qr

تحميل برنامج DocuFreezer للكمبيوتر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم38.1 ميجا بايت
عمليات التثبيت944
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2023-03-08

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل برنامج DocuFreezer للكمبيوتر وهو مفيد فى تحويل الملفات المكتبية و الصور إلى بى دى إف و تحويل PDF إلى JPG ، XPS إلى PDF ، TIFF إلى JPG ، HTML إلى PDF ،وغيرها، حيث تم تصميمة لتحويل مستندات Microsoft Word و Excel و PowerPoint و HTML و XPS ومستندات نص عادي إلى PDF مع حفظ الروابط الداخلية والخارجية وتخطيطات الصفحات و الخطوط .

تحميل برنامج DocuFreezer للكمبيوتر رابط مباشر

يُعرف نظام الPDF بانه أحد التنسيقات الأكثر فاعلية التي يمكن عرضها في أي مكان وفي أي وقت، ومع تحميل برنامج DocuFreezer الذى صمم خاصه لمساعدة المستخدمين على تحويل مستندات Microsoft Word وExcel وPowerPoint إلى تنسيقات PDF مع الحفاظ على الروابط الداخلية والخارجية وتخطيط الصفحة والخطوط.

بالإضافة الى تحويل مستندات وورد إلى PDF من خلال سحب وإفلات المستندات في DocuFreezer لتحويلها إلى PDF، فبنقرات قليلة فقط، ستحصل على الملف الذي تريده، العملية كلها تستغرق سوى بضع ثوان، الى جانب الكثير من المميزات الأخرى التي سنعرضها عليكم فى هذا المقال، اما الان فيمكنك تحميل البرنامج من على  موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح برنامج DocuFreezer للحاسب الآلي

تعد صيغة PDF من أفضل الصيغ في مجال قراءة الكتب و النصوص الإلكترونية حيث أنها تدعم الصور بشكل كبير كما أنها تحتاج الى برامج معينه به إضافات ويمكنه تحويل ملفات البى دى اف الى كتب الكترونيه من امثله تلك البرامج هو  برنامج Adobe Reader الذي يتوفر على إضافات كثيرة مثل تغيير الخطوط و الألوان و الأحجام كما أن به شريطا ممرا يتيح التنقل بسهولة فهو برنامج مخصص للقراءة عكس بعض البرامج المخصصة للكتابة و التي نستخدمها لقراءة الملفات فيكون مردودها ضعيفا.

كما انه هو برنامج رائع وخفيف علي الويندوز يتيح لك إمكانية تحويل ملفاتك الموجودة علي الكمبيوتر الي صيغة الكتب الالكترونية المعروفة باسم بي دي اف PDF ، اضافه الى ذلك سوف تتمكن من خلال برنامج DocuFreezer تحويل ملفات الوورد والبور بوينت والاكسيل الي PDF بكل سهولة، ولن تحتاج الي البرامج الأخرى التي تقوم بنفس الوظيفة وتسبب ثقل في أداء الويندوز بشكل عام وأغلبها يكون تجريبي لفترة معينة.

ويمكنك أيضا استخدام برنامج DocuFreezer في تحويل ملفاتك الي صيغة الصور JPG أو PNG حيث يتميز البرنامج بواجهة تشغيل بسيطة غير معقدة فقط كل ما عليك فعله هو الضغط علي زر  Add Files الموجود بالجانب الايسر من البرنامج لإضافة ملف معين تريد تحويله، ثم من خلال Destination اختر الصيغة المراد التحويل اليها واضغط علي زر البدأ Start الموجود بالأسفل.

الواجهة تتميز بانها بسيطة بسيطة جدا  حيث إلى اليسار لديك خيارات مختلفة لإدخال المستندات ،وفي الأسفل ،يمكنك اختيار الصيغة ،وزر التحويل نفسه في الزاوية اليمنى.

وفي أي وقت تحتاج إلى الاحتفاظ بهيكل ملف Microsoft Office وفتحه على أجهزة أخرى ،تأكد من تحويله إلى أحد صيغ الصور أو بدي إف.

مميزات برنامج DocuFreezer للحاسب الآلي

يتمتع برنامج DocuFreezer للحاسب الآلي بالكثير من المميزات التى منها الآتي:-

  • يمكنك تحويل المستندات إلى PDF قم بسحب وإفلات ملفاتك إلى ،فقط حدد PDF كتنسيق ملف الإخراج وانقر فوق ابدأ.
  • سوف يمكنك  DocuFreezer تحويل أي عدد من المستندات النصية والعروض التقديمية وجداول البيانات إلى PDF تلقائيا.
  • يمكن تصوير المستندات فقط حيث سيقوم DocuFreezer بتحريرك من طباعة المستندات على الورق ثم مسحها ضوئيًا لعمل نسخة رقمية.
  • تتميز جودة إخراج PDF أو ملف صورة ستكون أعلى بكثير من تلك التي تم مسحها ضوئيًا.
  • يمكنه تبادل البيانات حيث قد يكون للوثائق نفسها شكل مختلف اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تستخدمه: Windows XP ، و Windows 8 ، و Mac .
  • يمكنه تحويل إلى JPG ، TIFF أو PNG حيث  يمكن لـ DocuFreezer تحويل المستندات النصية أو العروض التقديمية أو جداول البيانات إلى تنسيقات JPG أو TIFF أو PNG مما يجعل العملية سلسة لأي عدد من المستندات.
  • وثائق الأرشفة فإذا احتجت إلى أرشفة المستندات ، فيجب أن تكون قادرًا على فتحها بعد عدة سنوات ومن المحتمل على جهاز كمبيوتر جديد.
  • وثائق على شبكة الإنترنت حيث قبل نشر المستندات والعروض التقديمية على موقع الويب ، قم بتحويلها جميعًا إلى PDF أو JPG .
  • واجهة مستخدم قوية وبديهية للغاية.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج DocuFreezer لتحويل الملفات لصيغ عديدة مجانا فهيا بنا نبدأ .

مقدمة

DOCX من بين صيغ الملفات الأكثر انتشارا في العالم و بلا شك أنت ستحتاج دائما الى التعامل معه خاصة ان كنت طالب لكن مشكلة ملفات المايكروسوفت أنك لا تستطيع حمايتها من التعديل عليها الى جانب أنك في بعض الأحيان قد تستعمل نوع خط غير متواجد على الحاسوب الآخر الذي ستفتح منه الملف , لذلك يبقى الحل هو اما تحميل ملفات DOCX الى صورة أو الى ملف PDF.

نبذة مختصرة عن برنامج DocuFreezer :

برنامج رائع وخفيف علي الويندوز يتيح لك امكانية تحويل ملفاتك الموجودة علي الكمبيوتر الي صيغة الكتب الالكترونية المعروفة باسم بي دي اف PDF. ستتمكن من خلال برنامج DocuFreezer تحويل ملفات الوورد والبور بوينت والاكسل الي PDF بكل سهولة ولن تحتاج الي البرامج الاخري التي تقوم بنفس الوظيفة وتسبب ثقل في أداء الويندوز بشكل عام وأغلبها يكون تجريبي لفترة معينة.

أهمية برنامج DocuFreezer :

فهو برنامج مميز لتحويل الملفات والمستندات والكتب بين الصيغ المختلفة حيث يمكنك تحويل الملفات من صيغ pdf و مايكروسوفت اوفيس الى العديد من الصيغ اهمها pdf , jpg , png والكثير من الخيارات المتاحة التي يمكنك الاستفادة منها من بعد تحميل البرنامج

كيفية استخدام برنامج DocuFreezer والواجهة الرئيسية :

كما يمكنك ايضا استخدام برنامج DocuFreezer في تحويل ملفاتك الي صيغة الصور JPG أو PNG. يتميز البرنامج بواجهة تشغيل بسيطة غير معقدة, كل ما عليك هو الضغط علي زر Add Files الموجود بالجانب الايسر من البرنامج لاضافة ملف معين تريد تحويله, ثم من خلال Destination اختر الصيغة المراد التحويل اليها واضغط علي زر البدأ Start الموجود بالاسفل.

https://www.youtube.com/watch?v=9U1uBLhzmto


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل برنامج ASUS TurboV EVO لمعالجة مازر بورد الحاسوب برابط مباشر

معالجة وحدات المازر بورد باحتراف

→
تحميل برنامج ضغط المستندات والصور NXPowerLite Desktop للويندوز والماك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم...

→
تحميل برنامج Fotor للكمبيوتر

هل انت من عشاق ومحبى التعديل على الصور الشخصيه...

→
تحميل برنامج K-3D للكمبيوتر

متابعينا الكرام سنقدم لكم فى هذه المقاله برنامج رائع...

→
تحميل برنامج Wise Disk Cleaner Portable للكمبيوتر

إذا كنت تريد أن تبقي جهازك في أعلى أداء،...

→
تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الكمبيوتر و اللاب توب

أقوى برامج تعريفات الويندوز

→
تحميل أحدث إصدار من برنامج True Burner 2019 لنسخ الأقراص المضغوطه

نسخ وحرق جميع انواع الاسطوانات

→
تنزيل برنامج UNetbootin لتثبيت لينوكس باستخدام USB للكمبيوتر

توزيع لينوكس باليو إس بي بطريقة بسيطة

→
تحميل برنامج FreeFileSync للكمبيوتر

عزيزى متابع موقع دايركت اب والمهتم بجميع برامج الكمبيوتر...

→
تحميل برنامج wise program uninstaller لحذف وإزاله البرامج

إزالة البرامج المثبتة على الحاسوب من جذورها