qr

تحميل برنامج Appium للكمبيوتر

احدث اصدار1.16.0
الحجم118 MB
عمليات التثبيت719
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-11-12

سوف نقدم لكم اليوم برنامج رائع وهو بمثابه إطار عمل قوي ومعروف للاختبار الآلي لتطبيقات الهاتف المحمول ، حيث انه في السنوات الأخيرة ، تمكنت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الاستحواذ على حصة كبيرة من سوق المنتجات الرقمية ، فضلاً عن الأجهزة الرائدة الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر ، هذا البرنامج هو تحميل برنامج Appium للكمبيوتر.

تحميل برنامج Appium للكمبيوتر

برنامج Appium  للحاسب الالى هو أداة تعمل على اختبار أجهزة Windows حيث يعمل كوكيل لخادم WinAppDriver من Microsoft ، كما يدعم البرنامج اختبار Universal Windows Platform (UWP) و Windows Forms (WinForms) و Windows Presentation Foundation (WPF) و Classic Windows (Win32) على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

اضافه الى انه يتم صيانة الخادم نفسه بواسطة Microsoft والكثير من المميزات الأخرى الكثيرة والمتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال ، اما الان فيمكنكم تحميل البرنامج من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر للاستمتاع بتجربة رائعة وفريده للبرنامج .

شرح البرنامج

إذا كنت من مطوري برامج الكمبيوتر ، فأنت على علم بأهمية القيام باختبار تطبيقاتك قبل طرحها للجمهور حيث انه بهذه الطريقة ، ستعرف كل ما يتعلق بالأخطاء والمشكلات المحتملة لتطبيقاتك قبل أن يواجها المستخدمون، كما انك سترغب في إجراء الاختبار بأسهل ما يمكن دون أي مشاكل.

وهنا يأتي دور برنامج Appium الذي يعتبر إطار عمل لاختبار تطبيقات iOS و Android مع بيئة Web-Driver الخاصة به ، مما يمنحك التحكم الكامل في الاختبار بطريقة سهلة.

البرنامج متوافق مع العديد من لغات البرمجة المختلفة مثل Java و JavaScript و Node.js و PHP و Ruby و Python و C وغيرها كما انه متعدد الاستخدامات وغير مؤلم ، حيث يوفر Appium عملية اختبار سهلة على  بفضل واجهته البديهية وتعدد استخداماته ، اضافه الى انك ستكون قادرًا على اختبار تطبيقات مختلفة لكل من تطبيقات الجوال والكمبيوتر والتطبيقات المختلطة.

وستلاحظ انه تمت إضافة طبقة أخرى من التنوع من خلال دعمها لمجموعة متنوعة من لغات البرمجة حيث يتم تشغيله على أجهزة محاكاة مختلفة مثل FirefoxOS simulator ، ومحاكي Android ، ولأجهزة IOS أو Android .

ميزة أخرى مهمة الا وهي طبيعة البرنامج السهلة فى الاستخدام والتى تمكنك من إجراء الاختبار بسهولة لأنه يحتوي على واجهة بسيطة نسبيًا تجعل عملك أسهل كثيرًا، اضافه الى انه هناك العديد من الاختصارات التي ستجعل العملية أسرع وأسهل مع التركيز أيضًا على مستوى عالٍ من الجودة.

الى جانب ان البرنامج يقدم مزيجًا جيدًا من سهولة الاستخدام والتحكم في اختبارك ، وهو أمر مثالي ومحترف إذا كنت مطورًا وتحتاج إلى اختبار التطبيق الذي أنشأته بسهولة دون المساس بجودة الاختبار.

مميزات البرنامج

يتميز برنامج Appium للكمبيوتر بالكثير من المميزات الرائعة التى سنعرضها عليكم منها :-

  • هو من البرامج السهلة مفتوحة المصدر والتي تسهل عليك استخدامها لاختبار تطبيقاتك قبل تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر.
  • يمكنك اختيار تطبيقات الويب على الأجهزة المحمولة في إطار أتمتة.
  • تستطيع الوصول السهل للتطبيقات من خلال دعم متصفح الويب الخاص بك مثل Appium Safari على iOS و Chrome أو تطبيق ‘Browser’ المدمج في Android.
  • Appium هو عبارة عن منصة من ضمن المنصات والتي تتيح لك إنشاء تطبيقات عن طريق استخدام تقنيات الويب والتي تستطيع تجميعها في غلاف واحد وهذا يساعدك في عمل تطبيقات مختلطه .
  • تستطيع من خلال البرنامج ان تستخدم خاصية التشفير في الاختبار بين تطبيقات الأجهزة IOS /Android /windows .
  • كما تستطيع أن تختبر تطبيقاتك الأصلية بدون تضمين SDK أو أن تقوم بإعادة ترجمة تطبيقك.
  • يمكنك من خلال البرنامج استخدام ادواتك المفضلة.
    ويمكنك أيضا من خلال استخدام البرنامج ومنه إلى Automation إي تطبيق للهاتف المحمول او للكمبيوتر ومن أي لغة من خلال الاختبار.
  • يُمكنك البرنامج من أن تصل إلى واجهة برمجة التطبيقات وإلى قواعد البيانات من خلال الكود المخصص للاختبار.
  • تستطيع أن تستخدم الأدوات المخصصة للتطوير عن طريق استخدام لغات البرمجة المتعددة.

 

 بيئة تطوير لاختبار تطبيقات الكمبيوتر والجوال  تحميل برنامج appium download لاختبار تطبيقات الويب للحاسوب ماك وويندوز – اختبار تطبيقات الكمبيوتر والجوال – برنامج Appium 2020 لاختبار تطبيقات الويب وتطبيقات الجوال – برنامج appium download من البرامج المميزة جداً لكل مستخدمي الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد والآيباد، فهو من البرامج مفتوحة المصدر والذي يتيح اختبار تطبيقات الهواتف المحمولة تلقائياً حيث تستطيع قبل استخدام الهاتف الجوال أن تختبر أي تطبيق قد تقوم بتثبيته.

يُتيح لك البرنامج أن تختبر بيئة التطبيق قبل ان تقوم بتشغيله على هاتفك أو على الكمبيوتر، يتيح لك البرنامج أن تختبر التطبيقات بأي لغه مختلفه تريدها مثل c # أو java أو Objective C مع برنامج Selenium.

برنامج appium download يُعد هذا البرنامج من أهم المنصات التي تستطيع تجربة أي برنامج عن طريقها لتشغيل برنامج نصي ما على موقع الويب، ويتيح لك البرنامج ان تتواصل مع الخادوم Appium وهذا يحدث من خلال Http / JSON و بالتالي يقوم البرنامج بإرسال أمر رسالة للجهاز المراد اختبارةعن طريق المحاكيات الخاصة بالاجهزة إن كانت ويندوز او Android أو iOS.

ومن أهم ما يساعدك فيه البرنامج هو الوصول السهل لتطبيقات الويب من خلال  متصفح الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، وسنتطرق في مقالنا هذا إلى كل مايخص شرح مميزات وخصائص ومتطلبات تشغيل برنامج appium download 2020 من خلال زيارة موقع دايركت أب الذي يسعده كثيراً متابعتكم للبرامج الجديدة والتي نقدمها من خلال قسم تحميل برامج كمبيوتر 2020 برابط مباشر فتابعو معنا هذا المقال الهام.

:: الخصائص الهامة والمميزة ل برنامج appium download 2019 لاختبار التطبيقات قبل تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد::

  1. برنامج Appium 2019 من البرامج السهله مفتوحة المصدر والتي تسهل عليك إستخدامها لاختبار تطبيقاتك قبل تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر.
  2. يمكنك اختيار تطبيقات الويب على الأجهزة المحمولة في إطار أتمتة.
  3. والتطبيقات المكتوبة بإستخدام iOS أو Android أو Windows SDK هي التطبيقات الاصلية والتي لا تحتاج إختبار قوي فقط لمعرفة ان كانت اصلية ام لا.
  4. تستطيع الوصول السهل للتطبيقات من خلال دعم متصفح الويب الخاص بك مثل Appium Safari على iOS و Chrome أو تطبيق ‘Browser’ المدمج في Android.
  5. يوجد تطبيقات مختلفة هذه التطبيقات تحتوي على أغلفة مختلفة لعرض موقع الويب الخاص بك، وهو عبارة عن عناصر للتحكم الأصلي والتي تتفاعل مع محتوى موقع الويب.
  6. Appium هو عبارة عن منصة من ضمن المنصات والتي تتيح لك إنشاء تطبيقات عن طريق إستخدام تقنيات الويب والتي تستطيع تجميعها في غلاف واحد وهذا يساعدك في عمل تطبيقات مختلطه .
  7. تستطيع من خلال البرنامج ان تستخدم خاصية التشفير في الإختبار  بين تطبيقات الأجهزة IOS /Android /windows .
  8. تستطيع أن تختبر تطبيقاتك الأصلية بدون تضمين SDK أو أن تقوم بإعادة ترجمة تطبيقك.
  9. يمكنك من خلال البرنامج استخدام ادواتك المفضلة.
  10. يمكنك من خلال إستخدام البرنامج ومنه إلى Automation إي تطبيق للهاتف المحمول او للكمبيوتر ومن أي لغة من خلال الإختبار.
  11. يُمكنك البرنامج من أن تصل إلى واجهة برمجة التطبيقات وإلى قواعد البيانات من خلال الكود المخصص للاختبار.
  12. تستطيع أن تستخدم الأدوات المخصصة للتطوير عن طريق إستخدام لغات البرمجة المتعددة.
  13. يمكنك الآن تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك، ولا تنسى نشر البرنامج بين أصدقائك على مواقع التواصل لكي تعم الفائدة.

:: متطلبات تشغيل برنامج Appium 2019 لخلق بيئة تطوير لاختبار تطبيقات الويب ::

  • يدعم البرنامج نظام تشغيل Windows 8  / Windows 10 .
  • يدعم البرنامج نظام تشغيل نواة 64 بت، 32 بت.
  • يجع نظام تشغيل الماك Mac.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل برنامج MediaCoder للكمبيوتر

اهلا وسهلا بكم متابعينا فى مقال جديد وبرنامج جديد...

→
تحميل احدث اصدار من برنامج Allavsoft 2019 لتحميل مقاطع الفيديو للكمبيوتر

تحميل الفيديوهات من المواقع المتخلفة

→
تحميل تطبيق Google Toolbar للاندرويد

لأن هناك الكثير لرؤيته والقيام به على الانترنت، تم تصميم شريط أدوات جوجل لمساعدتك في...

→
تحميل برنامج Titan FTP Server للكمبيوتر

سوف نتحدث اليوم عن برنامج قوى فى نقل واداره...

→
تحميل برنامج Bitvise SSH Client 2019 عملاق فتح السيرفرات

أقوى برامج فتح السيرفرات ونقل ملفات SFTP

→
تحميل برنامج Nitro PDF Reader للكمبيوتر

  لا شك أنه أصبح تنسيق PDF تقريبًا هو...

→
تحميل برنامج PrivaZer للكمبيوتر

  موعدكم اليوم مع برنامج رائع ومتميز فى تنظيف...

→
تحميل برنامج Tunnelbear تصفح الإنترنت بشبكة افتراضية للحاسوب

تخلص من قيود تصفح الإنترنت

→
تحميل برنامج FileZilla لرفع الملفات إلى السيرفر

 تنزيل وتحميل الملفات من خوادم FTP

→
تحميل برنامج InfraRecorder للكمبيوتر رابط مباشر

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى...