qr

تحميل برنامج Windock للكمبيوتر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم1.35 ميجا بايت
عمليات التثبيت2.1K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-03-09

هناك الكثير من الاشخاص الذين لديهم شاشه كمبيوتر كبيره الحجم من ناحيه المقاس لكن المزعج فى الامر انه لا يتم استغلالها بالشكل الصحيح والمناسب ولكن وجد حل لهذه المشكله فى تحميل برنامج Windock للكمبيوتر هذا البرنامج الذى يمكنك من تقسيم شاشه الكمبيوتر الخاصه بك الى عده شاشات مختلفه فى شاشه واحده بحيث يمكن استغلال تلك الشاشات لعمل فتح تبويبات او برامج متنوعه والعمل عليها معا فى نفس الوقت دون الحاجه الى الدخول والخروج من برنامج الى اخر .

تحميل برنامج Windock للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Windock للكمبيوتر هو برنامج لتحسين سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبويتر وهو برنامج مفيد لاى شخص مستخدم بشكل مستمر لجهاز الكمبيوتر حيث ان البرنامج يقوم بتقسيم الشاشه والتحكم فى طول كل نافذه وعرضها واماكن وجودها على الشاشه كما ان البرنامج متوافق مع كل اصدارات 32Bit & 64Bit

كما ان البرنامج مفيد جدا فى حاله الاشخاص الذين بعملون مع الكثير من النوافذ فى نفس الوقت كما يساعدهم فى التقاط النوافذ المفتوحه بسره وتقسيمها الى اقسام شاشه معينه مع الحرص على تغيير حجمها ونقلها الى الموضع الصحيح مع الكثير من المميزات والخصائص التى يتمتع بها البرنامج والتى سوف تستمتع بها عند تحميل البرنامج من على موقعكم المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح برنامج Windock للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج ويندوكس للكمبيوتر هو برنامج يسمح لك بتحريك اى نوافذ على سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر بسهوله وذلك عن طريق وضع بعض من الاعدادت والخيارات التلقائيه .

البرنامج من تصميم المصمم الذى يدعى ايفان يو و يعمل تماما مثل ميزه Aero Snap الخاصة بنظام Windows 7 ولكنه افضل منه بكثير فهو يحتوى على الكثير من خيارات التخصيص التى تتيح لك تعيين قواعد وملفات تخصيص تستخدم فى عمليه ارساء النوافذ .

افضل ما فى البرنامج هو انه يتم تشغيله على جميع اصدارات الويندوز المختلفه بمعنى انه يضيف وظيفه ال Aero Snap الى الاصدارات السابقه من الويندوز كما ان تلك الوظيفه تصبح قويه فى ويندوز 7 و ويندوز 8 .

يمكنك ظبط البرنامج بشكل قوى يجعل اى نافذه تتحرك لتستطيع ملا عرض الشاشه باكملها وذلك عن طريق تحريكها الى الجانب الايسر من الشاشه كما يمكنك اعدادها بشكل يجعلك ترحكها الى الجانب العلوى الايمن من نافذه اصغر .

الى جانب ان البرنامج يمكنك من تنظيم النوافذ التى تكون موجوده على سطح المكتب بشكل بسيط دون الحاجه الى القيام بتلك العمليه بشكل يدوى الى ان البرنامج بالفعل مثير للاهتمام وبالاخص من اجل الاشخاص الذين يعملون على اكثر من برنامج فى نفس الوقت .

مميزات برنامج Windock للكمبيوتر رابط مباشر

يحتوى البرنامج على الكثير من المميزات الرائعه والخصائص المتنوعه التى سوف نعرضها عليكم الان منها :–

  • يتميز برنامج Windock للحاسب الالى بانه من خلاله يمكنك من تقسيم شاشه الكمبيوتر الخاص بك الى مرتين او ثلاث ويمكنك فتح اكثر من نافذه والعمل عليها فى نفس الوقت .
  • يمكنك البرنامج من العمل فى المتصفح وعلى الجانب الاخر يمكنك العمل على متصفح اخر او اى برنامج اخر .
  • يتيح لك البرنامج التحكم فى حجم كل نافذه على حسب ماتريد .
  • يتميز البرنامج بانه مجانى تماما ولا يحتاج الى رسوم او تكاليف للتحميل او الاستخدام .
  • البرنامج يعمل على جميع اصدارات الويندوز المختلفه منها ويندوز 7 او 8 او 10 .
  • البرنامج يمكنك من تحديد ملف تعريف على لوحه الاعدادات ومن خلالها يمكنك من الوصول اليها من خلال ايقونه عليها النظام الخاص بالبرنامج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج تWindock لتقسيم الشاشة والقيام بمهام متعددة مجانا فهيا بنا نبدأ .

فأحيانا قد تكون هناك العديد من الأشياء التي تقوم بها على شاشة الحاسوب الخاص بك مثل القيام بالدردشة مع الأصدقاء و في نفس الوقت تشغيل بعض البرامج او فتح ماقع أخرى و غيرها من الأمور ، و في الحقيقة فإنك أحيانا قد تشعر بأنك تحتاج إلى حساوبين كي تستطيع القيام بعدة اشياء في نفس الوقت و نفس اللحظة و لكن مع الطريقة التي سوف نشاركها معك اليوم فإنك لن تكون في حاجة إلى حساوبين بل إن كل ما أنت في حاجة إليه هو أن تكون شاشة الكمبيوتر الخاصة بك شاشة كبيرة أو مناسبة لتقسيمها إلى نصفين .

كيفية التعامل بأريحية من خلال برنامج Windock ؟

في كل يوم يمر علينا و نحن نشتغل على حاسوب على شاشة واحدة و هناك برامج و تطبيقات تعمل على جعل الحاسوب ثقيل و العديد من الأمور الأخرى التي تجعل الحاسوب ثقيل ، اليوم في هذه التوينة سنتعرف على برنامج يدعى بـ Windock الذي سيجعل حاسوبك يتحول إلى حاسوبين و العمل على شاشتين و بهذا يمكنك العمل على حاسوبك بكل أريحية .

ما هو برنامج Windock ؟

برنامج Windock و الذي يتيح لك إمكاينة تقسيم الشاشة إلى نصفين بحيث تعمل على اكثر من متصفح او اكثر من برنامج أو أكثر من أداة في نفس اللحظة بدون مشاكل ، و الميزة في برنامج Windock انه يتيح لك التحكم في مقياس النافذة و يعمل على إدارة ما تقوم به بشكل سهل و منظم .

مميزات برنامج Windock :

  • برنامج Windock بمجرد أن تقوم بتنصيب على جهازك فإنه يمكنك تقسيم الشاشة مرتين او ثلاث مرات و فتح أكثر من نافذة و العمل عليهم في وقت واحد ، مثلا يمكنك العمل في المتصفح و في نفس الوقت على الجانب الآخر العمل متصفح آخر أو برنامج آخر من اي نوع .
  • و يتيح لك برنامج Windock القيام بالتحكم في حجم كل نافذة حسب ما يناسبك ، كما أنه مجاني تماما و أيضا صغير الحجم بمعنى أنه لن يستهلك الكثير من موارد جهازك مع العلم أنه يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز بما في ذلك الويندوز 10 .

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 thoughts on “تحميل برنامج Windock للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج cfosspeed 2019 للكمبيوتر

تصفح سهل وسريع للإنترنت

→
تحميل برنامج Mailspring 2019 لإدارة حسابات البريد الإلكتروني

 مجموعة متنوعة من خدمات البريد الإلكتروني على الويندوز

→
تحميل Grammarly for Chrome 2019 لتصحيح الأخطاء الإملائية

مدقق إملائي مميز

→
تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور XnConvert للكمبيوتر مجانا

قم بتعديل صورك وتحريرها وتحويلها للصيغ المختلفة

→
تحميل برنامج SHAREIT للكمبيوتر والموبايل

أفضل التطبيقات العالمية للمشاركة بين الهواتف والكمبيوتر

→
تحميل برنامج OpenSCAD 2019 لإنشاء نماذج CAD ثلاثية الأبعاد

 حول صورك ورسوماتك إلي حقيقة مع الطباعة ثلاثية اﻷبعاد

→
تحميل برنامج ScriptCase 2019 لإنشاء أنظمة ويب متطورة

برنامج هام إلى كافة مطوري الويب

→
تحميل برنامج Disable Key للكمبيوتر

التحكم الاحترافي في أزرار لوحة المفاتيح

→
تحميل برنامج ScreenMarker للكمبيوتر

يمكنك الكتابة والرسم على شاشة الحاسوب

→
تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner لتحسين أداء وتسريع الويندوز

أقوى برامج صيانة وإصلاح أخطاء الويندوز