اعلان
qr

تحميل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد

احدث اصدار1.9
الحجم42.5 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
تم التحديث2022-11-21

تعددت التطبيقات والبرامج في مثل هذا الوقت الراهن ، لذلك أصبح المستخدمين يترصدون لخدمة كافة مجالات الحياة الطبية والاجتماعية والتعليمية، كما ويوفر علينا الوقت والجهد فى البحث عن الكثير من المعلومات، ومن ضمن هذه التطبيقات تحميل تطبيق مقصد Maqsad للاندرويد والايفون لمساعدة زوار مكة المكرمة في تحديد مواقعهم داخل الحرم ، ﻭكذلك ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻃﺮﻳﻘﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﺃﻱ ﻣﻜﺎﻥ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺍﻟﺬﻫﺎﺏ ﺇﻟﻴﻪ.

 

تحميل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد

يعتبر تحميل تطبيق المقصد للأندرويد من التطبيقات المميزة التي تعمل على تسهيل الذهاب إلى كافة الأماكن التى تريد الذهاب اليها فى بيت الله الحرام فهو من التطبيقات الخدمية التى تخدم حجاج بيت الله الحرام.

تطبيق المقصد نظام الملاحة فى الحرم له العديد من المزايا الهامة والخصائص المتنوعة فمن خلاله يمكنك تحديد موقع أي مكان تتمنى التوجه إليه في الحرم أو تحديد المكان الذي تتواجد به الآن بكل سهولة من خلال التعامل مع واجهة هذا التطبيق السهلة فى الاستخدام والتى لا تحتاج الى اى خبرات فى التعامل معها ، الى جانب الكثير من المميزات الأخرى الكثيرة التى يتمتع بها التطبيق اما الان فيمكنك تحميل التطبيق من خلال موقع دايركت اب برابط مباشر.

شرح التطبيق

مع اقتراب موسم الحج للمسلمين يتزايد عدد المسلمين المتجهين إلى بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج ومع هذه الزيادة يكون من الصعب على الحجاج والمعتمرين في بعض الأحيان الوصول إلى الأماكن الخاصة بالشعائر داخل المسجد الحرام ، ولكن مع تطبيق المقصد للاندويد سيسهل الكثير على الحجاج داخل المسجد بكل سهولة ويسر.

حيث قامت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام من خلال شركة الملاحة الداخلية NaviBees بالصدار هذا التطبيق الجديد لنظام الملاحة الالكترونية ، حيث انه تطبيق يعمل على مساعده زوار المسجد الحرام للوصول إلى وجهتم في المسجد بدلا من حالات الضياع التي كانت تنتابهم في كثير من الأحيان داخل المسجد.

وذلك من خلال خريطة ثلاثية الأبعاد للمسجد بالكامل حيث يستطيع المستخدم أن يحدد المكان الذي يقصده فيقوم التطبيق على الفور بتوجيه المستخدم صوتياً لوجهته المطلوبة سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.

يعتبر التطبيق مجاني وهذا أكثر شيءٍ يميزه حيث يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال متجر جوجل بلاي والاستفادة منه بسهولة، فهو يعتبر نظام الملاحة في الحرم، كما يعمل كدليل إرشادي هام بالنسبة لجميع الأشخاص من حجاج ومعتمرين.

ويمكن من خلاله تحديد أي مكان تريد أن تذهب له دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت وهذه تعتبر أهم ميزة به فإن كنت غير متصل بالشبكة يمكنك التعامل معه بسهولة.

وبعد أن تقوم بتحميله على الهاتف الخاص بك سيرشدك ويوجهك إلى جميع الأماكن بالحرم التى منها أماكن الصلاة، وأماكن ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى المسارات الخاصة بها.

وعندما تقوم بتحديد المكان المراد الذهاب له سوف يرشدك هذا التطبيق الرائع إلى الاتجاهات الصحيحة من خلال علامات بسيطة تساعدك على الوصول إلى المكان الذي تريده بكل سهولة وفي أسرع وقت .

مميزات التطبيق

يتمتع تطبيق المقصد بالكثير من المميزات الكثيرة المتنوعة والتى منها الاتى:-

  • يعتبر تطبيق المقصد بمثابة دليل هام للحجاج والمعتمرين وكل زوار الحرم المكي الشريف ليتمكنوا من تحديد موقع أي مكان.
  • ما يميز هذا التطبيق أنه يعمل دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • التطبيق مجانى لا يحتاج الى رسوم او تكاليف فى التحميل والاستخدام .
  • يرشدك التطبيق إلى كافة الأماكن داخل الحرم مثل أماكن الصلاة،، بالإضافة إلى كافة المناطق داخل الحرم.
  •  سوف يقوم التطبيق إرشادك إلى الاتجاهات الصحيحة بعلامات واضحة حتى تتمكن من الوصول إلى أي مكان بنجاح وسهولة تامة خلال وقت قصير.
  • التطبيق يتميز بواجهة استخدام سهله وبسيطة فى الاستخدام.
  • ﻭﻳﻤﻜﻦ ﻣﻊ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﻤﻘﺼﺪ ﺃﻳﻀًﺎ ﻋﺮﺽ ﺧﺮﻳﻄﺔ ﺇﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺛﻼﺛﻴﺔ ﺍﻷﺑﻌﺎﺩ ﻟﻠﻤﺴﺠﺪ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ.
  • يقوم بتوجيه ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻡ ﺻﻮﺗﻴًﺎ ﻟﻮﺟﻬﺘﻪ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﺳﻮﺍﺀ ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻹﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ.
  • التطبيق ﻻ ﻳﺘﻄﻠﺐ ﺍﻹﺗﺼﺎﻝ ﺑﺸﺒﻜﺔ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ.
  •  ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺣﺴﺎﺳﺎﺕ ‏( ﻛﻮﺭﺑﻠﻮ ‏) ﻓﻲ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺪﻥ ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ ﻛﺄﻧﻈﻤﺔ ﺍﻟﻤﻼﺣﺔ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﺒﺎﻧﻲ.

 

 

 

 نظام الملاحة الإلكتروني للمسجد الحرام

تنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد برابط مباشر

حرصت الرئاسة العامة الخاصة بشؤون كل من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف على تسهيل عملية الذهاب إلى الأماكن المختلفة داخل الحرم من خلال إصدار تطبيق يعمل كنظام ملاحة إلكتروني للمسجد الحرام والهدف الأساسي من هذا التطبيق هو مساعدة زوار الحرم المكي على تحديد موقع أي مكان يريدون الذهاب إليه داخل أرجاء وأروقة الحرم وتحديد مكان وجودهم أيضاً بشكل دقيق، ومن خلال موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج موبايل يمكنكم تنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد برابط واحد مباشر مجانا.

تنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للموبايل أندرويد برابط واحد

  • تطبيق المقصد 2019 من إنتاج Averos وهو مجاني تماماً، يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيقات أندرويد 2019 برابط مباشر مجانا.
  • يعتبر تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم بمثابة دليل هام للحجاج والمعتمرين وكل زوار الحرم المكي الشريف ليتمكنوا من تحديد موقع أي مكان يريدون الذهاب إليه أو موقع تواجدهم بكل سهولة، وما يميز هذا التطبيق أنه يعمل دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم 2019 للجوال سوف تجد أنه يرشدك إلى كافة الأماكن داخل الحرم مثل أماكن الصلاة، مواضئ الرجال، المواضيء والأماكن الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والمسارات الخاصة بهم، بالإضافة إلى كافة المناطق داخل الحرم مثل الصفا والمروة والكعبة المشرفة ومقام إبراهيم ومنطقة الصحن وغيرها، وأماكن المرافق أيضاً.
  • عندما تقوم بتحديد أي مكان تريد الذهاب إليه سوف يقوم التطبيق بإرشادك إلى الاتجاهات الصحيحة بعلامات واضحة حتى تتمكن من الوصول إلى أي مكان بنجاح وسهولة تامة خلال وقت قصير.

تنزيل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

66 thoughts on “تحميل تطبيق المقصد نظام الملاحة في الحرم للأندرويد”





→
تنزيل Compass – Direction Compass ? APK للاندرويد

تنزيل Compass – Direction Compass ? APK للموبايل اندرويد...

→
تحميل تطبيق Kuwait Finder للأندرويد

أكبر محرك بحث للعناوين في الكويت مع تحديد الطريق لتافدي الازدحام

→
تنزيل DiDi APK للاندرويد

تنزيل DiDi APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصف ديدي...

→
تنزيل تطبيق ‏التجوّل الافتراضي من Google APK للاندرويد برابط مباشر

استكشاف معالم العالم من مكان واحد

→
تنزيل التطبيق الذكى لمعرفة اسعار ومحطات الوقود clever-tanken.de APK للاندرويد

تنزيل clever-tanken.de APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصف clever-tanken.de...

→
تحميل تطبيق Google Street View للأندرويد

استكشف كل مكان بالعالم من منزلك

→
تحميل تطبيق Petal Maps للاندرويد

تطبيق خرائط وتحديد مواقع احترافي من هواوي

→
تحميل تطبيق DiDi – مشوار بنقرة واحدة للاندرويد

أشهر تطبيقات حجز السيارات للسفر والمشاوير على الجوال

→
تنزيل تطبيق الخرايط المنافس لجوجل ماب URIDE APK للاندرويد

تنزيل URIDE APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصف URIDE...

→
تحميل تطبيق Atlas 2019 FREE للأندرويد

أطلس العالم بين يديك