اعلان
qr

تحميل تطبيق تحدي G20 برنامج مسابقة ثقافة مجموعة العشرين السعودية للاندرويد

أول مسابقة تعليمية إلكترونية سُعُودية

احدث اصدار3.3.0
الحجم15.9 MB
عمليات التثبيت312
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDsa.link.sherpa
تم التحديث2020-12-31

القراءة والاطلاع والثقافة العامة تُعد أحد أهم السبل نحو مستقبل مشرق نظرًا لدورها في توسيع المدارك وزيادة القدرة على الفهم والتحليل واكتساب المهارات، ونظرًا إلى إيمان القائمين على التعليم بالمملكة بهذا الأمر؛  تم إطلاق مسابقة تحدي G20 الثقافية بالدولة التي تتناول الإلأمام بأهم المعلومات عن منتدى مجموعة العشرين Group of Twenty، وفيما يلي ؛ سوف نقدم لكم بعض المعلومات عن المسابقة إلى جانب تحميل تطبيق تحدي G20 برنامَج ثقافة مجموعة العشرين السُّعُودية للاندرويد برابط مباشر عبر موقع دايركت أب.

تحميل تطبيق تحدي G20 برنامج ثقافة مجموعة العشرين السعودية للاندرويد

إن مسابقة تحدي G20 هي عبارة عن مابقة إلكترونية تثقيفية تتناول ثقافة مجموعة العشرين وهي مُقدمة باللغتين العربية والإنجليزية ، ولقد تم إطلاقها في أثناء تطبيق ثقافة مجموعة العشرين وذلك في السنة التي كانت بها رئاسة المملكة العربية السُّعُودية لهذه المجموعة وهي سنة 2020م.

ويُذكر أن مسابقة تحدي G20 هي عبارة عن مسابقة متميزة واحترافية تهدف إلى خلق جو من التنافسية والرفيه والثقافة بشك آمن تمامًا عبر أجهزة الحاسوب تتناول بعض المعلمات عن منتدى مجموعة العشرين الدَّوْليّ الذي يتم عقده في كل عام والذي يجتمع به العديد من الحكومات ورؤساء البنوك المركزية من نحو 19 دولة إلى جانب بعض من دول الاتحاد الأوروبي وغيرهم.

تنزيل تطبيق مسابقة مجموعة العشرين

تنطوي مسابقة مجموعة العشرين الثقافية تحدي G20 على قدر عالي من الذكاء والاحترافية بدءًا من التصميم المميز وتنتهي بجو المنافسة والاهتمام والحث على التفكير والإبداع لدى المشتركين ، ويُذكر أن المسابقة تضم نحو الـ 1000 سؤال وجميعها أسئلة تنافسية تثقيفية عبر مجموعة من الجولات والمباريات التشويقية والحماسية التي يتقدم من خلالها اللاعب في أثناء المسابقة من أجل الوصول إلى الفوز ، حيث يصل إلى الفوز في نهاية الأمر اللاعب الذي يتمكن من التغلب على باقي اللاعبين بالإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة بشكل صحيح في كل جولة عبر تطبيق مسابقة مجموعة العشرين.

ويُذكر أن مسابقة مجموعة العشرين تستهدف شريحة مُحددة من المجتمع وتحديدًا الطلاب في مراحل التعليم الأساسي سواء المراحل الابتدائية أو المراحل المتوسطة أو مرحلة الثانوية العامة أيضًا ، بالإضافة إلى طلاب المرحلة الجامعية ، إضافًة إلى إمكانية انضمام أفراد الأسرة إلى المسابقة.

تطبيق تحدي مجموعة العشرين

جديرًا بالذكر أن مسابقة مجموعة العشرين تحدي G20 إنما يرتكز بشكل أساسي على استراتيجية تعليمية هامة جدًا تتبناها المملكة العربية السُّعُودية ألا وهي استراتيجية (مبدأ التعليب) التي تُشير إلى الجمع بين اللعب والتعليم معًا في آن واحد من اجل تحفيز المتعلمين وجعل العمية التعليمية والتثقيفية اكثر أريحية وسهولة وتشويق وإقبال أيضًا ، ويُذكر أن أساليب طرح الأسئلة عبر المسابقة تتنوع بين الأسئلة المصورة والأسئلة النصية ، غير إنها تتنوع أيضًا بين قياس مهارات الطالب الخاصة بالفهم والتذكر والتحليل والاستنتاج.

مميزات تنزيل تطبيق تحدي G20 للجوال

هناك العديد من المميزات المهمة التي تُصاحب تنزيل تطبيق مسابقة تحدي G20 مسابقة مجموعة العشرين ، وهي تشمل ما يلي:

  • يُمكن للمستخدمين الحصول على تطبيق تحدي مجموعة العشرين تحدي G20 من متجر جوجل بلاي أو عبر رابط تحميل مباشر متوفر أعلى هذه المقالة عبر قسم تطبيقات التعليم مع الحصول على المزيد من التطبيقات التعليمية مثل تحميل تطبيق مدرستي وكذلك تحميل تطبيق شعلة درب عقلك، وغيرهم الكثير.
  • يتميز التطبيق بالبساطة والجاذبية التامة في التصميم التي تحقق مبدأ سهولة الاستخدام للطلاب والمشاركين في المسابقة بوجه هام.
  • يأتي تطبيق تحدي G20 بحجم صغير جدًا يجعله متوافق مع جميع أجهزة الجوال المزودة بنظام تشغيل أندرويد دون التأثير سبيًا على عمل النظام أو سرعة الجهاز.
  • يعمل البرنامَج مع بيئة أندرويد سواء الإصدارات القديمة أو الحديثة وذلك بداية من إصدار Android 5.0 أو الأحدث.
  • واجهة التطبيق رسومية وتفاعلية بشكل مذهل ، مما يجعل الطالب قادرًا على المشاركة في المسابقة والمضي قدمًا بها بسهولة فائقة.
  • كما يمتاز برنامَج مسابقة مجموعة العشرين Group of twenty تطبيق تحدي G20 بأن مركز التطوير التكنولوجي المطور له يحرص على عرض كافة الأخبار الخاصة بالمسابقة تباعًا لكي يتمكن اللاعبين والمشاركين بها من الحصول على أي معلومات يحتاجون إليها حول مجموعة العشرين بسهولة.

ومن جهة أخرى ؛ تُجدر الإشارة إلى أن مسابقة مجموعة العشرين تحدي G20 تتميز بأنها من المسابقات ذات الأمان التام عى عقول اللاعبين وهي مقدمة بشكل مباشر من حكومة المملكة العربية السُّعُودية ومركز التطوير التكنولوجي مما يُعني أنها آمنة تمامًا وخالية من أي أفكار أو سلوكيات قد تؤدي غلى التأثير سبيًا على المشاركين بها من صغار السن.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل تطبيق تحدي G20 برنامج مسابقة ثقافة مجموعة العشرين السعودية للاندرويد”





→
تحميل تطبيق تعلم مفردات اللغة الإنجليزية للاندرويد

أسرع طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية

→
تحميل تطبيق Drops لتعلم اللغة الكورية للأندرويد

محبى ومتابعى موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى...

→
تحميل تطبيق Learn Java للاندرويد والايفون

إن كنت ترغب في تعلم لغة الجافا البرمجية والتي...

→
تحميل تطبيق امتحان الاشارات النظري لاستخراج رخصه القياده مصر للأندرويد

كما نعرف أهمية إشارات المرور وقواعدها لذلك يجب علينا...

→
تحميل تطبيق Learn English Phrases | English Translator APK للأندرويد

تعلم اللغة الانجليزية – تفسير العبارات الانجليزية

→
تحميل تطبيق Kids Brain Trainer للأندرويد

سوف نقدم لكم في هذا المقال تطبيق خاص بالأطفال...

→
تحميل تطبيق Fliplearn للأندرويد

متابعينا الكرام سنقدم لكم فى هذا المقال تحميل تطبيق...

→
تحميل تطبيق spyboy APK للاندرويد

اصدقائنا اهلا وسهلا بكم فى تطبيق جديد من تطبيقات...

→
تحميل تطبيق Belajar Mengaji Al-Qur’an للاندرويد

يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيقات لتحفيظ وقراءه القران...

→
تحميل تطبيق EnglishScore اختبار لغة إنجليزية للمجلس البريطاني للجوال أندرويد

تعلم اللغة الإنجليزية مع شهادة معتمدة