qr

تحميل تطبيق Kiddie Parental Control للاندرويد

احدث اصدار1.6.9
الحجم3.2 MB
عمليات التثبيت683
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDnet.frju.heimdall
تم التحديث2022-12-03

أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من العقلية البشرية لدرجة اصبح كل طفل فى العالم لديه هاتف اندرويد،و بالنظر إلى أن القاصرين يمكنهم ابتكار أشياء مختلفة ، فإن حماية الطفل تقع على عاتق ولي الأمر ، لذلك يبحثون عن طريقه سسريه لمراقبه دخول اطفالهم على المواقع المختلفه ، ومن احدث تلك الطرق هو تحميل تطبيق Kiddie Parental Control للاندرويد.

 

تحميل تطبيق Kiddie Parental Control للاندرويد

يعتبر تنزيل تطبيق Kiddie Parental Control (المعروف سابقًا باسم Heimdall Parental Control) هو أحد أحدث تطبيقات التجسس والمراقبه ، حيث من خلاله يقوم الآباء بتثبيت التطبيق على هواتف أطفالهم ليتمكنوا من تتبع ما يفعلونه.

يتضمن التطبيق بعض المميزات منها حظر عمليات تثبيت التطبيق ، وتحديد مدة المكالمة ، وفلاتر الوالدين للمحتوى الحساس ، وتتبع أنشطة شبكة الجهاز الطفل وغيرها ، كما يحتوي على خدمة اشتراك ،بالاضافه الى إنه يعتبر بديل جيد لـ Google Family Link ، ولكى تتمكن من الاستمتاع بهذا التطبيق جئنا اليكم برابط تحميل التطبيق مباشره من على موقع دايركت اب .

شرح التطبيق

قبل ثورة الإنترنت ، الآباء والأمهات كان لديهم تحكم أكثر على أي شيئ يخص أطفالهم و كان يُمكنهم التحكم الكامل في كل شئ، وكانوا على علم بدائرة الأصدقاء الحاليين لأطفالهم، وما هو نوع الشخصيات الذي يقضون الوقت معهم وغير ذلك.

و كل ذلك قد تغير منذ ظهور Facebook ولأن الأهل ربما يستطيعون التعامل معه، الأطفال أو المراهقين في الوقت الحالي ينتقلون لاستخدام تويتر، أو سنابشات، أو أي تطبيق تواصل آخر، واصبح من الصعب التعامل مع كل هذه المنصات.

بجانب أن الإنترنت أصبح الآن بين أيديهم في جميع الأوقات، لذلك من الصعب التحكم بكل شئ يتعاملون معه على هاتفهم الذكي ، ولهذا ظهر تطبيق Kiddie Parental Control الذى من خلاله بإمكانك التحكم بكل ما يفعله أطفالك على هواتفهم الذكية.

التطبيق صمم  للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام الاندرويد والذى بفضله سوف تكون قادرًا حظر تثبيت الأشياء الجديدة من متجر Google Play ، وتقييد الوصول إلى التطبيقات الفردية والألعاب المحمولة ، وتعيين حد زمني للمكالمات الهاتفية الى جانب تتبع أنشطة الطفل على الإنترنت.

اضافه الى انه يعمل على حجب المكالمات الواردة عندما يكون التطبيق قيد التشغيل، كما يمكن تعطيل جميع الإشارات اللاسلكية لمنعهم من الإتصال بأي شبكات واي فاي حولهم ، فإذا كان الطفل يظل لساعات طويلة أمام شاشة الهاتف فيمكن مع التطبيق التحكم في وقت الشاشة لتجنب بقاء الطفل لفترة طويلة مع الهاتف الذكي .

كما يمكن للآباء السماح لأطفالهم باستخدام تطبيقات معينة على هواتفهم الذكية، ولا يقدر الأطفال على إزالة التطبيق أو تعطيله لأنهم بحاجة لكتابة رقم تعريف شخصي يشبه كلمة سر يتم إنشاؤها أثناء عملية تثبيت التطبيق.

وبهذا سوف يحصل الآباء الذين يقررون تحميل التطبيق على الوصول إلى وحدتين ، الأول يسمح لك بحظر المواقع التي تحتوي على مواد للبالغين ، والثاني سيحدد مكان وجود الطفل.

مميزات التطبيق

يتميز تطبيق Kiddie Parental Control للاندرويد بالكثير من المميزات والخصائص الكثيرة والمتنوعة والتي منها الاتي:-

  • تطبيق Heimdall فعَّال، ويُمكنك استخدامه كأداة لحماية الخصوصية.
  • يقوم التطبيق بمنع تحميل وتثبيت أي تطبيقات جديدة على الهاتف وذلك من خلال حظر متجر تطبيقات Play.
  • يمكنه حظر تشغيل تطبيقات الهاتف الحالية سواء حظرها بالكامل أو حتى لوقت أنت تحدده.
  • يمكنك تحديد مدة المكالمات الهاتفية المتاحة.
  • كما يمكنك التأكد من أن خاصية المراقبة الأبوية لتطبيق يوتيوب مُفعلة ولا يتم إيقافها.
  • يمكنك متابعة التطبيقات التي يتعامل معها الأطفال، و النشاطات الشبكية بشكل عام.
  • الحصول على موقع او مكان الطفل الحالي على الخريطة في الوقت الحقيقي.
  • يمكنه حظر أي محتويات غير مرغوبة أو حتى موقع معين على الإنترنت وذلك من خلال التحكم في صلاحيات إتصال الشبكة المتاحة للهاتف.
  • التطبيق يعمل على جميع الأجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد .

 

 

التحكم الأبوي في هواتف الأطفال

تنزيل تطبيق الرقابة الأبوية Heimdall Parental Control للأندرويد برابط مباشر

في عصر العولمة والانفتاح الذي يشهده العالم في الوقت الحالي؛ أصبح لا بُد من وجود رقابة أبوية قوية على الأبناء خصوصاً عند استخدام الهواتف الذكية والدخول إلى شبكة الإنترنت، وقد تم إنتاج العديد من البرامج التي تساعد على مراقبة الآباء لنشاط الأبناء على الكمبيوتر، ولكن اليوم نقدم لكم من خلال موقع دايركت أب تطبيق يُساعد على مراقبة نشاط الأبناء ودخولهم إلى شبكة الإنترنت على الهاتف الذكي؛ حيث يمكنكم تنزيل تطبيق الرقابة الأبوية Heimdall Parental Control للأندرويد برابط واحد مباشر ومجاني من تحميل برامج موبايل

تنزيل تطبيق الرقابة الأبوية Heimdall Parental Control للموبايل أندرويد برابط واحد

  • تطبيق Heimdall Parental Control 2019 تم نشره بواسطة Frédéric Julian ويمكنكم الحصول عليه من تحميل تطبيقات أندرويد 2019 برابط مباشر مجاناً.
  • يعتبر تطبيق Heimdall Parental Control من أهم تطبيقات التحكم الأبوي للأمهات والآباء لإدارة هواتف الأندرويد الخاصة بأبنائهم، حيث يمكن إعداده باستخدام كلمة مرور واحدة كما يمكن منع عملية تثبيت التطبيقات على الجهاز من متجر جوجل، والتحكم في مدة المكالمات التي يتم إجراؤها على الهاتف، وتحديد موقع الجهاز في أي مكان وبأي وقت، بالإضافة إلى إمكانية تعيين فلتر لمحتوى مقاطع الفيديو التي يتم عرضها من خلال موقع يوتيوب.
  • يتيح التطبيق مراقبة نشاط الطفل على الإنترنت بشكل كامل مع إمكانية حجب الوصول إلى بعض المواقع التي لا تناسب الطفل.
  • الجدير بالذكر أن تطبيق Heimdall Parental Control 2019 لا يتيح خاصية التحكم في هاتف الطفل عن بُعد ولكنه يتطلب القيام بالدخول المادي على جهاز الطفل لضبط كافة الإعدادات التي تمت الإشارة إليها سابقاً.
  • التحديث الجديد من التطبيق تضمن إمكانية التحكم في مدة المكالمات لكافة جهات الاتصال على هاتف الطفل.
  • أحدث إصدارات برنامج Heimdall Parental Control للجوال متاح الآن مجانا بحجم متواضع للغاية يبلغ 3.2 ميجا بايت فقط.

تنزيل تطبيق الرقابة الأبوية Heimdall Parental Control للأندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 thoughts on “تحميل تطبيق Kiddie Parental Control للاندرويد”