qr

تحميل برنامج Sleipnir Browser للكمبيوتر

احدث اصدار6.3.7
الحجم77.48 MB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-11-09

 

جميعنا نلاحظ أن المتصفحات الكلاسيكية التي تعمل بها نوعا ما قد تكون ثقيلة وغير سريعة، أو عندما تريد القيام بإدخال عدد من الإضافات لا تجدها متاحة ضمن متصفحك، واذا كنت تريد تغير متصفحك بشيء اخر أكثر فعالية وخفة؟، سوف نقدم لك البدائل الفعلية وهو متصفح sleipnir الذى اشتهر بالخفة فى الحجم والسرعة فى الأداء واصبح مشهور فى الفترة الأخيرة بشكل لا يصدق.

تحميل برنامج Sleipnir Browser للكمبيوتر

تحميل برنامج Sleipnir browser هو متصفح انترنت سريع وأنيق جدا يوفر لك بعض وظائف الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل باللمس على سطح المكتب مثل Windows 8  وخاصة في وضع ملء الشاشة ، والذى تم بناؤه على محرك Gecko من موزيلا مثل Firefox الشهير وأيضا العديد من المتصفحات الأخرى ، لكن متصفح Sleipnir للحاسب الألى يمتلك أسلوبًا فريدًا وجذابًا بالإضافة إلى الميزات التي تميزه عن غيره والسمات الكثيرة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال ، اما الان للاستمتاع بتلك المميزات جئنا اليكم برابط تحميل البرنامج مباشره من على دايركت اب.

شرح البرنامج

متصفح Sleipnir للكمبيوتر هو واحد من المتصفحات الجديدة والمتميزة فى نفس الوقت حيث، يعتمد على السرعة العالية اثناء تصفح مواقع الويب المختلفة على الانترنت ،اضافه الى انه يعتبر البديل الجديد لبرنامج جوجل كروم و متصفح موزيلا فايرفوكس او اي متصفح انترنت اخر قمت باستخدامه في وقت سابق.
يأتي لك البرنامج بكل ما هو جديد في طرق العرض والسرعة العالية في عملية التصفح ، كما انه يعتبر افضل من وجل كروم من ناحية استهلاك الذاكرة وتفريغ بطارية اللاب توب بسرعة.

 المتصفح ايضا يمكنه استبدال Internet Explorer أو Firefox بالكامل ، حيث يستخدم محرك Internet Explorer الأساسي ولكن يمكنك استبداله بمحرك Mozilla Gecko إذا كنت تريد ذلك.

كما يأتي Sleipnir أيضًا مرفقًا مع Roboform ، وكلمة مرور سهلة الاستخدام ومدير نموذج ويب و عند تشغيل Sleipnir لأول مرة ، يمكنك استيراد البيانات من عدد كبير جدًا من المتصفحات .

لدى سليبنير أيضا العديد من الجوانب الإيجابية والمميزات حيث يمكنك تصفح الويب بشكل مريح وذلك بفضل نظام إدارة علامات التبويب القوي وبأمان مع وجود مجموعة واسعة من أدوات الأمان.

يتميز Sleipnir أيضًا بأداة بحث مدمجة كاملة ، ومدير RSS يشبه كثيرا  Firefox Live Bookmarks ، اضافه الى انه يدعم الخوادم الوكيلة والعديد من الأدوات الأخرى المثيرة للاهتمام. وفى النهاية نستطيع ان نقول ان متصفح Sleipnir هو متصفح ويب بديل قوي يستحق التجربة بالتأكيد ، حتى إذا كنت راضيًا عن متصفحك الحالي.

مميزات البرنامج

يحتوى برنامج Sleipnir Browser للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعه التى منها الاتى:-

  • قام المتصفح بإزالة شريط URL الموجود في الواجهة الرئيسية للمتصفح.
  •   فكرة تصميم البرنامج بسيطة جدًا حيث تتنقل إلى مواقع الويب التي تم وضع إشارة مرجعية عليها .
  • يحتوي المتصفح على دعم إضافي لخدمات البحث .
  • كما يحتوي على خاصية مزامنة الإشارات المرجعية مع أجهزة iOS.
  •  المتصفح يدعم الأزرار لعلامات التبويب حيث انه لإغلاق علامة تبويب، استخدم الزر على شكل حرف L أو لإعادة فتح علامة تبويب مغلقة، إستخدم الزر على شكل حرف U.
  •  المتصفح يمتلك خاصية البحث سريعة جدًا و واجهة مستخدم بسيطة ولا يصعب استخدامها.
  • بعد تحميل متصفح sleipnir يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الإضافات التي تم إنشاؤها لـ  Google Chrome.
  • يتميز بتقليل الإعلانات والقنوات غير المواتية مع وظيفة التصفية.
  • بواسطة المتصفح يمكنك الحصول على قنوات متعلقة بالكلمات الرئيسية من مجموعة مختارة من مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.
  • يتميز ايضا بالبساطة والسهولة في الإستخدام والوصول إلى جميع الإعدادت وصلاحية البرنامج وضبطها كما تريد.
  • يتيح للمستخدم اضافة مجموعة من الأدوات حسب استعماله.
  • لا يحدث البرنامج المشاكل الشائعة التي قد تجدها في المتصفحات الأخرى مثل الانهيار وانكسار مشغل الفلاش.

 

متصفح ويب قوي وسريع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … تحميل برنامج متصفح الانترنت المجاني Sleipnir Browser للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج كمبيوتر والمزيد من تحميل برامج كمبيوتر 2019 برابط مباشر – نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج Sleipnir Browser وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بالتصفح على الانترنت وهو البديل الجديد لبرنامج جوجل كروم و متصفح موزيلا فايرفوكس او اي متصفح انترنت اخر قمت باستخدامه في وقت سابق .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

تحميل برنامج متصفح الانترنت المجاني Sleipnir Browser للكمبيوتر :

يتم تثبيت متصفح الويب المتقدمة في نهاية المطاف حديثا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فإن التقرير الذي تم حتى الآن لم يتم لمسها حتى تتمكن من الحفاظ على استخدامه بعد التثبيت.

وعلاوة على ذلك ، يمكنك استيراد العلامات المرجعية ، والتاريخ وأكثر من الإصدارات السابقة وغيرها من المتصفحات.

Adobe Shockwave Player هو المكونات في الاستفادة من العديد من الأفلام التي الهزات التي على شبكة الإنترنت. إذا كان لديك صعوبة في هذه المكونات الإضافية.

تثبيت لاعب الصدمات سيكون لديك الوصول إلى بعض من أفضل محتوى الويب لهذا العرض بما في ذلك الإبهار 3d ألعاب والترفيه ، والمظاهرات المنتجات التفاعلية ، وتطبيقات التعلم عبر الإنترنت.

Shockwave Player التي تعرض محتوى الويب التي تم إنشاؤها من قبل مدير ادوبي ، بما في ذلك المحتوى الذي أدلى به مع الإصدارات السابقة والمدير MX 2004.

برنامج متصفح الانترنت المجاني Sleipnir Browser يعتبر افضل من جوجل كروم من ناحية استهلاك الذاكرة وتفريغ بطارية اللاب توب بسرعة وكما هو موضح بالصورة المرفقة فان البرنامج يأتي لك بالجديد كما قلنا في طريقة العرض والتصميم البسيط والجذاب في نفس الوقت .

مطور برنامج Sleipnir Browser والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Fenrir & Co .

برنامج Sleipnir Browser متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز (جميع الإصدارات ) .

مميزات برنامج Sleipnir Browser :

 

  • مجاني
  • سهل الاستخدام
  • آمن وفعال
  • محرك وميض سريع ودائم
  • قابلية التوسعة لدالة Chrome
  • مفتش ويب
  • الأمن والخصوصية
  • استيراد في 10 ثانية
  • إضافة خدمات البحث
  • مزامنة الإشارات المرجعية


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل برنامج Sleipnir Browser للكمبيوتر”