حيث يتميز بواجهة سهلة للاستخدام تساعد للمبتدئين ليكون بإمكانهم الاستفادة من جميع الخصائص المقدمة من قبل البرنامج ، الى جانب ان البرنامج لديه إمكانية تنظيف الريجستري من الادخالات المفقودة و المتراكمة مما يساعد على حل المشاكل وخاصه رسائل الأخطاء التي تظهر عند استخدام الويندوز ، اضافه الى ان برنامج برايفزر لتنظيف الكمبيوتر PrivaZer أيضا يسمح لك بتنظيف الهارد ديسك بشكل كامل من الملفات الزائدة ويمتاز بسرعته العالية في تنفيد تلك المهمة مما يساعدك على توفير الكثير من الوقت للقيام بمهام التنظيف تلك التى تبدو متبعه ومضيعه للوقت بالنسبة للكثير من المستخدمين .

مميزات البرنامج

يتميز برنامج PrivaZer للكمبيوتر بالكثير من المميزات التى منها الاتى:-

  • البرنامج مجاني يمكن تحميلة دون أي تكلفة.
  •  لا يستهلك البرنامج أي مساحة على الجهاز وحجم البرنامج صغير.
  • آمن تماما و يحافظ  علي سرية وخصوصية الملفات المحذوفة ويقوم بحذفها تماما ومنع استرجاعها.
  • يقوم بفحص وحدات التخزين الخارجية والفلاش ديسك والكارت الميموري ويقوم بتنظيفهم.
  •  يتخلص البرنامج من الملفات الغير مطلوبة وبالتالي يعمل علي تخفيف عبئ الملفات المحذوفة علي الجهاز.
  • تتميز واجهة البرنامج بانها سهلة وخالية من التعقيد ويمكن للجميع استخدامها.
  •  يعمل البرنامج علي اصلاح ملفات نظام الويندوز المتضررة.
  • يقوم بحل المشكلات التي تخص التشنج وكثرة التوقفات الموجودة بالمتصفحات.
  • يمكن تشغيل البرنامج بدون تنصيبه على نظام ويندوز بسهولة.
  • خاصية جدولة عملية الفحص لتتم في تاريخ ووقت محدد.
  • التعامل مع نقاط استعادة النظام عبر إنشائها واستعادتها
  • تجهيز طريقة عمل البرنامج عبر تحديد عدة خيارات يدويا.
  • فحص آثار معينة على الكمبيوتر فقط بشكل سريع ومباشر.

 

 

تنظيف وحماية الكمبيوتر من الملفات الضارة والأخطاء  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … تحميل برنامج تنظيف وحماية جهازك من الأخطاء PrivaZer للكمبيوتر – نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج PrivaZer وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بتحليل المعدات الخاصة بك وغيرها من الأجهزة من خلال البحث عن الأجزاء التي يمكن أن تشكل خطرًا عليك، أو التي تجعل العمليات الخاصة بك تعمل بشكل بطيء .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

تحميل برنامج تنظيف وحماية جهازك من الأخطاء PrivaZer للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج كمبيوتر والمزيد من تحميل برامج كمبيوتر 2020 برابط مباشر

تحميل برنامج تنظيف وحماية جهازك من الأخطاء PrivaZer للكمبيوتر :

برنامج تنظيف وحماية جهازك PrivaZer هو البرمجيات الحرة الأنظف للكمبيوتر الذي يساعدك علي إتقان الأمن والحرية في المنزل والعمل. الحرمان بشكل دائم ولا رجعه فيه يمحو اثار غير المرغوب فيها من نشاطك الماضي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

وعلي أجهزه التخزين (مفاتيح الناقل التسلسلي العام ، محرك الاقراص الخارجية ، وهلم جرا) الذي يمنع الآخرين من استرداد ما قمت به ، وشاهد تحرير مساحة قيمه علي القرص الثابت ، وحفظ الكمبيوتر الخاص بك بطريقة آمنه .

قادره علي محو كل اثار بشكل دائم باستخدام أساليب حذف أمنه وكذلك أعاده تعيين قطاعات القرص إلى الصفر من أجل القضاء علي جميع اثار من العمليات السابقة. اعتمادا علي حجم الاقراص الصلبة الخاصة بك وكميه البيانات لديك ، والمسح الاولي وعمليه التنظيف يمكن ان يستغرق بعض الوقت.

وبالإضافة إلى ذلك، يعتني PrivaZer بالقضاء على جميع أنواع القوائم غير المهمة، الكوكيز أو الأجزاء الأخرى التي لا تفعل شيئًا سوى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

البرنامج هو أداة مثيرة لتحسين الأداء العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على مساحة فارغة على القرص الثابت من خلال نقرات قليلة فقط. وأفضل ما في الأمر أنه لا يتعين عليك تثبيته من الأساس .

مطور برنامج PrivaZer والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Goversoft LLC .

برنامج PrivaZer متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز (جميع الإصدارات) .

مميزات برنامج PrivaZer :

  • مجاني
  • سهل الاستخدام
  • ذات واجهة بسيطة
  • تنظيف آمن بنقره واحده
  • تنظيف متعمق
  • حماية الخصوصية
  • التنظيف المجدول
  • النسخ الاحتياطي
  • التسجيل التلقائي
  • دعم لمحركات الاقراص القابلة للازاله ومفاتيح USB


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 thoughts on “تحميل برنامج PrivaZer للكمبيوتر”