qr

تحميل برنامج حصن المسلم للكمبيوتر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم2.09 ميجا بايت
عمليات التثبيت4.3K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-10-27

 

جميعنا كمسلمين بعد أن ننتهي من الصلاة وفي صباح كل يوم ومساءه أيضا نريد ان نقرا بعض الأذكار التي تعطينا الشعور بالراحة وسكينه القلب وتجعلنا اقرب الى المولى عز وجل ولهذا نبحث عن برنامج يمكننا من ذلك من خلال تحميله على اجهزه الكمبيوتر و مع تحميل برنامج حصن المسلم للكمبيوتر سوف يمكنك من تلاوة الأذكار في كل الأوقات التي تريدها والتي حثنا عليها ديننا الحنيف.

تحميل برنامج حصن المسلم للكمبيوتر

برنامج حصن المسلم للحاسب الالى هو برنامج ادعية واذكار مثل أذكار الصباح والمساء والنوم والاستيقاظ من النوم ودعاء الاستخارة وذكر الوضوء ودعاء دخول الخلاء وغيرها من الاذكار والادعية التى جائت في كتاب حصن المسلم والتي لا غني عنها في حياتنا اليومية .

وذلك بطريقة سهلة جدا وبسيطة حيث يتميز البرنامج بالعديد من الخصائص فمثلاُ يمكنك تحميل حصن المسلم للاندرويد أيضا وكما ان البرنامج يحتوى على الاذكار والتى تأتى مشكله بالتشكيل الصحيح لها و مفهرسة ايضل وذلك لتسهيل الوصول اليها كما ان البرنامج يتيح لك إمكانية نسخ الاذكار حتى يسهل نقلها لأى مكان اخر او استخدامها فى اى برنامج كما يسمح بالتكبير والتصغير للأذكار والكثير من الخصائص والسمات الأخرى التى سوف تجدها فى البرنامج اما الان فقم بتحميله من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح البرنامج

سوف نعرض لكم اليوم واحد من أهم البرامج التي تفيد جميع المسلمين في الحياة اليومية، وهو برنامج حصن المسلم للكمبيوتر، حيث أن البرنامج يحتوي على العديد من الأدعية والفضائل الكبيرة  التى تاتى من سور القرآن الكريم.

كما انه من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها، بالاضافه الى انه حصل على عدد كبير من التحميلات على جميع الهواتف المحمولة، وعلى أجهزة الكمبيوتر ايضا .

يحتوى البرنامج على الكثير من الخصائص والمميزات والتى من ضمنها انه يحتوى على قائمة وفهرس كبير يحتوي على سلسلة من الإصدارات الجديدة لأجهزة الكمبيوتر، كما يوفير مجموعة من أذكار الصباح والمساء والقرآن الكريم بالكامل .

بالإضافة الى ان البرنامج من البرامج المميزة والسريعة في الاستخدام والتي تعمل على جميع إصدارات الويندوز، والهدف الأساسي من البرنامج انه يعمل على تقريب الصلة بين الإنسان وربه وجعله في حماية كاملة ، كما ان البرنامج مميز وسريع جدا في الاستخدام حيث ينافس العديد من البرامج الأخرى.

واهم مايميز البرنامج انه يتوفر على واجهة رئيسية والتي تحتوي على مجموعة من الأدوات والإضافات التي من خلالها يمكنك التحكم في جميع الأدعية على البرنامج،

كما ان البرنامج هو من البرامج التي تعمل بأداء عالي ومميز على جهاز الكمبيوتر، وتستطيع أن تشاركه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتها بين مجموعة كبيرة من الأشخاص، كما يعتبر من أهم البرامج الدينية التي تعود بالخير على كافة مستخدمين البرنامج.

مميزات البرنامج

يتميز البرنامج بالكثير من المميزات المتنوعه التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال والتى منها الاتى:-

  • يدعم الكثير من اللغات من اهمها اللغة العربية كلغة اساسية .
  • كما يدعم العمل على اجهزة الاندرويد التى لا تدعم اللغة العربية.
  • يدعم التذكير التلقائي بأذكار الصباح والمساء.
  •  إمكانية مشاركة الاذكار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يسمح بنسخ الاذكار والاحاديث ونقلها لمكان اخر.
  • يحتوى على فهرس للأذكار والاحاديث ويدعم كبيرها وتصغيرها .
  • يحتوى على قائمة مفضلة .
  • يحتوى على سند لكل ذكر ودعاء وفضل كلاً منهم.
  • البرنامج مجاني و يدعم العمل على أجهزة الكمبيوتر و هواتف الاندرويد .
  • كما انه  خفيف الحجم على الأجهزة ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.
  • يوفر العديد من الأدوات و الإضافات التي تساعد المستخدم في معرفة مواقيت الأدعية والأذكار .
  • ضبط مواعيد الأذان وكذلك تحديد أصوات الأذان التي يرغب بها المستخدم.
  • تحديث دوري لمواقيت الصلاة بحسب التوقيت الصيفي والشتوي.

 

أحد أفضل البرامج الإسلامية تحميل برنامج حصن المسلم للكمبيوتر برابط مباشر من دايركت أب مع تحميل برامج كمبيوتر 2020 برابط مباشر

تحميل برنامج حصن المسلم للكمبيوتر برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج حصن المسلم فهيا بنا نبدأ .

   

نبذة عن برنامج حصن المسلم :

برنامج حصن المسلم هو برنامج غني عن التعريف و هو أحد البرامج التي عليها طلب كبير جدا من قبل الجمهور لأن هذا البرنامج يتوفر بداخله الكثير من الأدعية و الاحاديث الشريفة النبوية و التي لا غنى عنها لأنها تكون يومية لنا و نعمل على ذكرها بشكل يومي , فهذا البرنامج حصل على نسبة كبيرة جدا من التحميلات فيقدر عدد تحميلات هذا البرنامج بحوالي 340 مليون شخص من كافة انحاء العالم , فهذا البرنامج متوفر منه إصدارات تعمل على أجهزة الهواتف المحمولة الايباد و الايفون و النوكيا و الاندرويد و غير ها من تلك الأجهزة , كما أن هذا البرنامج يعتبر رقم واحد لكل مسلم لأن من خلاله سوف يكون كل الأدعية و الأحاديث أمامك مباشرة على جهاز الكمبيوتر .

ما يحتويه برنامج حصن المسلم :

برنامج متوفر بالغة العربية , و هو برنامج من ضمن قائمة البرامج الدينية و الإسلامية , فهذا البرنامج يتوفر بداخله أذكار الصباح و المساء و يتوفر بداخله أيضا دخول المنزل و خروج المنزل , و أذكار دخول الخلاء و عند الخروج من الخلاء , كما ان أذكار الأذان متوفرة بداخل البرنامج و ذلك من أجل أن تتلوها بعد أن تنتهي من الصلاة مباشرة , و يتوفر دعاء الركوع و دعاء لبس الثوب , و دعاء دخول السوق و العديد من هذه الأدعية و التي تكون مهمة جدا بالنسبة لنا , فالبرنامج الآن متاح بين يديكم كل ما عليكم القيام به هو تحميله و تثبيته على أجهزتكم لأن البرنامج يعد من البرامج القوية جدا في العالم الإسلامي .

شهرة برنامج حصن المسلم بين البرامج الاسلامية المختلفة :

برنامج حصن المسلم مجانا للكمبيوتر , برنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر دون اتصال بالانترنت , و عند الاتصال بالانترنت ستجد البرنامج بدأ يحدث نفسه بشكل تلقائي دون أن تشعر بذلك , فالبرنامج حجمه خفيف جدا و سريع التنصيب و التثبيت فحيث لا تنتظر كثيرا عليه لكي تجري عملية التثبيت , فهذا البرنامج الذي حاز على العديد من الجوائز و الأوسمة القيمة المتعددة برنامج الفكرة الأولى و الاخيرة له هي نشر تلك الأدعية لكافة أنحاء العالم الأسلامي و لكل مسلم لكي لا ينسى تلك الأدعية , البرنامج من البرامج ذات القوة و الأداء في العمل و لا خوف و داعي من وجود مشاكل في هذا البرنامج أو معيقات .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

110 thoughts on “تحميل برنامج حصن المسلم للكمبيوتر”