qr

تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات في داونلودر للكمبيوتر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم2.8 ميجا بايت
عمليات التثبيت2K+
الفئاتتحميل برامج كمبيوتر
تم التحديث2018-03-02

برنامج في داونلودر لتنزيل الفيديوهات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج في داونلودر لتحميل الملفات مجانا فهيا بنا نبدأ .

 

نبذة مختصرة عن برنامج في داونلودر :

يُعد برنامج تنزيل الفيديوهات من النت أكثر من مجرد أداة لتحميل الفيديوهات من على موقع يوتيوب. فهو أداة شائعة تسمح لك بتحميل الفيديوهات من الكثير من المواقع الشهيرة الأخرى. بواجهته البسيطة، واستخدامه السهل الذي يعتمد فقط على نسخ ولصق الروابط والضغط على زر التحميل، يُعد البرنامج أحد أفضل البرامج المُتخصصة في تحميل الفيديوهات على الحاسب الشخصي. أما خاصيته الفريدة، فهي قدرته على تحويل صيغ الفيديوهات إلى الصيغ المُفضلة قبل تحميلها لتكون مُتوافقه مع الأجهزة التي تُريد تشغيلها عليها.

فكرة عمل برنامج فى داونلودر :

فى داونلودر يضم عددا من أشكال تحويل الملفات المخرجة، حتى تتمكن من جعل مقاطع الفيديو المحملة متوافقة مع الجهاز المحمول أو مشغل الوسائط الخاص بك. كبديل عن ذلك، يمكنك تحميل الملفات أيضا بالتنسيق الأصلي. ضع في الاعتبار أنه إذا اخترت هذا الخيار، فلن تكون قادراً على تحويل الملف بعد ذلك. لتوفير الوقت سيرفع فى داونلودر عدد ملفات التحميل إلى ما يصل إلى عشرة مقاطع فيديو في وقت واحد ويقدم جدولة بحيث يمكن تحميل الملفات في الوقت الأكثر ملائمة لك. ويتضمن البرنامج ميزات اضافية أخرى، ولكن للأسف متوفرة فقط في النسخة برو من البرنامج.

واجهة البرنامج :

  الواجهة واضحة وبسيطة جدا وتحتوى على العديد من الوظائف المهمة مثل SEARCH للبحث عن فيديوهاتك المفضلة ويتيح لك البرنامج البحث بإسم الأغنية أو المغنى وهناك وظيفة OUTPUT FORMAT لتحديد الصيغة التى تريدها من البرنامج عند حفظ الفيديوهات على الكمبيوتر الخاص بك: – DOWNLOAD لبدء عملية التحميل للفيديو الذى تريده – PLAY يمكنك تشغيل الفيديو قبل تحميله – HISTORY يتيح لك البرنامج عرض جميع الفيديوهات التى تم عرضها وتحميلها سابقا – UPDATES لعمل تحديثات للبرنامج عبر الإنترنت.

مميزات البرنامج فى داونلودر :

  – يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من مواقع الفيديو المعروفة مثل يوتيوب وجوجل وغيرها

– سريع فى عملية التحميل من على الإنترنت

– يدعم العديد من الصيغ مثل AVI, MPG, iPOD

– يمكنك البحث عن أى فيديو ترغب فيه

– يمكنك مشاركة فيديوهاتك المفضلة عبر المواقع الإجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات في داونلودر للكمبيوتر”