qr

تحميل برنامج Free Video Cutter للكمبيوتر

أداة احترافية لتقسيم وتحرير مقاطع الفيديو

احدث اصدار2022.3
الحجم12.5 MB
عمليات التثبيت3.2K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-08-19

في الآونة الأخيرة انتشر التصوير واصبح من الأمور الشائعة على الهواتف الذكية وتصوير الفيديوهات أيضا اصبح من الأمور المنتشرة للغايه فى جميع الأجهزة سواء كان على الكمبيوتر او على الموبايل فالجميع منا اصبح يريد صنع مقاطع فيديو لمختلف أوقات حياته اليومية ولكن يحتاج فى هذه الحالة إلى برنامج يمكنه الاعتماد عليه في قص الفيديوهات وتعديلها وقد ظهرت الكثير من البرامج التي يمكنها مساعدتك فى هذه الحالة منها تحميل برنامج Free Video Cutter للكمبيوتر هذا البرنامَج الشهير الذى نال إقبال من جميع المستخدمين منذ أن تم إطلاقه وحصل على الكثير من التحميلات من قبل المستخدمين.

تحميل برنامج Free Video Cutter للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج video cutter للحاسوب هو من اشهر البرامج الخاصة بقص الفيديوهات والتعديل عليها ويسهل على المستخدمين الكثير خاصه ذلك المستخدم المبتدئ فى تقطيع الفيديوهات للحصول على اجزاء من الفيديوهات حيث يمكنه ان يقوم بتحديد ما يريد الحصول عليه من مشاهد الفيديو ويقوم بتقطيعه بسهوله بالإضافة الى ان البرنامج مفيد جدا لمحترفي اعمال المونتاج لانه يساعدهم فى الكثير من الأعمال التى يقومون بها كما يمكنك أن تقوم بعمل فيديو كليب كامل مكون من اكثر من مشهد من الفيديو وتستطيع دمجهم فى فيديو كليب واحد باستخدام الأدوات المتنوعة التى يحتوي عليها البرنامَج والكثير من الخصائص والمميزات التى يمتلكها البرنامَج والتى سوف نعرضها عليكم بالتفصيل والآن للاستمتاع بالبرنامج قم بتحميل البرنامج من على موقعك المفضل دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح برنامج قص وتحرير الفيديو فري فيديو كاتر للكمبيوتر

يبحث كل عشاق التصوير والمونتاج عن برامج قص الفيديوهات والتعديل عليها لعمل مونتاج عليه وبرنامج Free Video Cutter للكمبيوتر هو من افضل البرامج التى تساعدك على ذلك والتى تتيح لك قص الفيديوهات بشكل احترافي ومجاني على الجهاز الخاص بك .

يتيح لك البرنامج فصل المقاطع الصوتيه من الفيديوهات بصيغه mp3 بحيث يمكنك تفريغ الصوت من اى فيدو تريده فمثلا اذا كنت تريد اغنيه من مكان معين ولا تعرف اسم الاغنيه البرنامج سيمكنك من فصل الاغنيه عن الفيدو التابع لها واستخراجها كملف صوتي يمكنك الاستمتاع به بكل سهوله كما ان البرنامج سوف يساعدك بشكل كبير جدا فى جوده الفيديوهات المنتجه وذلك بدون التاثير على سرعه تشغيل جهازك .

بمجرد تشغيل البرنامج سوف تقوم باختيار مقطع الفيديو التى تريد قصه واجراء التعديل عليه باى صيغه تريدها فالبرنامج يدعم جميع صيغ الفيديو المختلفه مثلMPEG , AVI, AVC , WMV , WMA , MP4 , FLV , MKV , MPG , 3GP , MPEG-4 ,MOV, ASF ،  كما يمكنك رفع المقطع الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب وغيرها .

كما يسمح لك البرنامج بإضافة التأثيرات المتنوعه على الأفلام والفيديوهات مع إمكانية حفظ الفيدو بالعديد من الصيغ المختلفة كما يمكنك البرنامج من قص عدة أجزاء من فيديو واحد وتركيبهم مع بعضهم لعمل فيديو جديد مع وجود بعض الإمكانيات مثل استيراد فيديوهات أخرى لعمل دمج لها مع الفيديو التى تقوم بتعديله على جهازك لصناعه فيديو اخر.

حمِّل أيضًا البرامج التالية للحاسوب:

مميزات تنزيل برنامج قص الفيديو Free Video Cutter للحاسوب

يحتوي برنامج قص الفيديوهات للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعة والخصائص المتنوعة والتى سوف نعرض بعض منها عليكم الآن:-

  • يتميز البرنامج بانه يمكنك من تحويل الصيغ فهو يقوم بوظيفه تشبه برنامج فورمات فاكتوري المعروف والذي يمكنك تحويل صيف الفيديو المختلفة من خلاله الى الكثير من الصيغ المختلفه .
  • يوفر لك البرنامج امكانيه حفظ الفيديو بالعديد من الاحجام والتى تناسب جميعها الاجهزه بمختلف انواعها الامر الذي يؤدي الى عدم احتياجك الى تحميل برنامج صيغ .
  • يتميز البرنامج بسهوله استخدامه لانه يركز على إنجاز مهمته وهى قص وقطع الفيديوهات فقط لذلك فان وجهته بسيطه وغير معقده ويمكن لاى مستخدم من التعامل معها دون صعوبه .
  • يتميز البرنامج بميزه هامه وهى ان قطع الفيديو لا يؤثر على الفيديو الأصلي لان البرنامج لا يتعامل بطريقه مباشره مع الفيديو الاصلي بل مع نسخه منه كامله ليتعامل معها ويبقى الفيديو الناتج لا يتاثر ويبقى بنفس الجوده .
  • يتميز البرنامج بان حجمه صغير وخفيف لا يستهلك مساحه تخزينيه كبيره فى الجهاز ولا يستهلك موارد الجهاز الامر الذي يجعل جميع المستخدمين يقبلون على تحميله بكل سهوله .
  • البرنامج سريع جدا فى قطع الفيديوهات واستخراجها على عكس البرامج الاخري المعروفه .
  • يتميز البرنامج بانه مجاني بالكامل لا يحتاج الى دفع رسوم تحميل او استخدام كما ان البرنامج يعمل على معظم منصات التشغيل مثل الويندوز والماك والموبايل .
  • يمكنك من برنامج كاتر للحاسب الالي من انتاج و تحرير مقطع الفيديو  الخاص بك أو أجزاء منه بجودة عالية للغاية و بكل الصيغ المتاحة حيث ان البرنامج يقوم بانشاء نسخة اضافية من الفيديو الذي تريده قطعه ثم يبدأ بالعمل عليه حتى يتم إخراجها بجودة مميزة من حيث الصوت والصورة.
  • البرنامج يعد أفضل البرامج سهولة وبساطة وذلك لأنه مناسب جدا للعمل على الأجهزة الضعيفة وذات الإمكانيات المنخفضة حيث أنه لا يتطلب  إمكانيات عالية على عكس البرامج الأخرى والتي تحتاج إلى متطلبات خاصة.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

196 thoughts on “تحميل برنامج Free Video Cutter للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج magix vegas pro لتحرير الفيديو وعمل المونتاج

عملاق المونتاج والتعديل على الفيديو

→
تحميل برنامج LAV Filters لتشغيل مقاطع الفيديو HD

تشغيل ملفات الفيديو بجودة عالية

→
تحميل برنامج DVDfab File Transfer لتحويل ونقل مقاطع الفيديو

أقوى برامج التحكم في ملفات الفيديو

→
تحميل برنامج Reaper لتحرير وتسجيل الصوت للكمبيوتر

تحسين الصوت وتحرير الملفات الصوتية بأعلى جودة

→
تحميل برنامج Acala DivX DVD Player Assist لنسخ ملفات Divx على DVD

معالجة شاملة لمقاطع الفيديو

→
تحميل برنامج Freemake Audio Converter للكمبيوتر رابط مباشر

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى...

→
تحميل برنامج N-Track Studio لعمل استديو متكامل على الكمبيوتر

يمكنك تحويل حاسوبك إلى استوديو كامل للتسجيل

→
تحميل برنامج Audials one لتنزيل وتسجيل المقاطع الصوتية

تصفح وتسجيل المقاطع الصوتية عبر الإنترنت

→
تحميل برنامج VLC media player لتشغيل ملفات الصوت والفيديو للكمبيوتر

أفضل برامج تشغيل ملفات الملتيميديا

→
تحميل برنامج KM player للكمبيوتر

تحميل برنامج KM Player للكمبيوتر يتمتع بإمكانيات غير مسبوقة...