اعلان
qr

تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصدارUnlocker 1.9.0
الحجم992.06KB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2021-12-13

هل سبق وقمت بمحاوله حذف ملف ولكن لم تتمكن من حذفه لانه محمي او لانه ظهر لك تحذير يوضح لك المصدر او الملف يمكن ان يكون فى وضع استخدام او ان الملف فى وضع استخدام من قبل برنامج او مستخدم آخر ولا يسمح لك بالقيام بذلك ولكن مع تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر يمكنك حل هذة المشكله بكل سهوله فيمكنك حذف اى ملف اذا لم يكن محميا سوف تكون قادر على حذفه فى تلك اللحظه بالاضافه الى انه يمكنك اعاده تسميته او تغيير المجلد بالكامل .

تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Unlocker هو  المفضل فى  حذف  الملفات والبرامج المستعصية من ويندوزWindows .7. 8 حيث تستطيع من خلاله التخلص من الملفات المستعصيه من اصولها وهذه البرامج لا نسطيع حذفها مثل البرامج الاخري وذلك عن طريق الحذف العادي delete وهذه الملفات تتسبب فى اتلاف نظام الجهاز وتقوم بتعرضه للفيروسات بالاضافه الى انه توجد برامج تأخذ مساحه كبيره من الجهاز الخاص بك ولا تستطيع التخلص منها وهذا مايوفره لنا برنامج unlocker مع الكثير من الخصائص والمميزات الى يمتلكها البرنامج والتي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل والان للاستمتاع بالبرنامج قم بتحميل البرنامج الان من على موقعكم المفضل دايركت اب من خلال رابط مباشر.

وصف برنامج Unlocker للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج انلوكر للحاسوب هو احد الادوات المجانية المتوفرة لنظام التشغيل ويندوز والتى تمكنك  من مسح الملفات المستعصية  والتخلص منها نهائياً من جذورها وهو من إنتاج شركة cedrick collomb المعروفة والتي تعمل عليه من اكثر من سبع سنوات تقريباً  وطوال هذه المدة يتم تطوير البرنامج يوماً بعد يوم حتي وصل  الى “ان لوكر للكمبيوتر” إلى ما هو عليه الان ، حيث يعمل البرنامج بإستقرار تام على جميع انظمة تشغيل ويندوز وبدون مشاكل .
تقوم الشركة بالتطور المستمر للبرنامج لما يوجد به من إعدادات مختلفه يتم تحديثها بإستمرار لذلك نستطيع أستخدام البرنامج كما نريد في الملفات التي نعجز عن حذفها وكذلك معالجه الملفات التي تريد تسميتها من جديد ولكن لا تستطيع القيام بهذا .
فكما يعلم الجميع ان هذه المشكلة شائعة بين مستخدمين الويندوز حيث هناك دائما ملفات تابعة للنظام على سطح المكتب أو حتي داخل أقسام الهارد نفسه ولا يمكن حذفها وتسبب المشاكل المتنوعه للمسخدم وذلك لأنها احياناً تكون بمساحات كبيرة بالاضافه الي انها تستهلك الذاكرة الامر الذي يجعل المستخدم يقف حائراً ويتسائل كيف يمكنه التخلص من هذا النوع من الملفات.
عن طريق برنامج UnLocker سوف يسمح لك بحذف كل التطبيقات والملفات والبرامج المحميه والمستعصيه والتى تؤثر على نظام التشغيل من جذورها وبشكل كامل حيث أثبت هذا البرنامج فاعليته الكبيرة في الفترة الماضية وأصبح يستخدمه ملايين الاجهزة حول العالم .

مميزات تنزيل Unlocker للكمبيوتر رابط مباشر

يحتوي برنامج انلوكر للحاسب الالي على الكثير من المميزات والخصائص الرائعه التي جعلت له شهره واسعه بين ملايين المستخدمين وذلك لانه:-
  • يتميز البرنامج انه سهل الاستخدام ولديه تحكم بسيط فهو لا يمتلك واجهه بالشكل التقليدي ولا يحتوي على اعدادت معقده فالامر كله فى زر الفاره الايمن .
  • عن طريق البرنامج سوف يتوفر لك مساحه حيث ان الملفات التى لا تقبل المسح او الحذف تكون مساحتها كبيره للغايه ولايمكن استغلال تلك المساحه ولكن عن طريق البرنامج سوف تتمكن من توفير مساحه اكبر فى الهارد الخاص بك .
  • البرنامج مجاني تماما ولا يتطلب دفع اى رسوم لتفعيل او كراك من اى نوع ولا يحتاج الى سيريال تفعيل بعد انتهاء مده محدده.
  • البرنامج يتمتع بخضوعه للدعم والتحديث المستمر حيث ان الشركه المطوره تحاول جاهده من تطوير البرنامج بمختلف الطرق حيث يتم ارسال تحديثات للبرنامج كل فتره قصيره لاضافه مميزات جديده وتحسين الاداء مع امكانيه ارسال اقتراحات المستخدم للشركه .
  • من خلال البرنامج سوف تستطيع حذف كل شيء تريده وبسبب هذه الميزه أصبح البرنامج ينال شعبيه كبيره بين المستخدمين .
  •  يعمل على كافه الإصدارات المختلفه للأجهزه دون وجود أي مشاكل بها فهو سوف يكون مسئول بشكل كبير عن التخلص من كل الفيروسات والملفات التالفه على الجهاز الخاص بك.
  • مساحه البرنامج ليست كبيره على الإطلاق بل العكس وذلك  لتناسب كل الأجهزه كما أنه يتمتع بالخفه دون أستهلاك موارد الجهاز بشكل مؤذى للرامات او البروسيسور.
  • متوفر في البرنامج اللغات المختلفه وبالأخص اللغه العربية والإنجليزية والفرنسيه وغيرها.
  • يعمل برنامج unlocker على اى انظمه التشغيل ويندوز بمختلف اصدارتها سواء ويندوز7 او8 او حتى 10 .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج Unlocker وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بالوصول إلى الملفات المقفلة والمحمية لحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج حذف الملفات المحمية أو المجمدة Unlocker :

برنامج حذف الملفات المحمية أو المجمدة Unlocker و ملحق المستكشف الذي يسمح لك بنقره بسيطه بزر الماوس الأيمن علي ملف أو مجلد للتخلص من رسالة خطا مثل حذف الملف أو المجلد ، لا يمكن حذف المجلد: يتم استخدامه من قبل شخص آخر أو البرنامج.

برنامج حذف الملفات المحمية أو المجمدة Unlocker هي واحده من المنظفات الأكثر فائده من اي وقت مضي ليتم إنشاؤها. ليس فقط التي هي خفيفه الوزن وانه يدمج في ويندوز شل ، ولكن يمكن أيضا قائمه وإغلاق البرامج التي تستخدم الملف الذي تريد حذفه.

لذا ، كلما تم رفض الوصول إلى ملف ، كان هناك انتهاك للمشاركة أو لا يمكنك حذف ملف لأنه مستخدم من قبل برنامج آخر أو مستخدم آخر ، انتقل إلى هذا البرنامج البسيط الذي يسمح لك بحذف كل شيء بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق ذلك الملف المعين .

واختيار قم بقتل العملية أو للغاء تامين الملف وحذفه في نفس الوقت. قد يكون هناك برامج أخرى مماثله هناك ، ولكن هذا هو الوحيد الذي أيضا إلغاء تحميل DLL وفهرسه الملفات دون الحاجة إلى أعاده التشغيل.

يظهر أنلوكر (Unlocker) ضمن قائمة الخيارات السياقية مثل أي وظيفة معتادة، وعندما تحاول حذف ملف ولا تستطيع ذلك. يمكنك الضغط على الزر الأيمن واختيار أنلوكر (Unlocker)

إذا كان الملف محميا حقا فسوف يظهر نافذة حماية. سوف يكون عليك فقط اختيار الإحتمالات الممكنة بالضغط على ‘إلغاء قفل الجميع’.

إذا لم يكن الملف محميا سوف تكون قادرا على حذفه في تلك اللحظة، إعادة تسميته أو تغيير المجلد .

مطور برنامج Unlocker والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Empty Loop .

برنامج Unlocker متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ، الماك ، الأندرويد .

مميزات برنامج Unlocker :

  • مجاني
  • سهل الاستخدام
  • ذات واجهة بسيطة وأنيقه
  • آمن وفعال
  • لا يمكن حذف المجلد: يتم استخدامه من قبل شخص آخر أو برنامج آخر.
  • لا يمكن حذف الملف: تم رفض الوصول.
  • وكان هناك انتهاك لتقاسم.
  • قد يكون الملف المصدر أو الوجهة في الاستخدام.
  • الملف في الاستخدام من قبل برنامج أو مستخدم آخر.
  • تاكد من ان القرص غير ممتلئ أو محمي ضد الكتابة وان الملف غير مستخدم حاليا.
  • حذف الملفات المؤمنة مع نقرات 2 فقط
  • متوفر من قائمه السياق
  • حجم صغير


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر رابط مباشر”





→
تحميل برنامج Total Video Converter للكمبيوتر

  لا شك ان هناك تزايد مستمر في عدد...

→
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager للكمبيوتر والأندرويد

أقوى وأشهر برامج تحميل الملفات

→
تحميل برنامج Geany 2019 أداة لتحرير النص البرمجي

برنامج مليء بالمميزات موجه للمطورين

→
تحميل برنامج XAMPP لتحويل الكمبيوتر إلى سيرفر محلي

أسرع طريقة لتثبيت Apache ـ PHP ـ MySQL

→
تحميل برنامج التيرنات باسورد دب Alternate Password DB للكمبيوتر

تخزين كلمات المرور تلقائيا على الحاسوب

→
تحميل برنامج Microsoft Download Manager لتحميل الملفات للكمبيوتر

أفضل إصدارات تحميل كل أنواع الملفات

→
تحميل برنامج Avidemux للكمبيوتر

متابعينا الكرام اهلا وسهلا بكم فى مقال جديد وبرنامج...

→
تحميل برنامج qBittorrent لتحميل ملفات التورنت للكمبيوتر برابط مباشر

أشهر وأهم برامج تحميل ملفات التورنت

→
تحميل متصفح Yandex Browser للكمبيوتر

سوف نقدم لكم متابعينا الكرام متصفح يعد من احد...

→
تحميل برنامج Tunnelbear تصفح الإنترنت بشبكة افتراضية للحاسوب

تخلص من قيود تصفح الإنترنت