qr

تحميل برنامج McAfee للكمبيوتر

احدث اصدار19.0 Build 19.0.4016
الحجم5 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2024-03-31

مع ازدياد الاعتماد على الإنترنت في مختلف جوانب حياتنا، تصبح حماية أنفسنا من التهديدات الرقمية ضرورية أكثر من أي وقت مضى، لذلك سنقدم لكم تحميل برنامج McAfee للكمبيوتر فهو مجموعة واسعة من برامج مكافحة الفيروسات وحلول الأمان لحماية أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية من البرامج الضارة والفيروسات والتصيد الاحتيالي وغيرها من المخاطر.

تحميل برنامج McAfee للكمبيوتر رابط مباشر

McAfee هو برنامج حماية شامل يوفر حماية فعالة ضد التهديدات الأمنية عبر الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، باستخدام ميزاته المتقدمة والسهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين الاعتماد على McAfee لحماية أجهزتهم وبياناتهم الشخصية بشكل موثوق به، يستخدم McAfee تقنيات متقدمة للكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة والتصيد الاحتيالي وغيرها من التهديدات الرقمية، كما يقوم McAfee بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي، مما يعني أنه يمكنه منع التهديدات قبل أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، الى جانب المميزات الرائعه الاخرى الكثيره التى سنعرضها لكم فى نهايه المقال مع رابط تحميل البرنامج من على موقع دايركت اب .

شرح البرنامج

McAfee هي شركة عالمية متخصصة في مجال أمن المعلومات وبرمجيات الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة. في هذا المقال، سنستعرض نظرة عامة على McAfee كبرنامج حماية للكمبيوتر، بما في ذلك ميزاته وكيفية عمله.

McAfee هو برنامج حماية متعدد المنصات يوفر حماية شاملة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، حيث يقدم البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات والميزات للحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى.

ايضا يوفر McAfee حماية قوية ضد الفيروسات وبرامج التجسس والبرمجيات الخبيثة الأخرى، مما يحمي الأجهزة والبيانات الشخصية من التهديدات الأمنية عبر الإنترنت، كما يتضمن برنامج McAfee جدار حماية الشبكة النشطة الذي يساعد في منع الوصول غير المصرح به إلى الشبكة والبيانات الحساسة.

الجدير بالذكر انه يتم تحديث برنامج McAfee تلقائيًا بانتظام لضمان حصول المستخدمين على أحدث التحديثات وتقنيات الحماية، كما يوفر McAfee حماية متقدمة للبريد الإلكتروني، بما في ذلك مرشحات البريد العشوائي والتحقق من المرفقات للحد من تهديدات البريد الإلكتروني الضارة.

و يتيح McAfee للمستخدمين تأمين وحماية الملفات والمجلدات الحساسة على أجهزتهم من الوصول غير المصرح به، الى جانب انه توفر McAfee ميزة الحماية أثناء التصفح عبر الإنترنت، مما يساعد في منع الوصول إلى المواقع الضارة والتصدي للتهديدات عبر الويب.

اما عن كيفية استخدام برنامج McAfeeفهو سهل للغايه:
حيث يمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت برنامج McAfee من الموقع الرسمي للشركة أو من متجر التطبيقات المعتمد لنظام التشغيل الخاص بهم، و بعد التثبيت، يتعين على المستخدمين تنشيط اشتراكهم وتسجيل حساب McAfee للحصول على الخدمات الكاملة للبرنامج.

ايضا يمكن للمستخدمين تكوين الإعدادات حسب احتياجاتهم الخاصة، مثل جدولة الفحوص الدورية وتحديد الإشعارات وتعيين القواعد الخاصة بالحماية، و يوصى بتشغيل الفحوص الدورية للنظام بانتظام للتأكد من عدم وجود برامج ضارة أو تهديدات أمنية أخرى على الأجهزة، ايضا يجب على المستخدمين تمكين التحديثات التلقائية للبرنامج للحصول على أحدث التقنيات والتحديثات الأمنية بانتظام.

قى النهاية نجد ان برنامج McAfee هو برنامج مضاد للفيروسات قوي وفعال يمكن أن يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مجموعة واسعة من التهديدات الرقمية، إنه سهل الاستخدام وله تأثير ضئيل على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك،و إذا كنت تبحث عن برنامج مضاد للفيروسات موثوق به، فإن McAfee هو خيار ممتاز.

مميزات البرنامج

برنامج McAfee يشمل مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات التي توفر حماية شاملة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. إليك بعض المميزات البارزة لبرنامج McAfee:

  •  يوفر McAfee حماية فعالة ضد الفيروسات وبرمجيات التجسس والبرمجيات الخبيثة الأخرى، مما يحمي أجهزتك من التهديدات الأمنية عبر الإنترنت.
  • يوفر McAfee جدار حماية الشبكة النشطة الذي يساعد في منع الوصول غير المصرح به إلى شبكتك والبيانات الحساسة.
  • يتم تحديث McAfee تلقائيًا بانتظام لضمان حصولك على أحدث التقنيات والتحديثات الأمنية.
  • يوفر McAfee حماية متقدمة للبريد الإلكتروني، بما في ذلك مرشحات البريد العشوائي والتحقق من المرفقات للحد من تهديدات البريد الإلكتروني الضارة.
  • يوفر McAfee أدوات لمراقبة الشبكة والمرور للكشف عن النشاط غير المصرح به ومنع التهديدات الأمنية.
  • يقدم McAfee حماية للهوية والخصوصية بوسائل مثل حماية كلمات المرور والتشفير للملفات الحساسة.
  • يتيح McAfee للمستخدمين مزامنة بياناتهم وإعداداتهم عبر أجهزتهم المختلفة لتوفير تجربة مستخدم متسقة وآمنة.
  • يوفر McAfee حماية للتصفح عبر الإنترنت، مما يساعد في تحديد ومنع المواقع الضارة والتصدي للتهديدات الأمنية أثناء التصفح.
  • يوفر McAfee ميزات إنذار متقدمة للتنبيه عند اكتشاف تهديدات أمنية أو أنشطة غير مصرح بها على أجهزتك.
  • يقدم McAfee دعمًا فنيًا متاحًا على مدار الساعة لمساعدتك في حل أي مشكلة تقنية أو استفسار تواجهه.

 

 

 

حماية الحاسوب ضد جميع أنواع الفيروسات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد موعدنا اليوم في قسم تحميل برامج كمبيوتر مع أقوى برامج مكافحة الفيروسات في تاريخ ذلك المجال الا وهو برنامج مكافي الذي لا يغيب ذكره عن الجميع يعتبر برنامج 2019 McAfee أحد منتجات شركة McAfee المتخصصة بأمن المعلومات ومكافحة الفيروسات والتي تم تأسيسها عام 1987، وتم إطلاق هذا الاسم عليها نسبة لمؤسسها “جون مكافي” والذي استمر بالعمل بها لغاية عام 1994 حيث استقال منها، وأصبح شركة McAfee لاحقاً عبارة عن شركة متفرعة من شركة إنتل الأمريكية المعروفة بتصنيع المعالجات الرقمية، حيث قامت الأخيرة بشراء شركة McAfee في 28 فبراير – شباط عام 2011.

McAfee هي إحدى الشركات المتخصصة في أمان المعلومات المستقلة والرائدة في العالم. بوحي من قوة العمل معًا، تبتكر McAfee حلول الأعمال والمستهلكين التي تجعل العالم مكانًا أكثر أمانًا. بإنشاء الحلول التي تعمل مع منتجات الشركات الأخرى، تساعد McAfee الشركات على تنسيق بيئات المعلومات المتكاملة بشكل حقيقي حيث تتم الحماية واكتشاف التهديدات وتصحيحها في نفس الوقت وبشكل تعاوني. بحماية المستهلكين عبر جميع أجهزتهم، تقوم McAfee بحماية أسلوب حياتهم الرقمية في المنزل وخارجه. ومن خلال العمل مع شركات أخرى في مجال الحماية، تقود McAfee الجهود للاتحاد في مواجهة مجرمي الإنترنت لمصلحة الجميع.

ويستخدم برنامج McAfee من قبل شريحة واسعة من المستخدمين تشمل الأفراد والشركات بالإضافة للجهات الحكومية كوزارات الدفاع والداخلية لبعض البلدان، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حجم الثقة بهذا البرنامج وقدرته على مواجهة المخاطر الناجمة عن الفيروسات بالإضافة للهجمات الإلكترونية المحتملة.

ويأتي هذا الانتشار الواسع لبرنامج MacAfee نتيجة الشمولية التي يتمتع بها حيث أنه يجمع بين كونه برنامج مضاد للفيروسات ووسيلة للحماية من محاولات الاختراق والتجسس ومواجهة البرمجيات التي تعتمد على تقنية حصان طروادة، بالإضافة لكونه جدار حماية يمكن من خلاله التحكم بالكثير من الصلاحيات، كما يعمل على القيام بحماية مسبقة من الهجمات المحتملة وذلك من خلال عمليات المسح في الوقت الحقيقي للأماكن المختلفة من نظام التشغيل والذاكرة والتي قد تتعرض إلى الإصابة أو الاختراق بنسبة أعلى من غيرها.

تحميل برنامج مكافي McAfee مكافح الفيروسات للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج كمبيوتر والمزيد من تحميل برامج كمبيوتر 2019 برابط مباشر

الإيجابيات والمميزات

يمتلك برنامج McAfee العديد من الميزات والفوائد والتي سنطلع عليها ليتبين لنا من خلالها أسباب هذا التميز والنجاح الواسع:

منع التهديدات المتعددة

سيقوم برنامج McAfee بالدفاع عن نظام التشغيل الخاص بك ضد مختلف أنواع البرمجيات الخبيثة والمتمثلة بالفيروسات، ديدان الشبكة، برامج التجسس، أحصنة طروادة، بالإضافة للهجمات المختلطة والتي تتألف من مجموعة من الأنواع التي ذكرناها، كذلك لديه القدرة على مواجهة الشيفرات الخبيثة المتضمنة داخل الملفات بما فيها الملفات المضغوطة، وكذلك يجمع ما بين كونه برنامج مكافحة للفيروسات وبرنامج يعمل كجدار للحماية.

أما على صعيد البريد الإلكتروني : (ياهو – هوتميل – جوجل ميل) فإنه يؤمن الحماية من الرسائل المشبوهة والتي قد تحتوي على مرفقات متضمنة على فيروسات، وكذلك التحقق من رسائل السبام المزعجة، وفي حالة تصفح الإنترنت فإنه يؤمن الحماية من مواقع الإنترنت الخبيثة والتي تحتوي على أكواد ضارة أو تتضمن محتوى غير آمن على المستخدم ويعتمد في ذلك على قاعدة بيانات واسعة من المعلومات يتم تحديثها بشكل دوري بالإضافة لعمليات تحليل أداء الفيروسات والأكواد الخبيثة للتعرف على سلوكها واكتشاف الحديث منها.

البرمجيات الخبيثة

إيقاف البرمجيات الخبيثة في الوقت الحقيقي؛ حيث يقدم برنامج McAfee حماية في الوقت الحقيقي من البرمجيات الخبيثة والتي يقصد بها اكتشاف لحظي للفيروسات دون المطالبة منه للقيام بعمليات التفحص, وذلك من خلال تنبهه للعمليات المشبوهة التي تقوم بها البرمجيات الضارة كالفيروسات والديدان على الشبكة وغيرها، حيث يقوم بتحليل تلك العملية والتحقق فيما إذا يتوجب القيام بعمليات مضادة كالتجميد أو الحذف أو الحجب.

برامج البريد الإلكتروني

إن كنت ممن يستخدم برامج لاستقبال وإرسال البريد الإلكتروني مثل برنامج مايكروسوفت أوتلوك, وبرنامج Thunderbird فإن برنامج McAfee سيقدم الحماية من خلال الإضافات التي سيتم إدراجها تلقائياً ضمن برنامج البريد الإلكتروني ليقوم بعمليات فحص جميع الرسائل الصدارة والواردة بالإضافة للملفات المرفقة مع تلك الرسائل لضمان الحماية أثناء استخدام تلك البرامج، بالإضافة لوجود خوارزمية خاصة به للكشف عن الرسائل المزعجة والتي قد يتم إرسالها من خلال برامج وليس أشخاص حقيقيين بهدف الدعاية والإعلان أو لتمرير برمجيات خبيثة من خلال تلك الرسائل.

الأداء العالي

غالباً ما يتأثر تقييم المستخدمين سلباً لبرامج مكافحة الفيروسات بسبب تأثير برامج مكافحة الفيروسات على أداء الحاسب الخاص بهم والذي تم تثبيت برنامج الحماية عليه نتيجة استهلاكه لقدر كبير من موارد النظام، لذا فإن هذه النقطة من الأمور البالغة الأهمية والتي يتم الأخذ بها بعين الاعتبار عند تقييم برامج مكافحة الفيروسات، وبالنسبة لبرنامج McAfee فقد تم تقييمه من قبل مؤسسة Virus Scan المتخصصة في عمليات التقييم لبرامج مكافحة الفيروسات، حيث تبين بأنه يستهلك قدر أقل من الذاكرة العشوائية RAM مقارنة بنظرائه من برامج مكافحة الفيروسات بالإضافة لاستهلاك عدد دورات أقل من دورات المعالج المركزي للحاسب، مع ضمان تحقيقه للحماية المطلوبة ودون تأثرها بقلة استهلاكه لموارد النظام.

أضرار قليلة

في حال وجود إصابة بإحدى الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة، فإن برنامج McAfee يعمل على حصر الإصابة والحيلولة دون انتشارها قدر الإمكان، وذلك من خلال قيامه بإغلاق منافذ الشبكة البرمجية (Ports)، ومراقبة برامج البريد الإلكتروني بشكل دقيق، بالإضافة لحجر الملفات والمكتبات المصابة، بحيث يقلل من انتشار الفيروس في الجهاز والحيلولة دون انتقاله لجهاز آخر متصل عبر الشبكة المحلية أو الإنترنت.

تطبيقات مايكروسوفت

الحماية ضد التهديدات التي تستهدف تطبيقات مايكروسوفت؛ لقد أصبح أغلب المستخدمين على علم ودراية بأن نظام التشغيل مايكروسوفت يحتوي على العديد من الثغرات والتي قد يستغلها المخترقون بالإضافة لمجموعة البرامج الأخرى المقدمة من قبل مايكروسوفت مثل مجموعة برامج الأوفيس, والتي تتعرض لمحاولات الاختراق بشكل مستمر نتيجة الانتشار الواسع لها مما يجعلها هدفاً مغرياً للمخترقين, ولذلك فإن برنامج McAfee يقدم حلول إضافية متخصصة في الحماية وصد التهديدات التي قد تتعرض لها هذه البرامج بالذات دون غيرها.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 thoughts on “تحميل برنامج McAfee للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج Dr.Web Curelt للكمبيوتر

لم تعد اجهزتنا فى امان عن البرامج الخبيثه والضاره...

→
تحميل برنامج Anvi Smart Defender للكمبيوتر

اذا كنت تبحث عن برنامج حمايه يكون قوى جدا...

→
تحميل برنامج Virus Effect Remover 2019 للحماية من الفيروسات

 تخلص من أي فيروس يؤثر على الكمبيوتر

→
تحميل برنامج VeraCrypt للكمبيوتر

هل تريد في نقل ملفاتك الحساسة من جهاز كمبيوتر...

→
تحميل برنامج Auslogics Anti-Malware مضاد الفيروسات للكمبيوتر

حماية تامة ضد الفيروسات والملفات الضارة

→
تحميل برنامج microsoft security essentials للكمبيوتر

لاشك أن مهمة حمايه جهاز الكمبيوتر من خطر أى...

→
تحميل برنامج Folder Guard لتشفير وحماية الملفات على الكمبيوتر

يإمكانك أن تؤمن كل ملفاتك على الحاسوب

→
تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر والاندرويد

جميعنا نعرف انه ظهر الكثير من برامج مكافحه الفيروسات...

→
تحميل برنامج Crystal Security 2019 لاكتشاف البرامج الضارة

احمى جهاز بأقوى برامج مكافحة التجسس والفيروسات

→
تحميل برنامج Clean Space للكمبيوتر

أقوى أدوات إزالة الملفات المؤقتة من الحاسوب