اعلان
qr

تحميل تطبيق Amazon India Online Shopping للتسوق الإلكتروني مجانا للاندرويد والايفون

سوق كبير للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت

احدث اصدار20.9.0.300
الحجم 28.7 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل تطبيقات الايفون
IDin.amazon.mShop.android.shopping
تم التحديث2020-05-19

تطبيق Amazon India Online Shopping هو عبارة عن سوق كبير للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، وهو بمثابة علامة تجارية موثوق بها يستطيع المستخدم أو المتسوق من خلالها بيع أي منتج، أو شراء أي منتج سواء كان منتج عالمي أو محلي، ويعتبر امازون من افضل الشركات التي تتصدر قائمة التسوق عبر الإنترنت، وقد أصبحت لديه القدرة على منافسة الكثير من شركات التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، ومن ضمن هذه الشركات المنافسة Ebay و Myntra و Yepme و Jabong و Naptol و Shopclues و Askmebazar.

أما عن بداية إنشاء الموقع فقد بدأ موقع Amazon.com كمكتبة على الإنترنت، وتنوعت أنشطته في البداية وهي كالتالي أنشطة لبيع أقراص الفيديو الرقمية، وأقراص بلو-راي، والأقراص المدمجة، تنزيل وبث الفيديو، تنزيل وبث ملفات MP3، و تنزيل الكتب الصوتية، و البرمجيات، والعاب الفيديو، والإلكترونيات، والملابس، والأثاث، والمجوهرات، ثم تنوعت وقد أصبحت تنتج الشركة مجموعة من المنتجات الالكترونيات الاستهلاكية، ولا سيما جهاز القراءة الإلكتروني كيندل، جهاز كيندل فاير وتلفاز فاير ، وهو أكبر مزود في العالم لخدمات البنية التحتية السحابية أمازون أيضا بيع بعض المنتجات المنخفضة القيمة مثل كابلات USB تحت العلامة التجارية AmazonBasics.

تنزيل احدث تطبيقات الاندرويد برابط تحميل مباشر للتسوق عبر الإنترنت

وبعد القيام باستطلاع للرأي لأكثر من ألفين وخمسمائة عميل حصل التطبيق على الثقة التجارية من معظم العملاء، وأصبح امازون افضل تطبيقات التسوق الإلكتروني من بداية نشأته عام 2016، أمازون موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسس في 5 تموز 1994، من قبل جيف بيزوس ويقع مقرها في سياتل واشنطن، وهو يعد متجراً من أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.

وبعد أن قُمنا بتقديم هذه المقدمة البسيطة من خلال موقع دايركت أب الذي يحرص دائمًا على تقديم كل جديد من التطبيقات والبرامج، يمكنكم الآن متابعة كل ما تريدون معرفته عن التطبيق للتسوق الالكتروني مجانًا للاندرويد والايفون برابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق Amazon India Online Shopping للتسوق الالكتروني مجانا للاندرويد والايفون برابط تحميل مباشر

تطبيق أمازون والذي قد أصبح متصدرا عالمياً في مجال التسوق عبر الإنترنت، بفريقه الذي لا يتجاوز 140 موظف، وهذا يُعتبر عدد قليل للغاية بالنسبة لضخامة العمل الذي يقومون به، ومن احترافيه جعلتهم يحصلون على هذا الصدى العالي، والتألق لما يحتويه التطبيق من إمكانيات وخدمات لا يقدمها تطبيق آخر، باسعار مميزة جداً ولا تقبل المنافسه.

وفي كل عام يصدر تقرير سنوي عن هيئة الحقيقة والمصالحة، وقد أفاد التقرير الذي تم تقديمه هذا العام بأن Amazon قد حصلت على العلامة التجارية والتي قد شكلت حوالي 76 % من نسبة الصندوق الائتماني للتسوق عبر الإنترنت، أكثر من كوريا الجنوبية لصناعة الهواتف المحمولة سامسونج وقد حصلت على العلامة التجارية الأكثر في البلاد، ويليها سوني وإل جي، في حين جاءت مجموعة تاتا وهي شركة هندية المنافسة التي تلت سامسونج.

وكان من ضمن أفضل من حصلوا على 20 علامه مائية في الترتيب العالمي هم شركات LG, Tata, Bajaj And Apple. في مجال FMCG المتنوعة، وقد ظهرت كافي كاري باعتبارها العلامة التجارية الأكثر ثقة، تليها نيرما، في حين طالب باتانجالي المركز الرابع. ويقود ماغي فئة fmcg الغذائية، ويكتسب 42 رتبة اعتبارا من عام 2015 لشغل المركز 65 في قائمة رتب الائتمان العامة.

ما هي أهم مميزات تطبيق Amazon India Online Shopping

  • إمكانية إلغاء عملية الشراء بعد الدفع مادام المنتج لم يتم شحنه بعد.
  • الكثير من منتجات أمازون يتم شحنها دوليا وبأسعار وتوقيتات تنافس غيرها من مواقع التسوق.
  • في حالة وجود منتج بسعر أرخص يقوم أمازون بلفت نظر المشتري في صفحة المنتج كما هو موضح في الشرح أسفله، حتى وإن كان من بائع آخر وليس من أمازون.
  • وجود روابط تؤدي إلى مواقع عربية داخل بلدك تبيع نفس المنتج الذي تبحث عنه.
  • تطبيق هاتفي غاية في السهولة والعملية، ويمكن تحميله علي الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد – آي أو إس – ويندوز.
  • إمكانية إتمام عملية التسوق بنقرة واحدة عبر الهاتف الذكي أو الموقع مع خاصية 1-Click إحتساب تكلفة التخليص الجمركي بالتقريب والقيام بها نيابة عن المشتري، فيستطيع المشتري بذلك معرفة التكلفة كاملة وبدقة قبل شراء المنتج.
  • عند وضع المنتج في العربة وقبل إتمام عملية الدفع، يمكن معرفة التكلفة بالعملة المحلية للمشتري مع خدمة أمازون تحويل العملات.
  • ويمكنك القيام بمشاركة أفضل ما قد شاهدته من منتجات مع أصدقائك عبر بريدك الألكتروني، او عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع عائلتك وأصدقائك WhatsApp, Facebook, Twitter.

ماذا عليك فعله قبل التسوق عن طريق التطبيق

  • قبل التسوق عبر موقع أمازون أو أي متجر إلكتروني آخر خارج دولتك، قُم إبحث عن المنتج علي مواقع التسوق المحلية وقارن الأسعار بين أكثر من واحد بواسطة موقع Bkam لعله يكون أقل تكلفة وسوف توفر على نفسك عناء إضاعة الوقت والمجهود في الحصول على الشحن الدولي والتخليص الجمركي، وكذلك من الأولي تنشيط التجارة محليا إن وجد المنتج.
  • تذكر أن تقرأ تقييمات البائع، ويفضل عند الشراء إذا كان البائع ليس هو موقع أمازون ألا يقل تقيمه عن 94%.
  • تذكر أن هناك منتجات يمنع استيرادها، وأن هناك كميات محددة عند الإستيراد للغرض الشخصي.
  • خذ وقتا كافيا عند تحديد المنتج لقراءة المواصفات وآراء المشترين عن المنتج، ومقارنته بغيره داخل الموقع نفسه وعلى مواقع أخرى.

الأدوات المطلوبة للتسوق عبر تطبيق أمازون الهند 

قبل البدء بالعمل على أمازون لابد من الحصول على شيئين هامين، أولا الحصول على بطاقة فيزا أو ماستركارد، ثانيا عنوان شحن دولي لاستخدامه في حالة العثور علي منتج مناسب ولكن الموقع أو البائع لا يشحن إلا في نطاق دولته.

خطوط الإنتاج الخاصة بأمازون للتسوق 

 بدأ أمازون كـ متجر للكتب الالكترونية ثم سرعان ما تنوعت الأنشطة على نفس خطها الإنتاجي لتضيف لمنتجاتها منتج جديد وهو إنتاج وبيع أقراص الفيديو الرقمية واسطوانات الموسيقى، وبرامج الحاسوب والعاب الفيديو والإلكترونيات والأغذية، واللعب الصغيرة والالبسة والمجوهرات والاكسسوارات والمسلزمات الرياضية والكتب والآلات الموسيقية والمزيد أيضا.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل تطبيق Ayat للاندرويد

  من منا لا يريد أن يمتلك مكتبة قرآنية...

→
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر والموبايل viber download برابط مباشر

أروع برامج المحادثة المجانية

→
تحميل تطبيق TED للأندرويد والأيفون

لا شك أنك سمعت عن محادثات او محاضرات TED...

→
تحميل برنامج splice للكمبيوتر

متابعينا الكرام اهلا وسهلا بكم معنا فى برنامج جديد...

→
تحميل تطبيق تانجو Tango للأندرويد

تطبيق تانجو Tango للأندرويد ما هو تطبيق تانجو Tango...

→
تحميل برنامج SHAREIT للكمبيوتر والموبايل

أفضل التطبيقات العالمية للمشاركة بين الهواتف والكمبيوتر

→
تحميل سناب شات Snapchat للجوال أندرويد وأيفون

أشهر برامج المراسلة والتواصل الإلكتروني

→
تحميل تطبيق Learn C++ للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Learn C ++ للاندرويد هو أحد تطبيقات...

→
تحميل تطبيق BiP Messenger للاندرويد

اذا كنت في حاجة ضرورية إلى مكالمه أصدقاء جـدد...

→
تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد والايفون

لقد أصبح تعلم اللغة الإنجليزية والسعي إليها ضرورة في...